ندآء لمن لديها الخبرة والجواب الشافي ارشدوني !!!! 2024.

ندآء لمن لديها الخبرة والجواب الشافي..ارشدوني !!!!

السسلام عليكم …!!
لم افكر جدياً بطرح مشكلتي الا بعد استنفاذ جميع الطرق وجميع الحلول ..بأستثناء ثلاث طرق ..!!
في البداية!!!
انا متزوجه منذو مايقارب العام ونصف ابلغ من العمر 23 عاماً وزوجي يبلغ من العمر 27 يقرب لي من جهة ابي فامه تكون ابنة خالة والدي ،موظف حكومي لايوجد ابناء بيننا بناء ع رغبتي ….!
مشكلتي بدأت في وقت الملكه فكان لايهاتفني كثير رغم اننا مملكين لمدة 9 اشهر ،حيناها كانت لديهم مشاكل مع اخيه وطلق زوجته وان ابناءه لديهم بالمنزل فكنت اخلق له الاعذار بانه قد يكون هالموضوع سبب بانشغاله !!!!
تزوجنا ورجعنا لمنزلنا بعد اسبوعين من الزواج فكنت الآحظ انه يراسل احداً وبكثرة لانني كنت اسمع صوت المسج ،تجاهلت الامر باليوم الاول وتوالت الايام والوضع يزداد وقررت اتجه لهاتفه ،ولانه غير مقفل بالحمايه تمكنت من الدخول ولكن ماتفأجات منه انه لاتوجد اي رساله غير رسائلي ازاد شكي ،تذكرت ان هنالك السجل وبالفعل تمكنت من الدخول وشاهدت رقماً تكثر الرسائل منه واليه !!
احتفظت بالرقم ولكنني قلت بنفسي لن اظلمه ولان قلبي يحترق مضت الايام الا ان اكملنا شهرنا الاول وصادف ذلك عيد الاضحى وذهب لوالده للصلاه وبذلك الوقت استأذنته لارسال رساله لاختي لان هاتفي مفصول عن الخدمه وسمح لي باستخدام هاتفه الثاني لان هاتفه الاول ايضاً مفصول ، ارسلت لاختي الرساله وتعمدت ان احذفها من هاتفه ولكن طلع لي تم تسليم التقرير وذهب لمسحه ايضاً وحدثت الصااااااااعقه !!!!!!!!!
زوجي على علااقة بأخرى يوجد كم هائل من التقارير تظهر جزء من الرساله ومضمونها وذلك رغم حرصه الشديد ع اخفاء معالم جريمته بكل مره الا ان الله اراد كشفه !!!!!!
حاولت ان امسك نفسي قليلاً ع الاقل حتى يمضي صباح ذلك اليوم اننا مجتمعين مع اهله ولكن لم اصبر ولان وجهي كان متغير كما لاحضوا سالني ماذا بي فاكتفيت بقول كلمة :
ايها الخائن!!!!!!
انقلب وجهه وعرف ما اقصده تهربت منه كثيراً حتى لا انفعل **امام اهله الى ان جاء الليل ،تصنعت المثاليه وحاولت ان احتوي الموقف وان اكون مثاليه وبالفعل حاولت ان اعرف كل شئ فقال لي :
انه يعرفها من قبل سنة زواج وانها بغير مدينتنا **وانه حالياً يسعى لانهاء العلاقه فلا يريد احداً سواي ولكن لم اصدقه ابدا!!
لم اهتمت لما قاله فتوجهت لعدة مراكز استشاريه فهاتفتهم وشرحت لهم المشكله فالاغلب قالوا لي انكما في البدايه فقد يكون لم يعتد عليك فذلك يستلزم الوقت الكثير !!!!!
قررت ان اجذبه الي كنت احرص كل فتره ان اسأله اذا انا مقصرة عليه بشئ فكان يوصفني بالمثاليه وانني لم اقصر عليه بشئ ،توالت الايام وقلبي بداخله تولد لدي احساس الانتقام ، وتناسيت ولم انسى الموضوع ولكن لاهتم بنفسيتي كثيراً!!!!!
وتوالت الايام ولسوء حظه مرة اخرى انه نسي هاتفه الجوال الاخر عند التلفاز ورن هاتفه اعلاناً بقدوم مسج وذلك بوقت متأخر من الليل !!!!
نظرت للجوال واذا هو بنفس ذلك الرقم !!!!!!
واجهته مرةً اخرى وهالمره اصر ع الكذب والانكار وانه ليس له يد بالموضوع اذا هو تركها وهي لاتزال تلاحقه طلبت منه احضار فواتيره لا اصدق مايقوله ولكنه ايضاً رفض بجة ان الموضوع لم يصل لعدم الثقه وقتها انهرت واصبت بحالة بكاء شديد مع العلم انني كلما واجهته كان يبكي !!!!
تكرر الموضوع وانا لا استطيع اللجوء لوالده لانه شخص مريض بالسكري والقلب مع العلم انه ع قدر من الحكمه ورجل يخاف الله ويقف مع الحق ولو ع حساب نفسه !!!
اما والدته فهي تدلله وتحبه كثير ولاتسمع به اي كلمة لانه**
اصغر الذكور ولكن بعده 3 بنات!!!!
اما اهلي فلم افكر اللجوء اليهم الا باخر الحلول !!!
اما الان وبعد مرور السنه والنص قررت متابعه فواتيره الكترونياً وللاسف مازلت انصدم به فلازلت علاقته بها ، وسبحان الله قررت الاسبوع هذا ان اذهب لاهلي بدون اخباره لماذا وهنالك اشرح لاهلي كل شئ ولكن حصل لي امراً لم يكن متوقعاً !!!!!!!!!!!!!
في البدايه افهمته انني لا اريد الانجاب الى ان تتحسن امورنا الماديه وتارة اقوله له لن انجب الى ان اتأكدت انك عقلت وتركت الامور التافه، ولكني اكتشفت ااني حامل وبالشهر الاول ،ايقنت ان ماحدث احدى امرين :
اما ان يكون الحمل خيراً لي !!!!!
او ان يكون بداية لمشاكل لا نهاية لها ولكن لا اعلم كيف حدث ذلك رغم حرصنا الشديد، حاولت اخفاء الامر ولكن افصحت له بذلك ايماناً مني بانه قد يكون سبباً لاطواء صفحات قديمه وبداية جديده !!!!
فالنهايه انني اشهد شهادة حق انه لم يقصر معي بشئ فكل**ما اريد يلبيه ولكن تضايقني خيانته رغم عدم تقصيري له بشهادته ويميل للخجل قليلاً وعلاقتي با هلة ع احسن مايرام
**
***مع العلم انني احمل شهادة الثانويه وهو الابتدائيه ولكن لا اؤؤمن بان كذلك سبب بالمشكله ولكن لااجد منكن حلاً او ارشاداً اما ان اخبر والده او اهلي او اطلب الطلاق كما كنت اريده قبل الحمل **ولكن حدوث الحمل جعلني بحيرة اشد رغم اخذي قراراً قبل حدوثه!!!!
فيعلم الله انني بحاجة ماسه لكلامكن ولدعوة منكن بظهر الغيب ولا اختاً لكن مسلمه !!!!!
والسسلام عليكم !!!!

حبيبتي

انتي حاولتي تكلمي اهلك
حاولتي تكلمي اهله
و كلمتينا

طيب ليش ما تشكي همك لله !!!!
وكليله جميع امرك و اوثقي انه رح يغير من زوجك
قال تعالى (( اني عند ظن عبدي بي ))
و ايضا تفائلي بالخير تجديه
و ما تفتحي معه هالموضوع مرة اخرى
فقط زيدي من حبك لاب الطفل اللي ببطنك
تدلليله و تزيني اماه
خليكي عمره
ما تخليله مجال يفكر باي وحدة ثانية
دلليه كما تدللي الاظفال
خليه يحس انك عمره و حياته و ما يقدر يستغني عنك و ما يسوى عنده غيرك
البسي ملابس تجنن كل يوم احلى من غيره
اشتريله هدايا
فاجئيه بكلمات تخفقله قلبه بين الفينة و الاخرى

و ابعدي عن الطلاق نهائيا
و استغفري
الاستغفار يفرج جميع الهموم
اقري هاي قصتي عن الاستغفار حدثتلي و هي صحيحة 100%

افتحي الرابط عزيزتي
ووفقك الله
قصتي انا شخصيا مع الاستغفاار اللــــهم لك الحمد ارجوكم استفيدوا

سؤال:
وسيلة منع الحمل هل كانت الواقي؟
ممكن ثقب الواقي حتى تحملي كي يضمن ان لا تهجريه

الله يهديه و يسخره لك و يصلح بينكما

انتي لا تسكتي هددي تكلمي ارفضي خيره الاستمرار في الخيانه او000 والافظل انه يغير ارقامه مهما كان
اولا ما شاء الله عليكي واضح من كتابتك انك عاقلة ورزينة
ونصيحة بما انه اموركم تمام وهاد هوا الخلاف الوحيد بينكم اجلسي معه وناقشيه بصراحة وهدوء عن كل اللي في خاطرك واطلبي منه تغيير رقمه حتى ما يكون عنده حجة انه البنت بعدها بتلاحقه..وانك رح تطوى الصفحة على هاد الموضوع
ان شاء الله اموركم تنحل وتكتبي وتطمنينا
موفقة

كان الله في عونك الله يفرج همك يارب ويريح بالك اختي استغلي موضوع الحمل ذكريه انه سيكون مسؤول عن طفل اوطفلة ذكرية ان من يتعرض لاعراض الناس سيلقها في عرضه ذكريه ان العلاقات هذي محرمة ذكريه ان الشيطان زين له هذه العلاقة المحرمة ذكرية انه قد يموت وهو يكلمها تقربي منه اكثر صدقيني الشيطان بيزين هذه العلاقه حتى يصل الموضوع بينك وبين زوجك لطلاق لان هذا مايريدة الشيطان حاولي تخلي زوجك يقول اذكار الصباح والمساء ودعاء الخروج ولما يدخل البيت يذكر الله لانه من كلامك واضح ان زوجك في بذرة خير وحابب انه يستقر ويبعد عن الحرام ولو كان يحب اللي يكلمها كان تزوجها بس الشيطان بيزين له الامر .. واخيرا لاتنسي الدعاء والاستغفار …

القطة البيضاء

عزيزتي لم اغفل لحظة واحد عن ذكر الله فكان هو ملجيء الاول قبل لجوئي لعباده ،ولكنكِ لم تقرئي شكواي جيداً فقد قلت انني لم اقصر بحقه ابداً ، بهذه الحاله يكون الخلل بشخصه وليس شخصي عزيزتي وفقك الله وبارك لكًِ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العوض بسلامتك خليجية
سؤال:
وسيلة منع الحمل هل كانت الواقي؟
ممكن ثقب الواقي حتى تحملي كي يضمن ان لا تهجريه

الله يهديه و يسخره لك و يصلح بينكما

لا لم تكن كذلك فقد حدث ذلك من رب العالمين دون ارادتنا ولعله وبأذنه يكون فاتحة خير لحياتنا !!!!!!

وفقك الله واسعدكِ غاليتيخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.