يد بيد نعيش معك بأصعب الأوقات -تم الرد 2024.

يد بيد نعيش معك بأصعب الأوقات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

كيفكم أخووواتي؟؟ جبت لكم فكرة اتمنى تعجبكم؟؟
كثير منا أحيانا يتخذ قرارات صائبة أحياااانا وأأحيااانا خاطئة وأعتقد تصير مع الكل بس المقصد إنه قد يصادف أحيانا تغيير ف رووتين حياتك تنقلب موازييين حياتك بسبب هالتجربة..

والفكرة إنه هاذي الصفحة نخليها للي تبي تكتب تجربة عاشتهااا سواء كان سلوك أو قرار او تصرف خاطيء قلب عليها حياتها أو بالعربي ندماااااااانة بسببه وسبب لك ضيق وعوائق ف حياتك والعكس إذا كان شي إيجااااابي وعاد عليك بإيجابية وراااحة..

بكل صراااحة وجررررأأأأة ومفتوح الحوار والنقاش بكل احترراام ويمكن طرح النصائح والحلول من قبل أي وحده لديهاا المعرفة بالحل..

حتى لو موقف او قرار بسيط لأن الغاية هناااا [[[[[[[[[[[[أخذ العظة والعبرررررة]]]]]]]]]]]]]] وليس التطفل ع خصوصيات أي وحدة تخيلي الإفــــــــــــــااادة لأي وحدة تدخل يمكن يكون ف تشابه ف التجربة وتستفيد من عندك من خلال تجربتك وبس ايه من خلال تجربتك الي كتبتيها هناا؟؟

ومسموح للي تبي تكتب أي سؤال قرار شي محتارة فيه وتبين مشووورة تبين أحد يشيل معك همك يساعدك يخفف عليك تعااااالي وكلنا ما بنقصر باللي نقدر عليه!!!
ما في مشكلة إلا ولها حل بإذن الله تعــــــــــــــالى!!!!!

هااااه وشراااااايكم؟؟؟؟؟ بشرووووووا والله حاسة بيكون شي مفيد وشرااااايكمخليجيةخليجية

تقبلووووووووووووو تحيــــــــــــــاتي

ولعيوووووووووووووونكم أرسلت للدكتووورة هدى طبيبة نفسية معنا ف المنتدى ولسه ما ردت علي عشان تكون معانا تعطيينا النصائح إذا أحتجنا بما انه عندها خبررررررة ما شاء الله ف المجال هذا…

ترى بديــــــــــــــــت ازعل اهئ اهئ ويـــــن ردردكم؟؟؟

لااااااااااااااا تفشلوووووووووووووووووني^^^^ عطوووووني ع الأقل آرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكم…
ولله فكره حلوه حبيبتي ان شاء لله راح اجي وشكيييييييي عليكم وحكي لكم شي مهم في حفض لله يارب ولا تزعلي من الي مر ولا جاوب مشان مالقون شي ياخدوه هيك ديما
ايه والله وان شاء الله بصير بفوت اذا اي شي تاعبني بكتبو لتساعدوني شكرا لك اختي العزيزة
مشكوره قلبي على هذا الاقتراح لان بجد محتاجه احد اشكيله والقى حل لان انا في ايام الشتات وموقادره استوعب الي امر فيه وانا ماعندي اخوات استشيرهم والناس الي حولي مافادوني بأي شيء والله يصبر قلبي ويجزاك خير. تحياتي.
موضوع جميل – اعتدت أن أعطي دون أن أنتظر مقابل . الصفح الجميل سمة من سماتي دون أن أتوقع مسامحة الآخرين ,
لم أتردد في مساعدة أحد حتى وإن تخلى عني العالم بأسره . كنت أبكي بصمت كي لا يسمع أحد فأحمله همي ,
حاولت أن أكون نبراسا لمن بعدي حتى وإن أطفأ الأنوار كل من كان قبلي , هل تعلمن لماذا لأني أتأمل وأتمنى من باسط السماء جنة عرضها السموات والأرض . هذا أنا بكل اختصار .
جزاك الله خيرا , اسأل الله أن يفرج همك ويرزقك من حيث لا تحتسبي , استغفر الله استغفر الله استغفر الله , لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . إنا لله وإنا إليه راجعون . الحمد لله الحمد لله الحمد لله . اللهم صلي على محمد وعلى أل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى أل إبراهيم إنك حميد مجيد . اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجأة نقمتك وجميع سخطك .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت المشآآعر خليجية
ولعيوووووووووووووونكم أرسلت للدكتووورة هدى طبيبة نفسية معنا ف المنتدى ولسه ما ردت علي عشان تكون معانا تعطيينا النصائح إذا أحتجنا بما انه عندها خبررررررة ما شاء الله ف المجال هذا…

ترى بديــــــــــــــــت ازعل اهئ اهئ ويـــــن ردردكم؟؟؟

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله
شاكرة جدااااا دعوتك لي حبيبتي

واعرفكم بنفسي
اختكم / هدي صلاح
طبيبة نفسية حاصلة علي الماجيستير ، وبعون الله احضر للدكتوراة

سأساعد علي قدر المستطاع وفقا لوقتي باذن الله
ولا اريد سوي دعوة بظهر الغيب
والله المســـــــــــــــــــــتعان

تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.