من الكبائر المنتشرة – الشريعة الاسلامية 2024.

من الكبائر المنتشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي, سأدخل في الموضوع فوراً, من الكبائر المنتشرة الآن, الكثير لا يعلمون انها محرمة من كثرة انتشارها, عذابها لا يتحمله احد, ستشهد اذنك يوم القيامة عليها, هل عرفتها يا اختي؟ انها الموسيقى!!! اختي, اريد ان اذكركِ انكِ مسلمة هل نسيتي؟؟ اتعلمين ما معنى مسلمة؟ اي انكِ تريدين الجنة لا غير, اي انكِ تعيشين من اجلها,سماع الموسيقى من الكبائر الا تخافين الله؟ استمعي الى هذا الحديث ( عن عبد الرحمن بن غنم قال : حدثني أبو عامر أو أبو مالك الأشعري سمع النبي – صلى الله عليه وسلم – يقول : { ليكونن من أمتي قوم يستحلون الحر والحرير والخمر والمعازف }أخرجه البخاري اتعلمين ما معنى يستحلون؟ اي انها محرمة ولكنهم استحلوها!! اختي اتعلمين عذابها؟
قال رسول الله : { من جلس إلى قينة صُب في أذنيه الآنك يوم القيامة }والآنك هو الرصاص المُذاب سأشرح لكِ اختي هل يمكنكِ ان تصبي في اذنيكِ ماءً مغلي؟ مستحيل اليس كذلك؟ بل ان قطرة واحدة منه سيجعلكِ تصرخين ما بالك بالرصاص المذاب؟ سأخبركِ شئ اذا كنتِ تسمعين الموسيقى دائماً وتبتِ الى الله ومتي بعدها هل تعلمين كم انقذتي نفسك؟ اختي والله والله ان حال الامة سئ واصارحكِ انه على الأغلب انه لا احد سيساعدكِ في التوبة لكثرة سامعيها كيف استهانوا بهذا العذاب؟ انا اناديكم ايها المسلمون بعضهم يتعذر بقول: ان الله غفور رحيم انسيت ان الله شديد العقاب؟؟؟ ماذا بك ايها المسلم؟ وانا لا يمكنني المساعدة كم تعرضت للسب نتيجة النصح والله يا اختي اني اريد نجاتكِ لا اكثر!! تخيل ان اخواني المسلمين يصرخون من شدة الألم لشئ يصب في اذنيهم اتعلمين كيف سيكون الإحساس حينها؟ تذكر ذلك فقط يجعل الدموع تنزل لوحدها, اختي: احقاً انتي مستعدة لكي تتعذبي وتندمي لبعض المتعة من الدنيا؟ اتركي الأغاني حالاً يا اختي اتركي الموسيقى يا اختي اتركي المغنين وإن يسألكِ اي شخص لماذا فعلتِ هذا؟؟ قولي له بكل فخر: انا أؤمن ان لي خيراً منها في الجنة ان استهزء بكِ احد من ذلك ابتسمي وقولي: انا كنت اعيش لكي ارضي الله لا لكي ارضيك اختي اياكِ ان تسمعي ما لا يرضي الله بحجة ان الله غفور رحيم غفور عند توبتك وعند عملك الصالح سؤال وجيه برأيك هل نزل الله اية ( ان الله غفور رحيم) لتزدادوا في المعاصي ام لتعودوا اليه؟ لا تلهكم الحياة الدنيا انتي لم تعيشي لها يا اختي اغلقي التلفاز توقفي هل تريدين العذاب؟ هل لأن اهلكِ يقولون انه حلال اذاً هو حلال؟ هل تعلمين كيف هي الجنة؟ اختي!! انا اناديكِ من قلبي اتعلمين لماذا انصحكِ هكذا؟ لأني احبك وكيف لا وانتي اختي في ديني؟ اقاربي هداهم الله اغلبهم حياتهم كلها موسيقى وغناء وتخيلهم يعذبون يجعلني اصرخ من البكاء وانادي: يارب يارب ارجووك يارب اجرووك لا تجعل خاتمتهم هكذا يارب انا عبدة من عبادك مقصرة في حقك وليس لي الحق في دعوتك ولكن ارجوك ارجوك يارب اهدهم قبل مماتهم فإني لا اريد من اراني السعادة في حياتي ان تكون نهايتهم عذاب!!!
اختي كلمة اخيرة من القلب الى القلب: قد يصعب الأمر ولكن الله سيجزيك على كل صبر من صبرك قال تعالى( سارعوا الى مغفرة من ربكم وجنة عرضها كعرض السماوات والأرض اعدت للمتقين) ال عمران/ هيا يا اختي اسرعي الله يناديكِ ان تتوبي له قبل ان يغلق باب التوبة اختي الله اعطاكِ فرصة فإياك ان تفوتيها توبي قبل ان يأتي يوم لا ينفع فيه الندم.

ولاتنسون تدعون لخطيبي في كل وقت ان الله يفرجه كربته ويسدد دينه ويشرح صدره

شكرا اختي ربي يهدينا ان شاء الله
امين وشكرا نورتي صفحتي

بارك الله فيك وجعله الله في ميزان حسناتك

امين يارب
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
شكرًا لكم جميعا
جزاكي الله الف خير
عيد سعيد
وينعاد علينا و عليكي بالأفراح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.