(ما الذي يجعل ممارسة العلاقة الحميمة شيئاً رائعاً حياة زوجية 2024.

(ما الذي يجعل ممارسة العلاقة الحميمة شيئاً رائعاً

خليجية

(ما الذي يجعل ممارسة العلاقة الحميمة شيئاً رائعاً )؟

من الناحية النظرية , لكي تكون ممارسة العلاقة الحميمة ممتعةلا بد أن يكون هناك تواصل يظلله الحنان والمساندة في العلاقة الزوجيةوهذه هي الخطوة الأولى.وعندما تتحسن العلاقة الجسدية , تتحسن العلاقة الزوجية كلهابشكل مفاجئ . يبدأ الزوج من خلال ممارسة العلاقة الحميمة , بالشعوربمزيد من الحب , وكنتيجة لذلك تبدأ الزوجة في تلقي الحب الذي ربما كانت تفتقده.

وتلقائياً تنمو الألفة والمودة بينهما ويتزايد التواصل.إن التواصل من خلال ممارسة العلاقة الحميمة بشكل جيد يعطي الزوج الوقود والطاقة لكي يكون أكثر إهتماماً ومراعاة لشريكة حياته والأزواج الذين يفقدون إهتمامهم بزوجاتهم في العادة لا يحصل ونعلى الإشباع للإحتياجاتهم الحسية . إن ممارسة العلاقة الحميمةليس أمر مبهج فقط , ولكنها الباب الرئيسي لغزو قلب الزوج .إنها تسمح له بأن يفتح قلبه وأن يشعر بمشاعر الحب الرقيقة التي غالباً ما تكون حبيسة داخله.

(ممارسة العلاقة الحميمة تشبع إحتياجات الزوجة مثلما تشبع إحتياجات الزوج)

إن ممارسة العلاقة الحميمة تجعل الزوجة أكثر رقة , وتمكنهامن أن تفتح قلبها لكي تستشعر الحب الذي يعتمل به قلبها , وأن تتذكرأيضاً الحب الذي يكنه لها شريك حياتها . إن لمسات شريك حياتهاالحانية والماهرة لا تترك مجالاً للشك داخل عقلها أنها في غاية الأهميةبالنسبة له . وتتمكن الزوجة من التحرر من التوتر المصاحب لها دائماًفيمكنها حينئذ أن تشعر بحاجتها إلى أن تُحِب وأن تُحَب وأن تشبع ذلك الإحتياج.

( ما يحتاجه زوجك العصري )

في كثير من الأحيان , يفضل الرجل والمرأة الطلاق على الإستمرارفي زواج بدون عاطفة , وكلا الطرفين ليس على إستعداد ماكان يحدث في الماضي , حيث كان الرجل يلجأ الى علاقات سريةغير شرعية من أجل أن يشبع حاجاته الحسية بينما تضحي المرأةبإحتياجاتها العاطفية من أجل أن تحافظ على كيان الأسرة.

خليجيةخليجيةخليجية
يعطيك العافية
ربي يسلمك أم عبادة السلفية
كلام صحيح ومنطقي و الله
كلام سليم جدا ورائع من كل النواحي
ربي يوفق كل الازواج للخير وفي ما يرضى الله به
وربي يوفقك انت كمان في حياتك

كلام جميل جدا
تسلم إيدك حبيبتي

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

كلامك صح كثيرا من الناس هكذا
اسعدني مروركن اخواتي زمردة العراق ونعہ_ـومہ_ـه ¶coobra¶وحكيمة الحلوة وayousef87

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.