هل انا طبيعية ردو عليا بالله؟ -لصحتك 2024.

هل انا طبيعية ردو عليا بالله؟

سلام عليكم عمري 14 سنة من طفولتي وانا اتعايش قصص خيالية يعني اعيش الدور اصير انا شخصية ثانية عشت ثلاث قصص بس عشتها يعني مدري كيف اوصف عشتها كأنها واقعي حقيقة حقيقة واخلي امي معايا بعد كل مرا اخلي امي شي مرا خليتها الملكة وانا بنت فقيرة من القرية ومره خليتها وصيفة للملكة يعني انا ملكة وهي وصيفة وامي عايشة معاية الدور والان حاليا بهذا السن خليتها شخصية شريرة بس دون ما اعلمها وفي راسي ربطت بين القصص حقتي وانا صغيرة اتخيل اشياء والله استحي اقووولها حتى لوك نتم متعرفوني وهذي عظوية محد يعرفني فيها بس برضو احس بتنصدمو في هذا السن ولسى اسوي كذا حتى وانا في الصف اتخيل اني في دولة ثانية واني طالبة غامضة محد يعرف عني شي وفعلا صديقاتي كذا يقولو ومرات ااخذ ميداليات ابوية لانه لاعب كرة قدم بس مو مره مشهور عادي لاعب معروف بس في حدود مدينتنا اخذ جوائزه وميدالياته واحطها عندي واتخيل انها حقتي واحط لكل وحده شي وحدة لاني ملكة جمال وحددة اتخيل اني اخذتها لاني شاركت في سباق جري ووو الخ حاجات كثير حتى ماعندي غير ميدالية وحده في حياتي كلها واعلقها واعلق شهايدي واحس نفسي شي مرا عشت قصة وانا للاسف في دا السن اني بهرهب وبروح مكان بخبي فيه اشياء مهمة وخرابيط في الحقيقة كان عندي قبعه وانا صغيرة وامي قالت برميها وذي القبعه وانا صغيرة كانت التاج حقي الي كنت البسة واهرب الغابة قمت صرخت ع امي لاكن اجبرتني ورمته نزلت واخذته من الكيس ورحت ابعد مكان بدون عباتي خلاصص دخلت جو الخيال هربت من ورا بيتنا لقيت مكان حطيت فيه القبعه وغطيتها بالحجر ورجعت البيت اكر من مرا اقول لامي بنزل الزبالة معا الشغالة واروح لنفس المكان اتطمن على قبعتيخليجية احب اغامر اعيش واقع غريب مدري كيف اقولكم والله مرا رحنا مكان العاب في جدة معروف كان في لعبة خطيرة خطيرة اخطر لعبة في ذاك المكان قولت لامي ابغى اركب وصار هوشه بيني وبينها رفظت وطول ما احنا ماشيين واختي الي في الجامعه تعاندني وتقول مارح تركبيها يابزر طول مانمشي وانا معصبة واخطط خططت اخذ فلوس من ابوية واشتري بطاقة واغطي وجهي والبس شنطة اختي اسوي نفسي كبيرة واهرب من امي واركبها روحت وركبت اللعبة وفجأه لقيت نفسي ضايعه خليجية مدري وين امي وين ابويه اختي وينهم درت درت جا الليل واهلي يدورون اخر شي لقتني اختي صرخت صرخت رجعنا البيت جاني ضرب ضرب مو طبيعي من اميخليجية هربت لابويه ومن بعدها خلاص بديت اعيش قصتي الثانية انو امي شخصية شريرة فيها وابوية الطيب لا تضحكون مني بس من جد ابوية طيب حنون ويحظنيي امي ماتحظنيييخليجية واختي شخصية مغرورة شريره واصدقائي هم كل الاطفال اخواني وعيال عمي كلهم اصحابي في القصة احبهم احب اجلس معاهمخليجية ما احب الي بسني بنفس الوقت ما ابغى حد يعرف حقيقتي وواقعي ابغى اسوي نفسي كبيرة وفاهمه لاكن خليجية كمان اقولكم حاجة عقدتني جننتنيخليجية اغلب صديقاتي بلغو وانا ____ دايما يقولو اشياء ويطالعو فيا (انتي لا) في البداية كونت اقول احسن شي بعدين لما شوفت تصرفات البنات ونظرتهم لي خليجية
حتى صديقتي تقولي ماعندك حبيب؟ ولما اقول لا تقول احسك بزرهخليجيةيعني لازم ابلغ بعدين ايصير عندي حبيب وش دخل يعني___ كمان صديقاتي كلهم جميلات ويحطون ميك اب عادي حتى في المدرسة ويلبسو الي يبغوه براحتهم ويتفقو يطلعو مقهى واماكن حلوة وانا امي كل شي لا لا لا لا ماتبغاني اصير حلوة زيهم ولا ايه؟؟خليجيةليش امي كذا خليجيةصديقاتي ما اعرفهم الا في المدرسة وبس خليجية حتى انا دايما اكذب عليهم واقول عندي فلان حبيبي وانا اصلا محد يحبني ولا انا احب احد كلو كذب في كذبخليجية

الله يخليييييكم يا ادارة نزلو موضوعي بسرعه بسرعه انا بكون استناكم والله بالله عليكم تردو عليا وتنزلو موضوعي وتساعدوني بسرععععععععه باللهخليجيةخليجية

كمان بنبهكم عشي مستحيل اقدر اترك القصص هذي لاني عشت دور الشخصية ذي من طفولتي صعب اتركهاخليجيةخليجية

وشكرا من اعماق قلبي على فكرة ذي العظوية الله يسعد صاحبة الفكرة الحلوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.