نصائح لتحصلي على مكياج ثابت طوال اليوم . طريقة جديدة 2024.

نصائح لتحصلي على مكياج ثابت طوال اليوم…………………

نصائح لتحصلي على مكياج ثابت طوال اليوم

خليجيةخليجيةخليجية
البودرةخليجية
وزعي بودرة الأساس على الوجه بواسطة قطنه ناعمة، والأفضل أن تكون البودرة خالية من أي مركبات دهنية، من الكريم المرطب والكريم الخافي للهالات السوداء تحت العينين وكريم الأساس. أما إذا كنت تعانين من بشرة دهنية جداً، فاستعملي بودرة خالية من الزيوت.

الآي لاينرخليجية
اختاري الآي لاينر بلون أسود، أو كحلي أو بني، ونصيحتنا أن تبقي ألوان الظل خفيفة إلى متوسطة. حدّدي محيط عينيك بشكل ناعم، وتجنّبي تحديدها بلون قوي كاللون الأسود حتى لا تبدي قاسية النظرات. اختاري قلم الآي لاينر لرسم خط الكحل فوق الجفون، ثم وزعي بودرة الظلال من نفس اللون فوقه، كما يمكنك ترطيب الفرشاة وتركيز بودرة الظلال فوق خط الآي لاينر.

الماسكاراخليجية
اختاري الماسكارا من النوع المقاوم للماء، مرري الماسكارا فوق رموشك، طبقتين أو ثلاث طبقات خفيفة مع إفساح بعض الوقت مع كل طبقة حتى تنشف قبل وضع الطبقة الأخرى، حاذري من كثرة الماسكارا حتى لا تجمد على الرموش بشكل مزعج.

الظلالخليجية
استعملي ظلالاً بيضاء لما تحت الحاجب إن كنت بيضاء، واجعلي البودرة من لون الفانيليا إن كنت سمراء. حضري الجفون قبل وضع بودرة الظلال عليها حتى يثبت اللون بتوزيع بعض من بودرة الأساس فوقها مباشرة فهذه الطريقة تجعل سطح الجفون ناعماً ناشفاً قبل تركيز اللون المختار، مع الإشارة إلى أن ألوان الظلال الناشفة تدوم فترة أطول من ألوان الظلال السائلة.

بودرة الخدودخليجية
اختاري بودرة الخدود باللون المناسب لبشرتك، اختاريه وردياً إن كنت فاتحة اللون وزهرياً إن كنت من السمراوات، وزعي كريم الأساس على الوجه ثم وزّعي بودرة الأساس واختاري بودرة خدود من نوع الكريم وضعيها على أعلى الخدين، بعد ذلك ثبّتي بودرة الخدود في مكانها بتوزيع بودرة الوجه ثم اختاري بودرة خدود من لون أفتح نسبياً فوق الخدين.

أحمر الشفاهخليجية
تجنّبي أحمر الشفاه الفاتح أو البني فهذه الألوان لا تبدو جميلة عند التقاط الصور، لوّني الشفتين بطبقة كثيفة من أحمر الشفاه وحدّدي أطرافهما بقلم خاص، تحاشي استخدام بودرة الوجه مع أحمر الشفاه لتثبيت اللون حتى لا يتجمع اللون ويشوّه منظر الشفتين المرسومتين.

منقول؟؟؟؟

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
نصائح مفيده

الله يعطيك االعافيه

لاعدمناك

=)

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
نووووورتو الصفحه
،

مرررره نايس
يسسلمو ياعسل ع الذوق
عوافي
خليجيةخليجية

يعطيك الف عاافيه حبيبتي

تسلم يدك

تحياتي لكـ

يعطيك العافية
خيتووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.