نظام خيال لتنظيف الجسم مرة واحدة في الاسبوع لصحتك 2024.

نظام خيال لتنظيف الجسم مرة واحدة في الاسبوع

السلام عليكم خليجيةخليجية

نظام روووووععةخليجية لتنظيف الجسم من السموم والاملاح وتنظيف المجاري البولية ويعطي نظارة وحيووية للجسمخليجية نحن في امس الحاجة اليها في وقتنا الحاضر

تنظيف الجسم من الداخل يؤمن لك الصحة والحيوية والنشاط الدائم. كما أن طرح السموم من الجسم بإنتظام يضمن لك بشرة مشرقة خالية من العيوب وشباب يدوم طويلا.
ولتحصلي على كل هذه الفوائد جربي لمرة واحدة كل أسبوع هذا البرنامج لتنظيف الجسم الذي وضعته خبيرة بريطانية في الطب البديل هي الدكتورة نجاة الشذر.

* إمتنعي عن تناول الطعام المطبوخ واللحوم والدهنيات أو الوجبات الجاهزة في المساء. وتناولي عصيرالخضروات الطازج وحساء الخضروات الدافيء. وإسترخي ونامي مبكرا.

* صباح اليوم التالي إشربي الماء الدافيء مع عصير الليمون الطازج المخفف. ويلي ذلك شرب الأعشاب حسب ذوقك ومنها اليانسون أو البابونج أو القرفة أو الشاي الأخضر أو الأبيض بدون سكر. تناولي الحساء الدافيء الخضروات الطازجة منها الجزر والخرشوف والهندباء والجرجير والحلبة والكزبرة والبامية والكوسة. ويمكنك إضافة قليل من الملح والكركم الأصفر و ذرة من الفلفل الأحمر.

* تناولي ملعقة من عسل المونوكا Monuka مع الماءالدافيء وملعقة شاي مرتين في اليوم من مادة الغذاء الأخضر "كلوريللا" Chlorella أو "سبيروليانا" Spiruliana فهو غني بكل الأحماض الأمينية والدهنية المهمة للبشرة وتنظيف الجسم وطرح سمومه. وغني بمادة الكلوروفيل الخضراء المهمة لبناء الدم والتخلص من الرائحة الغير مستحبة بالجسم والفم. ويفضل تناول هذا الغذاء مع عصير الخضارالبارد أو عصير البابايا الطازج.
وتسمى هذه الفاكهة فاكهة الجمال لغناهابالأنزيمات وحرق البروتين الفائض عن الجسم.
* يستمر هذا الصوم والتنظيف لمدة 24ساعة ومن أعراضه الجانبية الصداع البسيط وحركة الأمعاء المستمرة لأن الجسم يطرح عن طريقها السموم والذرات الحرة والأملاح والفضلات وتنظيف المجاري البولية

صدقتي يااختي لان اعرف وحده تعمل هيك ودائما تمدح فيهم
يعطيـــــــــك الف عافيه…ياريت البنات يجربوهم افضل من النظام الي نتبعه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطـرة ندى خليجية
صدقتي يااختي لان اعرف وحده تعمل هيك ودائما تمدح فيهم
يعطيـــــــــك الف عافيه…ياريت البنات يجربوهم افضل من النظام الي نتبعه

الله يعافيك حبيبتي نورتينا خليجيةخليجية

تسلمي حبيبتي على الموضوع الرائع
الله يسلمك يا عسلخليجيةخليجيةخليجية
يعطيك الف عافيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالتفاؤل خليجية
يعطيك الف عافيه

الله يعافيك حبيبتيخليجية

رووووووووووووووعة ان شاء الله بجرب هذا البرنامج وبادعي لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.