هاجس تعيشه المراه -رجيم 2024.

هاجس تعيشه المراه

الرشاقة …أصبحت هاجس الكثير من النساء وأصبحن يسعين وراءها بكل وسيلة فهناك من تهلك صحتها ونظارتها بالرجيم وهناك من تتناول العقاقير الطبية ( الغير آمنه في معظم الأحيان) وهناك من تدفع الألوف المؤلفة في النوادي الطبية وفي شراء الأجهزة الرياضية المكلفة كل ذلك بحثاً عن الرشاقة … ولكن السؤال الذي يدور في ذهني …لماذا؟؟

لماذا أصبح الاهتمام بالرشاقة بهذا الشكل المبالغ فيه ترى هل بسبب وسائل الإعلام والتي حصرت الجمال في المرأة الرشيقة ؟ أم بسبب الأزياء المتوفرة الآن في الأسواق ؟ أم رغبةً من الزوجة في إرضاء زوجها ؟ أم حرص على الصحة العامة ( مع أني استبعد هذا السبب)

نحن نعلم أن عكس الرشاقة هي السمنة وتلك هي الغير محبذه وهؤلاء النوع من النسوة هن المجبرات على ممارسة الحميه والرياضة (مع احترامي لهن) ولكن المشكلة أننا أصبحنا نساء وفتيات في مقتبل العمر ويتمتعن باللياقة الجسدية الجيدة ورغم ذلك تسعى إلى تلك الرشاقة الممرضة من وجهة نظري .

ونسينا أو تناسينا أن هناك عوامل أخرى تلعب دور في موضوع الرشاقة من أهمها العامل الوراثي والتكوين الجسدي بالإضافة إلى العامل الزمني وهؤلاء النوع من النسوة يصعب عليهن تغيير أجسادهن حتى لو صمن الدهر كله ..وفي الحقيقة أنني اشعر بتعاطف مع الشخص البدين لأن الجميع ينظر إليه على أساس انه إنسان (همه على بطنه) وهذا ليس صحيح ولكن يصعب على بعض النساء فهم تلك الحقيقة ..

ونأتي هنا سؤال آخر ترى هل تقلل السمنة من جمال الأنثى ؟ وهل تعيقها سمنتها من أن تعيش حياتها العاطفية ومن أن تجد من يبادلها الحب والإعجاب والتقدير ومن يحبها ويتقبلها بجسدها الممتليء ..

بمعنى آخر من يحبها لشخصها وعقلها وينظر إليها على أساس أنها إنسانه خُلقت على هذا التكوين الجسماني ولم تكن لها يد فيه .

لقد أعجبتني (فوزيه سلامه) عندما قالت لإحدى ضيفاتها اللبنانيات في برنامج كلام نواعم من يحبني يجب أن يتقبلني ويحبني بشكلي هذا وذلك رداً على نصيحة الضيفة لها بممارسة الريجيم ..(لأنو هيك شكلك غلط)

وفي الأخير سؤالي هل تقبلي الزواج برجل بدين ؟؟؟؟؟؟؟
يلا اشوف الردود المنطقيه والواقعيه

الزوج البدين ليس سيئ بقد الزوجه البدينه
مشكوره حبيبتي على الموضوع..
اختكم:فاتت سنين
اشكر ردودكم المتواضعه اناس وفاتت سنين واشكر مروركم حبيباتي
مشكووووووووووره حبيبتي للموضع الممتاز واكثر من رائع حقيق000
وبخصوص الاستبيان وارئى (هل تقبلي الزواج من رجل بدين )حقيقي انا من وجهة نضري انا (لا)؟؟؟؟
وانا عن تجربه مع زوجي كان في اول زواجنا رهييييييييييب في الجسم المتناسق لان زوجي كم تعرفين طبيب وبحكم عمله يتطلب لبس البنطلون بستمرار!!!
وكان في فترة الفراغ يربي ويرتب عضلات للجسم!!!!وقبل سنتين تحديدن صار مثل 000000الخ اكملي الفراغ شكله مو حلو وانا بطبيعتي جسمي ولله الحمد متناسق واحافض عليه حقيقي بممارسة السباحه اليوميه 0000
انا لما شفت شكله مو حلو حقيقي خبرته وقلت له يحاول ينزل من وزنه لان صارله كرش وهو يسافر بحكم العمل لخارج السعوديه ويلبس االبدل ويصير شكله جدآ مو حلو !!!!!!!! وذلحين بعد ما علقتله وعلقوله جميع الزملاء في العمل صار يحافظ على جسمه وذهب الى نادي من ثاني يرتب عظلات الجسم لاني انا من هوات مشاهدة الجسم المتناسق في العظلات00
عارفه طولت عليك بس حبيت اقولك انا ما احب ارجل البدين او المربوع انا احب الجسم المتناسق والمرتب 00
وبنتظار المزيد من موضيعك الشيقه 0000

بااااااااااااااااي وتحياتي

هلالالالالالالالا وغلالالالالالالالالالالالالا بملكة الليل صحيح انا من رايك لكن بعد الزواج الطويل وتغير الجسم ايش نقدر نسوي انا زوجي ما يحب النقد هو بنظره دايما صح والباقي غلط اعتقد ان اغلب الرجال ما يعترفوا بغلطهم واشكر زيارتك الميمونه حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.