ممكن نصيحة . حول عملية ازالة التكيسات حول المبيض -تأخر الحمل 2024.

ممكن نصيحة . حول عملية ازالة التكيسات حول المبيض

السلام عليكم اخواتي ….
لا اقدر ان اتكلم عن ما امر فيه من ضروف صعبة ومعاناة وكثرة علي الامراض يوم بعد يوم لدرجة ان جسمي لايستقبل اي علاج لأني اصبحت محط تجارب لجميع انواع العلاج لتقوية المبيض وازالة التكيسات عنه . قبل اربعة سنوات كان التكيس على الجانب الايمن وبعد اخذ العلاجات . اخذت سونار . فتبين ان التكيسات انتقلت على الجانب الايسر من المبيض .
يتضح ان كل العلاجات فاشلة لازالة التكيس ..

ســــــــــــؤال /
هل في واحدة عملت ( عملية جراحية لازالة التكيسات ونجحت العملية ) وحملت على اثرها

افيدونا يرحمكم الله

صدقيني حببتي العلاجات هي مجرد تجارب عندك اما تعملي حقن مجهري او انك تبعدي شويا عن الادويه وتشربي مايه كتيررررررررر وعليكي بالبردقوش والمراميه والصبررر التكيس مش مرض التكيس تغيرات هرمونيه بين العصبيه وغيرررو والعادات السيئه اللي بنعملها صدقيني في مواضع كتيررر في المنتدي هنا لعلاج التكيس واناس كتيررر جابت معاهم انا بصراحه زيك لما باخد ادويه الموضوع بيبوض وبفقد اي احساس بالدورة او التبويض لكن لما ابطل الادويه مشاء الله الدورة بترجع منتظمه وكل شي باوان عليكي فعلا بالزنجبيل القرفه البردقوش المراميه العسل وغذاء ملكات النحل والتمر والتين والزيتون والخص والخضار عموما والفاكهه وابعدي عن اكلات اللي من بررررة لان بيكون فيها توابل وحاجات وابعدي عن الفراخ البيضه اما بخصوص العمليه انا راي اسالي دكتورك ربنا يكرمك
انا عملتها ونجحت بفضل الله وحملت بعدها لكني أجهضت للاسف وعاد كل التكيس بعد مرور الوقت

خليجيةخليجيةخليجيةخليجية

الله يرزقك بذرية الصالحة
اختي ام زهراء..
انا سجلت الان مخصوص عشان احذرك و انبهك من العملية..
اولاً في عملية سمعت عنها اسمها "Drilling" و هذه ماعندي معلومات عنها ابحثي و اقرأي عنها يمكن تكون مفيدة..
و العملية التي انا عملتها هي كشط مبايض و ازالة كل التكيسات التي حول المبايض.. مع الاسف عملت هذه العملية بدون ما اسأل و بصراحة العملية هذه دمرت حياتي!
الدكتورة التي عملت لي العملية سافرت و تركت البلد بعد عمليتي مباشرة و بالتالي رحت عند دكاترة كثيرة و منهم الاجانب و العرب و كلهم اكدوا ان هذه الدكتورة نصابة لان التكيسات ليس لها علاج ابدا وانما ادوية للتعايش معها..

العملية سببت لي التصاقات و بالتالي استحالة الحمل و اولاً و اخيراً كل شي بيد الله..
وزوجة اخي عندها تكيسات و قالوا لها الدكاتره في امريكا ان حملها مستحيل لكن سبحان الله حملت بدون علاج و لا ادويه و لا شي!
الان الاطباء يعطوا للمريضات اللاتي يريدوا يحملوا ادوية منها منشطات المبايض و منها ادوية مرض السكر ( لان التكيسات تاثيرها على الجسم مثل تاثير مرض السكر من النوع الثاني) بالاضافة الى ريجيم قاسي جداً ممنوع منعاً باتاً اكل الاشياء المصنوعه من الدقيق بكل انواعه و السكر و النشويات والحليب و كل مشتقاته من جبن و زبادي و غيره.. لازم تحتوي وجبتك على البروتين و الخضروات الطازجه و المطبوخه.. و الاقلال من الفواكه يعني تاكليها بحذر كما ياكلوها مرضى السكري.. و الاكثار من النشاط الحركي قدر الامكان.. و هذا الريجيم لازم حتى لو ما كنتي سمينة..

عفواً اني اكتب على استعجال.. بس اذا اردتي تراسليني ممكن افيدك اكثر لاني اصارع هذا المرض من اكثر من 16 سنه و داخله في جروب اجانب عن التكيسات و استفدت من هذا الجروب الكثير الكثير و اهلا بيكي طبعاً اذا لغتك الانجليزيه كويسه لاني ااكد لك انك تستفيدي و تعرفي اشياء جديده دايماً..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.