لولا الحرمان ماصار الي صار رواية جميلة 2024.

لولا الحرمان ماصار الي صار ..

خليجية

مساء الورد .. خليجية
اليوم جبتلكم روايه ( لولا الحرمان ماصار الي صار ) رواايه جريئه مرااااااا خليجية
طبعا هذي اول روايه اكتبها من تاليفي واهي اكيد خيال بس من واقع الحياه
اتمنى تعجبكم واعيد واقول انا مبتدئه وهذي اول روايه اكتبها خليجية فاتمنى اذا كان فيه خطا
في الوصف او بأي بارت اتمنى التصحيح لي .. خليجية

<< ادري تقولو داويه هههههههه خليجية

( البااااااااااااااااااااااااااااارت الاووووووووول )

– ياربي ايش البس اوف لو مجهزه من امس الحين بتاخر اكيد احسن شي اتصل ع سهى وسئلها اهي ام الافكار هع
– ليان : الو
– سهى : هلا
– ليان : شسمه سوسو حبي
– سهى : بدينا بلمصالح
– ليان : يووه نسيت ماصبح عليك << بدري ههع
– سهى : ههههههههههههههه
– ليان : صباحك ورد وعسل يااغلا سوسو
– سهى تطنز : اغلا سوسو هاه
– ليان بدلع : سوسو حبي وربي محتاره
– سهى بجديه : في ايش ؟
– ليان : مدري ايش البس
– سهى : اممممممم البسي مثلي
– ليان : ايش بتلبسي
– سهى : تذكري التنوره القصيره والبلوزه البيضاء الي شريناها سوا من ال راشد
– ليان : أي بلوزه تقصدين ؟
– سهى : هذيك الي فيها جرافه
– ليان : ايييه عرفتها والله مدري وين حطيتها اخر مرا << يعني وين اكيد بالدرج هع
– سهى : اجي ادور عليها << لالاحلفت عليك هع
– ليان : ههههه والله ياريت
– سهى : كاني عطيتك وجه زياده
– ليان : مولت بس .. يله باي
– سهى : هههه باي
لبست ليان وخلصت وطلعت مرا كيوت
—————————————————-

اعرفكم ع سهى وليان ::
ليان ؛؛ دلعها نونا عمرها 17 بالثانويه ومزيونه مرا ودلوووووووووووووعه << وصلت الفكره هع
سهى ؛؛ عمرها 17 بالثانويه وعادي شكلها بس مو شينه مملوحه
—————————————————-

نزلت ليان لتفطر ودار هلحوار ع طاولة الطعام
ليان ومن غير نفس : صباااحكم انا
خالد : ايش في الحلو ماد بوزه كذا
ليان : كيفي
حامد : هههههههه جاتكم النفسيه
ليان بعصبيه : اسكت انت مولت بس << مولت = مالت
فاطمه : نونا حبي ماعليك منه بزر
حامد : بزر بعينك
فاطمه : هههههه ماتوسعك عيني يابابا ههه
ليان ماتت ضحك
ابو ماجد ( جابر ) : خلص ياعيال يله افطرو وكل واحد ع مدرسته
خالد : دايمه ان شالله انا طالع تامرون ع شي
ليان بدلع : خلودي خذني وياك
خالد : روحي معا السواق
ليان بدلع زياده : ماابي ابي اروح وياك ليش ماتبيني
خالد : يله اخلصي ولحقيني خمس دقايق وبمشي
ليان بفرح : اوكي يله توته بسرعه
راكان جاي طاير : لحضه لحضه بروح معكم
خالد وهو طالع خمس دقايق بس
ام ماجد : كل شي قبل لتروح ياوليدي
راكان بعجله : لالا يمه باكل بطريق يله باي
ابو ماجد : الله يهديهم .. الا ياام ماجد وين حنان وماجد
حنان : انا كاني جيت واما عن ماجد فطالع من بدري
ام ماجد : وين راح هالولد
ابو ماجد : والله تصرفاته موعاجبتني هالايام
حنان ترقع لماجد : يوه يبه ايش بيكون يعني اكيد احد اتصل عليه
ام ماجد : الله يهديهم
الكل : امين
———————————————–

اعرفكم
خالد : اخو ليان عمره 23 مزيون مرا مرا مرا
ابو ماجد : جابر اكبر من في البيت وهو اخو ابو ليان
زوجته ام ماجد : حصه
عيالهم
حامد : عمره 16 ودايم مجاكره مع ليان
راكان : اخو حامد عمره 19 ومملوح
فاطمه : دلعها توته عمرها 17
حنان : عمرها 21
ماجد : عمره 24 مغزلجي

————————————————
اعطيكم فكره ع بيت ليان وع اهلها
اهم تجار وعندهم خير وابو ليان وامها توفو من كانت ليان صغيره وعايشه اهي واخوها الوحيد خالد بيت عمهم والي هو بيت الاهل كله يعني لمن يجون عمامهم وخوالهم وكذا بالاجازات يجون هالبيت
————————————————–
– هههههههه ياحليلك ياحبي
– تئبرني شو زكي << رقعولي ماعرف بالغه اللبنانيه مدري السوريه هع
– انتي الي تئبريني ياجعلني ترابك الي تمشين عليها
– هههههههه حبيبي
– عيونا وروحه تدللي
– امممم مابدك تاخدني لعند اهلك
– لا حياتي وش تبين فيهم ترا داويه خلينا هنا مااحلانا
– تيب مجودي حياتي
– ماجد : عيون مجودي
– مايا : امتى بتروح لبيتك
– ماجد : افا حياتي مليتي مني
– مايا : لك لاءه شو مليت واحد بيمل من هلئمر
– ماجد : لبى والله قلبك اجل ليه تسئلين
– مايا بدلع وتغمز له : بس يعني ازا بدك الان انا
– ماجد فهم عليها وحط اصبعه ع فمها : ههههههه لبى والله خراطيش قلبك قوليلي بس كم تبين ولايكون خاطرك الا طيب ..
مايا بدلع بزياده : حياتي انتا لو تعرف بس اديش بحبك
ماجد : فديتك والله
————————————————

اعرفكم ع مايا :: وع فكره ماجد متزوج مايا من غير علم اهله وطبعا مايا تبي فلوسه مو اهو ..
مايا ؛؛ لبنانيه عمرها 22 وصفها ….. << متحمسين تشوفون وصفها لبنانيه اكيد مزيونه وهي فيها سؤال هع

————————————————

– ليان : خلوودي علي ع الصوووت
– خالد : مروقه مع ذا الصباح
– راكان علا ع صوت الاغنيه
– فاطمه وليان جنو ع الاخر
وطول الطريق وراكان نظراته ماوخرها عن ليان

———————————————

بالمدرسه :::::
– : سهههههههههههى
سهى التفتت لصوت : هلا
– : وين ليان
– سهى مدري بتجي الحين
– طيب خلص
– سهى بستغراب وغيره : من متى بدر يسئل عن ليان
ليان وفاطمه وصلو للجامعه : صباح الخير سوسو
– سهى : اهلين صباح النور
ليان وهي جالسه ع الكرسي : هاه فيه أي علم منا ولا منا شي شيات << ياحبها للقيل والقال هع
– سهى تناظرها بنص عين : العلم عندك
– ليان وفاطمه استغربو وجلسو يناظرو سهى
– سهى : لاتناظروني كذا
– قاطع حديثهم : لياانو ياويل حالي
– ليان وفاطمه وسهى التفتو ع الصوت
– ليان تاخرتي علي ياروحي انتي
– سهى وفاطمه يناظرو ليان ..
– ليان بدلع : انا روحك احم احم
فاطمه : هههههههههههههه نونا شكلك يضحك وربي
سهى عصبت : بنات اشوفكم بعدين ..
ليان : بدردر ايش قصتك اليوم
فاطمه ماتت من الضحك
سهى اخذة اغراضها وطلعت بسرعه
بدر ( بدريه ) : هههههه لبى الي دمها خفيف ياناس
ليان بستهزاء : خفيف ولا ثقيل
فاطمه وهي ماسكه بطنها :: هههههههههه بطني بطني هههههههه نونا تكفين خلص مقدر اتحمل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : ليان ايش فيك علينا يالي شايف نفسك
ليان : اوووخص احلام عندنا هههههههههه بالله توقيع
فاطمه تعالة صوت ضحكاتها وكل الي بالكفتريا جلسو يناظرو عليهم
بدر عصب : هيه انتي
ليان ببرود : خير ياانت
بدر : شكلك ماتعرفيني
ليان بضحك : هههههههههه الا اعرفك بدريه متنكره
فاطمه : نونا تكفين هيا هههههههههههههههه بطني هههههههههههههه
ليان بضحكه عاليه ومسموعه : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اوكي مشينا توته وعطة ظهرها بدر وراحو
وكل الي بالكفتريا جلسو يضحكو ع شكل بدر
– بدر
– بدر بعصبيه : شوفت بنت الكلب ايش سوت
– هههههههههههههههه هونها وتهون
– بدر بيموت من القهر : عبود

– عبود ( عبير ) : اسف والله اسف بس لو تشوف شكلك وهي تمسخرك ههههههههههههههههه
– بدر : ارويها مو انا بدر الي تردني بنت
– عبود : يله امش الشباب ينتظرونا

—————————————————-

– اعرفكم ع بدر : بنت بويه اسمها ( بدريه ) عمرها 18 وبنفس مستوى مها
عبود : عبير بويه عمرها 18
شلتهم تتعرفو عليهم بباقي الروايه
محمد : بنت بويه اسمها ( حمده )
سالم : ساره بويه

—————————————————
– هههههههههههههههااااااااي سالك بالله
– أي والله وهذا رقمها
– والله وطلعت مو هين يافصيل
فيصل يضرب كتف صالح : اعجبك
صالح : ايوا وصيده الثانيه وين
فيصل : اممم والله مدري افكر نروح للفيصليه
صالح : يله وش ورانا نروح ونفلها
———————————————-

اعرفكم ع فيصل وصالح ::
صالح ؛؛ عمره 20 ومزيون
فيصل ؛؛ اخو سهى عمره 21 شكله عادي ومغزلجي

———————————————

بالمدرسه ::
فاطمه : نونا
ليان : هاه
فاطمه : ايش رايك نطلع بعد الجامعه
ليان : وين
فاطمه : اممممممم للفيصليه
ليان : اوكي
– ههههههههههههههههههههههااااااي
– لوتشوفي شكله كان مرا يضحك
– والله فاتني ياحرام
– شوفي شوفي هذيك هي وتاشر ع ليان
وجلسو يناظرو ليان وفاطمه
ليان : خير مضيعين شي بوجهي
البنتين : هاه لا ولاشي وراحو
فاطمه : اوف يانونا قصتك الحين ويا بدر قنبلة الموسم
ليان : هههههههههه ياشيخه انسي الموضوع
فاطمه : قسم بالله اسمي فاطمه مو شيخه
ليان ماتت من الضحك
خلص الدوام ورجعو للبيت

———————————————–

– ليان وفاطمه : احنا جيييييييييييييينا
– ام ماجد : يله بدلو ونزلو للغدا
– ليان : ايش الغدا
– ام ماجد قالتلها الغدا
– ليان وبوجه عبوس : امممم انا مابي اكل بطلب من المطعم
– فاطمه : وانا مثل نونا
– ام ماجد : وش تبون باكل المطاعم وش زين طباخنا
– ليان وفاطمه : فيه نكهه كذا غريبه
– ام ماجد : والله بنات اخر زمن
– ليان : زمن ولا وقت
– ام ماجد : بنت
– ليان : اسفه اسفه ههههههه
– فاطمه : خلص يمه خلينا نطلع ترا تعبانين
– ليان : وهي الصادقه
– ام ماجد : روحو الله يهديكم وتخلون منكم اكل المطاعم

———————————————

طلعو وبدلو وطلبو من المطعم وتغدو
– ليان : توتا موتا نروح للفيصليه << موتا = متى
– فاطمه : خليها بليل احسن
– ليان : توووويب << تويب = طيب
طق طق طق << الباب يندق
– فاطمه مييييين
– حامد دخل : ايش تسون
– ليان : موتري يمقن نرقص ايش شايف خوبل من جد << موتري = مدري ,,, خوبل = خبل
– حامد : هاهاها سامجه
– ليان : ضيف سكر
– فاطمه : لو سكت ماراح تخلصو مناجره ابد
– ليان ببراءه : توتا بالله شوفي من الي بدا
– حامد : انتي بديتي بسماجتك
– ليان : مابه اسمج مني غيرك
– فاطمه : خلاص بس انت وياها خير حامد وش عندك
– حامد : طفشان ابجلس معكم
– فاطمه : عشان تجلسو تجاكرو بعض
– حامد : لاتكفين والله بسكت بس خليها هي ام لسان تسكت
– ليان : لسان ولااذن << يسبها وهي عااادي هع
– فاطمه : نونا خلص عاد
– ليان : تويب بس عشانك
– حامد جلس معاهم

——————————————-

ماجد : يمه يمه
ام ماجد : هلا وش فيك تنادي
ماجد : خالي حمد اتصل علي يقول بيجونا اليوم خلصو دراسه
ام ماجد بفرح : الله يبشرك ياوليدي ويزوجك بنت الحلال
ماجد في نفسه : هههه تزوجة معادني في نتظاركم
راكان : ماجد وينك ماشفناك بصباح
ماجد ارتبك : اتصل علي واحد من العيال صاير له حادث وروحت له
راكان : اهاا وارب ماصارله شي
ماجد : لابس كسور بسيطه
راكان : الحمدلله
ماجد : يله انا طالع لغرفتي برتاح
—————————————-

فاطمه بصراخ : خخخخخخخخخلاص بس
ليان انصدمت من كلام حامد حست احد صفقها كف وطلعت من الغرفه ودموعها ع خدها
فاطمه : ليان لحضه
ليان طلعت من غير رد
فاطمه تناظر حامد : ايش سويت انت
حامد ماقال شي وطلع
ليان رايحه لغرفتها شافها ماجد
ماجد : ليان ايش فيك تبكين
ليان تمسح دموعها : مافيني شي ودخلت غرفتها
ماجد لحقها وجلس جنبها : ليان لاتكلمي ايش فيك
ليان جلست تبكي وقالت له عن الي قاله حامد
ماجد ضمها : خلص حبيبتي حامد بزر مايدري ايش يقول
ليان تمسح دوعها : لا موبزر عمره 20 << صلي ع نبي كبرتي الولد هع
ماجد يضحك : لا وين عمره 17 ماعليك منه
ليان ارتاحت لماجد وجلست تضحك ودار الحديث بينهم
ليان تتثاوب : فيني نوم
ماجد بخبث : انام وياك
ليان انحرجة وانربط لسانها
ماجد : يله انسدحي ولاتخافي انا معاك
ليان بنحراج : ماراح تطلع
ماجد بخبث : لابجلس لين تنامي ابشوف الحلو الزعلان
ليان ببراءه ضحكة ونسدحت وماتدري ايش قصد ماجد

توقعاتكم ::
– ياترى ايش بيسوي بدر ( بدريه ) لليان بعد مامصخرته ؟
– وسهى ايش فيها غارت ونقهرة من ليان لمن كلمها بدر وتغزل فيها ؟
– صالح وفيصل بيصادفو ليان وفاطمه ؟
– حامد ايش قال لليان وخلاها تنفعل وتبكي بهشكل ؟
– وماجد ياترى ايش مخبي لليان ؟

انتظرو البااااااااااااااااارت الثااااااااااااني وشوفو ايش بنتظار لياان

البااااااااااااااااااااااااااارت الثااااااااااااااااااااااااني

ليان رايحه لغرفتها شافها ماجد

ماجد : ليان ايش فيك تبكين

ليان تمسح دموعها : مافيني شي ودخلت غرفتها

ماجد لحقها : ليونه ايش فيك تكلمي

ليان جلست تبكي وقالت له عن الي قاله حامد

ماجد ضمها : خلص حبيبتي حامد بزر مايدري ايش يقول

ليان تمسح دوعها : لا موبزر عمره 20 << صلي ع نبي كبرتي الولد هع

ماجد يضحك : لا وين عمره 17 ماعليك منه

ليان ارتاحت لماجد وجلست تضحك ودار الحديث بينهم

ليان تتثاوب : فيني نوم

ماجد بخبث : انام وياك

ليان انحرجة وانربط لسانها

ماجد : يله انسدحي ولاتخافي انا معاك

ليان بنحراج : ماراح تطلع

ماجد بخبث : لابجلس لين تنامي ابشوف الحلو الزعلان

ليان ببراءه ضحكة ونسدحت وماتدري ايش قصد ماجد

الساعه 8 الليل والكل ع طاولة الاكل يتعشون ..

– فاطمه توها تصحى وباقي اثار النوم بعيونها : مساء الخير

– الكل : مساء النور

– ام ماجد : تعالي يابنيتي للعشاء

– فاطمه : طيب يمه

– خالد : فاطمه وين ليان ؟

– فاطمه تناظر حامد : مدري

– خالد : كيف ماتدرين انتو مارجعتو وتغديتو سوا

– فاطمه : ايوا بس ليان راحت تنام يمقن عادها نايمه

ماجد وهو نازل : اوووه الكل هنا

ابو ماجد : تعال ياولد للعشاء

– ماجد : لايبه مستعجل بروح لخويي بلمستشفى

– ابو ماجد : طيب ولاتطول

– خالد : عن اذنكم انا رايح اشوف ليان

– ماجد برتباك : ااا خالد ترى العيال يقولو السهره اليوم عندهم

– راكان : حلو اجل انا جاهز من الحين

– خالد : طيب مومشكله بشوف

وطلع خالد لليان وماجد خايف ومرتبك

ماجد في نفسه : يارب ماتقوله ليان شي

طق طق طق << الباب يندق

ليان بصوت مبحوح : مين

– خالد : ليان افتحي انا خالد

– ليان قامت بسرعه وغسلة وجها وفتحت الباب

– خالد : ايش فيك مانزلتي للعشاء ؟

– ليان : مومشتهيه .. وجلست ع السرير

– خالد : ليان ناظريني

– ليان نزلت راسها

– خالد رفع راس ليان : ليان انتي باكيه ؟

– ليان ماردت عليه ونزلت دمعتها

– خالد بخوف : ليان ايش فيك ليه البكي ؟

– ليان ضمت خالد وجلست تبكي بكاء يقطع القلب

– خالد خاف ع ليان كثير وماعرف ايش فيها

– خالد : ليان حبيبتي قوليلي مين الي مزعلك والله لاخليك تشوفي دموعه دم زي مابكاك

– ليان في نفسها : اااه ياخالد لو تدري ايش صاير لي .. وتزايد بكائها

– خالد بخوف اكثر : ليان تعبانه تكلمي اخذك ع المستشفى

– ليان تناظر خالد وعيونها كلها دموع : خالد

– خالد بحنيه : عيونه

– ليان وهي تبكي : ابي امي وابوي

– خالد حزن وضم ليان وجلس يهديها : ليان ياروحي انا امك وابوك قوليلي ايش الي مزعلك بس

– ليان ماقالت شي بس تبكي

– خالد : طيب خلص لاتقولي شي ارتاحي

– وجلس عند ليان لين نامت ثم طلع وهو قلقان ومعصب ونادا فاطمه

بغرفة خالد …

فاطمه : والله مادري ايش فيها

خالد بعصبيه : كيف ماتدرين انتو طول اليوم كنتو سوا

فاطمه برتباك : ايه بس

خالد : بس ايش تكلمي بسرعه

فاطمه : مادري والله بس اليوم لمن كنا بغرفتي جا حامد وجلسو يتهاوشو هو وليان وقال حامد لليان

خالد : ايش قالها ليه سكتي

فاطمه بخوف : قالها قالها ياليتيمه

خالد بصراخ : نادي حامد بسرعه

فاطمه راحت تنادي حامد
حامد وقبل لايتكلم خالد : خالد وربي ماكان قصدي

خالد هدى لمن شاف شكل حامد خايف : طيب بس خلني اشوفك تضايقها مرا ثانيه مفهوم

حامد يهز راسه ب مفهوم

فاطمه عند الباب تتجسس طلع حامد فاطمه ميته ضحك ع شكله

حامد : خير في وجهي نكته

فاطمه وهي ماسكه بطنها : هههههههههههه لالا بس قبل شوي شكلك كان توووووووووووحفه ههههههههههههه

حامد : سامجه .. وراح لغرفته

خالد يفكر ان بكاء ليان هو سبب هلكلمه ولي اكدله لمن قالت ابي امي وابوي
لكن لاياخالد مو هذا سبب بكاء ليان السبب اقوى بكثير

– ———————————————————————–

– ياربي انا ليش انفعلت لمن شوفت بدر يتغزل بليان لالا مستحيل اكون طايحه بحبه لاكيف احبه اهي اصلا بنت مثلي بس تجنن امممم احسن شي اتصل ع بدر واتاكد من شعوري ..

– الوو

– اهلين .. مين معاي ؟

– اهلين فيك انا سهى

– اها اهلين سوسو

– سهى ذايبه يالبى هلكلمه من فمك : اخبارك بدر

– بدر ( بدريه ) : تمام انتي اخبارك
– سهى : تمام بشوفتك

– بدر : دووم .. بس غريبه اشوفك متصله ؟

– سهى : ههه يعني ماتبي

– بدر : الا اكيد ابي

– سهى بدلع : اممممم تفشانه

– بدر : امووت انا ع الدلع

– سهى : ههههههههه يالبيه

– بدر : ايش رايك اجيك البيت

– سهى بتطير من الفرح : اوكي حياك

– بدر : اوكي باي

سهى تكلم نفسها :: ااااااااااه ياقلبي قلباه احبه والله احبه
قطع افكارها صوت موبايلها

دررن درررن << صوت الجوال

سهى : الو هلا

– سهى فاضيه

– سهى في نفسها : اااف ايش تبي هنشبه

– الوو سهى معاي ؟

– سهى تسوي حالها انها ماتسمعها : الو الو ياربي اشبه الاتصال .. ثم قفلة في وجها الخط

—————————————————————————–
عند ليان ..

طق طق << الباب

– ليان : مين

– فاطمه : نونا انا توته

– ليان : اهلين ادخلي

– فاطمه دخلت وجلست جنب ليان

– فاطمه :: نونا حياتي اشبك تبكين اليوم

– ليان نزلت راسها : خلص توته تكفين لاتفتحي الموضوع

– فاطمه بترجي : نونا تكفين

– ليان : توته اذا تحبيني خلص

– فاطمه : طيب .. اوكي يله ايش رايك نطلع للفيصليه

– ليان بتردد : امممممم

– فاطمه : يله عاد وافقي

– ليان : اوكي بس ماراح نطول

– فاطمه : اوكي يله البسي عشان نطلع الحين

– ليان : اوكي

————————————————————————–

– : فصيل

– فيصل : هاه

– صالح : شوف شوف هذيك صاروووووووخ

– فيصل : لاخايسه

– صالح : وشبك من جينا وانت بس جالس مقابل هلجوال

– فيصل : الحب مااتصل

– صالح : وشعليك منها ياخي امش ربي كثر البنات

– فيصل : وانت الصادق يله مشينا

خلوود وشبك

– خالد : والله مدري قلقان ع ليان

– راكان : ليش ايش فيها

– خالد : مدري احسها متضايقه من شي

ماجد في نفسه .. الحمدلله يعني ماقالت له ..

ماجد : لالا مافيها الا كل خير .. يله ترى جينا نفلها

محمد ( واحد من العيال ) : شغلو المسجل ياشباب وخلونا نفلها

سالم ( واحد من العيال ) : وين البلوت ياعيال

راكان : تعالو هذا هو معي

وجلسو سهره لاخر الليل ضحك وهبل وفله
——————————————————————–

درن درن << صوت الجرس هع

– هلا وغلا

– ايش ذا الجمال يابنت

– سهى بخجل : احم ترى استحيت

– بدر : يافديت الي يستحون

– سهى : تفضل ليش واقف عند الباب

– بدر : في البيت احد ؟

– سهى : لابس انا وانت والخدامه

– بدر : حلو

– سهى : امممم لغرفتي ولاع غرفة الجلوس ؟

– بدر يغمز لها : غرفتك

– سهى : اوكي يله

طلعو لغرفة سهى وقضوها ضحك وسوالف ولمن قرب اخر الليل

– سهى : بدر ايش تسوي

– بدر : ايش فيك ياحلوه اخترعتي

– سهى : مايصير الي تسويه

– بدر : لاعادي وترى فله

– سهى : لالا تكفى يابدر
– بدر : ترى بزعل

– سهى بتردد : اوكي بس ماتقول لاحد

– بدر : من عيوني يالغلا

—————————————————————-

عند ليان وفاطمه ::

فاطمه : نونا واااو شوفي هذاك

ليان : وييع ايش اعجبك فيه

فيصل : صلوح صلوح

صالح : هاه

فيصل : شوف شوف

صالح : اووف وش ذا صااروخ ارض جو

ليان : توته كانهم يناظرونا

فاطمه وهي ذايبه : نونا نونا ياربي شوفي هذاك الي ع اليمين يجنن << طبعا اهم بالكفتريا في الفيصليه

ليان بخوف : يوووه توته وربي خايفه خلينا نمشي

فيصل : صالح انا مقدر اتحمل بروح لهم

صالح : سلامات شكلك خبلت

فيصل : انا رايح بتجي ولا كيفك << وقام

فاطمه : نونا شوفي هذا كانه جاينا

ليان بخوف زياده : توته مشينا قومي بسرعه << قامو

فيصل : لوسمحتي

فاطمه : انا

ليان تشد يد فاطمه وتهمس لها : توته امشي

فيصل : ايه انتي

فاطمه : تفضل ايش بغيت

فيصل : اممممم ممكن الرقم

ليان تهمس : توته خلينا نمشي والله لو يعرف خالد ياويلنا

فاطمه : يووه ليان اسكتي ماراح يعرف

فيصل : ايش قلتي يالغلا

ليان اخذة فاطمه وطلعو واهم خايفين احد يشوفهم

صالح : فصيل ياخي والله عرفة تضبطها

فيصل مو معاه يفكر بالحب

ليان تهاوش فاطمه : ايش سويتي انتي وربي ماعندك عقل

فاطمه : نونا حياتي خلص هدي مااحد راح يعرف بشي اوكي
———————————————————————-

– : يمه حنان اتصلي ع البنات شوفي ليه تاخرو

– حنان : يمه بيجون الحين

– ام ماجد : ترى عمك فايز بيجونا بكره
– حنان بفرح : جد يمه

– ام ماجد : ايوا يابنيتي

– حنان : متى بيجون بصباح

– ام ماجد : والله مدري خليني اتصل وتاكد عشان نجهز قبل يجون

– ام ماجد : الو هلا يام فارس

– ام فارس : هلابك

– ام ماجد : اخباركم عساكم بخير

– ام فارس : الحمدلله كلنا بخير وعافيه انتو ايش علومكم

– ام ماجد : يسرك الحال ياوخيتي . الا ابسئلك متى بتجونا

– ام فارس : والله مدري بس يقول ابو فارس ان شاءلله الظهر وحن عندكم

– ام ماجد : ان شالله

– ام فارس : وش اخبار البنات

– ام ماجد : بخير يسلمون عليك

– ام فارس : الله يسلمهم .. يله تامرين ع شي

– ام ماجد : سلامتك .. مع السلامه

– حنان : هاه يمه متى بيجون

– ام ماجد : الظهر ان شاءلله

– حنان : اجل خليني اروح اجهز لي شي البسه

– ——————————————————-

في مكان ثاني .. تحديدا في بيت ابو فارس ..

: رييييييييييييييييم رييييييييييييييم

– ريم : العلم ايش عندك

ساره : عندي لك بشااره

ريم من غير نفس : اخلصي ايش عندك

ساره : بكرا بنمشي عن الحب

ريم بطير من الفرح : احلفي

ساره واهي تناقز : وربي

ريم ضمت ساره وجلسو صراخ وضحك ونططون ع السرير

دخل عليهم فارس : وجع انتي وياها خير والصياح

ريم وساره انحرجو

ريم : فارس صدق بكره بنروح لعمي جابر

فارس : ايه

ريم في نفسها : اوف مابغينا وربي مشتاقتله ااه ياقلبي

فارس : بعدين الوقت تاخر يله ع النوم

ريم وساره : ان شاءلله

اعرفكم .. ع عايلة ابو فارس
– ابو فارس : فايز اكبر اصغر من اخيه جابر
– ام فارس : نوره

عيالهم ..

فارس : 19 مملوح

سعد : 16 وراعي مقالب

ساره : 17 مملوحه

ريم : 18 مملوحه

اروى : 12
——————————————————–

اسفه ع تاخير … وهذا تكملة الباااااااارت الثااااااااااني

رجعو ليان وفاطمه بوقت متاخر

– ليان : فاطمه اووش لاحد يسمعنا

– فاطمه : انزين انزين

– حامد بصوت عالي : وين كنتو انتي وياها معليه عند ابوي

– ليان وفاطمه سكرو فمه : اووش تبي تفضحنا

– حامد يوطي صوته : تعرفون كم الساعه

– ليان : حامد بالله اسكت لاتقول لاحد

– فاطمه : بعطيك الي تبي

– حامد : اممممم الي ابي

– ليان وفاطمه يهزون براسهم ب ايه

– حامد بخبث : أي شي ابيه

– فاطمه : ايه اخلص بتسكت

– حامد : طيب بس تسون الي ابي

– ليان : هيه خير كله طلب واحد وبس

– حامد : لاسلامات انتي واحد وهي واحد

– ليان : لاولله اقلع بس

– فاطمه : ليان بس والله لويعرفو جاين بهلوقت ياويلنا خلاص حامد اخلص طلبين

– حامد : اوكي انا اصلا ماشوفتكم << هع ماعنده وقت

– ليان : اخلص ايش تبي

– حامد : اممممممم ابي تسهرون معي ع فلم رعب

– ليان : سلامات انت تجاكرني ماتدري اني اخاف من افلام ارعب

– حامد : اجل بكيفكم ( علا صوته ) يوووووووبه

– فاطمه سكرت فمه : طيب طيب يله بس حطه وخلصنا

– ليان : فاطمه

– فاطمه : ايش نسوي يعني

– حامد : يله انقلعو جيبو فشار وعصير وانا بجيب الفلم بسرعه

– ليان ودها تصك حامد كف

فاطمه : امشي ايش نسوي يعني امرنا لله

خالد بغرفته يفكر : ماجد احسه اليوم مو طبيعي ايش بيكون يعني اف انام احسن من هلافكار

————————————————————-

فاطمه وليان وحامد يتابعو الفلم وليان بتموت من الخوف

ليان : حامد خلاص كذا

حامد : لالي نهايته

ليان بترجي : حامد تكفى وربي بموت من الخوف

فاطمه مو معاهم مع الحب مراسله << عرفتم منو الحب

حامد : اوكي رحمتك خلاص روحي

ليان راحت تجري واهي خايفه

فاطمه : ههههههههههههههه

حامد : استغفرلله جالسين ع فلم رعب وذي الخبل تضحك

فاطمه : مالك شغل << وراحت ع غرفتها

– —————————————————–

– والله مدري ايش اسوي معاها

– طيب قولها

– ايش اقول اقول ليان احبك

– ايوا عادي

– تطنز انت لالا
– طيب خلك بيجي بكرا احد وبيقولها قبلك ثم ماحد بنافعك لجلست تبكي ع الحب

– وجع قال ابكي قال اسكت بس انا الغلطان الي اشكيلك يله باي

– هههههه باي

—————————————————————————–

بغرفة ماجد ..
– اروحلها ولالا امممممم بس مقدر اتحمل بروح ولي صير يصير

————————————————————————-

طق طق طق

ليان مانامت من الخوف : مين

ماجد : ليونتي انا ماجد

ليان ماتت من الخوف : م م ماجد ايش تبي

ماجد : افا ماتبين تفتحيلي

ليان : هاه لا بس ابي انام

ماجد : ليونتي اوكي افتحي ابيك شوي

ليان تكلم نفسها : ياربي ايش اسوي

ماجد : اوكي براحتك << ورجع لغرفته

ليان : هووه الحمدلله راح احسن شي اروح لخالد انام عنده وشذي الليله الي كلها رعب

———————————————————————

ايش توقعااااتكم ..

– ماجد ايش سوى لليان ؟؟ وخايف ان خالد يعرف ايش ؟؟
– مين البنت الي اتصلت بسهى ؟؟ وليه سهى ماتبي تكلمها ؟؟
– بدر ايش طلب من سهى وخلاها تخاف وتتردد ؟
– ريم مين تحب ؟؟
– ومين الشخص الي يحب ليان ؟؟
– وفاطمه منو كانت تكلم اخر الليل ؟
– ماجد ايش كان يبي من ليان ؟

كل هذي الاسئله تلاقو اجوبتها بالبااااااااااااااااارت الثااااااااااااااالث

الباااااااااااااااااااااااااارت الثااااااااااااااااااااااااالت


طق طق طق
ليان مانامت من الخوف : مين

ماجد : ليونتي انا ماجد

ليان ماتت من الخوف : م م ماجد ايش تبي

ماجد : افا ماتبين تفتحيلي

ليان : هاه لا بس ابي انام

ماجد : ليونتي اوكي افتحي ابيك شوي

ليان تكلم نفسها : ياربي ايش اسوي

ماجد : اوكي براحتك << ورجع لغرفته

ليان : هووه الحمدلله راح احسن شي اروح لخالد انام عنده ايش هذي الليله الي كلها رعب …

عند خالد …
دخلت ليان غرفت خالد

خالد حس فيها : ليان

ليان : بنام عندك

خالد : ليه ماعندك سرير

ليان : الا بس

خالد : بس ايش صرتي كبيره يله روحي ع غرفتك

ليان بترجي : خالد تكفى بس هليله

خالد : لا .. ناظر الساعه .. اوف الساعه 3 وعمي فايز بيجي بكرا يله ع النوم

ليان جلست تبكي وتترجى خالد تنام عنده

خالد بخوف : يووه ليونه ايش فيك

ليان ماقالت شي

خالد : طيب طيب يله تعالي وترى اخر مره

ليان ببتسامه : طيب

انسدحت ليان جنب خالد

خالد : ليان

ليان : ها

خالد : ايش فيك صايره تبكين كثير ودلع زايد هههه

ليان : هههه دلعي زايد هاه
خالد : الحين الي جايه تنام عندي ويوم رفضت جلست تبكي ايش اسمه مو دلع

ليان : مو كذا السالفه

خالد : اجل وش السالفه

ليان : كنا نشوف فلم رعب وخفت انام لحالي

خالد : اهاا .. طيب يله خلينا ننمام لازم نصحى بدري عشان عمي
——————————————————-

عند سهى …
بدر : يله سوسو حبي انا رايح تاخر الوقت

سهى : اوكي بس عيدها موتقاطعنا

بدر : من عيوني .. الا كم رقم ليان

سهى بنرفزه : ايش تبي فيه

بدر : امممم ابي اسئلها عن شي

سهى بتردد : اوكي .. عطته الرقم ..

—————————————————————————–

اليوووم الثاني الخميس الساعه 9 الصباح ..
الكل مو فاضي الي يجهز البيت وغرف عمهم واعياله والي يجهز التقديمات والاكل والي يجهز نفسه ويفكر ايش يلبس والي باقي نايم ..

– ليان ليان اصحي بسرعه عمي تحت

ليان قامت بسرعه : امانه

حامد : هههههههههههههههههههه خبل وربي

ليان : مولت كم الساعه
حامد : اممم صارت 9 ونص يله قومي

ليان : يووه خلص روح وتعال الساعه 11

حامد : مافي قومي

ليان : يوووه موشغلك رووح ..

حامد : طيب طيب بجيب الماي وجايك

ليان : خلص خلص كاني صحيت

صحت ليان وراحت ع غرفتها …

– اوف ياربي فيني نوم ايش اسوي ..ادخلت عليها فاطمه

– نونا باقي مالبستي

– ليان : يوه اشبكم تورا عمي ماراح يجي الا الظهر

فاطمه : لالا تو اتصل وقال انهم بطريق وقريبين منا بعد

ليان : يعني الساعه كم

فاطمه : احتمال بعد ساعه

– ليان مفتحه عيونها ع الاخر : اييييييييييش

– فاطمه : اخلصي يله

– ليان : انزين ايش اللبس

– فاطمه : يووه الحين وقف عند اللبس بسرعه اللبسي أي شي وانزلي ترى في شغل كثير

– ليان : تووووويب

غسلت وجها ونزلت من غير ماتبدل قميص النوم ..

————————————————————————

– حنان : ليان روحي انتي وفاطمه شوفو المجلس نظيف او نظفوه

– ليان : سلامات ليه ننظفه

– حنان : انا مو فاظيه ولا الخدامه روحو بسرعه

– فاطمه تشد يد ليان : طيب طيب امشي نونا بسرعه

– ليان : اووف تويب جايه

ليان وفاطمه دخلو للمجلس وماجد شافهم ولحقهم ..

– ماجد : فاطمه امي تبيك ؟

– فاطمه : طيب < وراحت

– ماجد : ليونتي ليش مافتحتيلي امس

– ليان برتباك : ايش تبي

– ماجد : افا ليان ايش مغيرك علي

– ليان نزلت راسها

– ماجد قرب منها وضمها لصدره : ليونتي لاتعذبيني اكثر من كذا

– ليان بخوف : ماجد وخر عني

– ماجد : لاماني بموخر وش بتسوين

– ليان تحاول تدف ماجد لاكن لاامل وجلست تبكي

هنا تدخل احد …
– ماااااااااااااااااااجد

—————————————————————————–

– دررن دررن < الجوال

– الو

– هلا

– هاه ايش صار

– خلص اليوم ان شالله بتصل عليها وبحاول معاها

– اوكي

– ———————————————————————-
– في بيت ابو ماجد وصل عمهم فايز وبعد سلام وبعد ماتغدوا راحوا عائلة ابو فارس يرتاحون من السفر

– البنات راحوا في غرفه وبد الاصياح والضحك والهبل

– ريم : توته تعالي شوي

– فاطمه : هاه ايش تبين

– ريم : وين راكان

– فاطمه : مدري يمكن عند العيال

– شموخ :هيه انتوا احنا هنا

– فاطمه : هههههههههههههههه

– شموخ : وين نونا

– فاطمه : مدري اخر مره شفتها قبل لاتجون

– شموخ: اجل هيا ندور عليها

ريم : طيب انا رايحه الحنان

———————————————————————
عند ليان …

– ماااااااااااااااجد

– ماجد ارتبك

– ليان جلست تبكي

– : ماجد ايش كنت تسوي

– ماجد : لحضه انت مو فاهمه ايش السالفه

– : ايش افهم وكل شي قدامي

ماجد : لاتفسر كل شي من عندك

– : اجل فهمني

– ماجد برتباك : ليان كانت تعبانه وفقدة وعيها بس وانت دخلت لمن كنت انا قريب منها

– : تلعب ع من

– ماجد يناظر ليان : هذي هي عندك اسئلها

– : ليان كلامه صح

– ليان ماقالت شي

– ماجد : انا طالع < وطلع

– : ليان تكلمي ايش سوا فيك

– ليان ماقالت شي وطلعت لغرفتها

– …….. بتسائل : يارب هذا وش مسوي الله يستر بس مايكون … لالا وش هلافكار مستحيل .. اروح للعيال احسن وبفهم السالفه بعدين ..

————————————————————————–
– شموخ وفاطمه بصراخ : ليااااااااااااااااااان

-فاطمه : شوشو يمكن في غرفتها

طق طق طق
– ليان بصوت مبحوح : مين

– شموخ : نونا افتحي انا وتوته

– ليان : بنات ابجلس لحالي روحو

– فاطمه بخوف : نونا ايش فيك

– ليان بصراخ : يووووووووه خلص روحو

– شموخ : توته خلص هيا يمكن تعبانه

– فاطمه بترجي : نونا تكفين افتحيلي

– شموخ : توته خلص هيا < وراحو

– دررن دررن < الجوال

– ليان وبتعب : الو

– الو هلا معاي ليان

– ليان : ايوا مين معاي

– عبود : انا عبود

– ليان : ايش تبغى ومن وين جبت رقمي

– عبود : انتي باكيه ؟

– ليان برتباك : هاه لا بسرعه ايش تبغى

– عبود : اممممم حابين نضمك لشلتنا

– ليان بستغراب : انا

– عبود : ايه

– ليان : ليش ؟ يعني ايش بستفيد

– عبود : بفهمك الحين واذا عجبك عندك رقمي اتصلي وعطيني خبر

– ليان : انزين

– عبود بجديه : اذا صرتي بشلتنا بتصيرين اقوى طبعا راح تصيري بويه وبتنعرفين باسم ثاني

– ليان قاطعته : اقوى اشلون ؟

– عبود : بتعرفي تدافعي عن نفسك

– ليان تذكرة الي سواه ماجد

– عبود : وراح نكون يد وحده والي يضرك يضرنا

– ليان بتفكير : امممممممم

– عبود : اوكي معاك وقت تفكرين ع راحتك واتمنى اليوم تردي لي خبر

– ليان : خلص موافقه

عبود بستغراب : بهسرعه

ليان : ايه

عبود والابتسامه شاقه وجهه : اوكي انتظري اتصالي < وقفل

ليان يارب يكون الي سويته صح ……..

———————————————————————-
في مكان ثاني …..

سهى : فصيل

فيصل : خير

سهى : ايش رايك نطلع ملل

فيصل : فكره مو شينه

————————————————————————–
عند الشباب …..

خالد: راكان ماتبي تلعب

راكان لارد

فارس : ياهوووه راكان من ماخذ عقلك

راكان : خير ايش عندكم

خالد: بتلعب اولا

راكان : ياعيال انا بطلع للمطبخ احد يبي شي

خالد : انا جبلي معك كوفي

فارس : وانا جبلي ماء

راكان : اوكي << وطلع

– راكااااااااان

راكان التفت : هلا ريم

ريم بدلع : اخبارك

راكان : تمام انتي اخبارك

ريم بدلع زايد : تيبه .. اممممم انت وين رايح

راكان : المطبخ

ريم : اها وانا بعد

في المطبخ ……

ريم بدلع : راكان لو سمحت عطني كاس

راكان مد الكاس لريم … ريم مسكت يد راكان
راكان فك الكاس وطاح وانكسر << هع هع

راكان برتباك : ااااااااسف

ريم : انا الي اسفه

راكان : حصل خير

ريم : راكان ابي اقولك شي

دخلت اروى : ريم ابي ماي

ريم في نفسها : اف من وين طلعتلي هذي

راكان: اروى خذي

اروى شربت وطلعت

راكان : ايوا ايش كنتي تبين تقولين

ريم : لا خلاص انسا < وطلعت

———————————————————–

في الحديقه ..

سعد : حامد طفش

حامد : بقوه

سعد : عندي فكره

حامد : ايش هي

سعد : ايش رايك نسوي مغلب بالبنات

حامد : اممم فكره حلوه بس في من بضبط

سعد : مدري

حامد : طيب ايش الفكره اولا

سعد بخبث : ايش اكثر شي يخافو منه البنات

حامد : الصراصير

سعد : الحشرات بصفه عامه

حامد : ايوا

سعد : تمام امش نجيب اكبر حشره نلاقيها وندخل عليهم

حامد : لاوالله تباهم ينجلطون

سعد : لاتخاف هذولاك بسبع ارواح

حامد : ههههههه وانت الصادق

عند البنات …

حنان : ريوم

ريم : هلا

حنان : ايش فيك جايه ومخبوصه

ريم : هاه لا ولاشي

دخلو عليهم شموخ وفاطمه واهم يصارخون

حنان : وجع انتي وياها وطو اصواتكم عمي نايم

فاطمه : شوفي حامد وسعد معاهم شي مقرف

شموخ بدلع : ويييع مقرف بقوه

ريم سرحانه مو معاهم

سعد دخل ميت ضحك

حامد وهو يضحك : اااه يابطني اشكالكم تووحفه

حنان : لاوالله معليه ياثنين حسابكم بعدين اطلعو بسرعه

فاطمه تتنهد : عند خالد معليه

شموخ تدلع بالسانها : وفارس بعد

حامد وسعد طلعو واهم ميتين ضحك

فاطمه بدلع : شوشو شوفتي المتوحشين ايش سوو فينا

شموخ : ايوا احنا لازم نردها لهم

فاطمه : اوكي ايش نسوي

شموخ : تعالي عندي فكره < وطلعو

حنان : الله يصبرني عليهم .. الا ريوم

ريم : هلا

حنان : ايش فيك

ريم : الصدق انا

حنان : انتي ايش

ريم : لالا ولاشي

حنان : يابنت تكلمي

ريم : خلص انسي قلتلك

حنان : لا تكلمي بسرعه

ريم : الصراحه انا احب راكان

حنان : هههههههههههه راكان راكان اخوي ماغيره

ريم : لاتضحكي وجع

حنان : وش اعجبك فيه ههههههههه

انتهاااااااااااااااء الباااااااااااااااااااارت < 3 >

الباااااااااااااااااااااااااارت الراااااااااااااااااابع

حنان : ايش فيك

ريم : الصدق انا

حنان : انتي ايش

ريم : لالا ولاشي

حنان : يابنت تكلمي

ريم : خلص انسي قلتلك

حنان : لا تكلمي بسرعه

ريم : الصراحه انا احب راكان

حنان : هههههههههههه راكان راكان اخوي ماغيره

ريم : لاتضحكي وجع

حنان : وش اعجبك فيه ههههههههه

——————————————————————–

رن جوال ليان ….

ليان : هلا اوكي نازله الحين ..

ليان وهي نازله

_ ليااااااااااااان

– ليان : هاه

– ماجد : هوا

– ليان : يطيرك

– ماجد : وجع تكلمي معي زين

– ليان : وانت منو

– ماجد بعصبيه : ليان

– ليان : يووووه من جد قلق

– ماجد : ايش فيك اشوف طلعلك لسان

– ليان : لعلمك انا معد اخاف منك والي سويته بتندم عليه < وراحت

عند البنات …

شموخ : توته ايش في نونا متغيره ؟

فاطمه : والله مدري

شموخ : كيف ماتدرين انتو مو سوا

فاطمه : الا بس حتى علي متغيره

شموخ : طيب ايش رايك نكلمها ونحاول نفهم منها

فاطمه : اوكي باليل بنكلمها

شموخ : طيب مافكرتي بمقلب نرد به ع سعد وحامد

فاطمه : الا عندي فكره

شموخ : ايش هيا

فاطمه : الفكره هي …………..

شموخ : الله مرا خطيره

فاطمه تغمز لشموخ : اعجبك

————————————————————————-
– في الفيصليه …

– يووه فصيل مرا طفش

– فيصل : وجع قلتي نطلع وطلعنا وش تبين بعد

– سهي مفتحه عيونها ع الاخر

– فيصل يتلفت : يااهو وش فيك كانك شايفه شبح

– سهي : لحضه لحضه < وقامت

ع طاوله ثانيه …

ليان : ايوا الحين وشلون بنبدا

بدر ( بدريه ) : كل الي عليك تسوي الي بقوله وبس

عبود ( عبير ) : اول شي شعرك بنقصه

ليان : خير خير

بدر : ايوا بنقصه اجل وش عبالك

ليان : اوكي والي بعدو

عبود : هذي مو سهي الي جايه

ليان برتباك : ايوا هي

بدر في نفسه : يووه هذي وش جابها الحين بتخرب كل شي

سهي : انتو هنا وانا متملله كان اتصلتو ولاشي

ليان برتباك : هلا سوسو

سهي : سوسو هاه كيف تخونيني

ليان بستغراب : اخونك !!!!!! وش الي اخونك ؟؟

عبود يبي يهدي الوضع : سهي اجلسي اجيبلك شي تشربيه

بدر يدق عبود ويهمس له : وجع وش الي تجلس

سهي وهي جالسه : اوكي

ليان : امممم انا رايحه
بدر وعبود : ويييييين

سهي : عشاني جيت

ليان : هاه لا بس تعبانه

عبود : ايوا صح وبوديها انا اصلا كنا طالعين قبل لاتجين

سهي : اوكي خليكم اصلا اخوي معاي < وقامت

ليان : يووه الحين وش بسوي

بدر : ماعليك منها لو تكلمت بشي احسابها عندي

عبود : وش بتسوي فيها

بدر وهو ماسك جواله : صبر بتشوف الحين

عند سهي ..

فيصل : وش السالفه وش فيك معصبه

سهي قراة الرساله ونصدمة : فيصل هيا نرجع البيت < وطلعت

فيصل : يوه وش فيها ذي

—————————————————————————

بالليل ع طاولة العشاء ..

– شموخ تهمس لفاطمه : توته يالله

– فاطمه : انتي قولي

– شموخ : يووه وش فيك مااتفقنا ع كذا انتي تقولي

– ليان : بنات وش فيكم وانا قولو لي

– فاطمه : نونا بنقولك بعدين

ليان : تويب وبتفصيل

– شموخ : توته يله اخلصي تكلمي

– فاطمه : يووه طيب .. يبه تر مرا ملل

– شموخ : ايوا صادقه نبي نطلع

– ليان قاطه معهم واهي ماتدري شلموضوع : ايوا عمو معاهم حق

– حامد يبي يجاكر ليان : عمو هاه تكلمي زين

– ليان : مو شغلك < وتدلع بالسانها

– حامد : غرير وربي

– ليان بدلع : غيران

– ماجد ونظراته ع ليان : حامد بس

– حامد : وانا وش دخلني

– فاطمه : يوووه خلص انتو هاه يبه تكفى وافق

– ابو ماجد : والله فكره ماهي شينه

– شموخ وفاطمه : هيييييه ونااااسه

– ليان : وين بنروح ومتي

– حامد : يالمطفوقه اصبري

– ابو ماجد : شوفو اول شي عمكم فايز اذا موافق
– ليان : شوشو هذي مهمتك

– راكان : خلص عمي فايز موافق ماعليكم بس

– فارس : ياواثق انت وكيف عرفة

– راكان : تراني اعرف ابوك اكثر منك

– ابو فارس وهو جالس : وش السالفه

– شموخ : يبه نبي نروح بكرا للملاهي طفش

– ليان بدلع مجاكره في حامد : عمو الله يخليك

– ابو فارس : واحد يرد ليان .. ماعندي مشكله

– البنات : واااااااو الله وناااااااااسه

– فاطمه : شوشو نونا هيا نجهز بسرعه

– ليان وشموخ : اوكي

– ام ماجد : انتبهو لاحد يشل الكبت كله ترى كلها يوم او يومين

– البنات : ههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.