ولا أقول إلا ياصحبة السمو زادك المولى سمواً () تثلج صدر المؤمنين – الشريعة الاسلامية 2024.

ولا أقول إلا ياصحبة السمو زادك المولى سمواً (( صوره )) تثلج صدر المؤمنين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

خبر ورد في جريدة الرياض ولكن الزبدة ليست في الخبر بل في صورة الخبر

والتي تظهر فيه صاحبة الصوره مديرة الجامعة

سمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد بن عبدالعزيز آل سعود

في منظر الأحتشام والستر الذي ميزها في الصورة

المقال

استضافت إدارة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وفداً من الولايات المتحدة الأمريكية يضم الكاتبة إلين وارنر وذلك لاكتشاف أوجه التقدم بما يخص النساء السعوديات ترافقها السيدة البريطانية فيرجينيا فوربز.

وكان في استقبالهما مديرة الجامعة سمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود ووكيلات الجامعة.

وقد تم خلال اللقاء إجابة التساؤلات التي طرحتها السيدة إلين وارنر التي شاهدت عرضا مرئيا لمباني الجامعة الجديدة وأقسامها كما زار الوفد مباني السنة التحضيرية والتقى العميدة د.أمل الطعيمي واطلع على بعض القاعات الدراسية وعلى نظام المعامل الذكية.

وعبرت السيدة فيرجينيا فوربز عن إعجابها بما شاهدته بالجامعة وبالتقدم الذي حققته المرأة السعودية عموماً خلال وقت قصير نسبياً.

يذكر أن الكاتبة إلين وارنر صحفية ومصورة سابقة في صحيفة النيويورك تايمز تعمل على تأليف كتاب يتحدث عن وضع المرأة بعد الخمسين حول العالم وأشاد الوفد بهذه المدينة الأكاديمية وأبدوا إعجابهم الشديد بها.

وفي السياق ذاته استقبلت إدارة الجامعة وفداً هولندياً وذلك من اجل بحث مجالات التعاون بين الشركة وجامعة الأميرة نوره بنت عبدالرحمن والتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة للجامعات .

كما قام وفد من الجامعة الأمريكية ببيروت بزيارة خاصة لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وذلك من أجل بحث سبل التعاون بين الجامعتين بإشراف من مديرة إدارة التعاون الدولي بالجامعة الدكتورة اسماء بنت عبدالله الخليف.

الصورة التي ظهرت في جريدة الرياض التي يرأس تحريرها تركي السديري واحد طلابه يحيى الأمير صاحب طامة وحشية احاديث الرسول

رابط الخبر

ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ظ…ط¯ظٹط±ط© ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„ط£ظ…ظٹط±ط© ظ†ظˆط±ط© طھط³طھظ‚ط¨ظ„ طµط**ط§ظپظٹط© ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ظˆظˆظپط¯ط§ظ‹ ظ‡ظˆظ„ظ†ط¯ظٹط§ظ‹ ظˆط¢ط®ط± ظ…ظ† ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط© ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ط¨ط¨ظٹط±ظˆطھ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.