روايتي الاولى : غمرني بحنانك انا مالي غيرك فغربتي رواية جميلة 2024.

روايتي الاولى : غمرني بحنانك انا مالي غيرك فغربتي

خليجية

خليجيةسلام عليكمخليجية
انا راح انزل اول رواية لالي بتمنى تنال اعجابكم خليجية
على فكرة ان شاء الله تعذروني اذا كان في اخطاء املائية خليجية

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

رواية جريئه بس اذا ناظرته استحي روايات 2024.

رواية جريئه بس اذا ناظرته استحي

خليجية

جريئه بس اذا ناظرته استحي

جريئه بس اذا ناظرته استحي

الحين راااااح نبدااا يلا ..go

البارت الاول ..

في عايله راقيه في تواضعها وناسها المميزين هم

الشبابـ ," البناتـ ؛؛

البناتـ ،؛

شوق " بنت متواضعه ورقيقه عمرها 16 وشعرها ناعم لنص ظهرها
يوصل وتحب البنات وكلهم ع قلب واحد وتستحيييي

تولين " متواضعه وماتحب احد يصرخ عليها او يزعلها تستحي وشعرها ناعم
لنصف ظهرها وعمرها 16

جوري " نفسس الشي تستحي و ماتحب تحط عينها بعين رجال غريييب
وحساسه وشعرها لنصف ظهرها وناعم وعمرها 17

امينه " جريئه بس مو مثل عذبه شويه بسس شعرها ناعم وطويل وكل تسوي
لها خياااال وعمرها 18

عذبه " جريئه جريئه با المررررره ومايهمها احدد شعرها طويل وتسويه خيااال
عمرها 18

اميره " مع الخيل يا شقراا وين معهم ودلوعه شعرها لاكتافها بس ناعم
وعمرها 16 "" مو من العايله ""

قمر " تستحي با المررررره وشعرها ناعم وعمرها 17

رنا والعنود " نفس بعض يستحون الا شوي وشعورهم ناعمه
وعمر رنا 17 و العنود 16

الشبابـ ~،

خالد " طويل وعريض وشعره ناعم وحواجبه مرسومه رسم عمره 20 حنطي
اخته عذبه

محمد " راعي استهبال مو صاحي عريض وشعره ناعم بسس مموج واسمر الا شوي عمره 21

حمد "كل شي عنده عادي بس مايحب يكلم بنات غريبات وعريض وشعره ناعم مموج وحنطي وعمره 19

زايد " شخص يهببببببل يخققق يخببببببل ويمه يمه عليه حركات ياويل حاليـ عريض و اسمر بس مو كثييير حلو وشعره ناعم وعمره 20 ""مو من العيله واخته اميره

سعود " عريض ويهبل بسس مو احلى مني خخخخخ بسس مو احلى من زايد عمره 19

رعد " ياوييييييل حالي عليه خقه خقه خقه جنااان شعره ناعم بسسمموج محليه عمره 20 "" مومن العيله ""

والباقي تعرفونهم بعديين اوووووك

البارت الاول .. ( 1 )

عند الشباب في بيت الشعر الساعه 10 الصباح

فصول : وين البنات غريبه ماجااااو

محمد : تلاقيهم نايميييين باالعسل خخخ

عيسى : حلوه باالعسل ههههههههه

الشباب : هههههههههههههههههه

ودخلت امينه و عذبه

عذبه بصوت عربجي برغم من الانوثه اللي فيه : سلام شباب

اموون : سلام

الشباب : وعليكم السلام

خالد : وين الباقي

عذبه : بصوتها الخيالي برغم من العربجه : يعني وين نايمييين ..

رعد : وانتواا موقتين مع بعض تصحون مع بعض

اموون بعربجه : كيفنا نصحى

عذبه مكملمه : ننام

اموون : نسهر

عذبه : نطلع

امووون : ندخل

عذبه : نحب

اموون : نكره

عذبه : نكسر

امووون : نصلح

عذبه : برااااااااحتنا """ وهي ترخي الرا"""

زايد : وش دخل الحب والكسر و الكره و التصليح و الطلعه و الدخله با السالفه

عذبه وهي تناظره : ………..

اموون : عادي كلها في الحياه

شوي وجا الجد عبدالله : يلا ياعيال جهزوا سيارانكم بنروح البر

العيال : انشالله

رعد : اجل انا استأذن لان امي لحالها في البيت

خالد : جبها معنا تنبسط

رعد : لا مابي اكلف عليكم

طلال با ابتسامه : تجيبها ولا اكوفنك

رعد : هههههههههههههههههه انزين يلا رايح اجيبها

زايد : يلا شباب

رعد : هههههههههههههههههه انزين يلا رايح اجيبها

زايد : يلا شباب

طلعواا الشباب الا زايد واقف مكانه وعذبه عند الباب بتطلع

زايد بصوت واطي : عذبه

عذبه با عربجه : نعم " ورجعت له "

زايد : مع من بتروحين اذا جينا بنمشي

عذبه : يعني مع من مع اخوي خلود

زايد : وانا من بيجي معي

عذبه : علامك صرت فاقد الذاكره بتركب معك اختك اميره وقمر وجوري وتولين بسس

زايد:اهاا

عذبه : طيب وش فيك تسألني اذا صاير معك شي ولا فيك النزم تعال معنا باالسياره

زايد لقاها فرصه : اي والله فيني النوووم

عذبه ": بس موتو قايل انك توك صاحي

زايد تورط : لا..بسس …يعني .امم ..يعني ابيييك تجيين سيارتي ع عشان يصير فلله

عذبه ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههه كل هذا عشان كذا يا اخي تامر امر اجي معك بالسياره بس مره ثانيه
عطني اياها كاش بدوون مقدمات وصواريخ

زايد : ههههههههههههههه انشالله

عذبه : يلا لا نتأخر

زايد بحركه جريئه مسك يدها : يلا

هنا عذبه ماتدري لييه استحت ما عمرها استحت من واحد والحين
استحت لانه مسك يدها صار وجهاا احمر : زايد فكني بروح اصحي البنات

زايد و الامر عنده عادي : طيب لا تتأخرين اوووك

عذبه باابتسامه حيا: ولا يهمك

زايد تم يناظرها لما غابت عن عينه

جا سعود : علامك يابو الشباب

زايد : لا ابد سلامت قلبك

سعود : اجل يلا رح شغل سيارتك

زايد : وش عندك صاير ذرب

سعودبااستهبال : طول عمري ذرب

زايد : ايييييييييه باين من خشتك

سعود : ههههههههههههههه يالبى تسبدي

زايد : مالت يلابس مناك

وراحو يشغلون سياراتهم

ومشى الكل ..

في سياره خالد

خالد ،،شوق ،،رنا ،، العنود

سياره زايد

زايد ""عذبه ""اميينه ""اميييره ""

سياره تركي

تركي ,,تولين ,,جوري ,, قمر

سياره رعد

رعد ؛؛عيسى ؛؛ حمد ؛؛ سعود ؛؛

سياره فصول

فيصل ~ طلال ~محمد

والامهات مقسمين ع سيارتين

في سياره زايد

عذبه : زايد وقف عند السوبر ماركت

زايد : لييه في شي ناقصكم

امينه : اي وكثير بعد

زايد : طيب وش

اميره : شبسات

عذبه : وكاكاوات

امينه : وببسي وسفن اب وكودرد وكل شي

زايد : طيب بتصل ع خالد عشان ينزل البنات اللي معه

عذبه : زين

زايد : هلا خلود

خالد : هلا بك

زايد : نزل البنات اللي معك السوبر ماركت

خالد : اي ادري قالوا لي
زايد : زين اجل بتصل على تركي

خالد : زين باي

وسكر واتصل على تركي

تركي : الوو

زايد : السوبر ماركت

تركي فهم : البنات صح

زايد : هههه اي

تركي :ههههههه اوووك يلا باب

وسكر وراحوا السوبر ماركت ونزلوا البنات
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تولين : يلا بنات كل وحده تروح وتجيب اي شي

قمر /: طيب وانتي

امينه : يعني كل ذي دلاخه حتى هي

قمر /:انزين انزين لا تطولين صوتك

جوري : يلا بنات

وراحو امينه وعذبه مع بعض

امينه : عذبه زش فيك اليوم

عذبه : انا !!! مافيني الا العافيه

امينه : علينا بس قولي

عذبه : والله مافي شي

امينه : انزين بسألك سؤال

عذبه : قولي

امينه : وش فيك

عذبه عصبت : امنووو مافيني شي

امينه : هههههههههه امزح ياغبيه ابغاك تبتسمين ع الاقل

عذبه تبتسم : وهذا انا ابتسمت

امينه : صدق من عمرك مهبوله

امينه : صدق من عمرك مهبوله

عند شوق

تغني : ماعندي اغلا منك يشهد علي الله

خالد : سلام

التفتت شوق : هلا خلود

خالد : اخبارك

شوق : تمام اخبارك انت

خالد : عال العال

شوق : دووم الا متى نمت امس " ورجعت تقضي "

خالد وهو ياخذ له كم شبس : الساعه 4 صليت ونمت تعرفين الشباب فلله

واستهبال وانتي مشالله عليك من الساعه 9

شوق : ههههههههههههه

خالد : وين الباقي ماشفتهم اليوم على طول صحواامن النوم وركبوا السيارات هههههه

شوق : ههههههههههه قاعدين يقضون

خالد : اهااا

شوق : خلصت

خالد : لا صبري باخذلي بيره " وراح اخذ له " يلا

شوق : يلا

عند اميره

: خلصت بس بتصل ع تركي اشوف من معه باالسياره

تركي : الوووو

اميره : هلا ترووك

تركي : هلا والله اخبارك

اميره : تمام انت

تركي : عال العال علامتس

اميره : ابد بس من معك باالسياره

تركي : تولين و قمر وجوري

اميره : اهاا بجي معكم

تركي : ليه وعذبه وامينه

اميره : ماغير يهرجوون

تركي : ههههههه حياك

اميره : يسلموو باي

تركي : باي

وسكر : يسسسس

جات تولين : علامتس

اميره : بجي معكم باالسياره

تولين : الحمدلله والشكر امشي بس

اميره : طيب

ومشوا البنات

با سياره زايد

زايد : وين اميره

عذبه : راحت مع تركي

زايد : ليه

امينه : تقول حنا ماغير نتكلم

زايد : وهذا الزين

عذبه : براحتها زايد حط لنا طرب خلنا نرقص شوي

زايد : ههههههههه طيب

وقعدو يرقصون عذبه مع امينه وفلله وكل شي

ووصلو البر ؛؛؛

وانصبو الخيام ونزلو الاغراض طبعاً الشبابـ معـ البناتـ

با خيمه وماشفتواا الخيمه كللللها شبسات وشناط والشباب قاعدين

يطقوون والبنات بعضهم يرقصون طبعا اللي يرقصون

عذبه ؛؛ امينه ؛؛ والعنود ؛؛ شوق ؛؛

ويازييييييين رقصهم كل وحده تقول الزين عندي با الرقص الشرقي

خالد : يلا يلا شباب يا هواي ويا جنوني

رعد وفصول وطلال : يا هواي ويا جنوني يامن تساوي عيوني ماقدر احيا العمر دونك ماقدر احيا العمر دونك

وبدواا يطقووون ويغنون

وعيسى وخالد ومحمد و زايد تركي يصفقوون

عيسى : ورا ورا

خالد : طييييييييب

وسعود منسدح لانه مصدع منهم وبا صراخ : بس خلاص ماشبعتوا طرب

تركي : لا قم هز طولك وارقص

سعود : في الليل احلى يا غبياء

خالد يبي يقهررره : انششششالله شبااااب كملووو

سعود : ياالدلخ خلاص

خالد : انا دلخ

سعود يسلك له : اي

خالد : وش رايك تصير كمخه " وكل الشباب والبنات راحو جلسو اللي قباله واللي فوق راسه ويطقون وازعجوووو ابوووه خخخخخخخخخخ

في الليل

كانواا الشباب والبنات برا يشوون الا زايد مع عذبه و اميره

زايد : اسمعوو هذي بعد في محشش اسمه سالم تهاوش مع اهله واخذ اغراضه وطلع من البيت وفي الطريق شاف لوحه مكتوب فيها ؛ ارجع لنا سالم ورجع المحشش وهو يبكي خخخخخخخخخخخخخ

عذبه : هههههههههههههههه تووووحفه

اميره : ههههههههههههه اي والله يلا انا بطلع معهم

زايد : طيب

وطلعت

زايد : عذبه في حفله راح تصير بعد كم اسبوع للي يبي يشعر بعدين يختارون احلى شي ويفوز تشتركين

عذبه : اناا!!!!

زايد : اي انتي صراحه انتي صوتك حلو في القا القصايد

عذبه : والله اممم والله مادري وش اقولك انت رايك

زايد : والله انا عاجبتني الفكره

عذبه : بدوون حماس : اوكي بس اي قصيده

زايد : اممممممممممممم اي قصيدة عاتبوه لحامد زيد

عذبه : اوووك باكر اذا رجعنا اتدرب

زايد بحماس عكسها : اوووك

عذبه : قم نطلع معهم

زايد : يلا

وطلعواا الساعه 9

خالد : بنات شباب ايش رايكم نلعب سباق دبابات

جوري : والله وناسه

تركي : ماهي بشينه الفكره

سعود : يلا قومواا

تركي: اول كم احنا

حمد : احنا عشره والبنات تسعه يعني اممم 19

رعد : طيب الحين تنقسموون لـ اقسام ويكوون فيه بنات وشباب

طلال : ابوووك ياالغه

رعد : هههههههههههههه

فيصل : انا مراح العب طيب

خالد : طيب

وتقسموو

عيسى ؛؛ رعد ؛؛حمد ؛؛شوق ؛؛ تتولين ؛؛ جوري

راح يتسابقون الحين

طلال : يلا 321go

وانطلقووو

واول واحد رعد

بعده تولين

بعده حمد وعيسى

بعده شوق

واخر وحده جوري

وفاز رعد

خالد : مبرووك رعد عقبال ما افوز عليك بنهأئي

رعد : ههههههههههههه نشوف

المتسابقين التالين

طلال ؛؛ زايد ؛؛ وتركي ؛؛ العنود ؛؛ رنا ؛؛ اميره

وفاااز زايد ) وناااااسه (

والمتسابقين التاليين

خالد و محمد و حمد و سعود و امينه و عذبه و قمر و فيصل

وكان هذا السباق الوحيد اللي يحمس كان وناااسه وقرروا ان في هذا السباق يفوزون 2

وفي اخر دوره كان خالد وعذبه في نفس المكان والسرعه وبجنب بعض

ووووووفازوا اثنينهم ورجعو بين تصفير البنات والشباب

عذبه بعربجه : لا داعي لا داعي

خالد : ترا مو بس انتي اللي فزتي

عذبه : بس انا كنت اول وحده في السباق

خالد سحب عليها وراح مع الشباب

عذبه التفتت مالقته : يا زفت وراحت مع البنات

فيصل وهو متحمس : والحين السباق النهائي واللي فازوو يطلعوون

طلع رعد و زايد و خالد و عذبه >> معليه متهوره مع الشباب خخخخ

عذبه وقفت بجنب زايد : اتحداك تفوز

زايد التفت عليها وكان شعرها يتطاير من الهوى كان شكلها حلو : انتي اللي اتحداك تفوزيي

عذبه باابتسامه : نشووف

زايد : بس اذا فزت لي اللي ابيه

عذبه : وانا اذا فزت لي اللي ابيه

زايد : طيييب

وركبوااا الدبابات وكل واحد يتقدم ع الثاني " الدورات 5"

راحت دوره 1
…………
راحت دوره 2
…………
راحت دوره 3
…………
راحت دوره 4
…………
راحت الدوره 5 والاخيره
…………
…………
…………
…………
وفاااااااز
وفااازت
وفااااز
وفااااازت

وفااازت
وفااااز
وفااااازت

وفااااااز

زااااااايد ؛؛؛

البنات ينططون ويصفروون : وناآآآآسه قسم فلله >> عارفين صراخ البنات

زايد : وهذا فزت > يكلم عذوووب

عذبه مكسورت الخاطر : قل وش تبي

زايد : زعلتي عذوب

عذبه باابتسامه : كنت زعلانه بس يوم دلعتني رضييت

وايد مستغرب : وليه يوم دلعتك

عذبه : لان محد دلعني من يوم انا صغيره حتى امي

زايد : صدق !!!!

عذبه : اي والله "" وناظرته واستحت لان نظراته تخجل ونزلت عيونها ""

زايد : بطلب اللي ابي

عذبه ناظرته : يلا

زايد : اممممممم رحله خاصة

عذبه : خاصه !!!

زايد : اي بنسافر لحالنا

عذبه : لحالنا حتى مااقدر اخذ معي اموون

زايد باابتسامه : لحالنا بس انا "" ويأشر عليها "" انتي

عذبه نزلت راسها وصارت تفكر : انا وهو لحالنا بس لا مايصير ليه مايصير انا متعوده عليه وعارفته

زايد سمعها ومات ضحك : ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههة وش فيك

عذبه : مافيني شي بس افكر طيب اي يوم

زايد : اممممممممم 4 بسس

رواية ليش تزفوني لقبري روايات 2024.

رواية ليش تزفوني لقبري

خليجية

ليش تزفوني لقبري؟؟
للكاتبة: m7d mthli ana

القصه مزج بين الإماراتي والسعودي والكويتي ) يعني قصه خليجيه (
لأخذ العلم: فهم شخصيات القصه وايد معقده لذا انتبهوا وركزوا في الشخصيات من البدايه عشان ما تضيعون فنص الطريج.

البدايـــــــــــــه

اليوم هو أول أيام عيد الفطر المبارك .

في أجمل بقاع الأرض ( الإمارات ) وبالتحديد في دار الزين:
العائله كلها كانت مجتمعه في عزبة أبو الريم ( سيف (

أبو الريم ) سيف ) ……. 39 سنه ….طيب ..حنون.. يموت فبنته لأبعد الحدود.
أم الريم ) أسيل)#الأم كويتيه من سكان السعوديه# .. 37سنه..هاديه..ماتحب تدخل فمشاكل العايلة وايد .. منبوذه من حريم خوان ريلها من الأم .
العائله كانت دايما على خلاف لأسباب سخيفه للغايه يثيرونها خوان سيف من أمه (4أخوان و 3خوات(.
عائلة أبو سيف عايشين في العين وعندهم بيت شعبي من أكثر من 17 سنه, حاول سيف فامه وابوه ينتقلون من هذا البيت أكثر من مليون مره ولكن كل محاولاته بائت بالفشل …..كبر فالبيت ووسع فيه لين ماستوى أكبر بيت شعبي فالمنطقه وكانوا خوانه من أبوه ينعتونه بالبخيل وقالوا إنه باخل على أمهم بفيلا مابتظر تجارته بس هو كان دايما يتصبر لأنه استوى مسؤول عن عائلة كبيره بعد وفاة أخوه العود.

قاطمه ( بنت عم الريم من اليده( بنغزه : أقول ريامي ما انتقلتوا؟
الريم بظيج وطفر (ملل): لا ….. وما بننتقل…. بيتنا ونباه والحمدالله يسدنا .
فاطمه بخبث : صدج يسدكم؟؟
الريم : هيه يسدنا …. تشكينا نحن؟
فاطمه : لا بس نحن اللي أقل عنكم مشتريين بيت شكبره وإنتوا أكبر عائله بيتكم شعبي وجد….
الريم تقاطعها: بس تييبين الجلطه .
الريم ..14 سنه ..طيبه .. وتحب الكل .. عنيده .. الله يكافي أمة محمد إذا عصبت ..فيها كبرياء فظيع .
محمد …..11سنه …..أخو الريم ويحبه وايد …..متعلق فأسامه….وطبق الأصل في الصفات عمه حميد أما الشكل كوبي بيست عمه شهاب وطبعا ذياب( بتتعرفون عليهم قريب).
فاطمه : صدج إن قالوا الحق يزعل .
حرجت الريم وقامت يودتها من اثيابها : بيتنا ..كيفنا .. نحن أحرار فيه وبيتج لج واللي موب عايبنه ياكل تراب .
مريم إخت فاطمه سارت ادور حد من أعمام الريم ( من الأم والأب).
مريم : عمي حمييييييييييييد
حميد بظيج : نعم بلاج شاله الدنيا بصوتج؟
مريم : بنت أخوك عافده عفطيم بتجتلها .
حميد " فديتها ريامي بتفكنا منهم , موب خسارة التربيه فيها " وبطرف عين : وبنت عمج على ما أظن …
مريم " أمحق بنت عم " : هيه بنت عمي بس يالله عن تنفدها.
حميد والريم وصلوا وجافوا الريم تزاعج عفطيم وفرت في ويهه رمل .
قامت فاطمه بتظرب الريم بس في الأحلام …..الريم متربيه بين أولاد رفعت إيد فطيم ولوت الثانيه ورا ظهرها.
فاطمه تزاعج : أبووووويااااااااااا………أماااااااااااايااااااا ا لحقوني ….أماااااااايااااااااا ……….أبوووووويااااااااااااا بنت أخوك ناويه تحفر قبريه .
الريم فخاطرها " لو أروم كنت ما اترييت للحين يالغبيه".
الرياييل والشباب يو عالصرخه من صوب والحريم من صوب ثاني.
أم مريم وفاطمه : ياويييليييي على بنتيا.
فاطمه ودموع التماسيح : أماايا ( تصيح ) إيديني تعورني.
سيف ( أبو الريم ) حرج وسار صوب بنته معصب .
حميد يود إيده : سيف ياخوي بنتك معاها كل الحق فاللي سوته.
حميد … 19 سنه) عنده أخوين توائم وإخت … أبوهم تبرا منهم وهم يهال بعد وفاة أمهم ….ربتهم أم سيف ورضعتهم مع عيالها وعاشوا بينهم كأنهم أفراد من العايله) …طيب …حنون مع أهله..مغرور..اللي مايعرفه بيكرهه من نظراته المليانه خقه وغرور وكبرياء .
شهاب + ذياب + مانع + نافع + راشد + أحمد …كانوا يجوفون الريم ومبتسمين.
شهاب +ذياب…. 18 سنه … عيال أم سيف (توأم) … هم خوان نافع+مانع)خوان حميد) بالرضاع.
نافع + مانع …..17 سنه ….( شخصيات التوائم ( الشله) بنتعرف عليها فأحداث القصه).
راشد …. 20 سنه ……ولد المرحوم ( جاسم ) ولد عم الريم بس أكبر عن أعمامه ( بيذلهم ذل هههههههههههههه).
أحمد …..21 ولد خال الريم …..أم الريم ربته مع خوان ريلها اللي ذكرناهم .
أبو الريم : ريم عيب اللي تسوينه مايبتج عسب تسويين جي .
الريم : بس يابوي……….
أبو الريم : إعتذري حق بنت عمج ولا تنسين إنها أكبر عنج .
الريم : عمرا لكن عقلا لا.
أبو الريم ) صوته يعلى ) : الريم .
الريم : لو موب إنت يابوي اللي طالب اعتذر جان ما اعتذرت لو عقص رقبتي.
الريم توجه كلامها لفاطمه ) بنبرة استهزاء): السموحه منج يابنت العم.
عاشه( بنت خال فاطمه والريم ): بس ياعمي العدل مايقول جي الريم فرت فويه فطيم رمل.
أبو الريم من داخل متقطع ….أخوي يقولي إنه الحق كله معاها وانها موب غلطانه وأنا متأكد من تربيتي لها لكن أخليهم يذلونها جدامي مستحيييييييل : عاشه فديتج فطيم مره وعاقل بتسامح بنت عمها ……..ولا شو ردج يابنتي ؟؟
فاطمه : مسموحه الريم ولو موب غلاك ياعمي جان ما سامحتها.
حميد كان همه بنت أخوه الغاليه اللي جاف فعينها نظرة عتب وفي عينها كلام صعب ينكتب

على ورق .سرح شوي لما رد للواقع ماجافها بينهم , دور عليها بعينه ولقاها تمشي بروحها …. سار صوبه وجافها تدمع بكل هدوء .
حميد يعرف الريم إنا الريم فويه فالتعامل بس شفافه لأبعد الحدود: ريامي
الريم : هلا فديتك .
حميد : مايسوون دمعه من ادموعج الغلا.
الريم : يخسون إلا هم تنزل دموعي عشانهم .
حميد : عيل ليش اتصيحين؟؟
الريم : أصيح حال أبوي يا عمي لين متى بنتم عهالحال؟
حميد : بس هاييل أهلنا . وخوانا الكبار مالنا بد منهم .
أي أهل اللي ترمس عنهم أي خوان اللي قاصين ععماركم ابهم .. إذا أبوي داس عقلبه ومشاعره وك… أن ما أروم أسكت يغلطون عيدي علني فداه واسكت هالشي المستحيل عمري ما غلط عيدهم أو آبائهم ……
حميد قاطعها بحزم ) فخاطره منصدم من اللي قاعد يسمعه ):شو هالرمسه اللي تعقينها عأبوج يالريم …أبوج عمره ما داس عكرامته.
الريم : وشو اللي استوى اليوم جدام عينك ؟
حميد بهدوء ونبره حانيه : ريامي السكوت عمره ماكان النسيان جوفي الأرض ساكته وفيوفها بركان …بيي اليوم اللي بتنفجر فيه هالبراكين .
الريم : أتمنى .
حميد : تبين القطيعه لهلج ؟
الريم : لا مابا المذله لهم جوف كيف وضعكم بين الرياييل والشباب ووضع أمي وخالوه وحريم عمي جاسم (الله يرحمه ) إنت راضي بهالوضع؟
حميد : محد راضي فيه ……..بس دام أبوي وأبوج أكبرنا وتعبوا وياهم أكثر منا ما اشتكوا بنيي نحن نشتكي . مايصير عيب.
حميد لوى عالريم : كل يوم تكبرين فعيني أكثر.
الريم بغت تغير الجو : تعليمك ……..
حميد + الريم : ههههههههههههههههههههه.
حميد : غمضي عينج لج عندي مفاجأه لعيد ميلادج اللي مر فشهر رمضان ,,,,أدري لو حد سمعني بيقول منقود , لا تخبرين حد أوكي ؟؟
الريم : أوكي .
غمضت الريم عيونها وقادها عمها لين رايه بيضاء: هني يالريم كنزج.
الريم وعلامات الإستغرب مرسومه على ويهه: كنننزييي؟؟؟؟؟؟
حميد ضحك من ردة فعلها : هيه كنزج ما ودج تحفرين وتاخذينه؟
الريم بفرح : أبا أبا
حميد ضحك : إنزين يالياهل إحفري.
الريم : ما أبا.
حميد : ليش؟
الريم:لأني موب ياهل .
حميد : سحبناها الشيخه يالله إحفري .
تمت الريم تحفر لين ما جافت صندوق خشبي روعه ظهرته : الللله …..روووووووووووعه .
حميد : بعدج ما بطلتيه وهاي رمستج عيل لو بطلتيه شو بتسويين ؟
الريم : بدفن عمري هني.
حميد + الريم : هههههههههههههههههههههه.
ردت الريم عند أهلها وأول حد سارتله كان أبوها : باابااتي.
أبو الريم بفرح: هلا والله بالغالية.
الريم: أبوي جوف لقيت كنز .
أبو الريم : كنز مره وحده .
الريم بابتسامتها اللي فيها طيش الطفوله والمراهقه: هيه وكنز أغلى من كنوز الدنيا كلها .
أبو الريم : ليش؟
الريم : لأنه من ناس غاليين ……..ماعليه باباتي براويك إياه فالبيت إنت والأهل ما با ناس يجوفون ( وناظرت ولد عمها ) طلال .
طلال ……أخو مريم وفاطمه .
إنتهى هاليوم في حياة الريم وحمل وياه درس عمرها مابتنساه وكشف أشياء ما كانت تعرفه مثل : الحقد القوي بين العايلتين.

بعد مرور سنه :
حميد : منوووووع …….. نفووووع……شهابوووووووو.
مانع: اشششششش الوالده راقده بلاك؟
حميد : وينها الريم ؟ عرفت شي ؟
مانع : لا ماعليك ماتدري عن شي والملحق مرتب ومحد يعرف غيرنا وأحمد وعيال حمد .

حمد ( أبو عبدالله) …38 سنه …طيب ..بسرعه يعصب …..يحب بنت أخوه بطريقه فظيعه لدرجة إنه سمى ولده " أسامه " لأنها طلبته إذا كانت بنيه يسمونها أسماء فهو حصل أقرب إسم لهالإسم " أسامه " ……..عنده خمسه أولاد.
أم عبدالله (عهود)#إخت أسيل ( أم الريم )#: 35 سنه طباعها وايد تختلف عن إختها …… وايد ربشه ……..وماتسكت عن أهل ريلها خصوصا إذا غلطوا على عيالها.
عبدالله : 16 سنه ….الريم متحيره حقه من هم يهال وهو يموت فيها… الأهل خبوا هالشي عنهم .
عبيد…….14 سنه …..طيب…. عصبي ..مدمن إنترنت …….يموت فامه.
فلاح…..13 سنه …….هادي ……..بيتوتي ….مريض بسرطان الدم(اللهم كافينا ) .
أسامه…11سنه ….طيب ……..ربشه ……يحب أخوه فلاح وايد …..متعلق فخو الريم محمد وهم خوان بالرضاع.
تيم …..آخر العنقود .حبيب البابا والماما ) عقولتهم ) غرام الريم ونقطة ضعفها …عمره سنه وشهرين.

نرجع للقصه:

حميد : منوووووع …….. نفووووع……شهابوووووووو.
مانع: اشششششش الوالده راقده بلاك؟
حميد : وينها الريم ؟ عرفت شي ؟
مانع : لا ماعليك ماتدري عن شي والملحق مرتب ومحد يعرف غيرنا وأحمد وعيال حمد .
حميد : متأكد ؟؟
مانع : yes . sure.
حميد : يخس إبليسك لا اتم تحيس لسانك.
مانع: هههههههههههه إن شاء الله عمي .
حميد : الحين باخذ الريم نتمشى ويوم نرد ماأبا أجوف حد فاهم؟
مانع : خلاص عيل لا ترد .
حميد ماعلق وسار جاف أمه وأبوه وبعدين زقر عالريم .
حميد : ريااااااميييييييييييي.
الريم : هلاااااا عمي .
حميد : تعالي أبيج .
الريم نزلت الدري: هلا عمي آمر .
حميد : مايامر عليج عدو بسير أتحوط تيين وياي؟
الريم : ofcurse ما يبالها سؤال دقايق .
تلبست عباتها ونزلت .
الريم : تراااااااااا جاهزه .
حميد : ههههههههه يالله سرينا .
الريم يوم ظهرت : ماشااااااااااااااالله عمي العاكس الذهبي عليها ينااااااان .
حميد : شوي شوي عن ينطرلج عرج لين متى بتمين اطالعينها؟
الريم : لين باجر .
حميد + الريم :ههههههههه.
ركبوا السارة ومشوا بكل هدوء لين ما وصلوا شارع مافيه غير ثلاث سيايير نيسان.
حميد حس بظييج .
حميد: ريامي أنا وايد أحبج .
الريم بابتسامة قلق من نبرة عمها في الرمسه : وأنا بعد ….عمي في شي يعورك؟
حميد : لا بس حاس بظيج .
الريم : فديتك ياربي يعله فيني ولافيك يالله عيل خلنا نرد البيت .
حميد : البيت وايد بعيد ياريامي.
الريم دموعها تجري عخدها من دون ما تعرف ليش:عمي الله يهديك أي بعيد ماوحالنا ظهرنا من البيت.
حميد:ريامي إوعديني تسلمين عالكل.
الريم حرجت : إنت شو تخرف ؟
حميد: كنت أبا أعرف غلاتي عندج.
الريم : وياويهك روعتني .
حميد : أقول ريامي بمناسبة عيد ميلادج هاي رساله حقج لا تبطلينها إلا يوم تكونين بروحج ok?
الريم : إنشاالله .
حميد : ياربي عليهم لعنبوهم نيسان مكحكح وين هبته يسابق رنج يديد أنا بعلمكم , الريم تمسكي.
الريم : لا عمي عشان خاطري.
كانت هاي آخر جمله سمعها حميد قبل ما تنجلب السياره بسبب النيسان اللي دش عليهم فجأه ولفت السكان القويه اللي لفها حميد.
وقفت سيارتين نيسان وظهروا منها الشباب .
الريم كانت برع السياره ملامحها ماتنبان من الدم المغطي ويهه.
بعض الشباب ساروا صوب الريم وبعضهم حاولوا يظهرون حميد من السياره وبعد عدة محاولات نجحوا .
الريم : ع …………..ع ………عمممممم……عمي.
خليفه ( واحد من الشباب): شباب البنت وعت .
الريم بطلت عيونها وزاغت من الريال اللي واقف عراسها واتذكرت كل شي ,,,,قامت شرات المينونه صوب الأولاد وهي ماتشوف غير المتمدد بينهم : عميييي)ودموعها تختلط بالدم اللي عويهه).
الأولاد وايد تلوموا فيها .
الريم قامت بخطوات ثابته وصفعت راعي النيسان اللي دش عليهم : والله ورب البيت لو استوى شي لعمي لا تلوم إلا نفسك فاهم؟
الولد انصدم من جرأتها تجدم منها واحد وعطاها كلينكس يباها تمسح الدم اللي مغطي ويهها بس هي مسحت الدم اللي عويه عمها ولوت عليه .
حميد : ر……ياامي .
الريم : لا ترمس عمي .. الحين أكيها سيارات الأسعاف بنسير نتعالج مع بعض وبنرد والله ماخبر أبوي إنك تسابقت وياهم بس خلنا نرد.
حميد ابتسم والشباب كلهم يسمعون : قتلج يا ريامي البيت واايد بعيد.
الريم ادموعها اطيح عويه عمها : لا ……….البيت جريب والله ما أخبر أبوي .
حميد : ريامي …………( ياخذ نفس ) الورقه اللي عطيتج إياها اقريها لاتنسين.
الريم وخلاص منهاره موب قادره تيود غصتها : يوم بتقوم بعلمك كيف ترمس الرياييل ما يرمسون جي .
حميد: ريامي ….أنا موب رايم أجوف شي غير السما .
الريم حبت عمها عراسه وشفايفها ترجف .
حميد : سلمي عأمايا وأبويا ولاتنسين علايا من زمان ما سرت صوبها وساروه والشباب .
الريم : بس يا عمي إنت بتقوم وتسلم عليهم .
الشباب منهم اللي رد السياره وما قدر يجوف لحظات توديع عم لبنت أخوه ومنهم اللي يود ادموعه وتم يساعد الإسعاف فنقل حميد للمستشفى .
في المستشفى:
ظهر الدكتور من حجرة العمليات وتعابير ويهه ما تبشر بالخير : أحسن الله عزاكم , عظم الله أجرنا وأجركم.
الشباب صخوا كيف بيبلغونها بالخبر؟

الريم : ……………………………………) تمت الريم ادور ورقه وكتبت " عمي رد ولا بعده ".
مانع ) ضاع عن باله إنها تقصد المرحوم بكلمة (عمي ): كلنا تحت .
الريم نزلت وهي مستانسه بس الوضع مثل ماهو أول ماوصلت جافت أمها قاعده فالصاله ادمع بهدوء ويوم قربت منها خذتها أمها فحظنها ولوت عليها وقعدت اتصيح من الخاطر .
أم الريم ……. كانت أقرب وحده لحميد…..(كانت تذكر اليوم اللي دش فيه حميد أول مره بيتها ) يوم عرست أبو الريم ( سيف ) ماكانوا شهاب وذياب موجودين أصلا وبعد سنه يابت عمتها شهاب وذياب وبعد ثمان اشهور دش سيف وهو حامل طفلين وولد ميوده من كندورته ويطالع المكان باستغراب …..ام سيف ربت مانع ونافع مع عيالها شهاب وذياب أما أم الريم كانت هي الحضن الدافي لحميد ( الله يرحمه ) ……..تعبها يوم ربته لأنه كان وايد عنيد وكان كبير 6سنين موب شوي كل يوم والثاني : وين أمايه سارت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش مايون عماتي ؟.؟؟؟؟؟؟ أنا ماعرفكم ليش قاعد عندكم ؟؟؟؟؟؟ إنتي تقربين لنا من أبوي ولا أمي ؟؟؟؟؟؟؟ ومليون سؤال وسؤال غيره .
استوعبت الريم إنه بعده مارد ……ردت حجرته ورقدت ………وقامت الريم والتفتت عدالها بشووق وحنين لكن للأسف اللي تترياه بعده ما يا ……… جافت الساعه لقتها خمس الفير ….تمسحت وصلت ودعت ربها إنه عمها يرد اليوم …وبعدين نزلت قعدت في الصاله ………. نزل أحمد وجافها قاعده .
أحمد ) بصوت متقطع ) : ريام شو تسوين الحين قاعده برحج ؟
الريم ) كتبت فورقه ): أتريا عمي حميد .
أحمد انصعق ) تتريا حميد ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قعد أحمد مجابل الريم : ريام فديتج كلنا نحب حميد بس ربج يحبه أكثر عنا ……..ربج خذاه عسب يمتحنا ……….. العبد الشاكر الصابر يتميز عن غيره فهالمواقف .
الكلام اللي قاله احمد مادش عقل الريم مووووووول " ادخل الرمسه من اذن واتظهرها من الثانيه ".
أحمد : الغاليه إنتي تحبين حميد ولا لا ؟
الريم هزت راسها بالإيجاب .
أحمد : عيل قولي الله يرحمه ويغفرله اذنوبه .
الريم : …………………………
أحمد : لحظه
سار أحمد حجرته وياب صوره فيها صورته هو والريم وحميد .
أحمد : ريامي وين صورتج ؟؟
أشرت الريم على عمرها .
أحمد : وأنا ؟
الريم أشرت عليه فالصوره .
أحمد : وحميد ؟
الريم أشرت عليه .
أحمد : الحين إنتي وين ؟
الريم تأشر ععمرها .
أحمد : وأنا ؟
أشرت عليه .
أحمد : وحميد ؟
الريم …فجأه تغيرت ملامحها…… وينه عمي حميد ؟ من يوم اندعمنا ما جفته …ليش كان البيت ممزور رياييل وحريم من يومين ؟ ليش عمي ماظهر ؟
ليش أمايا ويدوه وكلهم يصيحوون من الخاطر؟ شو مستوي ؟؟ لا مستحيل ……… مستحيل …….. عمي حميد يكون سار وخلاني .
دش فهالحظه نافع ) آآآآآآه متى بترمسين وتريحيين فوادي المحروق يالريم ؟؟ متى ؟؟)
الريم تغرغرن عيونها دموع ودمعت.
أحمد : نااافع الريم ادمع ……….ادمع.
نافع لوى عليها : رياامي حبيبي اتصيحين ؟
الريم انفجرت مره وحده : لا لا لا لا ………ع……عمييييييي بعده حي … أنا أحبه …..لييش سار ؟؟؟؟ ليش …….. لا ياعمي ليش وين اللي قال أنا بوقف وياج إذا حد غصبج عشي ماتبينه ؟…… وين اللي قال ما عليج من اللي يطنزون منج ويقولج معقده لأنج تبين تدرسين عربي ؟ …….. وين اللي قال أنا أخوج العود اللي راح؟ ………. وين اللي قال بعوضج عن اغياب أخوج واختج ؟ …… وينها هالرمسه كلها ياعمي وين وين ؟؟؟؟؟؟؟ ما بشوفك بعد اليوم ………….. آآآآه يا دنيا عاللي تسوينه……..ليش احتفلت بموته فيوم ميلادي؟؟؟؟؟؟ ليش كانت هديتي عذااااب وألم؟؟؟؟؟؟
جدران البيت اللي مابكت بعد غياب حميد بكت من كلمات ودموع الريم اللي كانت تحرق الأرض اللي اطيح عليها .
البيت اهتز واللي نام قام عصراخها اللي زلزل العين كلها .
شهاب خذاها من حضن نافع ) الحمدالله إنها رمست وصاحت ) الحمدالله ) لوى عليها شهاب وقعدت تصيح لين مانامت من كثر البجي والتعب.
بعد ما قامت الريم سارت حجرتها وظهرت الورقه اللي عطاها إياها عمها ( الله يرحمه )
إلى الغاليه : ………………………………….. الريم
ريامي أدري الكلام اللي بقوله صعب عليج ,أنا ماعرف إذا هالورقه بتوصلج والا لا , بس أتمنى توصلج .
الريم كنتي أغلى إنسانه فحياتي وأغلى بنت أخ ( أدري فيلسوف لأنج بنت أخوي الوحيده لا تغتريييييين هههههههههههه) ضحكت الريم عهالجمله ……. أباج تهتمين فمانع ونافع مع اني أعرف إني لازم أوصيهم عليج مش العكس بس إنتي بضحكتج ورمستج تنسين الواحد همه …… إنتي اللي تعرفين شو بلانا من نظراتنا ………إنتي اللي مافي منج فهالعالم إثنين ……… أعرف إني لو لفيت العالم أدور إخت شراتج مابلاقي …. وإني لو درت العالم ألف مره أدور حظن وعايله أدفى منكم ما بلاقي ………… بس نافع ومانع والوالد والوالده لا تكدروهم وصيتي هاي هي وصيتي ….. سلمي عأمج وايد وقوليلها حميد يقول : ثرييتيلي ثو؟ أمج بتفهم الرمسه ….أحبكم وايد ………. ريامي قولي لساره : وفاتي ما تعني إنه العالم وقف لا نهايتي تعني إنها لازم توقف ……. الضربه اللي ما تجتل تقوي ……قوليلها إنه وصيتي فيها : تعرس بعدي . أحبكم واااايد .

أخوج وعمج المحب دوما : حميد

صاحت الريم اليوم للمره الألف بعد المئه .

ملاحظه : العائله كلها عايشه فحوي واحد فيها أربع بيوت ثلاث فلل محوطه البيت الشعبي مال الوالد والوالده .
ملاحظه : حميد كان مالج على وحده من عايله ثانيه خذها بعد قصه (تنقع من الضحك بتعرفونها فالأجزاء اليايه (

نرد للقصه :

فهاللحظه أحمد دش الصاله : منو خذا عقل الحلوين ؟؟؟؟؟
انقطع حبل أفكار الريم وذكرياتها اللي عاشتها : رجعت سنه لورا.
أحمد بنظره حانيه : الله يرحمه .
الريم : الله يرحمه ويرحم الجميع
أحمد : موب كافي دموع ؟
الريم : شو تقصد ؟
أحمد : يعني لازم نفرح.
الريم استحت من هالطاري: بس.
أحمد : لا بس ولا شي عالأقل خطوبه.
دش شهاب الصاله : منو بيخطب؟
أحمد: أنا……..بس ماعرف متى .
شهاب: منو تعيسة الحظ ؟
أحمد : تعيسة الحظ حرمتك يالجربان.
شهاب : أوكي …هي من العايله ؟
أحمد ابتسم وهو يناظر الريم : هيه .
شهاب : أعرفها ؟
أحمد : صدج دمك ثجيل … لا بتتعرف عليها …..أقولك من العايله.
شهاب : أهااااااااااااااا.
أحمد : لاغتمك تستخف دمك .
الريم قعدت تضحك عليهم وعلى خبالهم.
دشت أم الريم الصاله : علني ما خلا من هالضحكه .
قامت الريم وحبت أمها عراسها .
أحمد : عموه جوفي هالمزعج مسويلي تحقيق.
شهاب : ماكون ولد معضد وسعاد إن ما فظحتك .
أحمد : ليش تفضحني أصلا عموه أول وحده بتعرف.
أم الريم : شو بلاكم ياعيالي؟
محمد من الطابق الثاني : أممممممممااااااااااااااااااه
أم الريم : هلا يما أنا هني فوق تعال يما.
محمد دش الصاله : شو بلاكم ؟
شهاب : أقول .
أحمد : قول .
شهاب: عموووووووووووه.
أم الريم : عونك يالغالي .
شهاب:ولد أخوج يبا يناسب .
أم الريم صخت .
أحمد : عمتيا شو بلاج؟
أم الريم : ماشي يايما بس تذكرت المرحوم وهو ياي يقولي إنت كنت تقوله بفضحك وهو كان يقول أمايا أصلا أول وحده بتعرف ( وغصت ).
محمد بغا يغير الجو :أففففففففففففففففف.
شهاب : مسود الويه عيب استح عويهك تتأفف جدام أمك .
محمد : طاعوا بس إنتو والله إني ماجفت غيور شراته …… ليش يعني اخترت ترمس اليوم بالذات ؟
أحمد : بلا أي مناسبات .
محمد : جفتي يما هذا اللي أونه تقولين حسبة ولدج يجذب.
أحمد : بسم الله عليك اقرب هني بجوف حرارتك مرتفعه ولا منخفضه .
محمد : لا الحمدالله أنا مابلاني شي يالجذاب.
أم الريم : عيب يا يما اللي تقوله .
محمد : أوكي إنتو احكموا بانفسكم ……..تبوني أقولكم ليش ناس رمسوا اليوم ؟؟؟؟؟؟؟
الكل: هييييييييييه نبا .
محمد: لأنه عيد ميلادي ال13 بعد باجر فهو يسرق الأضواء.
أم الريم : أشهد إنك ينيت وقعدت .
محمد متحرطم : كنت أباج عون اس………………….
أبو الريم : سمعت طاري عيد ميلاد شالسالفه؟
محمد عطا الكل نظره حاره .
محمد : ماشي الغالي كنا نرمس عن أعيادالميلاد مالت النصارى.
أبو الريم : زين عيل بعد اشوي بييكم عبدالله .
الريم تغير لونها وانطفى" الله ينطبك ………أكره هالإنسان أكرهه"

أحمد اللي دش في القصه فجأه هل بيكون له دور مهم ؟
ليش الريم تكره عبدالله ولد عمها ؟

الجزء الثالث
أبو الريم : زين عيل بعد اشوي بييكم عبدالله .
الريم تغير لونها وانطفى" الله ينطبك ………أكره هالإنسان أكرهه"

أحمد اللي دش في القصه فجأه هل بيكون له دور مهم ؟
ليش الريم تكره عبدالله ولد عمها ؟

ما مرت دقايق إلا وعبدالله داش الصاله : بووووووووووووو أحلى مفاجأه لا ؟
الريم " ويهالويه " .
أم الريم : فديتك يا عبود يا ولدي .
عبدالله حب إيد خالته وراسها : يعلني ما خلا من شوفتج يالغاليه .
عبدالله يوجه كلامه لعمه سيف : مشكور عمي سيف .
أبو الريم : عشو ؟
عبدالله : منو قدي عمي ماخذ خالتي وأبوي ماخذ إختها ؟
أبو الريم وأم الريم قعدوا يضحكون عخبال عبدالله .
عبدالله : شحالج ريامي .
الريم (بظيج ) : بخير … عساك بخير ؟
عبدالله استغل وجود عمه وخالته خاصه إنه عمره الحين 17 سنه ) وعرف إنه بنت عمه محيره حقه ) وعاد إنتو عليكم تتخيلون خباله يوم درى ): بشوفتج الغاليه .
أحمد كان متغيظ وخاطره يظهر عبدالله ولا يكفخه : شو رايكم ننزل حق عمي حمد .
عبدالله : أبوي قالي أقولكم اليوم العشا فالبيت العود في موضوع مهم يبا يرمس فيه ويبا الكل موجود .
أم الريم : عسا ما شر .
أبو الريم : لا ماعليه بتعرفون بعدين……..المهم لا تتروعون مااستوى شي جايد .

بعد المغرب :

فلاح كان قاعد في الصاله اللي فبيتهم يلعب عالكمبيوتر ويا عبيد .
الريم دشت بهدوء وحطت إيدها ععيون فلاح ) وايد تعزه ).
فلاح بظحكه : لازم تفظحين عمرج بالعطر اللي حاطتنه ؟
عبيد ظحك : البنات مقصه .
الريم : محد مقصه غيرك .
الريم بطلت شعرها وانسدحت ) عادي عندهم أهل البيت تظهر لهم من دون شيله : شو اتسوون .
عبيد : ما يخصج .
الريم : أغبياء .
فلاح : ما عليه مشكوره الإخت ايي منج أكثر .
الريم بطرف عينها : اجلب ويهك وايد ماخذ مقصه فعمرك .
شوي صوت اصياح شال البيت بكبره .
عبيد : اففففففففففففف قام حشرة امه .
الريم : اففففففففففف منك ومن رمستك .
وسارت تييب تيم .
الإسم وايد غريب بس حلو ) منو ما عيبه الإسم ؟).
الريم : فديتك يعلني ماخلا منك قول آمين .
تيم : آآآآآآآآآآآآآآآآنييييييييييييييين .
فلاح : فديت هالصوت وراعيه .
تيم يضحك من دون مايفهم .
الريم : شواسمك ؟
تيم : إثمي تييييييييييييييم حننننننننننند ال……
( يشد على الحرف اللي في الوسط من الأسماء )
الريم : لا لا غلط .
تيم : ناقيته ناقيته اثمي ام ام ) لا قيته ….لاقيته إسمي أم أم .
الريم : صح .
دشت أم عبدالله عليهم وقامت الريم تسلم وعطتها تيم .
أم عبد الله : وين أمج فديتج ؟
الريم : أكيد فبيتنا العود.
أم عبدالله: يالله قوموا فديتكم أنا بسير قبلكم لا تتأخرون .
الجميع: إن شاء الله .

في البيت العود :
عبدالله ) شكله كان ضايج ) : ريامي بغيتج فكلمة راس بكون فالحوي .
الريم ) بنظرة احتقار : إحلم أنا الريم بنت سيف ترمس واحد شراتك بروحها من دون حسيب ولا رقيب .
عبداله ) ميود اعصابه ) : الريم استحي عويهج يوم ترمسيني وبعدين ليش هالرسميه تراج تقعدين مع أحمدوه ورشود بروحج من دون حسيب ولا رقيب عقولتج .
الريم ) : لا تقارن عمرك ابهم .
عبدالله (بنبرة رجاء) :يابنت العم دقيت باببج طالب تسمعيني
الريم ) : ماودي أهينك وما أرضى لك بالذل والمهاني
عبدالله : دام ماترضينها علي تفضلي .
الريم مشت جدامه وهي منصدمه شو يبا بالضبط ؟
عبد الله قعد داخل الخيمه :ريام .
الريم : خير .
عبدالله : لين متى بتمين جي ؟
الريم : لين ماتفكني .
عبدالله : عايبنج الوضع ؟
الريم : إنت غلط يا أستاذ وتحمل اللي اييك .
عبدالله : ريام ………مر عالرمسه اللي قلتها سنه وشهرين وبعدج ماخذه فخاطرج ؟
الريم (تضحك باستهزاء ) : لا والله شو يخص المده بالجرح ؟؟ولا تتحسبني كنت ياهل ما أفهم شي ؟…….. يكون في علمك عسب لا تنذل أكثر عن جي………. إنساني يا ولد العم تعرف شو يعني تنساني ………. لا تتحسب إني ما عرف شي عن سالفتنا ….. الغبي بيفهم نغزات يدوه وأمايا وجملك الغزليه الصريحه من دون حيا ولا مستحا ومحد يروم يغصبني عشي أنا ما أباه .

عبدالله ) إنصدم منها بس مابين هالشي: ألف مره قلت آسف .
الريم : وين أصرفها هاي بعد ؟ أونك قلت آسف ……. بعد شو ؟ بعد ماهدمت اللي بينا سوووووووورييييييييييي ………… ماأقبل مليون إعتذار . شي ثاني ؟( بتقوم )
عبدالله : ودري الكره اللي فقلبج .
الريم : مايخصك ( وسارت )
دشت الريم البيت وجافت أنه الوضع متكهرب .
الريم : فلاحو شو مستوي .
فلاح : ماشي بس بننتقل .
الريم " فكه من هالعبدالله اللي ابتليتبه …….. بس لا عمي حمد بيسير وخالوه عهود بتسير وأم أم فديته وفلاح وعبيد وأسووم …… لا لا حراااااااااااااااام "
الريم تشهق : لييييييييييشششششششششش؟؟؟؟؟
سارت ركض عالميلس : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام والرحمه .
سارت قعدت عند عمها حمد : عمييييييييييي
أبو عبدالله : هلا فديتج .
الربم : ترضى حد يضايجني ولا يزعلني ؟
أبو عبدالله : لا فديتج ما أرضى …… أرضاها ععيالي ولا أرضاها عليج.
الريم : عيل لا تسير بوظبي وتهدنا مع منو أنا بلعب ولا أضايج منو؟
أبو عبدالله : بتتعودين فديتج المسأله كلها مسألة وقت موب أكثر.
الريم : عراحتك عمي بس أنا مضايجه وما أباك تهدنا وتسير ) لوت غلى عمها ) ودموعها نزلت عدخلت عبدالله ).
عبدالله ) منو زعلها والله بذبحه كله ولا ادموعها )
أحمد ) فديتج ريامي بسج صياح ).
الريم : لا عمي لا تسير بعدين حموووووود وأسوووووووم بيضايجون كيف انفرقهم حرام ………… وفلاحو أموت عليه أنا…… بوله عسوالفه وعبيد المزعج كيف بيستوي بيتنا بعده؟ حتى هالمفعوص هذا اللي صوته يوم يصيح يشل العين بكبرها بنوله عصياحه وصوته المزعج ………. وعبادي ) كانت هاي أول مره تقولها من سنه جدامه " ما كانت تعرف إنه وراها " منو بيصبر على طولة لساني شراته ؟؟؟؟؟ صح ينرفزني بس له غلا خاص شرات كل واحد .
عبدالله ) بغا يموت من الفرح وده يطير " ياربي الله يعينك يا قلبي ياللي ذبت فهوى بنت عمك آآآآآآآآآآآه ه ه ه بس بعق عمري من يبل حفيت .
أبو الريم خلونا نسير الصاله عسب نعلن الإعلان الثاني .
الريم : بس خلاااااص باباتي أخباركم إنتو الرياييل موب حلوه كلها احزان .
أبو الريم + أبو عبدالله : بيضيع عليج نص عمرج إن ماسمعتي الخبر الثاني .
الريم : أمري لله لمنو بعد بشكي ؟؟؟؟ يالله .
تقدمت الريم وسارت قبلهم للصاله : احم احم .
( دشوا الرياييل والشباب )
الريم : سيداتي ….سادتي ……. آنساتي ( أنا الوحيده البنيه عن ينتبهون بس ) .
عبيد : هههههههههههههههه حوه إنتي الوحيده الآنسه .
الريم ) أووووووووووه إنتبه هذا الله يستر عليه شو بيفججني من لسانه الحين ) .
الريم ) كملت جنها ما سمعت شي : أزواج نسائنا وآبائنا يريدون أن ينقلوا لكم القنبلة الثانية …….. تفضلوا …….. الدور عندكم .
أبو الريم : بيتنا اللي فالمزرعه جهز وباجر بنسير .
الكل قعد يستوعب الرمسه اللي انسمعت لأنه الريايل قالوا إنا البيت بينتهي بعد سنه .
الريم : ما صدق ………… وااااااااااااااااااااااااااو إجازه حلوه .
شهاب : شوي شوي بليز .
ذياب : من الحين أقولكم اللي قلبه حديد إيي وياي لأني بخبلبكم .
الريم : ماعليه حلال باجر عيد وأنا أصلا ما أخاف .
عبيد : عمي طلبتك طلبه لا تردني يا عمي أرجوووووووووك.
عبيد كانت نبرته كلها رجاء وحزن .
أبو الريم : عسى ماشر ياولدي شو في خاطرك ؟
عبيد : يا عمي جان ماتباني أمووت باجر ما أبا أكون أنا وبنتك فنفس السياره ……….. ثعبان متنكر بشكل إنساااااااان .
الريم بطرف عينها : منهو الثعبان يالتعبان ؟
عبيد : إنتي منو غيرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : متأكد ؟؟؟؟؟؟؟؟ ………..كلمة ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبيد : لا كلمة مره .
الريم ) سارتله ركض وهو أطلق ساقيه تسابق الريح ) عقولتهم ) .
أم سيف : الله لا حرمني منهم .
أبو سيف : عيل خلونا نزهب أغراضنا ونرتاح عسب باجر من الصبح نسري .
كل واحد سار بيته يعدل أغراضه والريم وعبيد بعدهم يلاحقوون بعض .
أحمد ظهرلهم بعد ما سمع جحة الريم تعلى : ريام ……..عبيد تعالوا هني بسرعه .
الريم : كح كح …….. عبيدن كح كح أح كح كح أحمدوه يبانا .
أحمد معصب : دشي داخل اتسبحي وخذي دواج .
سارت الريم متروعه منه .
عبيد : ليش تزاعق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : تبي تنفد بنت عمك يالغبي ؟؟؟؟؟؟
عبيد ) ياربي كيف نسيت ؟): السموحه أحمدوه ماكنت قاصد والله ……إني نسيت حالتها .
أحمد )ياخذ نفس ويتنهد من الخاطر ): لا ماعليه بس لاتنسى مره ثانيه .
الريم سمعت كل الرمسه ) يعني اللي ماباه فيني ).
سارت الريم تتسبح وبدلت ونزلت .
الريم : هلا عمي نافع ……
نافع : أهليييييييييين.
الريم : بلاك عمي .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منو ضايجك ؟؟؟؟؟؟؟؟
نافع : محد .
الريم عطته كوب نسكافيه : قص عهنديه موب علي .
نافع ) غصبن عنه ضحك من رمستها : ما شي بس ما أبا أسير ليوا .
الريم : أعرف ليش ماتبا تسير . ……… بالطقاق خلهم يولون لو أن فكرت ابهم ما كنت حياتي سرت .
نافع : ماخاف منهم بس ما أبا أغلط عحد منهم .
الريم : صراحه ……….. أنا ما أهتم إذا حد ضايجني و غلط هلي بغلط .
نافع : بس أبوج يحرج وانا مأبا أضايجه.
الريم : توكل على الله وما عليك هونها بتهون .
نافع ) بابتسامه فيها خبث : بطلب منج طلب إذا كنتي ذكيه تعرفينه .
الريم : من دون تفكير إنت الحين لازم تسير تتليس وتتكشخ وتظهر تودع العين موول لمدة أسبوع وأنا أزهبلك أغراضك .
نافع : ربحتي مليوووون ريال …….. المقدم : نافع ال……
الريم : ههههههههههههههه إنزين سير ولا لابيحشرنا ربيعك سلطان .
نافع : بااااااااااااااااي .
الريم : بااااااااااااااااااياااااااااااات .
سارت الريم تزهب أغراض عمها) الله كم ترييت هالبيت ياعمي وما جفته ) نزلت دمعه ومشتها بسرعه ) الله يرحمك ياربي ) من زمان ما رمست سارووه الدبه برمسها قبل ما أرقد .
خلصت الريم أغراض أعمامها وأغراضها وحطتهم في الصاله .
سارت ودقت حق ساره .
ساره : السلام عليكم .
الريم : وعليكم السلام والرحمه .
ساره : هلا فديتج شحالج وشحال الاهل؟
الريم : الحمدالله كلنا بخير … إنتو شحالكم؟
ساره : الحمدالله بخير ..إلا ننشد عنكم.
الريم : تنشد عنج العافيه فديتج ……. أقول ساروه مبروووووووووك.
ساره )غصت ) : عشو تباركيلي ؟؟؟ وصاحت
الريم ) يعلك الحش يا لسان الريم بيت سيف : ليش الصياح ساروه ؟؟؟؟؟؟؟ حرتم عليج عروس .
ساره : والله إنج ماتعرفينه ولد عمي جان تعرفين عنه وعن سواياه ما قلتي جي .
الريم : بيحشمج ويداريج إنتي من لحمه ودمه .
ساره : اللع يستر بس .
الريم : ما أروم أطول وياج الغاليه ………. بغيت أقولج إنه نحن باجر بنسير ليوا بيتنا جاهز .
ساره : تروحون وتردون بالسلامه سلمي من صوبج .
الريم : وإنتي بعد ………..تصبحين على خير.

الساعه 11:30 الليل .

الريم : ياربييييييييييييييي هذيلا وين ساروا ؟
رقدت الريم من دون ما تنتبه .
الساعه 1:25.
ذياب : ريامي ……..ريموووووووووو ………..الريم .
الريم : هلا عمي .
ذياب : قومي سيري ارقدي فحجرتج .
الريم : إن شاء الله .

الساعه 5:00
أبو الريم : رياميييي …زغناتي قومي صلاة الفير .
الريم : هلا باباتي …….. خلاص وعيت .
قامت الريم تمسحت وصلت .
الريم : مافيني رقاد شو أسوي ؟؟؟؟
سارت الريم تسبحت وبدلت وقعدت فالصاله بعباتها وشيلتها .
أحمد + مانع : بسم الله الرحمن الرحيم .
أحمد : شو تسوين هني من الصبح بعباتج وشيلتج ؟
الريم : أتريا حظراتكم ولا كنسلتوا السيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : لا ما كنسلناها بس توها 6:30 .
الريم : للأسف مافيني صبر أول سياره بتتحرك بسير وياها .
أحمد : أنا أول واحد بيسير بسير بعد نص ساعه .
الريم : عيل زهب عمرك .
أحمد : مايحتاي .
الريم : ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : أبوج ما بيوافق.
الريم : why؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : لأنه ربيعي بيي وياي .
الريم : السموحه أستاذ أحمد إعتذر من ربيعك وقوله عندي ظروف ما أروم آخذك وياي .
مانع : ريام بسج .
الريم : سكتت ( شو بلاه عمي .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )

تحركت العايله كلها صوب ليوا .

يوم دشوا المزرعه :
الريم : اللللللللللللللللللللله .
محمد : تشهدي عن تحسدينا " صدج إن قالوا ماحسد ماله إلا أصحابه "
الريم :أشهد أن لا إله إلا الله …….. لاتخاف عيوني موب حاره .
محمد : واضح .

يوم دشوا البيت : وين غرفتي ؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مبارك : السلام عليكم ………. الناس يسلمون أول ………
الريم استحت ووايهت عمها : مشتاقتلك وااااااااااااااااااايد وايد عمي مبارك ومشتاقه حق المفعوص ولدك : سعدان .
مبارك : محد سعدان غيرج ………….. اسمه سعيد .
مبارك ………….. 26 سنه ………… كان معرس بس حرمته ماتت يوم ولة سعيد ولده ………… عاش إنطوائي بعد وفاتها ……….. عاف الدنيا كلها بعدها ……….. ولده أهم شي بالنسبه له .( عايش في ليوا ).
سعيد : هلا والله بهل العين هلا .
الريم : هلا بولد عمي وسلمت عليه .
سعيد …………. 5 سنوات ونص …………. ماشاالله اللي يسمعه يقول واحد عمره 20 سنه .
سلموا عالكل وكل ولحد سار يرتاح أما الريم كانت شعله من النشاط ) ماشالله ) .
سارت الريم ادور حد واعي ……….. وجافت أحمد يرمس تلفون من فوق " وأخيرا حد نشيط "
الريم : هلا ولد خالي .
أحمد : ها هيه هيه أرمسك بعدين عيسى …… إنتبه ععمرك …..مع السلامه الغالي .
الريم حست بالنار فيوفها ) يرمس منو ؟ ) : كنت ترمس ربيعك .
أحمد : هيه ماسمعتيني أقوله عيسى .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريم : سمعت وسمعتك تقول وإنت متلعث …هيه هيه أرمسك بعدين عيسى.
أحمد : شو رايج نحوط فالمزرعه ؟
الريم : أبا أتحوط فيها بروحي .
أحمد : كيفج .
الريم سارت تمشي في المزرعه وماانتبهت للوقت ) ليش ياربي حتى هو يرمس بنات ………. أووووه ليش كل الأولاد جي ؟؟؟؟؟؟ أففففففف وأنا شو يخصني ……. خله يرمس ألف وحده . منو كنت أنا عسب أحاسبه عأغلاطه ؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف مايخصني وأنا بنت عمته ؟ كيف مايخصني وهو عايش وياي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف ما يخصني وأنا أحبه ؟؟؟؟؟؟؟؟ شو ؟؟؟ أحبه ؟؟؟؟؟؟ لا لا لا ماأحبه هو شرات حمود وأسووووم وفلاح وعبيد وراشد وكلهم مافي فرق بينهم ………. مافي فرق …. مافي فرق …….. كيف مافي فرق ؟؟؟؟؟؟؟؟ أوووووه أنا أكيد بديت أخرف أحسن لي أرد البيت .
ردت الريم البيت والوضع مثل ماهو ماتغير .
دشت الصاله لقت واحد قاعد …….
الريم " أففففففف ورانا ورانا حتى هنيه "
طلال: هلا بنت العم شحالج ؟
الريم " عدلت شيلتها " الحمدالله بخير عساك مرتاح ؟
طلال : الحمدالله ,,, إلا وين بقايا العايله ؟.( يقصد نافع ومانع )
الريم : الباب يوسع لالف وياك …… يوم بدش بيت الناس حشم …. واثمن رمستك .
طلال : ماقلت شي غلط .
الريم : طلالو …….. يا ولد السوسه استح عويهك هاذيلا اعمامك.
طلال : سوري ما عندي أعمام من الشارع .
الريم : جب يالخايس …يسووونك ويسووووون أمك وكل أهلك .
طلال : قصيتوا عليهم وصدقتوا المقصه .هههههههههه.
الريم : طلالو لا تخليني أسوي شي ماأباه .
طلال : خلينيي أخمن بتخبرين حد …….. عاااادي .
الريم كانت ميوده كوب ماي بارد وكان من نصيب ويه طلال .
طلال شهق من برودة الماي وعطاها كف .
الريم : برع ……برع بيتنا يالحيوان ,,,,,,, برع .
طلال ) أنا ليش ظربتها ياربي ليش ؟
( سار طلال وتمت الريم تلعنه وتتحلفله بيوم وفاته ) .
عبدالله نازل من فوق : ريام ما أروم أيود عمري ……… أنا أحبج .

ظنكم الشعور اللي تحسبه الريم تجاه أحمد أخوي ولا شي ثاني ؟
شو المشكله اللي بين عبد الله والريم ؟
شو بيستوي لطلال ؟
شو تتوقعون يستوي في الجزء الرابع ؟

رواية حكاية حب 2024.

رواية حكاية حب

خليجية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذه الرواية مستوحاه من الخيال …
لا احلل من ينسب الرواية باسمه …
لمتابعي الرواية يوجد شعار لنا لذا نرجى وضعه في التوقيع او عن طريق ادراج صورة للدعم فقط …
رواية (حكاية حب)
نبدأ بتعريف الشخصيات:
1_ عائلة محمد :
الاب:محمد .. 46 سنة .. يشتغل:شركة انتاج حفلات
الام:منيرة .. 45سنة .. تشتغل:مع الاب
البنات:
امل .. 24سنة .. في الجامعة
اثير .. 22سنة .. في الجامعة
لمى .. 20سنة .. في الجامعة
فاطمة .. 20سنة .. متبنيه تدرس في الجامعة
الاولاد:
سالم .. 28سنة .. عاطل
عبدالله .. 26سنة .. في الجامعة
عبدالرحمن .. 27سنة .. يشتغل في الانتاج مع الاب
………………………………………….. ……………………………
2_عائلة امير:
الاب: امير .. 44سنة .. شركة موسيقى
الام: اميرة .. 42سنة .. تشتغل مع الاب
الاولاد:
احمد: 28سنة .. يشتغل في الجامعة تنظيم رحلات
علي: 27سنة .. في امريكا
………………………………………….. ……………………………
الصديقات:
سارة: 20سنة .. في الجامعة
هاله: 20سنة .. توئم سارة .. في الجامعة
نورة: 25سنة .. في الجامعة
………………………………………….. ……………………………
الاصدقاء:
صالح: 25سنة .. في الجامعة
خالد: 20سنة .. في الجامعة

البارت الاول ..
عائلة محمد في البيت وقت العصر…
سالم: <يصارخ> فاطمة يا فاطمة
فاطمة:نعم سالم
سالم: كم مره قلت لك قولي لي سيدي
الام منيرة: خدامتك هي ؟
سالم : يمه هي خدامتنا كيفي
الام منيرة:فاطمة روحي ذاكري
فاطمة: طيب
سالم: يا يا فاطمة انتظري
الام منيرة: انقلع دور لك شغل و لا اصفقك كف الحين
البنات وراء الباب يسمعون و يضحكون
سالم:يمه
الام منيرة :صمه
سالم:I want money plz plz
الام منيرة:هذا اللي فالح فيه فلوس
و يدق تلفون البيت و تروح امل ترد
امل: الوو
عبدالرحمن:افتحي الباب اموول يلا بسرعة
امل: طيب
راحت امل فتحت الباب و تفاجأت ….
انتهى البارت:
*تتوقعون مين وراء الباب ؟؟!!
*ليه تفاجأت امل لما فتحت الباب؟؟!!
انتظروني^_*

الفصل الثاني
راحت امل تفتح الباب و تفاجأت
…: ايش رايك بالمفاجأة
امل:<تصارخ>احــــ…
حط يده على فمها و قال: يا فضيحة اسكتي
امل: <وهي فرحانه>ادخل
الام منيرة : <فرحانة> هلا هلا حياك
عبدالرحمن:امل روحي سوي قهوه و حلى بسرعة
امل:طيب
في المطبخ البنات كلهم متجمعات
عبدالله :<وهو يلهث>مين برا؟
لمى:اشرب موية قبل ما تتحول لنا كلب
هدى عبدالله وسألهم:مين برا؟
امل: مفاجأه يلا روح
عبدالله كان يطالع في فاطمة
امل:<تصارخ و تلوح بيدها>عبدالله يا هوووو
عبدالله: هاا ؟ طيب
امل و عبدالله طلعوا من المطبخ
امل:عبدالله
عبدالله:<وهو مرتاح> هلا امولتي
امل:هوهوهو قول مين الحب
عبدالله:بروح الصالة
امل:هي يا سحبه
في الصالة:
الام منيرة:نورت ياروح عمتو انت
……: تسلمين
عبدالله:<يصارخ من الفرحه>احمــــد
احمد:هلا عبدالله
عبدالله: اشتقت لك
احمد:و انا بعد
جات فاطمة من المطبخ تقدم القهوه
فاطمة : هلا احمد
احمد:هلا فاطمة
عبدالله يطالع احمد بنظرات معناها خير
فاطمة:اخبارك عبدالله؟
عبدالله:تمام و انتي؟
فاطمة:تمام … استأذنكم
عبدالله يكلم احمد بصوت واطي: احمد
احمد:هاه
عبدالله:لا تاخذها
احمد:ليه؟
انتهى البارت:
*ماردت فعل احمد من عبدالله لما يدري انه يحب فاطمة؟
انتظروني ^_*

الفصل الثالث:
عبدالله: لا تاخذها
احمد: ليه؟
عبد الله : بس هي لي
احمد <يضحك> : مين قال ابيها
عبد الله : هاه ؟ مين تبي ؟
احمد : اممممممم
عبد الله : قول مرح اقول لاحد
احمد : امل
عبد الله : خذها حلالك بس لا تقرب من فاطمة
الاب : وش بلاكم تتساسرون
احمد <يسلك> : لا و لا شي نتكلم عن الرحلة
الاب : رحله ؟
احمد : ايهه تخييم عند البحر
الاب : كم يوم ؟
احمد : اسبوع هذي هدية من الجامعة و نبي موافق علشان البنات يجون معانا
الاب : انا موافق , وانتي يا ام سالم
الام : شوري من شورك بس خذوا معاكم سالم العاطل لانه بيغثني و انا مني ناقصته
احمد : ولا تزعلين
عبد الله : يمه تبي انتي و ابوي جو لحالكم ؟ يعني شهر عسل و حركات
الاب : اسكت قبل كف يطيرك الرياض
و جلسوا يضحكون
سالم نازل من الدرج ويغني و كاشخ و متعطر
الاب : وش عندك
سالم <مستانس>: لقيت شغل وهذا اول يوم لي …. هلا احمد اخبارك
احمد : الحمد لله … مبروك
الام : مبروك
احمد : بتجي معانا ؟
سالم : الله يبارك فيكم … وين ؟ … ولحظة <يأشر على عبد الله > انت وش عندك ما تبارك لي
عبد الله : مبروك … بنروح تخييم على البحر لمدة اسبوع
سالم : اوكي بس أستأذن من المدير .. يلا سلام
كلهم : مع السلامة
عبد الله : احمد قوم نلحقة بسيارتك
احمد : طيب …. نسأتذكم
الام : مع السلامة
بعد ما طلعوا احمد و عبد الله
الام : يا بنات
البنات : نعم !
الام : تعالوا ما في احد
امل : طيب
جلسوا البنات في الصاله
الاب : بنات تبون تروحون رحله للبحر
امل : سمعت عنها من فاطمة
الاب : اسألكم بتروحون ولا
امل : تبون ؟
البنات : اكيد
امل : فاطمة
فاطمة : هلا
امل : دقي على سارة و هاله و نورة و قولي لهم جايين ؟
فاطمة : طيب
رحت فاطمة غرفتها
فاطمة : الو ؟
سارة : هلا فطوم
فاطمة : سارة اخبارك ؟
سارة : تمام … وانتي ؟
فاطمة : تمام .. بتروحون الرحلة ؟
سارة : يب
فاطمة : ok say كلمي البنات طيب
سارة : طيب باي
فاطمة سكرت الخط و رجعت الصالة
الام : فاطمة
فاطمة : هلا
الام : نظفي غرفة عبد الله
فاطمة : طيب … بس وين البنات ؟
الام : كل وحدة عطيتها شغل … يلا روحي
فاطمة : طيب
رحت فاطمة غرفة عبد الله اول ما فتحت الباب تفاجأت بشيء
ايش فاطمة شافت في غرفة عبد الله ؟
ملاحظة : يمكن الاسبوعين الجايه مرح انزل بارت بس بحاول اني انزل لانه الاختبارات قربت و بتوفيق للجميع
انتضرونا *__^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حابة اعتذر على التأخير اللي حصل بس ايش اسوي بس اقبلوا اعتذاري
اخليكم مع الرواية
الفصل الخامس :
عبدالله : دخلتي غرفتي
فاطمة :انا ؟
عبدالله : لا مو انتي امي
فاطمة : اها .. بطلع فوق تصبحون على خير
عبد الله و الام : وانتي من اهله
في اليوم الثاني …
امل : انا مررة متوتره وانتي ؟
فاطمة : ايه مررة … ادق على هاله
امل : ايه
اخذت فاطمة الجوال و دقت على هاله …
فاطمة : الو
سارة : هلا فطوم
فاطمة : وين هاله ؟
سارة : دقيقة
هاله : هلا فطوش اخبارك ؟
فاطمة : تمام وانتي ؟
هاله : بخير ليه متوتره
فاطمة : اكتشفت شي
هاله: وشو ؟
فاطمة : عبد الله
هاله : ايش فيه ؟
فاطمة : معلق صوري في غرفتي
هاله : نتكلم في الباص
فاطمة سكرت الخط
امل : مافي جنب هاله
فاطمة : ليه
هاله : مدري -_-
عبد الرحمان (يصارخ ) : الباص جاء
وكلهم ركبوا الا فاطمة كانت تدور جوالها … بعد ما لقتة راحت الباص …. الباص كان مليان مافي الا جنب عبد الله …
فاطمة : ياليل
و جلست جنب عبد الله …
عبد الله : فيه شي
فاطمة لا بس ابي هاله و خالد جنب هاله
عبد الله : اها … ترى يمكن نطول
فاطمة : ليه ؟
عبد الله : مفاجاة
… انتهى الفصل …
يلا انتضروا مفاجاة عبد الله ^_^
احاول اليوم انزل لكم البارت اللي بعدة
اعتذر لكم مرة ثانية

رواية خنقتني العبره -روايات رائعة 2024.

رواية خنقتني العبره

خليجية

روايه صديقتي كاتبتها

للكاتبه(متلثمهـ بشماغ أخوي)}

البااااااااااااااااااااارت الاول

في البدااايه راح تتعرفون على الشخصياات عند كل واحد يجي دوره

في فلة ابوفيصل
ابو فيصل : ا عمره بـ60 كبير لكن له هيبته و شخصيته مرره قويه ومعروف عند الكل والكل يضرب له الف حساب

ام فيصل: انسانه بـ 50 من عمرها حبوبه وطيبه وعلى نياتها وحكيمه وهي اساس هالبيت
فيصل:عمره 31من عمره وضاابط الكل يحسب له الف حساب انسان حبوب وطيب لكن اذا عصب ما يعرف امه ولا ابوه ولكن حنون بشكل على اهله ومتزوج من بنت خاله ولها ولد اسمه سليمان
احمد: 30 من عمره انسان الدنيا اشغلتها عن اهله متزوج من بنت عمه اللي بينها وبين اهله مشكله قويه لكن ما يسمح لأحد انه يغلط على امه و ابوه ولا خواته وما يحكم زين في بعض الامور
عبير:26 بنت عصبيه لكن حبوبه و مملوحه متزوجه من ولد عمتها بس بعد ماصاارت مشااكل معهم زوجها يحبها بهبل مررره وهي بعد بس مو مثله
نواف: 24 يدرس بالجامعه اخر مستوى تخصصe وسيم حيييل وله جاذبيه ويخقق وهو مصلح العائله اذا صاار شيء طيب بشكل ما احد يوصفه اي شي يقول ايه ومقنع بشكل مو طبيعي لكن اقناعه ما يجنح مع ريما للي دايم يتناقشون في اموور
سااره: 22سنه تحب الحياة طيبه ومحبوبه عند الكل جميله و حلووه وتدرس ثالث مستوى بالجامعه تخصص e .
ريما : عمرها 18 بالثاني ثانوي حلووه وفيها جمال ربااني و عربي ولها جاذبيه غيــــــــــر عن خواتها انسانه مرحه لكن مو اجتماعيه صريحه ولها افكاااره الخاااصه .
وفي الفله:

ريما تصاااارخ: ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره سااااااااااااااااااااااااااااره بسررررعه الفل راح يبداء

وجت سااره و كانت تركض

ساره: اووووووووووووووووووف ايش صاار عليه
ريما ومعها الببكورن : ولا شيء توه بداء بس بكره ماني راحيه لبيت عمي

ساره وهي متحمسه للفلم :برااحتك بس ترا احمد بيجي بكره من السفر

ريما: ياعني على احمد الدنيا اشغلته

وتجي ام فيصل وتجلس عند البنات : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

ام فيصل: ساره ممكن اكلمك

سااره: سمي يمه امري؟؟

ام فيصل : الحقيني بمكتب ابوكي

ريما : هههههههههه مسكينه ما راح تكملين الفلم ههههه

ساره ترمي عليها الخداديه: روحي زين

وراحت ساره لي امها

عند ريما طق التليفون وراحت تكلم

ريما بصوتها العادي و الناعم: الووووووووو

المتصل : الله يورطك يااحمد: الوو سلام عليكم

ريما: وعليكم السلام من معي اخوووي

المتصل: لو سمحتي ممكن اكلم

ريما عرفت ان ما عنده سالفه: والله حاله الحين الساعه 12 باليل وانت تتصل تغازل اقول
وتسكر السماااعه بوجهه ناااس ما تستحي والله وتروح تكمل الفلم

وبعد مرور ساعتين الفلم انتهى وراحت ريما لغرفتها وفتحت الاب شافت صديقاتها موجودااات

وصاارت تكلمهم وشوي دخلت ساااره وهي معصبه وتفكيرها مسيطر عليها

ريما: سارونه وش السااالفه

سااره: اشششش لحظه

ريما : يلا بسررعه امي وش تبي فيكي والفلم فاتكي مررررره رهيب

سااره : ريما انا كبيره؟؟؟

ريما ما مسكت نفسها الا وهي تضحك بقوووووووووووووووووووووووه :

ههههههههههههههههههههههههههههه هذا سؤال الله يرج ابليسكي هههههههههههههه

سااره : ريما بليز لا تضحكين السالفه قويه

ريما اعتدلت : شنووو قولي تكلمي !!!

سااره: احمد ولد خالي خاطبني

ريما و بردها البارد : ما راح توافقين

ساره تبي تعرف ليه : وليه شنو فيه

ريما :ههههه لا تقولين انك موافقه سووري لو وافقتي ما راح احضر زواجك الولد رايح فيها ولا يغرك كلام خواته ومدحه الولد ما يصلح للزواج

ساره: شوفي انا معكي ورافضه بعد بس ما حبيت اقول لي امي هالاكلام لانه قدامها طالع شيء

ريما: اوكيه عمري بكره قولي لي امي انك رافضه وبعدين انا ابيكي من بر العايله تتزوجين

سااره : الله يقطع سوالف وليه ان شاءالله.؟؟؟؟

ريما : بس يختي خلاص ماليت من عيال عمي كلهم كبار وانا بصرااحه ابي افتح مشروع تطويري

ساره: وربي تفكيرك مدري ايش فيه اقول امي بكره موعدها بروح معها

ريما: لا لا تكفين انا بروح عشاان اغيب بكره

سااره :اوكيه تصبحين على خير وطلعت وسكرت الباب

وجلست ساااره تفكر بااحمد : وعععععععععععع انا اتزوج احمد الله لا يقوله

وفي الصباااح اليوم الباكر في عايلة ابو صالح اخو ابو فيصل

ام صالح: صااالح متى بنروح المزرعه
صالح: متى ما تبغين يالغاليه
امل : وناااسه بنعزم عمي ابو فيصل
ام صالح وتفكر: ايه والله فكره حلووه
ابوصالح: خلاص قرارتو الحين وبعدين اليوم عزيمت عمنا سعد ولا نسيتووو
ام صالح: يووه خلاص خلها بكره
امل: يمه احسن يووم الاربعاء عشان ننام هناك
ام صالح: اللي تشوفونه سووه
صالح دق جواله : الووووووو …ارحب..هلا والله … جد بيجي متى والله مدري اليوم فيه عزيمه عند عمنا الكبير …. لا لازوم نرروح .. اوكيه توصي على شيء يبلغ بايوو
ابوصالح: مين؟؟

صالح : متعب يقول ان ناصر صديقنا بيجي
امل فز قلبها: يمه بروح اكلم ريما
وصالح بعد فز قلبه : سلمي عليها

امل : عقب سواتك ما ظنتي فيه سلااام

الكل: ههههههههههههههه

راحت تدق عليها

في بيت ابو فيصل
ريما بغرفتها وصاارت تقح بقوووه وتكتم قحتها
ريما: أأأأأأأأأأأأأاهـــــ يارب صبرني ودقت على اخوها نواف
جااء بسرررعه
نواف : ريماا اشفيكي
ريما وروحها بتطلع : مدري روحي بتطلع

وكان بينادي امه
لكن صوت ريما وقفه: تعاااااااااااااااال بس جب لي مويا وراح اكون زينها نسيت لا اشرب العلاج
وراح جاب لها المويا من ثلجتها وشربها
نواف : يا ريما لازم يعرفون الاهل
ريما : نوااف تكفى لا تقول لهم انا بقول بس مو الحين بعدين
نوااف و عصب: شهرين وسااكته ومتحمله يابنت ايش بيقولو امي وابوي تكفين تكلمي
ريما وقحت ومع كحتها دم
نوااف طلع عيونه " ريمااااااااااا بسررعه بنادي سااره تلبسكي وتروحين معي ولا كلمه

ريما والتعب بداء يسيطر عليها
وجت سااره بعد المكالمه ولبستها والخوووف بداء يستحوذ تفكيرها : ايش فيها ريما وليه ؟؟

ودق التلفون وردت سااره: الوو
امل : هلا سااره كيفك
ساره: تمام وانتي ؟
امل: انا الحمدلله وين ريماا
سااره : امممممممم ناايمه
امل: مو على اساس تروح مع امك بس يلا اذا قامت قولي امل دقت اوكيه
ساره : اوكيه
امل/ بايوو

سااره باااي

وراحت جلست على كنبه وصاارت تفكر وجت ام فيصل تسأل عن ريما ليه مو قايمه تروح معها و نوااف

سااره: شفتي يمه راحو يفطرون ولا علموني وبعدين انتي موعدكي الساعه 11 والحين الساعه 8
ام فيصل: اقول ههه روحي بس سوي لي فطور ابوكي بيفطر عند صديقه
سااره طيب

في المستشفى
وهو جااالس ينتظر

طلع الدكتور

نوواف : بشر ناايف طمني ياخوك
نايف منزل رااسه: ما سمعتو الكلام ولا خبرتز الاهل صح
نوااف: ياخوك البنت راافضه اهم شيء اهي كيفها الحين
ناايف : الي في اختك شيء قووي التحاليل رافضه لا تطلع نتيجه مقنعه والادويه اللي نعطيها ايها بس مسكنه
يمكـن …………………….

يتع

توقعاتكم
ايش فيها ريما وليه رافضه تقول الي امها؟؟

صالح وش سوا لريما ؟؟
وامها ايش تسوي بعد ما تعرف ان ريما بالمستشفى ؟؟

البارات الثاني

نوااف: ياخوك البنت رافضه أهم شيء أهي كيفها الحين

نايف : الي في أختك شيء قوي التحاليل رافضه لا تطلع نتيجة مقنعه والادويه اللي نعطيها أهيا بس مسكنه
يمكـن …………………….الخبيث بس هذا مو أكيد حتى نتأكد أكثر من مره بس هذي أعراضه

نواف: ريما صغيره عمره 18 سنه لسه طفله يا نااايف
نايف: الله يكون بعونكم والأهل لازم يعرفون لانها راح تنام الاسبواع هذا هنا وان شاء الله قبل الاختباارات تكون متعافية
نواف: بدق على الاهل
ودق :الووو هلا فيصل
فيصل : هلا نواف
نوااف:ريمااا في المستشفى والعبره تملكته
فيصل وكاان عنده اصحاابه : ايش وش السالفة تكلم
نواف: اوربي اني تعباان ومقدر اقول للأهل تعال مستشفى …..*
فيصل: يلا جاااي

واعتذر من اصدقائه وجاة عبد العزيز :سلامات ياخوي
فيصل: اختي في المستشفى ومقدر اكمل معكم
عبدالعزيز : لا تخاف انت بس طمنى عليها
فيصل وراح بسررررررررعه للمستشفى
وشاف نوااف جالس والحزن مسيطر عليه
نواف شاف فيصل و وجهه انفتح شاف السند و العزوة شاف أخوه الي راح يطلعه من الورطة
وعلمه بكل شيء
فيصل وبعصبيه زايده خلت الكل ينتبه عليهم : كييييييييييييييف يانووواف كل هذا يصير واحنا ماندري
نواف: ياخي هذي رغبتها
فيصل: رغبتها وش رغبتها الحين كيف نعلم امي وابوي وامي للي موعدها اليوم
لا الة إلا الله
فيصل وبنبرة حزن: كيفها ضيى البيت؟؟
نواف وبنبره ما تقل عن اخوه: تعبااااااااااااااااااااااانه حيييل
فيصل: بدخل عندها
نواف وانا بقول لسارة الحين تلقها على نااار
فيصل: خبررررر احمد
نوااف ورااح

دخل الغرفه والالم بداء يتخلخل صاار يعيد الحدث نفسه لما سوت الحاادث وهي صغيره كيف بغى يموت ريما كانت نبض البيت هي الي تسوي اكشن وتطلعه جو
شاافها وشعرها مكركب بطريقه عفويه وعيونها تعباانه حيييل وشفايفها جاافه
والسواد تحت عيونها
فيصل مسك يدها وقربها لفمه وطبع قبله خفيفه عليها" يالغلا اصحي يانور البيت اصحي
ريما:امممممممممممممممممممم
فيصل: لبيه ريما تكلم قولي شيء؟؟
ريماا " فيصل انا تعباانه
فيصل: ليه ما علمتينى ليه كنا نعرف وماكنا نجهدكي
ريما ضحكة بتعب: هههه احس هذي اخر ايامي وابيكم تعاملوني طبيعي
فيصل عصب: لا وش تقولين راح نسفركي برااااا وتتعالجين
ريماا : امي كيفها راحت للموعد
وشوي دخل نااايف ومعه ممرضه للغرفة
نايف: احم احم
ريما عدلت حجابها
نايف: سلام عليكم
فيصل: طمنى دكتور كيفها
ناايف: محتاجه تحاليل بس
فيصل: يلا اخليك تشوف شغلك والاهل راح يدرون
طلع ودخل نواف عندها بس قبل لا يطلعون : كلمتهم
نواف: بس قلت لأحمد وسااره ما قدرت
فيصل: دايم تطيح برااسي
وراح للبيت وشااف امه على اعصاابها
فيصل: سلاام عليكم
ام فيصل: وعليكم السلام وين ريماا تأخرت هي ونواف شغلو بالي
فيصل بقوة و صرامة و اختياره للكلمااته: يا ام فيصل يالغاليه انتي عاارفه ان الموت حق…
هنا ام فيصل قلبها انقبض: تكلم ياولد
سااره: فيصل وش السالفه
فيصل: والمرض حق وهو ابتلى من ربي عشان يعرف مدى صبرنا
ام فيصل: ياولد ان كنت تبي تجيب لي الجلطه لا تتكلم بسررررررعه قل
فيصل: ريمااا في المستشفى تعباانه وما اقدر اقول انها بصحه الان الدكتور ما يدري وش فيها
بس الي فيها هذا من شهرين وهي تعاني منه ونواف هو الي يدري بس والحين بروح اريح و اناام
ام فيصل و تصيح: ياولي على بنيتي خذني لها يافيصل تكفى
سااره ما استحملت وراحت لغرفتها تصيح وبقووة وما حست بنفسها الا وهي تدق على عبير وتعلمها وجت عبير تشارك اهلها هذي المصيبه
وراحت ام فيصل و فيصل لريما لان قلب الام ما احد يعرفه
سااره رفضت وسكرت على نفسها وبدت تصيح وتتذكر ريما وهي تقول
ساارونه لو مت وش تسوين
سااره: عاادي اضحك
ريما:لا جد
سااره: يمه وربي تخوفين بصيح واحتماال انتحر معكي
ريما: هههههههه ما استغربها عليكي وشوفي اذا ربي اخذ عمري فيه بدرجي الاخير ظرووف وراح تعرفين وش سالفتها
ساره: ريمااا ظفي خشتكي و ما ابي اسمع منكي هالاكلام فاهمه
ورجعت سااره لواقعها الؤلم ودقت الباب عبير
وفتحت الباب: ليه كذا خلينا نروح معهم
ساار: تعرفين ان ريما على صغرها بس ما تحب احد يناظرها بنظرة شفقه اختي عشرة عمرر.
عبير وتضم سااره وتهديها
في المستشفى
ام فيصل وتبكي عند بنتها لكن مساكة نفسها: وقالت ابو فيصل عنده خبر
احمد : لا يالغاليه
فيصل و توه جاي من برا : توني خبرته
ريماا: يمه احلام مزعجه تجيني وما ابي المستشفى
ابوفيصل: وجاي مسرع والدموع متحجره ومو راضيه تنزل : الحين تعباانه ولا تدلعين
ريما: هههههه لا اتدلع بس طلعوني
ويبوس جبينها ويضمها : يالغاليه يلا عااد تعرفين قدرك عندنا مو لازم تتغلين

وبعد مروور سااعه
سمعوو صراااااخ قوي برا
ام فيصل: بسم الله
ودخل نواف: هذي و حده ولدها مات الله يرحمه مجرد ما سمعت الكلام ريما وبدات تصيح : يمه ما ابي ادري ان الموت حق بس ما ابي اموووت تكفين يمه
المشهد عوور قلوب اخوانها وطلعوو
وبعدها بربع سااعه اخذو التحاليل
وعند مكتب د نايف/
نايف: والله يابو فيصل الحين تقدرون تاخذون ريما
نواف : مو انت تقول انها اسبووع تجلس هنا
نايف : تبونها ترتااح وبس خلوها تجلس هنا بس نفسيتها ما راح تسااعد واللي في بنتكم شيء الاجهزه ما قدرت تعرفه و يمكن و يكون السرطان بس اذا كان ببدايته مستحيل نكشفه

ابوفيصل بصوته الحااد: مشكور ياوليد والله يسعدك بس جهز لنا اوراق الخروج والبنت الله يشفيها ان شاءالله
نواف: يبه خلها تجلس هنا
ابوفيصل بنبرة خلته يسكت: اسمع الكلام ياولد ومرره ثانيه مشكور د نايف
وطلعو وسوو اجراءات الخروج وطلعت ريما للبيت بعد ما اصر فيصل انه يشتري لها موكا لان الموكا هو اللي يخليها تروق صح
ورجعو البيت وسااره حظنتها و اي شيء تبيه اوامر في الليل بغرفة ام وابوفيصل/
ابو فيصل:ام فيصل تتذكرين بنت جارنا ممدوح
ام فيصل: الله يرحمها يارب ايه وش فيها
ابو فيصل : كانت مثل ريما واكتشفوو بعدها انه سرطااان لكنه بسبب العين وبنتنا مشاءالله عين الله ترعاها حلوووه
ام فيصل: حسبي الله عليهم وهي تقول انها تجيها احلام مزعجه
ابو فيصل:بعد بكره باذن الله راح نوديها للشيخ وبعدها لمكه واللي كاتبه المولى بيصير
ام فيصل : اللي تشوفه
ابو فيصل: تصبحبن على خير
في الغرفه الثاانيه ريماا كانت جالسه تسامر وحدتها لانها قلت لساره انها تبي تناام
وصاارت تبكي بكل الالم
وفجاة جاء بخيالها ام صاالح وخافت وراجت تتوضى وتقرا القران
في الصبااح

في فلة عبد العزيز

عبد العزيز: والله يايمه زين انك تروحين تتعرفين عليهم وهو صديقي و الصرااحه حلوو انك تتعرفون على بعض
ام عبد العزيز : اللي تشوفه يالغالي
فاتن: وناااسه..< عمرها 19 سنه جميله وحبوبه بس فيها هبل مو صاحي
عبد العزيز: هههه بس بنتهم تعبانه احتمال السرطان معها

طلال : توه دااخل ..<اخر مستوى ثلاث سنوات و نص كمالها برا لكن ابوه ماات و كمالها هنا عمر 24 سنه انسان جذااب ووسيم وراعي طلعات وسواليف لكنه في ا وقات الجد يفزع تخصص أدارة اعمال
طلال: يا مساء الورد ونرجس و العود
فاتن: لو سمحت ا حنا الحين 2 الفجر و أنت يا مساء و الله انك محشش
طلال: ترا النفس طيبه عليكي
فاتن: عزوز حبيبي هنا يعني ما تقدر تسوي شيء
عبد العزيز: طلال بكره بنروح لخويي فيصل
طلال: اوكيه مافيه مشكله
فاتن راحت تهمس للطلال : سكون اليوم تسلم عليك
طلال: ههههههههههههه وش تبي بعد
فاتن: تحبك بس لا تحبها
طلال: عناد بحبها
فاتن: واو اكيد تكون فتاة احلامك اجل
طلال: مستحيل احد ما يحبني
فاتن: اشووووووف وبتحدي
طلال و يمرر يده على شعره " واثق يا عمري

وفي الصبااح البااكر يوم الاحد الكل عرف بتعب ريماا
و دقت ام صالح و ام فهد يسلمون عليهم
فيصل: يمه ادري انه مو وقته لكن عزمت صديقي
ام فيصل: ولو الله يهديك وش فيه هذي الساعة المباركة اللي نعرف فيها عائلة عبد العزيز
فيصل و هو يبوس راس أمه :تسلمين لي يالغاليه..كيفها ريما و مستعدة لبكرة
ام فيصل: قلت لها وبكت بس بعدها قلت الي تشوفونه طيب و
فيصل: سااره ايش صار معها ويمه ترا أنا رافض الزواج
الام : ساااره راافضه بعد اليوم الصبااح جت وقالت لي
فيصل: الحمد لله ويلا انا رايح توصين على شيء لا تروح وترجع بالسلامه
نواف و ساره : يلا يمه بااي
ام فيصل: بالحفظ الرحمن يالغالي
شوي جت ريما: يمه لي متى ما راح اروح للمدرسه ترا انا ثاني ثانوي والنسبه يجمعونها مع ثالث ييعني كيف
ام فيصل: الالزم ماعلي سلامتكي
ريما: اف ……كح كح
ام فيصل: تحسين بشي
ريما: لا بس شرقت بالحليب
ام فيصل: اشووو بس اليوم مشاءالله عليك بصحه و عافيه
ريما : يمه طلبتكي
ام فيصل: سمي
ريما: اذا رحت لشيخ وبعدها للمكه ابي اروح للمدينه تعرفين بس مره وحده جيت مكه وحتى المدينه ما جيتها
ام فيصل: انتي بس امري وخفي وكل شيء بيصير
ريما : تسلمين
شوي دق التليفون وراحت ردت
الووو
المتصل: سلاام عليكم
ريما: وعليكم السلام مين معي
المتصل: ههههه ربي يحبني شوفي يا ريماا تسكيرت التليفون ذيك المرره مستحيل تعدي على خير
ريما خافت لكن قالت: اعلى ما بخيلك اركبه
المتصل: انا انرد انا صبركي علي والله لوريك الويل و ما اكون انا ولد ابوي
ريما :خااافت وسكرت التيلفون
ام فيصل: مين
ريما: واحد غالطان
ودق مرهه ثانيه
ورفعت السماعه ريما وهي مرره معصبه: وش تبي بعد
صالح: ههههههههه انا صالح
ريما حست على نفسها: هلا صالح معليش بس كان فيه ازعااج معي بالتليفون
صالح: تعرفين الرقم؟؟؟
ريما : لا ما عندنا كاشف تبي شيء
صالح تضايق: لا بس حبيت اسلم
ريما: مشكور اخوي تامر على شيء
صالح: عنيده وربي عنيده: لا بس انتي كيفكي
ريما: الحمد لله صالح امي تبيني
صالح: اوكيه تصريفه بس راح نمشيها لكي
ريما : مع السلامة
وسكرت السماعه
ونادت ام فيصل عليها: روحي دوري لبس تلبسينه و ارتاحي
دورت لها على لبس بنطلون جينز وعليه بلوزه شوي طويله لونها اسود
و نامت
في الجاامعه عند سااره

سارة: آه يا لمياء لو تشوفينها
لمياء: ياعمري هدي وانتبهي لدراستكي
سارة: كيف كيف؟؟ وانا حااسها انها ممكن تروح من يدينا كيف وبكره راح تروح للشيخ وبعدها لمكه يعني اسبوعين ما راح اشوفها
لمياء: ودراستها؟؟؟
سارة: الله يقطع الدراسه وسااعتها
لمياء: يلا المحاضرة رح تبلش
سارة: يلا مشينا

سكون و هدو و تاتي احول تغيرالمسار الموت حق علينا ولازم الكل يرضى

بالليل طبعاً جوو اهل عبد العزيز ورحبت فيهم ام فيصل ترحيب قوي
و جلسوو صارو يسولفون
ام عبد العزيز: وينها بنتكم ريما
ريما وهي مستحيه " امري يا ام عبد العزيز
ام عبد العزيز : ما يأمر عليكي عدوو كيفكي وكيف التعب معكي
ريما: الله يشفي المسلمين يارب والله الحمدلله
ام فيصل: العين يا ام عبد العزيز قويه
ام عبد العزي وتناظر ريما" مشاءالله عليه شوفي ما اجامل بس بنتكي عين الله تحرسها فيها جااذبيه قوويه يعني المفروض تقرى اياات
عبير) قل لن يصيبنا الا ما كتب الله)
ام عبد العزيز: ونعم بالله وانتي مين .< كانت تقصد ساره
ام فيصل: هذي سااره

ام عبد العزيز :مشاءالله العين ما تعلى عن الحاجب
ام فيصل: والله انك تحرجين
الكل: ههههههههههههههه
فاتن: هذي ميمتي الغاليه
ام فيصل: والله انكي دخلتي قلبي يالغاليه
ام عبد العزيز: القلوب عند بعضها
عبير: لا امي اليوم شاربه شيء
الكل هههههههههههههههه
ام عبد العزيز: اقول استحي هذي الحين صديقتي والله خرفنا يا ام فيصل
ام فيصل: لا شباب ياوخيتي
وبعدها بربع سااعه راحو للعشاء وتعشوو
و في مجلس الرجال:
عبد العزيز : وكيف الشغل احمد
نواف: ههههههه الشغل اكله اكل
الكل:هههههه
احمد: لا الحمدلله بس فيه تعب
ابو فيصل: انت ياطلال ..< كان يقصد طلال
وش تشتغل
طلال: أنا الحين بأخر مستوى بالجامعة تخصص أدارة أعمال
أبو فيصل: خلاص ترا شغلك مضمون عندي
طلال: ما تقصر ياعم
عبد العزيز: الله يخليلك عيالك يا عمي
أبو عبد العزيز: لا ازعل منكم الحين كلكم بحسبت عيالي
نواف: مين يلعب مع بلاستيشن
طلال و احمد : انا
يلا اتحاداكم
وجلسوا و استانسو وانبسطو حيل

وعند الحريم الكل مبسوط بعد وريما طايره من الفرح و ما حست بشيء من الألم

في مكان ما
احمد: وليد خل عنك البنت تراها بنت خالتي
وليد بمكر: وانا قلت شيء
احمد و هو قايم: شف ان سمعت انك متعرض لها مايجيك طيب فاهم
وليد: اوووه اخت الحبيبه اكيد الدفااع
احمد: وليد تراها قريبه لي واسكت لو سمحت ولا اسمعك تجيب طاريها
وليد بنظره : اوكيه
في الصبااح الكل كان متوتر لان ريما راح تروح مع فيصل و ابوها وامها
شوي دق التليفون وردت عبير : الووو ..هلا خالتي تسلمين ….لا هذي هي عندي
عبير: يمه ام عبد العزيز تبيكي
ام فيصل تأخذ التليفون : الوووو هلا وغلا
ام عبد العزيز : والله حبيت اسلم عليكم قبل لا تروحون والله يرجعكم بالسلامه
ام فيصل: الله يسلامك و الله انك طيبة الاصل
ام عبد العزيز : ما ابي اطول عليكم سلمي لي على الكل وخصوصاً ريما
ام فيصل: يبلغ يالغاليه
ام عبد العزيز" مع السلامه
ام فيصل: بالحفظ الكريم
وسكرت وراحو للمطااار

ايش راح يصير مع ريما وهل بتتعالج و دق راح يصير عين اللي فيها ولا سرطان من ربي ؟؟؟وليد وش ناوي عليه؟؟
اتمنى ردودكم

البااارت الثااالث

بعد مرور ثمان سااعاات و صلو للبيت الله الحرم والكل انفراد بعبادته
أبو فيصل يدعي إن ربه يشفيه ويشفي بنته ويسهل أموره ويرزقه و انه يشوف عيال عياله
أم فيصل تدعي إن ربها يشفي بنتها من كل شر
فيصل كان يدعي إن ربه يشفي أخته ويردها لهم سالمه وغانمة من كل شر و انه يشفي ولده سلمان ..< سلمان فيه تضخم بالكلية

ريما كانت بحاله ما يعلم فيها إلا الله تدعي ربها انه يشفيها ويبعد المرض منها كانت تشوف الموت كل يوم تدعي بقوة وبكل عزم إن ربي يرد لها العافية وتدعي لأهلها ولصديقتها شمس و أمل و ندى وتدعي ان ربي يبعد عنها
هالوليد.

شوي ابو فيصل: ام فيصل خلي ريما تروح تشرب من ماء الزمزم
وانا وفيصل بنروح للشيخ نكلمه احسن هنا
ام فيصل: ابشر ياولد عمي
فيصل: يمه بنتاخر شوي انتبهو على حالكم
ام فيصل وتمسك يد ريما : لا تطولون حيل

راحت ام فيصل و ريما يشربون من المويا وريما مع كل رشفه تحس بالام في بطنها بس سااكته و ماتقول خايفه على امها

ابو فيصل و فيصل:
الشيخ: حسبي الله على من كان السبب الان كثرت الامراض و العيون والسرطان وكل شيء بيد ربي
الكل : ونعم بالله
الشيخ: اسمع يابو فيصل بعطيك مويا مقري عليها و خلها تشرب منه كل يوم وتجلسون في مكه وتخلونها تدعي رب العالمين و ألقرائه ما اوصيكم الا فيها ..يا كثر الناس اللي جو بسبت العين والحمد لله بقدرة ربي تعافوو
وتحصنوا بآية الله
فيصل: جزاك الله الخير يابو مطلق
الشيخ: هذا واجبنا
ابو فيصل: نتوكل على الله
فيصل: يلا في امان الرحمن
راحووو وشوي جلسوو عند صديق لهم

في بيت عبد العزيز
فاتن: يا عمري عليها والله تخقق البنت حبيتها
الام: المرض ما يعرف صغير ولا كبير
عبد العزيز: كله من العين اعوذبالله من الشيطان الرجيم
فاتن: يمه عبير البنت أحسها تعبانه حيل
الأم: والله كأنها حامل مو
فاتن: سارة تقولها خفي على نفسك
الام: وش رايك اذا جوو نعزمهم
عبد العزيز يبوس راس امه: الله يخليك لنا يالغلا
طلال: اقول الاختباارات قربت وانا عن نفسي أبي أسافر بالعطلة
فاتن: ايه يمه تكفين
عبد العزيز: لا تفكرون بالعطلة انا مسوي لكم مفاجأة
فاتن: وهـ فديت اخووي راعي المفاجأة
طلال: سلمي على سكون ههههههههههههه
الام: لا تجيبين طاري البنت على لسانك
عبد العزيز باهتمام واضح هو طلال: ليه يمه
الام: الله يستر علينا وعليها بس
طلال: يالغاليه وش القصه
فاتن: من بيفكك منه الحين
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه

في بيت ابو فهد
فهد: يمه الزواج ما افكر فيه الحين ابد
نجلاء: فهووو الا متى يعني خلاص انت كبرت
الام: ياوليد ابي اشوف عيالك يكبرون قدامي و الكبر شين
فهد وهو قايم كإعادته يطلع من هذا الموضوع
فهد: مع السلامه انا رايح للربع تمرون على شيء
الكل: لا ما يأمر عليك عدوو

في ثاني اسبوع من الاحداث الكل متوتر عائلة ابو فيصل خايفين على اختهم ومشتاقين لهم

ابو فيصل: ياحرمه استهدي بالله
الام وهي مو مستوعبه: يابو فيصل: بنتي تبي تروح مني يابو فيصل حس حس فيني
ابو فيصل: مو مستوعب الكلام حتى الان يرن في راسه
فيصل دخل عندهم و شماغة على كتفه
الاب: هاه بشر
فيصل: احمد بكبره قالي الكلام
الام: لا يارب ياكريم صبر قلبي على بنيتي يالرحمن لا تقسى على عبدك يالله انا عبدك وشرح صدري
(الخبر اللي خلوهم ينهارون ان نتيف طلعت النتيجة التحاليل الاخيرة والاشعة وطلع معها سرطان ومتقدم في الرحم )
في بيت ابو فيصل بالرياض
احمد: لا اله الا الله
العنود : لا حول ولاقوة الا بالله بس انت تقول ببدايته يعني تقدرون تكافحونه
احمد: الموت حق علينا و انتي تعرفين هذا الخبيث ويجي مين ريما ريما اللي دايم انا ويها هواش
العنود: حبيبي هدي بالك بس إن شاء الله راح تتعالج
احمد: يلا عن اذنك
العنود: وين بتروح؟؟
احمد: احس اني مكتوم
نزل احمد تحت وشاف سااره جالسه ضامه رجولها لصدرها وتبكي
احمد حط يدها على راسها: سارونه قومي نامي الحين 11 وربع يلا
سااره: مالي نفس
احمد: طيب بسك بكى ما راح ينفعكي

الدنياء مستحيل تبقى على حال وحدهـ تتغير وياليت ما تتغير والبشر يحاولون يعدلون انفسهم بس الدنياء ما تساعدهم

في غرفة كاد الحزن يسيطر عليها لكن كانت اقوى منه وقاومت وبعزيمتها و بقدرتها
صارت تبكي بشكل طبيعي شعور مو حلوو لما تحس انك بتفارق احباابك والشين لما تشوفهم يتالمون عشانك كانت تلك ريما تحاول تتخطى مصيبتها
شوي قامت وشربت ماء الزمزم وبعدها راحت ناامت

في الصبااح
فهد: لاحول ولا قوة الا بالله
نجلاء: ياعمري حسبي الله على من كان السبب

في بيت فارس
فارس " يبه ما تبي نروح لخالتي ام فيصل
الاب: والله ياوليد بمكه هم عشان ريما
فارس: صدق ان فيها الخبيث
جت رهف قالت بصوت الغنج : هايووو
فارس: انتي متى تكفين دلع
رهف: سوري خيوو هذا اسلوبي وبعدين عن شو تتكلمو
فارس: عن ريما
رهف: يووووو وبعدين من هذا اللي يعطيها عين مافيها جمال
فارس بغى يذبحها شايفه نفسها: رهفووه تعرفين ان ريما جذابه مشاءالله حلوووه
رهف: وعع مافيها زود
الاب: المشكله الغرور يابنيتي رهف متى تتركين عنكي الاسلوب هذا
رهف: بابه انا كذا وصريحه
….: تصدقين ان قلبها صافي والبنت مملوحه ولا عشاان وسكتت
رهف: اعقلي
رنا راحت لأختها وتهمس لها: عشان بس صالح يحبها وقمتي تغارين
رهف: يووووه انا بروح للغرفتي بايوو
رنا: فاارس بروح لسااره

في مكه
شوي جلست تشرب الزمزم مرره ثانيه
الام: ريماااااااااا يلا تعالي بسررعه الغذاء
ريما: يلا يمه جايه
وجت عندهم وجلست تتغداء
فيصل: يشوف اخته يحس وده يسوي أي شيء لو يعطيها قلبه
ريماا: فيصل كيف سلموون وسعاد و احمد وسااره
فيصل: يسلمون عليكي وينتظرونك
ريما : ممكن يبه انزل مع فيصل نجيب لهم هدايا
الام: ما يحتاج يا بنيتي
ريما: يالغاليه
الام: خلاص روحي بس لا تتاخرون
فيصل: نصلي العصر هناك اوكيه ريما
ريما : طيب

في احد الكوفياات نواف صاار صديق طلال الروح برووح ومعهم عادل
عادل: نواف منت عاجبني هالايام
نواف: ااه لو تدرون وش بالقلب
طلال: ازمه وتعدي و انا اخوك
نواف: شف المرض ما يعرف صغير او كبير
طلال: استغفر ربك
نواف : استغفر الله

في مكه
ريما: فيصل بقولك شيء
فيصل وبأهتمام كبير مررررررررره: لبيه قولي اسمعكي
ريما: ام صالح اشوفها بمنامي كثير
فيصل خلاص كل شيء واضح الحين : انتي تدرين انه عين
ريما: بس ليه انا
فيصل: عمري ما ابيك تقولين كذا
ريما: انا ماعلمت امي وبعلمها اذا رجعنى كح كح كح
فيصل خااف" حاسه بشي
ريما: …كح كح .لا لا عادي ..كح كح اهه
فيصل: بنروح المستشفى
ريما صاارت تقح بقوة
وصلو للمستشفى وعلى طول للطوارئ
بعد ثلاث سااعات
دق جوال فيصل: هلا
الاب: وينك الحين باذن المغرب
فيصل:يبه الحين جايين بس تعرف ريما كثيره طلباتها
الاب: يلا اجل بس خفت عليكم
فيصل : يبه اكلمك بعدين
الاب: طيب يلا مع السلامه
فيصل: مع السلامه
شاف الدكتور ورح له: د بشر
الدكتور: الحمدلله اختك فيها بس

انفلونزا من تقلب الجوو
فيصل بشكل هستريا : دكتور اختي فيها سرطان وانت تقول انفلونزا
الدكتور بانفعال: استغفر الله وش تقول لو سمحت لا تتفاول على اختك
فيصل باستغراب: كيف؟؟
الدكتور: مدري من هذا الدكتور الي قالكم كذا بس اختكم بس فيها انفلونزا
فيصل بفرح غامره سجد لربه : يالله الحمدلله على نعمتك
الدكتور يضحك : الاخت غاليه زوجتك
فيصل: هذي اختي الغاليه والغلا بس للزوجه
الدكتور: هههههههههههههه لا تقدر تشوفها وتاخذها الان سوينا تحاليل والحمدلله
فيصل فتح الباب : هلا وغلا
ريما: وش قال الدكتور
فيصل: مافيكي الا العافيه بس انفلونزا
ريما: والسرطاااااااااااااااااااااااااااااااان
فيصل بخوف : مين اللي قالك ؟؟
ريما : سمعتكم تتكلمون امس
فيصل: هو صدق كان فيكي سرطان امس بس اليوم لا
ريما بفرح: يعني ربي استجاب لي
فيصل: هههههههههه ايه وهذي ام صالح ما ابيها تجي بيتنا
ريما: ماعلينا منهم الحين يارب هههههههههههههههه ..< وبعدين صاارت تبكي
فيصل: ههههههههه بسم الله تبكين وتضحكين وش السالفه
ريما: ابي امي تكفى خلنا نروح لهم
فيصل: والهدايا
ريما بثقه زيا أول: اناااااااا هديتهم
فيصل: الله يسعدكي و يزوجكي
ريما : لا بسم الله من هذا اللي يستاهلني
فيصل: بهذي صدقتي
وارحو للبيت وعلمو الاهل والكل فرح
وجلسو بالحرم يوم كامل وبعدين سافرو للرياض

سارة: طايره من الفرح و الدنيا مو سايعتها
والكل كان فرحان
وصلو للرياض وعلى طول للمستشفى يتاكدون
نايف في غرفة التحاليل: ياسبحان الله الورم اختفى
الممرضه: او ماي قاد وت هابند تو هر؟؟؟
نايف: دو يو نو ذا قاد الله
الممرضه: ات از اميزنق اند شي از سووو بيوتي
نايف: ههههههههههههه يلا امشيء بس
راحو للمكتب نايف وكلم الاب و فيصل
نايف: شوفو الورم كان في الرحم
فيصل: سبحان الله
نايف : وشووف تحاليل حقت اليوم والصور
الاب: قدرت الله سبحانه وتعالى
نايف: الله يخليها لكم يارب وهذا بفضل الله
بسرعه راحو للبيت واستقبلوهم سعاد و العنود و عبير و سار و نواف و احمد والك كان مبسووط
الاب: هاا عاد ما وصيكم بالاياات
الام: حسبي الله ونعم الوكيل
معلومه العنود مرة ابوها ام صالح

رواية أنا كذا -رواية 2024.

رواية أنا كذا

خليجية

نبدى بالتعرف على عائلة أبطال قصتنا
والباقي تعرفونهم في الرواية
عائلة أبو مشاري
أبو مشار>محمد
أم مشاري>ساره
مشاري 20 سنه > شخص هادي وبنفس الوقت فله
ديم 17 سنه >بنت رقيييييقه بس لاا تستانس
ريم 16 سنه>ام الدجه والقافه وكل الفله والوناسه فيها
عبد العزيز 10 سنوات
عبدالله 9 سنوات
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البارت الأول

قامت من الخداديات الي رمتها عليها اختها ريم
ديم: وجععع خلاااااااااص قمت قمت اففف
ريم:ههههه احسسسن يا كسلااااانه
ديم: طيب اخلصي علي وش تبغين مقومتني الصبح
ريم:لاا مو كسلاااانه وبس نسااايه المهم انا عندي شي ولاا اهمممم
قامت ديم وتربعت زين قدام ريم
ديم:وشوووو بسررعه قولي
&&&&&&
في نفس البيت في الصاله بالتحديد
ام مشاري:ريم ديم مشاري يللللللله ترانا متأخرين
ابو مشاري:ذولاا ما ودهم ينزلون؟؟
ام مشاري: الله اعلم متى بينزلون
&&&&&&
ديم:يله قووولي
ريم:طيب طيب لاا تاكليني بسم الله علي
ديم:ه ه ه يا سخفك
ريم:بققققول احم احم احـــــــــــنــــــــا
ديم:أيـــــــــــــــــــــــــــه
ريم:ب ن ر و ح
ديم:تكلمي بسررعه
ورمت عليها خداديه
ريم:ايييي اوووك بقوول
ديم:شااااااطره بس بسرعة بلاا تمطط >>تمطط يعني تطويل الكلاام
ريم: احنا بنروح لمزرعة عمي مهند
ديم:بسسسس كل ذا عشان كذا؟؟؟؟؟؟
ديم بغت ترمي كلللللل الي جمبها بس ريم طلعت بسرعه وطلت على ديم
ريم: وبنروح مع مشاري من دون عزوز ولاا عبود هه
راحت تشوف مشاري قايم ولالا
ريم:ميييييشو قايم؟
مشاري:صباح الخير!!
ريم:صباح النور يا أحلا واحد
مشاري:اووووه احلاا واحد مو من الله هلاا وش تبين؟

ريم:حرااااام عليك والله انك مزيون بس مو احلاا واحد
مشاري:طيب اخلصي وش تبين
ريم:ميشو مو رايح معنا؟
مشاري:وين المزرعة إلا بروح بس بسيارتي
ريم:طبعا اجل برجلينك
مشاري:ريم بلاا سخافات زايده
ريم:طيب طيب أسفه
مشاري: ماودك تقولين الي تبين وتخلصيني؟
ريم:ممكن ممكن بلييييييييز ارجووووك تكفاااا
مشاري:؟؟؟؟؟؟؟!!! اول قولي وبعدها ترجيني>>قالها وهو يبتسم
ريم:اففف المهم ممكن انا وديم نجي معك؟
مشاري:اوك مو مشكله بس اسرعو
ريم:يسلمووووو
مشاري:طيب تبين شي ثاني
ريم تبي تنرفزه:لاا بس مليت وقلت اسولف مع اخوي حبيب قلبي
مشاري:أقول رويم انقلعي لأرميك بالشبشب حق الحمام
ريم:لاالاا الحين اطلع بااااي
مشاري:اففف بزر
طلعت ريم ونفس الشي طلت عليه
ريم:أقول ميشو لاا تنسا تجيب شبسات وبباسي اهم شي بااارده
وطلعت
ركبو السياره
ريم وديم مع مشاري في سياره وحده
و ام مشاري و ابو مشاري و عزوز وعبود في سياره وحده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
و وصلو بالسلاامه الحمد لله بس سيارة مشاري كلها شبس بس
ريم:وااااي من زمان عن المزرعه
لهم في المزرعه بيت يعد من اكبر البيوت لان في المزرعه كل واحد يبني له
ديم وريم في غرفه كبيره
وعزوز و عبود في غرفه وسط
و مشاري في غرفه اكبر من غرفت عزوز و عبود بشوي
وابومشاري و أم مشاري في غرفه كبييره
والحوش فيه حديقة كبيره وفيها ورد بكل الألوان طالعه مره خيال
وبعد ما نزلت الشغاله اغراضهم ورتبتها
راح عزوز وعبود لديم
عزوز:ديم وين حطو الخيل؟
عبود:ايه ابي اركبه
عزوز:لاالاالاا يروع ابي أشوفه بس
ديم:ليه عزوز ماتبي تركبه ترى ما راح يعظك
عزوز:لاا بياكلني تراه كبييير>ويفتح يدلنه اقوا شي عنده
وجت ريم من وراه وعظته عظه خفيفة وخاف عزوز وصاح
جا مشاري :وش سويتي لعزوز يا شريره ههه
عزوز:ريم عظتني و خوفتني
ريم مييييته ضحك على شكل عزوز وهو خايف
مشاري طق ريم
ريم:اييييي لييش؟
مشاري:اولاا عشان عزوز
ريم:وثانيا
مشاري:وثانيا عشانك كبيتي الشبس في سيارتي
ديم ماااااسكه ضحكتها على ريم
عبود:مشاري ودنا انا وعزوز للحصان ارجووك>عبود بعض كلماته عربيه فصحى من كثر ما يشوف افلاام كرتون
عزوز:لاااا مو أرجوك تكفا لأن تكفا تهز الرجاجيل
ومو حصان خيييل
ديم وريم و مشاري:!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديم:من وين جبتها؟
ريم:اخص والله تعرفها
مشاري:عشان تكفا و ارجوك و الخيل يله مشانا للحصان
عزوز:لاا مو حصان خييل
عبود:مو مهم وناسه بروح اركبه
هيييييييييييه وناسه
&&&&&&&&&&&&&&&&
راحوا ول يلبسون
ريم لبست شورت جينز الى تحت الركبه وبلوزه فووشيه وجزمه فسفوريه
ديم لبست بنطلون جينز وبلوزه سماويه وجزمه سماويه
عزوز وعبود زي بعض شيال جينز وبلوزه حمراء وجزمه فلاات حمراء
مشاري بنطلون جينز وبلوزه رصاصيه ومن ورا فيه رسومات وكلمات بالون فسفوريه
وبعد ما خلصو لبس كلن راح ريم و ديم مع بعض
ومشاري وعزوز وعبود مع بعض
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ديم :ريم وش هذي الالوان الفسفوريه ؟؟؟
ريم:انا كذا احب الالوان الفسفوريه
ديم:طيب بكيفك
ريم:اقول ديم يله نروح للميا ولمار
ديم:اوك بس ما تجي معنى هدى
ريم:وعععع لا انشاء الله لو تجي نجيب البنات هنا اوك
ديم: اوك بس انتي قولي للبنات انا مو جريئة مثلك
&&&&&&&&&&&&&&
عائلة ابو سامي
ابو سامي>مهند
ام سامي>هند
سامي 20 سنه
لمار17 سنه
لميا16 سنه
احمد11 سنه
منار9سنوات
محمد6سنوات
&&&&&&&&&&
ريم وديم قالو مع بعظ
ريم:هلاا بأحلاا لميا
ديم: هلاا بأحلاا لمار
راحو علطول في حظن بعظ
لمار:من زمان عنكم
لميا:ليش ما زرتونا يا دوبات
ديم:والله تعرفون مشاكل الاختبارات وهمها
ريم: الحمد لله انها خلصت وفتكييت منها ومن مشاكلها
لمار: ايييه افرحي العطله ثلاااااث شهور
لميا:بنات وين ودكم تسافرون؟؟؟
ديم:انا ابي الشرقيه
ريم:لا ما ابيها ابغا شي حلوو
لمار:انا اايد ديم
لميا:الشرقيه حلوه بعد
ريم:انا عندي فكرف
ديم:وشي؟؟
لمار:قوليها
ريم:نسأل بابي و ميشو
لمار بصوت وااااطي:آآآه يا ميشو
ريم:لمار قلتي شي؟
لمار خافت: لاا بس كنت افكر
لميا نطت لها:وش تفكرين فيه؟؟
لمار:بسم الله الرحمن الرحيم انتي واللقافه اخويا ونا مدري
لميا:اييييييييييييه من زمااان
ريم:اقول خلصينا وش تفكرين فيه؟
لمار:كنت افكر ليش تكرهون هدى لهدرجه؟
ديم:بكل بصاطه لأنها تب تتقرب لنا
لمار:ايه طيب ليييش؟ هذا الي افكر فيه
هي معكم زي العسل و…
ريم:عسل بطعم السممم
لمار: طيب خليني اكمل
ديم:كملي كملي ما عليك منهم
لمار:طيب
احم احم
و معنى زي الي ما أدري شلونا وصف
لميا:زي الزفت؟
لمار: ايييييييييوه
ريم:لأنها تبغا مشاري لها وبس
لمار ما استوعبت و وقفت شوييييي
ريم تأشر بيدها:هيييه لمااار يا عااالم
لمار انتبهت ان ريم تناديها
لمار:هلا
ديم تبي تصرف الموضوع
ديم: بنات يله نروح لما الحيوانات
ريم و لميا:والله فكره
راحو مشي للحيوانات بعد ما صجوهم لميا وريم
ريم تحب الكلااب فجاب لها عمها كلبين
وحده اسمها zoze
والثاني zezo
ريم:بنات تدرون اشتقت على zezo وzoze
يوم وصلو:-
ريم: zoze-zezo
وجووها يركظون>>هم من الكلااب الي حجمها مو كبير و لا صغير
ولونهم ابيض
Zoze
عليها شريطه من رقبتها ورديه
ومربوطه على شكل فينكه
و Zezo
عليه ايشار من رقبته بعد بس ازرق
لمار: بنات ما كأن فيه احد لااا ثلااثه واحد كبير وثنين صغار عند الاصطبل؟
ديم: اكيييد هذا ميشو
ديم راحت له تررركض و لمته من ورا ضهره
ديم:مييشو بليييز ابي اركب الخيل؟
:آآآآآ معليش انا مو مشاري
ديم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
البارت الثاني

ريم اتسعت عيونا اقوا شي سامي!!!!!!!
سامي:آآآآآآآآآ ااهلين اانتي ديم صح؟
ديم ما قدرت تسوي شي الا انها تبكيي
وركضت في اتجاه البيت
&&&&&&&&&&
ريم:بنات مو كن الي تركض ديم
لمار: الا والله هي وش فيها
ريم:ديييييييييم دييم وصمخ
ليش ما ترد؟
لميا:يا ريم يا حبيبتي بلاا غباء هي ما ودها ترد
لمار: يا غبيات انتي وياها
الوحده تبي تكحلها عمتها
ديم ما ردت الا فيها شي قوي قوي قوي
راحت لمار شوي شوي تشوف مين هذا مشاري ولالا لأنها شكت هي تعرف طبع ريم
وراحت ولقته سامي
لمار بصوت واطي:لااااا كلش ولاا سامي
و راحت للبنات
لمار:بنات انا بروح لديم يله تعالو معي
ريم:وذا رحت لديم وش اسوي او وش نسوي محد يعرفلها الا انتي
لمار:لاا على الاقل ساعدوني
لميا:نساعدك في ايش؟
لمار:مدرررررررررري
ريم:لنتي الي صديقتها من سنين ما تدرين انا الي وش اقو ل هه
لمار:لمار اوك انا راحيه بلحاااااااااااااااااااالي
باي
ريم:يله سلميلي عليها اوك
لميا: قوليلها تقول لميا الحمد لله ع سلاامه
لمار: ياسخفكم؟
وراحت
لميا:ريم ليش مانروح انا داريه اننا ما نقدر نسوي شي بس مدري ما دخلت مخي
ريم:يا لميا يا حبيبتي عشان هم خويات من زمان
ويقولون اسرار بعض وحنا لو فيه حتى الحرف الواحد مو قايلين فهمتي ولاا اعي
لميا: الححححححححين فهمت
ريم:زين على زين

لمار:ديم كل ذا عشان سامي؟؟؟؟
ديم:اه ايه اه اه
لمار :ليش طيب عطيني سبب مقنع
ديم كل ذا وما تتوقعينه سبب مقنع
لمار:اوك ما صار شي عااااادي صدمتيه وعاديي ولاا كن شي صار
ديم:انا عندي مو كن شي ماصار
لمار:بس هو عنده ولاا كن شي صار
ديم زاد بكاها
لمار:يا ليل ابولمبه ههه على قولة ريم
ديم:لمار روحي للبنات
لمار:مو رايحه الى ونتي معي
ديم:انا بنام شوي اوك
لمار:اوك انا بقعد مع الحريم شوي لين يجون البنات ولاا انتي
ديم:اوك
لمار:ايه صح نسيت البنات يقولون الحمد لله ع السلاامه
ديم:هه الله يسلمهم و يسمنهم
لمار:هههه لاا تكفين
ديم:انتي ما ودك تروحين عند الحريم؟
لمار:هه الا والله مع السلاامه هه
ديم:لاا الى اللقاءءء
لمار:ههه الله يرج عدوك
ديم:لماااااااااار حبيبتي برا من غير مطروط
لمار:اوك اخر بايي هه
&&&&&&&&&&&&&&
ريم:ليش مانروح للمممممممممم
لميا:للبوني
ري:والله فكره هو صغنون نرووو لخيل
لميا:قدااااام
ريم:انتي اول
لميا:لاا انتي اول
ريم:لاا انتي اول
لميا: لاا انتي اول
ريم: لاا انتي اول
ريم&لميا:اصلن غابت الشمس
ريم:صح
لميا: ايه يله نرجع
ريم:شمينا>>شمينا يعني مشينا
ورجعو
&&&&&&&&&&&&&
ريم:لمار وين ديم؟
لمار:نايمه ليش؟
ريم:بس كذا بتطمن على اختي حبيبتي
لمار:والله اني خايفه منك
لميا:ريم تعلي شوي
ريم:هلا
لميا:لاا كنت ابي اصرفك من لمار لان شكل عنك شييييي خطنطير
ريم:والله انك صقيقتي الصقوقه
لميا:احم احم من قدي
وش الي بتسوينه؟
ريم: وش رايك نبهذل ديم
لميا:ايه تكفين دايم ودي ابهذلها في نومها
ريم:اجل شمينا
&&&&&&&&&
عند ديم
ريم بصوت واااااطي:لميا بعد من 1الى3 ونقول
ققققققققققققققققوووووووووووومييييي
اوك؟
لميا:اوك
ريم:وااحد 2 واااااااا3
ريم &لميا:قووووووووووووووووووووووووووووومي
ديم طبعا خافت:بسم الله الرحمن الرحيم وش فييييييييييكم يا حيوانات
ريم ولميا فاطصييييييييييييييين ضحك>فاطصين ميتين
ديم:اقول بس تراه ما يضحك
ريم:يله ديم قومي جا ليل
لميا:بنات جت لمار
ديم تستهبل:لمار حبيبتي شوفيهم روعوني
لمار كملت عليها:ليش ليش كذا هذا خطأ مايروع اللا الصغيرين الي ما يفهمون شي انتم كذا
ريم كملت:لااا والله انا ما بزر
لميا:انا ما صغيره الحمد لله ريم هي الصغيرة
لمار:لا كلكم صغار يله افتحو يدنكم لييييييييه
لميا:اسفه معلمه والله ما اعيدها تووووبه
ريم:ايه معلمتي العزيزه الغاليه على قليبي ههه
لمار:عفوت عنكن اليتها الفتاتان هذه المره فقط هههههه
ديم:ياخي خلااص اولها بزران وثمين معلمه وبعدها فصحى؟
ريم:ياخي بلاا بزران بلاا هم يله نروح للللللل امممم لميا انتي قولي
لميا:شكرا شكرا احم احم
لمار:لما سرعه
لميا: اوك نرووووح لللللل ايه لدبابات
ريم:وقسم فكره
ديمكاوك اغير ملاابسي وجي
لمار:اوك نستناك
&&&&&&&&&&
عند الدبابات
ريم تترجا احمد
احمد:لاا معصي
ريم:حمود حبيبي تكفا ترا تكفا يله كملها عزوز
عزوز:ترى تكفا تهز رجاجيل
لميا:وه ياناس تراك تدنن
لمار راحت وباسته
عزوز:وععع
ومسحها
لمار:حسافتن عليك
ولميا تعرف احمد معجب بديم
لميا:ريم تعالي شوي
راحت لها ريم مسرعه
ريم:وش
لميا:عندي طريقه شلون ناخذ الدباب
ريم:زيييين على زيين قوليها
لميا:بقول سر ونتي خططي اوك
ريم:اوك
لميا:احمد معجب بديم الحين تعرفين وش تسوين صوووح؟
ريم:طبعا و شكرا كتير
راحت ريم لديم ريم:ديم تعالي هنا
ديم:وش تبين
ريم:تعالي شوي بس
ديم:اوك
ريم قالت لديم تروح وتقول لأحمد وتبوسه
ديم:لاااااااااااااااا والله؟
ريم:تكفين ترى تكفين تحز الحريم ههه
ديم:اقدع ابو التحريف
ريم:طيب
ديم:اوك بس على شرط
ريم:اوك وشو؟
ديم:امممممم هه اامك الين نرجع من المزرعه
ريم:لااااااااااااااا زوتيها اصير عبده ندك؟ لاا يا حبيبتي لاا
ديم:ههه اوك امممم
راحت ديم لأحمد
ديم:حموود حبيبي بلليييييييييييز ممكن نركب الدباب
وباسته احمد طلع وجهه احممممممممممممممممر
احمد:يله اسمحلكم بس دور دور معاي
ريم:لااااااا و..
ديمقاطعتها:اوك مو مشكله
ريم:وش الي مو مشكله
ديم:بعدين نتفاهم معه
ريم:طيب
احمد:من اول؟ انتي ياااااااااا ديم
ريم بصوت واطي للميا:طبعا هه
دبم:اوك
احمد ركب وركبت وراه
احمد:يله تمسكي قوه
ديم:لاالاا تسرع بليز
احمد:طيب و مشا
ريم:بنات ابي اركب بس مو بلحالي ولاا مع احمد
لميا:تراهم مطولين لين يجون انا اعرف احمد زين
ريم:اوك انا بروح اشوف روا نجت ولاا لاا
لميا: صح نسيناها هي و رزان
لمار:لاا تخلوني
ولحقتهم
عائلة ابو راكان
ابو راكان>احمد
ام راكان>منيره
راكان>21سنه
ريان>18
رزان>16
روان>16
ريم:روااان رزااان
رزان:رييييييييم
روان:لمياااااااااا
ريم:اقول بنات يله نروح لدبابات اففف مع احمد
رزان:قدرتو احمد؟
لميا:ايه بطريقتنا
ريم:يله قبل لاا يغير رايه لأن ديم ركبت
روان &رزان:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لميا:هه بعدين نفهمكم
لمار:اجل يلللللله وش تحترون
&&&&&&&&&&
وبنفس المزرعه
راكان:سامي وش رايك؟
سامي:هه وش؟
مشاري:وش فيك مفهي من يوم جينا من الخيول
سامي:لاا كنت افكر في……………..
مشاري:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
&&&&&&&&&&&&&&
يله اشوفكم ان شاء الله في البارت الثالث
تحياتي
اذكا مرجوجه

لمنـــي بشــوق و احضننـي بعــدك عنــي يبعثـرني -رواية 2024.

لمنـــي بشــوق و احضننـي .. بعــدك عنــي يبعثـرني

خليجية

.. [ لمنـــي بشــوق و احضننـي .. بعـــدك عنــي يبعثــرني ] ..

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الشخصيـآت :~
* عــآئلة أبو فيصــل " عبــدالعــزيز " و زوجتـــه أم فيصــل " منيـــرة " المكـونة من الطـآقم :
– فيصل : 25 عاماً + مرام : 21 عاماً .
– سلمى : 22 عاماً .
– عادل : 20 عاماً .
– ريم : 18 عاماً .

* عــآئلة أبو عبــدالله " منصور " ، وزوجتـــه أم عبـــدالله " منــى " :
– عبدالله : 23 عاماً .
– دلال : 22 عاماً .
– رشا : 20 عاماً .

" ملاحظة : أم عبدالله + أم فيصل = أخوات . "

* عــآئلة أبو ســـالم " فـواز " و زوجتـــه أم ســالم " مزنة " :
– سـالم : 23 عاماً + بشـاير 22 عاماً = أريام 3 سنين .
– لميـــاء : 19 عاماً .
– سنــاء ، هنــاء ( تؤأم ) : 17 عاماً .

* عـــآئلة أبو رامــي " محمد " و زوجتــه أم رامــي " سعــاد " :
– رامي 24 عاماً .
– مـرام 21 عاماً .

" ملاحظة : توفيت عائلة أبو رامي بسبب حريق حدث في المنزل و سيتم أكتشاف أسرار ذلك "

* عــآئلة أبو مشعـل " أحمد " و زوجتــه أم مشعــل " مها " :
– بشاير : 22 عاماً .
– مشعل : 20 عاما ً .
– عمر : 4 سنوات .

" الرواية من كتـاباتي لا أحلل و لا أبيح نشـرها دون ذكر الأسم و المصدر .. لا سيمـّا بعض المواقف المقتبسـة من روايات أخرى "

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

لعيونك اللي علمت قلبـي الطيـش
والبسمه اللي نـورت لـي مكانـي

ورموشك اللي كنها للعـدو جيـش
اني لأخلي الليل لـه شكـل ثانـي

دامك وصلتي والحكي صار بشويش
وشلون انا ماأقول شعـر وأغانـي

طفل المشاعر بيننـا علـه يعيـش
يلقى له ام ٍ تحرسـه واب حانـي

وشللي دخل بالنوم ووسادة الريـش
ما دام حضنك ضمنـي واحتوانـي

طيفك يشاركني على لقمـة العيـش
ان ما لقيتـه ف المحانـي لقانـي

فيصل اليامي

في غرفة النوم الملكية الفخمة ، لا يُعتبر جنـاحاً بل قصراً .، جنـاح مُنسق وديكور متكامل الأناقة والترتيب ويدل على ذوق أحد المصممين العالميين في تصميمه ، على السرير الممزوج باللون الوردي والأبيض والطاغي عليه اللون الوردي الداكن ، والذي يكفي لأربعة أشخاص لا اثنين ،عنـد :
مـرام وهي تقاوم فيصـل : وخر عني .
فيصـل زاد من قبضة يده على ظهرها وباسها في ثغرها وناظرها بابتسامة جانبية فيها تحدي : هذا حق من حقوقي .
مـرام بعصبية : انت قذر وحقير .
فيصـل قام ولا كأنه سمعها ودخل يأخذ شاور ، مـرام عدلت جلابيتها التركوازية المطرزة باللون الوردي والتي تبرز جمالها الفتان .
كانت واصلة لأقصى حالات العصبية والغضب حتى كسرت المزهرية ، هذا طبعها اذا عصبت ، طلع من الحمام وكانت الفوطة تغطي الجزء السفلي وشعره كان مبلل وبطريقة غير مرتبة لكن مع ذلك لا تخفى عليه معالم الوسامة الجذابة لما طلع من الحمام لقى قطع المزهرية مرمية على الأرض ،. وابتسم وهو يناظرها جالسة تحرك رجلها بتوتر عند التسريحة وملامح الغضب على وجهها وبيدها العطر ومو غريبة عليها تكسره .
فيصـل بابتسامة سخرية : كم مزهرية كسرتِ من بداية زواجنا المزعوم لو ما أخذت حقي اللحين ؟!
مـرام ناظرته بقرف : 5 والجاي أكثر !
فيصـل تقرب منها ووجهها قريب من وجهه وأنفاسه تلفح بأنفاسها ، نظرات مكر وخبث ونظرات غضب . حتى باسها في ثغرها بهدوء وما قاومت كأنه سحرها الى أن :
مـرام دفته بيدها : وخر يا حقير ، ما كفاك اللي سويته .!
فيصـل توجه لغرفة التبديل ولبس قميص بنفسجي وجاكيت بالمختصر بدلة رسمية ، ولبس ساعته الألماس وسلساله وطلع لها وصدمها بكلمته .
: لسى ما شفتي شي ..!
وغادر تارك مـرام تواجه نوبات الغضب والصدمة .
كان متوجه للمصعد وسمع صوت العطر يتكسر اللي بيدها وابتسم .

هذه مقدمة قصتي الأولى أضعها في منتداكمـ ، ان رأيت تشجيعاً فسأواصلها للنهاية .
وأي انتقادات أتقبلها على الخاص ..
تحياتي لكمـ

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©


ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

البارت الآول ~

كانت محبـوسة بين لفحات غضبهـا .. و لكن للحظـة تحولت تلك الملامح القـاسية و قامت بتحسس شفتيها و تمرير يداهـاا على ثغـرها و ابتسمـت بدون شعـور ، و لگــن سرعان مـا تغيرت نظرتهـا إلى نظرة هاجسـة بالحقد : " هين يا فيصـل !! "

نبــذة عن فيصــل & مــرام :

* مـرام : شخصية قوية لا يمكن تهتز وشموخها غالي ونفسها عزيزة ، تملك من الجمال ما يوازي جمال فراس ، عينين عسليتين تملكان في رؤيتهما معاني التحدي وعدم الاستسلام وشعرها البني الطويل .

* فيصــل : فيصـل لم يتزوج مـرام حباً فيها ، بل كان هناك دافع آخر لزواجها وسنعرفه مع مرور الأيام ، فيصـل ابن المليونير ، والده يملك شركات متعددة في بلدان العالم ، جمال وهيبة ووسامة وكامل الرجولة ، انسان هادئ ومُحب للحياة .

/

/

* ح ـيث الرفـاهية و الفكـاهة ) ..

كانت مـاسكة وردة و تتنقـل بكل رشـاقة بين أرجـااء الصـاالة.. كانت تستنشق عبيـر الوردة و ترقص بكل فـن !
دخل فيصـل و ركضت له و هي تتعلق بذراعه : فصوولي..
فيصل بضحكة : يا عيون فصولك..
ريم و هي تسبل بعيـونها : طلبتك.
فيصل بتنهد : عطيتكِ.
ريم برجـاء : خلي مـرام تنـام عندي اليـوم بليـيـزّ ..
فيصـل بلا مبـالاة : لا ..
ريم ناظرته بكل ذل : تكفـــاا فيصل .
فيصل بنذالة : لا يعني لا.. كملــي رقص .. الله يكملك بعقلك ..
مشـى عنهـاا و ناظرته و هي مكشـرة و كشت عليهـ و صعدت جنـاحها

* ريــم : هالبنتٌ ذات شخصية رومانسية بطبيعتها وحالمة ، ولا تخلو طبعا من المشاغبة والمشاكسة ، ملامحهـا تفوق البـراءة ، و تحب كتـابة الأشعـار .

/

/

* ح ـيث الحب المجنـون ) ..

كان يقطع الطمـاط بكل إستمتـااع و هو يقول : أخبـار البيبي ؟
بشـاير ضحكت : الحمدلله بخير .. يسلم ع بابا
سـالم التفت لها و بابتسامة : ربـي يسلمه و يسلم مامتو ..
بشـاير وهي تناظـره : طيب حبيبي أجلس خلنـّي أسوي الغـدا عنـك !
سـالم قرب منهٌـا : و انا شنو أبي غير رآحتگ يا قلبـي .. لا تخافين انا بسوي كل شيء
كانت تراقبه و عيناها يلمعان بكل أنواع الحب و العشق التي يتبادلانها في كل مرة و بمختلف الأشكال ليحطمان معاني الحب و يكسران الحب بحبهم الشـديد..

* سـالم و بشـاير : متزوجين صار لهم سنتين ، عايشين في هناء وحُب رغم عنادهم ، حياة سعيدة مع بنتهم أريام وما يكدر صفو حياتهم أي شوائب .

/

/

* شحنـات كهربـائية ) ..

عند مـرام ، أخذت شاور وتزينت ، لبست عباتها وطلعت ، وهي متوجهة للجناح ، التقت بعمتها اللي كانت جاية من السوق والتقت الشحنات الموجبة والسلبية .
أم فيصـل : على وين ؟
مـرام : مطرح ما أروح .
أم فيصـل : لا حبيبتي ، هالبيت له قوانينه .، ماكو طلعة
مـرام تتخصر : نعم نعم ..
أم فيصـل : اللي سمعتيه .
مـرام وخرت أم فيصـل عن الباب ومشت ..
أم فيصـل بغضب : والله لأوريك يا مـرام . يا أنا يا انتي بالبيت .
مـرام مشت ويا السواق للسوق ..ّتاركة وراها بركان ثائر

* أم فيصل : شخصيـة معـروفة . و سيـدة أعمـال مشهـورة ، متـابعة لمجلات الفـاشن و الموضـة و أساليب التجميل . تمتلك الغـرور و تحب منـزلها الا أنها لم تعيره الآهتمام الكـافي .

/

/

* أحلام تـائهة ) ..

كانت مـااسكة صورته و تناظـره بكل عشق و هيام : أنت لــــي يا فيصل !
رشا نـاظرتها بلا مبـالاة : شفيك انتي . ترا الرجال متزوج .
دلال بخبث : متزوج ولا مو متزوج . المهم أني عن قريب بصير زوجته
رشا بزهق : و من يقول أن شاء الله .
ماردت عليها و كملت رشا قائلة : الحين انتي تبين فيصل عشانه ولا عشان فلوسه .
دلال بضحكة : الأثنين .
دخل عبدالله و هو مبتسم : اهلين .
رشا : هلا فيك .
عبدالله : وين امي ؟ . مـا أشوفها موجودة
رشا : أيه راحت عند خالتي أم فيصل
عبدالله هز رأسه و طلع .. دلال : شرآيك بعـادل ؟
رشا باستغراب : ليه ؟
دلال : يا ذكيه .. انا لــــي فيصل و انتي لك عادل ، و نكسب ثروة
رشا بتفكير : ولميـااء !
دلال : لميــاء .. و شنو موضعها لمياء ، المهم انتِ يا حلوة
رشا بخبث : من عيوني

/

/

* براءة قلوب ) ..

تراكضـوا بكل دفـاشة و هم يتسـابقون للآب تـوب ..
نطـوا بنفس الوقت و مسكتـه سنـاء و سحبته هنـاء ، سناء : أنا مسكتـه قبل !
هنـاء و هي تدفعها : بـس أنا وصلت قبل .
و ظلوا ع هذا الحوار إلى أن دخلت لميـاء و هي تصارخ : بـس أنتي وياهــا .
هناء بصراخ : شوفي أختك .
سناء و هي تمسك اللاب و تمد لسانها : انا مسكتـه و انا أخذه .
هناء : انا وصلت قبلك و انا اللي باخذه .
لمياء كانت تناظرهم بملل : وين أمي ؟
هنـاء : بالمطبخ تلقينهـا .
هزت رأسها بطفش و راحت .. و هنـاء سحبت اللاب من سناء و هي تقول : انا باخذه .
و استمرار على الهواش ..

لميــاء نزلت عند أمهـا ، بابتسامة : هلا بالغالية !
ام سالم بابتسامة : هلا فيك .. تعالي ساعديني خواتك هذولا مـا استفدت منهم شيء مـا ورآهم منفعة
لمياء ضحكت و راحت تساعد أمها و هي تحاول تطرد صورة عادل من تفكيرها .

/

/

* ح ـيث الضياع في دوامة الحب ) ..

سلمى بدلع : هلا حيـاتي .
.. : هلا فيك يا قلبـي . أخبارك ؟ .
سلمى بمياعة : تمام لما سمعت صوتك . أخبارك انت بندري ؟
بندر بخبث : مشتااااااااااااق .
سلمى بتوتر : معليش حبيبي لما ألقى وقت راح نتقابل
بندر : متى ؟ . كل يوم تعيدين هالموال ترا بديت أمل !
سلمى بخوف : لا لا خلاص .. متى يناسبك ؟
بندر بخبث : خلاص بكرة الموعد !
سلمى : اوك ع المغرب .
بندر : اوك حياتي . يلا سي يو

/

/

* موجات هـائجة ) ..

أم عبدالله بدون نفس : وين مـرام ؟
أم فيصـل : شنو هالطاري ؟ الله ينتقم منها ، دفعتني اليوم وضربتني .
على هالسالفة دخل فيصـل .
فيصـل : مسـاء النور
الكل رحب به ..
أم فيصـل جمعت له دمعتين ..ّ!
فيصـل : عسى ما شر يمه .
أم فيصـل : زوجتك .. { فيصـل تنهد } .. ضربتني وطلعت من البيت ولما سألتها وين رايحة ، طاولت لسانها ..
فيصـل { طلعت بدون اذني ، أنا أعرف كيف أربيكِ } ..
بعد ساعتين من الجلوس انصرف الكل وغادر .

/

/

الساعة 12 منتصف الليل ..ّ~

إنت لا طقّت براسك ( حُب ) جيت تحبّـني ..
وغبت لامن طقّـت براسك ( غياب ) و ما ألتقيك

ياخي .. إمّأ تحتفظ بي صحّ .. ولاّ ذبّـني ..
ما أنت مجبور علي .. وماني مجبور عليك

شاطر إنّك بس من وقت لوقت .. تشبّـني
وتنبسط لا صرت أقول : الله يرحم والديك

حس فيني .. لبّ إحساسي و نداي .. ولبـّني
شوف أنا وشلون صرت أموت و تعلّقت فيك

كن قلبي حالف : ما غيرك إنت .. يطبّـني
فلا تعلّقني كذا .. مابين أحبّك .. و أحتريك

محمد الشهريّ

فيصــل أخذ شاور وبدل ملابسه ولبس له برمودا مع بلوزة خفيفة ، ونام على ظهره .. دخلت مـرام على أطراف أصابعها والجزمة بيدها ، مشت لغرفة التبديل وارتاحت وتنفست الصعداء ، فجـأة .
فيصـل بعصبية : وين كنتي ؟
مـرام وقف قلبها وما عرفت ترد عليه ..
فيصـل : وين كنتي ؟ سؤال وجيه
مـرام تحاول تخفي علامات التوتر ..
فيصـل تقرب منها ومسك الكرسي بأياديه وتقرب من وجهها وعلامات الغضب على وجهه : أنا بخليكِ تتكلمين ..!
طلع من غرفة التبديل و …]

هذا البارت الأول ، فيه ذكرت معظم الشخصيات والشخصيات الجديدة في البارتات القادمة ، أتمنى يرضيكم .. اذا سمحت لي الفرصة ولست متأكدة ، سأضع لكم بارت آخر غداً ان أمكن ..

توقعـاتكمـ ..

فيصـل و مـرام .. وحياتهم المليئة بالمواجهات .ّ~!
أم فيصـل .. شنو بتسوي في مـرام ؟!ّ~!
سلمى و موعدها في الغـد ؟ .ّ!~
عـادل و لميـاء و الحب العميق ، و رشـا والشر القـادم ..ّ!~
دلال ، إلى مـاذا تخطط ؟ ..ّ!~
حيـاة سٍالم و بشـاير ؟ ..!~

ع وشك كتابة البـارت الثّاني .~
انتظروني .

[ أي انتقـادات أو توقعـات يرجى إرسـالها ع الخـاص لعرضهـا هنا ]

البارت الثآني .~

مـرام وهي تضرب الباب : فيصـل فيصـل يا حقيــير ..!
فيصـل وهو يهدئ حاله .. : شنو قلتي ؟
مـرام بتكابر : ما قلت شي ..
فيصـل فتح الباب وضربت صدره ،. وناظرت وجهه ،**
مـرام كانت بتمشي لكن مسكها من خصرها ولفها له : أنا ما فتحت الباب الا لسبب واحد ، مو حباً فيكِ ولا شفقة ، الا لأن غليلي ما شفى للحين منكِ**
فيصل باستنكار: من وين كنتي رادة ؟!
مـرام : من السوق .. ما تشوف الأكياس ،.!
فيصـل : هالمرة سامحتك ، مرة ثانية ان تجرأتي وطلعتي من دون شوري والله ثم والله لأوريك شي ما شفتيه .! فاهمة !
مـرام تبي الخلاص : طيب ..
فيصـل رماها على الأرض ،، وتوجه للسرير .
مـرام { آه يا ظهري ، الله ينتقم منك } لما حاولت تقومـ حست بمغص، { آه ألم فظيع ، آه يا ظهري بطني ، حاولت توقف لكن ما قدرت ، حاولت ما تبين ضعفها له ، لكن هيهات } : آآآآآآآه
فيصـل قام من السرير وتوجه لها وبسخرية : أساعدك لو ما تحبين تذلين حالك ؟!
مـرام بنظرات اشمئزاز : انت واحد وقح ..
فيصـل مسك يدها وظهرها ولما حاولت توقف كانت بتطيح لكن فراس سندها له .. فيصـل : تروحين المشفى ؟
مـرام بتعب : لا لا .، أبي أروح الحمام .
فيصـل أخذها لعند باب الحمام ، ودخلت .كانت تستفرغ، كانت كل دقيقة والثانية تطلع وتدخل من الحمام .!**
فيصـل جافاه النوم من دخولها وطلعتها لكن أخيراً استقرت ..~

/

/

* حيـاة هـانئة ) ..

بشـاير كانت تغطي بنتهـا أريام .. و باستهـا بكل حنية وهي تمسح ع رأسها**
جا سـالم و ناظرهـا بكل حــب : الله لا يحرمني منكم .
بشاير بابتسامة مشرقة : و لا يحرمنا منك .**
مشى معاها و جعلها تستلقي و رتب لها الوسادات و توجه إلى مكتبته و ضاع في حوسة الشركات و العقارات .**

/

/

* صـراخ و هـواش ) ..

كان جالس قدام البـلازما و يصارخ بحمـاس و الفشـار يتنـاثر من يده .~
عادل بتركيز : لا .. لا .. " صرخ " اركضــــي !**
دخلت ريم و هي تناظره و مو حاس بهـا .. صرخت : عــــااادل
نقز من مكانه بخـوف و تبعثر الفشـار : شنو ؟! البيت يحترق ؟**
ريم وهي تطفي البلازما : قوووم .. طيرت عقلي بنـــااااام
عادل بعنـاد دفها ع الباب و شغل البلازما و استلقى على نفس الوضعية**
ريم بقهر صفعت الباب و طلعت و هي تتحلطم .~

/

/

* تفكيـر و ضيـاع ) ..

سلمى { يااا ربـي أنا لـيه وافقت ؟! .. مو يمكن يلعب علي ؟ ، لا بنـدرر يحبني و يموت فينـــي و مـا أعتقد يلعب و يتسلى }
ارتمت ع سريرها و هي تحلم بأحلام وردية مع فارس أحلامها { بندر } .

/

/

* حــب تـائه ) ..

دخلت آم عبدالله و هي تقول بخبث : حبيبتي دلوله .. بكرا الكل بيتجمع بقصر أم فيصل ، يعني هالله هالله بالكشخة و الحلاوة . عشان فيصل !**
دلال غمزت لأمها بوناسة : من عيوووووني .
طلعت أم عبدالله و دلال ناظرت أختها : حان وقتك ..!**
رشا ابتسمت بتفكير : مـا توصين حريص و انا أختك .~

/

/

في صباح يوم آلغد .. تحديداً في السـآعة 3 عصـراً .~

حضر الجميع إلى قصر أم فيصل .. و الجميع حضر بأكمل أناقة فائقة ، و حان وقت تجهيز الغداء ..

{ مـرام : كانت لابسـة فستـان أحمر ضيـق لفوق الركبـة مع حزام ذهبي ع الخصـر و يلف حوله إلى الخلف بشريطة ذهبية . و مكيـاجها روج أحمر صـارخ و ظل أحمر خفيف مع بلاشر ناعم و ماسكارا سوداء و كحل أسود برز عيونها الواسعة ، رغم بساطتها الا أنها كانت الملكة بينهم }

{ ريم : كـانت لابسـة فستان ليمـوني بكرستـالات فضيـة بدون سيور . و مكيـاجها الناعم ابرز شكلها البريئ }

{ دلال : كانت لابسـة فستان ملون لحد الفخذ و يكشف الصدر و الظهر و بدون سيور . و مكيـاجها صارخ و ثقيل أبرز جمالها . لكن مـا يوازي جمال مـرام }

{ رشا : كانت لآبسة فستان وردي طويل بأكمـام من الدانتيل مع حزام أسود يلف حول الخصر . و مكيـاجها كانت ثقيل لكن يعتبر خفيف بالنسبة لمكياج دلال }

{ لمياء : كانت لآبسة تنورة بنيـة مكسرة مع بلـوزة بيج ناعمـة . و مكيـاجها خفيف و ناعم أبرزها كـ أميرة }

{ سنـاء و هناء : كانوا لابسين مثل بعض ، مما جعلهم يلفتون الأنظار .. بفستانهم الأبيض لنص الركبـة سـادي مع أكمام دانتيل لنص الكف و مكياج ناعم أيضاً }

{ بشاير : كانت لابسـة فستـان عشبـي لنص الركبة مع كرستـالات ، سيور و مكيـاجها خفيف }

نزلت مـرام من المصعد و الكل التفت عليهـا و يسمي الله ع جمالها .**
جت ريم و هي تضم مـرام بضحكة : هههههههـ .. غطيتي علي ، تجنني**
مـرام بحرج : ههههه تسلمين حياتي ، والله انتي اللي تجننين
رشا نـاظرتها و عيونها بتطلع : دلااااااال .. شوفي جمالها !**
دلال بغرور : تلقينها متصنعة و جمالها كله مكياج .!**

أم سالم : ماشاء الله . منو هذي ؟**
أم فيصل بتكبر : هذي زوجة ولدي فيصل !**
أم مشعل : لا اله آلا الله .. بدر منور**

اشتعلت دلال من الغيرة . وتظاهرات باللا مبالاة ..!**
فيصل كان ع الدرج و نادى مـرام .. راحت له مـرام : شنو تبي ؟**
فيصل كان بيتكلم لكن جأت دلال و هي تستعرض قدامه : هايو فصولي ؟ أخبارك !**
فيصل و هو يتهرب : هلا .. الحمدلله بخير اخبار خالتي ؟ ، مـرام سوي لي درب ..!**
دلال ناظرته بقهر و نزلت و هي تتقطع و تتوعد ب مـرام !**

/

/

* موعد غرامي ) ..

سلمى استأذنت من أمها و طلعت .~
دخلت بالكوفي شوب اللي قال لها عنه و قامت تدوره بعيونها ، لقته جالس و يدورها !**
راحت له و هي تحط يدها ع كتفه : هاي**
بندر بخبث : هلا فيك حياتي .. أخبارك ؟**
سلمى بتوتر : هلا بك قلبـي ، الحمدلله بخير و انت
بندر : بآلف صحة وعافية بشوفتك .. الحلو م يورينا شكله ترا مشتاق لك
سلمى رفعت نقابها و هي تقول : و انا اكثر يا عمري**
و استمر اللقاء بكلمات حــب مزيفة من الطرف الاول و عشق وهم من الطرف الثاني .~

/

/

توقعـاتكمـ .~

علاقة مـرام و فيصل ..؟!~
دلال و توعداتها ..؟!~
رشـا و خططها ع عادل ..؟!~
لمياء و حبها المدفون ..؟!~
معنى كلام فيصل الموجه لمرام ..؟!~

[ لا اشعر بمتابعين .. و لا تلوموني لو توقفت عن الكتابة ، و خصوصاً ـان هذه الفترة امتحانات ، و لكن لهوايتي بالكتابة حبيت استمر بها ]

روايتي فضفضه عاشقهه ج 2024.

روايتي فضفضه عاشقهه ج(1)

خليجية

بدئت قصتي مع عشيقي منذاربع سنوات كانت في اول اﻷمر مايسمى باﻷعجاب ولكن تزايد اهتمامي به يوما بعد يوم اصبحت اريد ان اراه واسمع صوته كنت جدا سعيد اكتشفت أنه الحب او بﻷصح الهلاك لي احببته رغم عني لم أستطع السيطره على نفسي لم استطع أن اوقف نفسي او ابعدها عندما بدء تزايد اهتمامي به كان عشقه سعاده لي وبدئت افكر به حتى أستوطنت روحه كياني حتى أصبحت أريده شريك لحياتي وهذه هي الكارثه هو لا يعلم شي عني ما الذي سيأتي به إلي …يسمونني بالغبيه كيف تعشقين من هو ليس لك كيف ترهقين نفسك بالتفكير به وهو ليس من نصيبك انا أحبه انا حقا لم اكذب عندما قلتها لم يصدقوني بأني أحبه يقولون مع مرور الزمن سيأتي غيره ويذهب هو أهذا هو الحب في نظركم لقد جننت به مثل مجنون ليلى سيقتلني حبه ألم و وجعا …اتسأل دائما لماذا العشاق في حاله فراق لماذا قليلون من يضحكون في العشق لماذا الحب هكذا اصبح …يقولون أحبي غيره ليذهب حبه هل أنا في قمه الغباء اخلص نفسي من حبه وأرميها في حب غيره هذا ما أسميه انا بالجنون …لن استطيع نسيانه فلقد أمتلك قلبي او باﻷحرى امتلكني بالكامل …لماذا لاتحسس بي لماذا أنت بعيد عني لماذا حظي مائل ما أجملك بالبدايات كنت دواء فأصبحت داء يشكو من ألم و وجع وحنين …كلما داهمني الشوق إليك ذهبت أبعثر في صورتك وأقرء تغريداتك …اتسأل دائما لماذا أنت من وقعت في حبه هل قانون العشق أن يعشق الشخص فيما ليس من نصيبه …لتعلم ما الذي يقتلني حقا هو انني أعلم انك لست من نصيبي وما زال عشقي يزيد لك في كل يوم…اتعلم رغم أنك تضحك وتتظاهر بالسعاده إلا أنني اعلم بوجعك الذي تخفيه اعلم انك جريح القب وتتألم هل ذقت ما ذقته انا من العشق يامتيمي …أزداد ألما كلما تذكرت انك حرمت جميع النساء على نفسك من أجلها ماذا فعلته

لماذا انت مجنون بها لماذا بعد كل ذالك الفراق ما زالت تتردد على ذهنك اقسم أنني احبك اكثر من حبك لها اقسم لو أنك بجاني ﻷنسيك حبها وأسقيك من عشقي ورغم هذا فأنت مثالي بالوفاء رغم بعدها ورغم وجود الكثيرين من النساء من حولك إلا أنك لاتلقي بال لغيرها … أزداد غيره منك وعليك لا أريد احدث أن يحدثك او ينظر إليك فكفاهم كل هذه السنين التي قضوها معك ليتك تعلم بأنك المعنى الحقيقي لسعاده بالنسبه لي …اتعلم عندما اراهم يتحدثون عنك يثار غضبي وتشتعل غيرتي وأأكل بنفسي انت لي لوحدي اغار حتى عليك من نفسك … اتعلم كلما كبرت عمرا ازاد عشقي لشيب رأسك الذي يزيدك فتنه…اريدك ان تكون امامي لكي افرغ ما بداخلي لك…اخاف ان يأتي اليوم الذي تتجرع فيه الموت وانا ما زلت حيه اتعلم اتمنى وقتها ان اكون فاقده لسمعي وخلايا حسي لا اريد ان اذوق الموت الذي لا يخرج الروح معه بل يجعلها معلقه بين اﻷلم والحسره آهن عليك ياعشيقي وآهن منك اخاف عليك واخاف منك اخاف ان يأتي اليوم الذي نلتقي فيه فتصد عني كلما شرد ذهني الي لقائنا يداهمني هذا الشي واتمنى ان لا نلتقى فكفى قلبي كسورا انا ما بين حبك وجبروتك هناك الكثير من التساؤلات في ذهني لا يستطيع احد ان يجاوب عليها غيرك ولكن أين أنت…كلما حاولت نسيانك أو باﻷحرى اخدع نفسي بأني سأنساك يتردد صوتك في أذني وتبقى صورتك في ذهني كم هو صعب هذا الطريق انه طريق النسيان مليئ بالوجع والم كم من قلوب حرقت وتقطعت من أجل الخروج منه ولكني اجزم انه لن يستطيع احد سلكه جبرت على عشقك ولكني لم اجبر على البقاء مع جروحك وألمك … كلما وضعت رأسي ﻷنام وأبدء في رحله من الراحه واﻷحلام داهمني طيفك وقلب في ذاكرتي فأصاب باﻷرق ولا استطيع النوم هل هذا هو عشقك ام هي جروحك وألمك اريدك ان تأتي لتداوي ما فعله
داء عشقك بي … اتعلمون ايقنت اننا جميعنا مصابين بالجنون ﻷننا نعلم بأن العشق ملعون ونصر على ان نقع فيه كم استذنب العشق فينا هل هم اﻷشخاص الذين نعشقهم خونه ام ان اختيارنا خاطئ ام ان العشق استحلف فينا …لماذا كلما اقتربت منك ابتعدت لماذا كلما زاد خفقان قلبي جرحته فبطئ نبضه عندما كنت اقرء تغاريدك يزداد نبض قلبي ولا استطيع السيطره عليه ﻷني احسك بالقرب مني لكنك اوقفت ذلك الرابط بيننا فوقف الزمان بي فأصبحت جسد حيه بروح ميته …اريدك ان تشعر بي فتجاهلك لي يشعرني بألم ألف كره وتحدثك عن حبيبتك بطريقه غير مباشره يقتلي إلا تعلم بأني بشر وقلبي حي وضميري ليس بميت ولكني قد بلوت بك فصبرح يالله …اتعلم حين قلت بأنك فرطت في حبيبتك وقلت بأن السعاده لا تكتمل إلا بقربها وقررت ان لا تفكر بغيرها كم هو مؤلم ذالك الشعور كم هو قلبك قاسي انت تعلم بأن هناك من يغترقق عشقا ومن لا يستطيع اكمال يومه من دونك وتقول هذا الكلام جهر وتعلم ايضا بأنني اسمعك …كنت قبل الحب اتمنى ان لا اقع فيما يسمى بالحب من طرف واحد ولكنه كان قدري وقدرك فأنا وقعت في حبك وتيمت بك وأنت وقعت في حبها وهي لاتحسس بك … اتعلم ما وجه الشبهه بيننا أن كلانا جرحنا من الحب فأنت جرحت من بعدها وفراقها وانا جرحت من صدك وتجاهلك لي أنت تطارد ورائها وانا اطارد ورائك ولا اعلم الي اين سيصل الزمان بنا …اتألم واتألم ولكني اصمت واردد الصبر مفتاح الفرج ولا اعلم متى سيأتي ذلك الفرج فلقد طال انتظاري له دائما يراودني هل الفرج هو مجيئك وان كان هو هل سيكون مثل ما صنعته في مخيلتي …هناك غصه وافقه بحنجرتي ودمع وقف على اطراف عيني وابى النزول هناك ما كسر قلبي وألم صدري اريدك ﻹفرغ هذه الدموع على صدرك فلا استطيع تحملها اكثر من ذالك … انا لا اعاتبك ﻷنك
داء عشقك بي … اتعلمون ايقنت اننا جميعنا مصابين بالجنون ﻷننا نعلم بأن العشق ملعون ونصر على ان نقع فيه كم استذنب العشق فينا هل هم اﻷشخاص الذين نعشقهم خونه ام ان اختيارنا خاطئ ام ان العشق استحلف فينا …لماذا كلما اقتربت منك ابتعدت لماذا كلما زاد خفقان قلبي جرحته فبطئ نبضه عندما كنت اقرء تغاريدك يزداد نبض قلبي ولا استطيع السيطره عليه ﻷني احسك بالقرب مني لكنك اوقفت ذلك الرابط بيننا فوقف الزمان بي فأصبحت جسد حيه بروح ميته …اريدك ان تشعر بي فتجاهلك لي يشعرني بألم ألف كره وتحدثك عن حبيبتك بطريقه غير مباشره يقتلي إلا تعلم بأني بشر وقلبي حي وضميري ليس بميت ولكني قد بلوت بك فصبرح يالله …اتعلم حين قلت بأنك فرطت في حبيبتك وقلت بأن السعاده لا تكتمل إلا بقربها وقررت ان لا تفكر بغيرها كم هو مؤلم ذالك الشعور كم هو قلبك قاسي انت تعلم بأن هناك من يغترقق عشقا ومن لا يستطيع اكمال يومه من دونك وتقول هذا الكلام جهر وتعلم ايضا بأنني اسمعك …كنت قبل الحب اتمنى ان لا اقع فيما يسمى بالحب من طرف واحد ولكنه كان قدري وقدرك فأنا وقعت في حبك وتيمت بك وأنت وقعت في حبها وهي لاتحسس بك … اتعلم ما وجه الشبهه بيننا أن كلانا جرحنا من الحب فأنت جرحت من بعدها وفراقها وانا جرحت من صدك وتجاهلك لي أنت تطارد ورائها وانا اطارد ورائك ولا اعلم الي اين سيصل الزمان بنا …اتألم واتألم ولكني اصمت واردد الصبر مفتاح الفرج ولا اعلم متى سيأتي ذلك الفرج فلقد طال انتظاري له دائما يراودني هل الفرج هو مجيئك وان كان هو هل سيكون مثل ما صنعته في مخيلتي …هناك غصه وافقه بحنجرتي ودمع وقف على اطراف عيني وابى النزول هناك ما كسر قلبي وألم صدري اريدك ﻹفرغ هذه الدموع على صدرك فلا استطيع تحملها اكثر من ذالك … انا لا اعاتبك ﻷنك
احببتها فمن حق قلبك ان يتذوض الحب ولكني اعاتب حظي الذي لم يجعلني بقربك لكي اسرق قلبك قبلها …لا استطيع النوم دون ان افكر بك لم انم يوما إلا وقد كنت سببا في نزول دموعي اصبحت احزن على نفسي عندما اراها تتعلق بك اكثر فأكثر وانت لست لي ولست من نصيبي وهذا ما لا استطيع فهمه …اكملت تجاهلك عني بإعلانك الغياب كم كنت قاسب كم هو قلبك جبار ورغم ذالك انا لا الومك فالقساوه قشره تغطي بها على احزانك فلقد اذاقتك هذه الدنيا ملا يستطيع احد ان يتحمله ومع ذالك فأنت تبتسم تقتلني ابتسامتك تلك المليئه بالخذلان كم آه خرج منك كان لدي منه اضعاف مضاعفه عليك …كسر قلبك كثيرا فصمت ولم تتحدث فكسر قلبي معك آهن عليك ياعشيقي وآهن من جرحن كسر قلبك …كفاك كبتا بداخلك فقلبك لا يستطيع التحمل اكثر من ذالك انا هنا يا عشيقي مستعده لسماعك مستعده ﻷخذ جميع ما بقلبك و وضعها بقلبي …لا يعجبني كتمانك وصممتك فذالك يؤلمني اراك امامي هليا باﻷحزان وتبتسم ولا استطيع فعل شي كم هو أليم ذالك الشعور …حدثني عمن تيمتك بها ثم رحلت حدثني عمن تركتك عن من حرمت عليك جنس حواء فخذلتك فتركت لك اكبر الم هل مع مرور الزمان ما زال عشقها يزداد …لي لي بقليل من عشقها هل لك بأن تعطي جنس أدم من صبرك رغم مرور السنين مازلت تنتظر عودتها ومع ثقتك بأنها لن تعود انت مثلي تمام تنتظرها وهي ليست لك وانا انتظرك وانت لست من نصيبي …كفاك عشقا يا نفسي فما العشق إلا جنون كفاكي عشقا فما العشق إلا لعنه اصابتنا …أريد قبله منك تنسيني تعب سنيني أريد حضنك لينسيني جروحي ..أعلم انك لن تلقي بال لما كتبته عنك ولكنها مجرد فضفضه يا عشيقي ..

روايــة زولـكـك يا بــعدهـم وداني أألف داهـــيه ♪♥ -روايات رائعة 2024.

عيـــــون الـــناس تـحسـدني عــليك وأنـا عيــني ♪♥

خليجية

السلام عليكم

دايما انزل قصص و هالروايه بقلمي اتمنى عند النشر حقوقي تنحفظ ولا اشووف ردود ليه ياخي اذا ما شفت ردود اقفل القصه نبدأ اول شي حابه اقول لكم شي اعذروني اذا تأخرت يمكن ظروف , وأسفه اذ ما عرفتكم ع الشخصيه وروايتي اللي قبل تسكرو لاني حبيت اطور قصصي .

( نوف : جمييله بشكل ما ينوصف عليها بياض لبناني شقرا وسيعة العين عنقا تفاحة الخد طويله 18 سنه حبوبه )

(نوف لبست فستان سماوي فوق الركبه لبست كعب سماوي عليه فص حطت قلوس احمر طبعا خفيف وايلاينر و كحل يبين عينها )

نزلت تحت عند امها بركضض .

نوف : صباح الخير يا احلى ام وابو

ام مشاري و ابو مشاري : صباح النور

مشاري "اخوها " : افاا وانا نسيتيني زعلت خلاص

نوف باسته على خده وقعدت مكانه

مشاري : يا لبيه يا احلى اخت

ام مشاري : اقولك يا الهنوف

نوف : عيوني لك وش بغيتي

ام مشاري : ما ودك تتزوجين و نفرح بعيالك و اشوفهم قبل لا اموت

نوف : يمهه انا بنتك الوحيده و تبين تفتكين و بعدين بسم الله عليك بعد عمر طويل

ام مشاري : الله يهديك

نوف : يمه يلا بروح الجامعه باي

باست راس امها و ابوها ولبست عبايه شفافه اللي لابسته تحت يبين و مرت على توأمها ريم .

ريم : هلا بكك اماانه ما نورت السياره يوم ركبت > ثقه الصراحه

نوف : اقول اسكتي بلا هرج زياد قصدك العكس .

ريم : نوفوه وش رايك نسحب على الجامعه نروح الحديقه .

نوف : طيب و اخوك وليد ح يرضى

ريمم : بتصل عليه اخاف يموت عليه

ريمم : هلا بالحب شف نوفوه طالعه وانا لا

وليد : مافي معكمم رجال لازم اجي معكم >> نصاب يبي نوف

ريمم : وجع طيب

نووف : اخوك نشببه الصراحه

ريممم : من زمان اسكتي بس وصل .

وليد ركب معهم و تمشو و اقعدو بكوفي و رجعو البيت 8 الليل
و ريم نامت عند نوف .

قامت الصبح نوف و تشووف البيت هاادي و مافيه احد و هي تسأل الخدامه .
نوف : وين ماما ام مشاري

الخدامه : بابا يتصل يقول مشاري ماما مشاري في موستشفى

نووف ركضت عند ريم ميته صياح نفس المجنونه .

ريم : اتصلي على وليد يودينا

نوف اول مره تتصل له : وليد طلبتك قطني المستشفى

وليد : من عيوني عيوني لكك انتي > البنت بتموت من الخوف و هو يتغزل

نوف : مو فاضيتلك و ترى ما اطيقك اعتبرك اخوي و بس و بصرخه " تعاال بسرعه "

وليد بنبرة حزن : طيب

وصلو المستشفى و طلبت اساميهم و راحت تبكي عند ابو مشاري و ابو مشااري كأنه انشل بس مفتح عينه

نوف : يبه تكففى شصاير حق امي و اخوي

ابو مشاري بصرخخخه : ماتو ماتو طاروو خلاص
نوف بجنون : يبا لا تمزح مزحك ثقيل تكفى قول انك تمزح
أبو مشاري طااح على الارض و نوف صرخخت :يبا يبا تكففى مالي غيرك
ودوه الدكاتره و طلع الدكتور
نوف و هي تبكي: دكتور ابوي فيه شي مافي شي صح قول ان اللي يصير مقلب ارجووك
الدكتور : ماات
نوف: اغمى عليها و يوم نشت
نوف : ريم اقدر انام ببيتكم
ريم: نوف احنا عايلتنا كبيره و ما اقدر و انتي ماشاء الله الحين صايره عندك شركات و بيت.
نوف صفقت و كلها دموع : برافو حتى توام روحي حق المصلحه
نوف تركتها و نزلت ووليد عصب على اخته و نوف أصرت على جدتها و جدها ينامون ببيتها اللي مكتوب باسمها و صاير لها 5 ايام لا اكل نفس الاوادم ولا عيشه تفتح النفس .
الجده : يا نوف طيب أككلي صاير لك كم يوم على هالحاله ماراح تسفيدين شي ولي يسلمك
نوف باست راسها : يمه والله مافيني شي
الجده : انا مخبيه عنك سر و اتمنى تسامحيني يا بنيتي ولكن بدون مقدمات عندك خال اسمه بو فهد وهو أصر انه تقعدين ببيته احسنلك و هالبيت انا وجدك نعيش فيه الين نموت مع بعض بس يكون بأسمك
نوف انصدمت : ليه ما قلتيلي تيته
الجده : سامحيني كان في ضروف
نوف ما حبت تضايقها و قالت موافقه لعيونك .
الجده : جهزي اغراضك
نوف: راح اشتاق لكك
الجده : وانا اكثر يا بنيتي
اليوم الثاني جهزت كل شي نوف وراحت تشوف عيلتها الجديده ( حطت ايلاينر وكحل بين بياضها و كبر عينها و قلوس فوشي و لبست فستان فوق الركبه فوشي وعليه فيونكا ورى و سوت شعرها كيرلي و شعرها وصل لتحت ظهرها و حطته رفعه و لبست كعب مبوز لون فوشي) طلعت شي خيالي و لبست عبايتها مراا شفافه و عليه فص لبسته بدون شيله لانه العبايه بكبرها مالها شيله و دشت قصر عمها بو فهد فتحت الباب و شافت كلهم واقفين يستقبلونها .
بو فهد : هلا ببنت اختي نورتي البيت
و ضمم نوف و نوف حست بحنان ابوها المفقود .
محمد يهمس حق أسيل : انتي متأكده انها هاذي بنت عمتي
أسيل : سخيف ها ها ها
محمد راح جمب نوف بلقافه .
محمد : يبه عاادي اضم نوف و هي بعد بنت خالتي
بو فهد : جرب و شوف ايدك اذا بتكوون موجوده
أسيل : منورتنا بس ليه احنا جياكر وانتي ماشاء الله ملااك
نوف : وااي انتي تهبلين اسم الله عليك
أسيل : يبا ببوقها بوديها غرفتي
بو فهد : انشاء الله
و فههد ما نزل عيونه عن نوف و نوف جريئه ما نزلت عيونها خلني اعرفكم على فهد ( خقههه طويل برونزي عيونه رصاصيه و معضل )
عند أسيل و نوف .
أسيل : عندي بنت عمم كذا و انا مب داريه افااااا ليه

نوف : احرجتي تواضعي

أسيل : الا نوف ما لاحظتشي شي

نوف : لا ليه

أسيل : فهد ما شال عينه عنك ولا انتي

نوف انحرجت : لا تفهمين غلط عااد

أسيل : واوو حب من اول نظره

نوف غيرت السالفه : هالايام ملل مو طبيعي

أسيل ما حبت تعاندها : بقنع امي ع فكره

نوف : وشهي طيب

أسيل : نرووح المزرعه بيكون وناسه وانتي معنا

نوف : وناسه بس اي تيته

أسيل فقعت ضحك : منو تيته

نوف : جدتي ادلعها ههههههههههه

أسيل : من عيوني راح اكلم امي

المهبولهه أسييل راح ركض حق ام فهد
ام فهد : وش بلا شوي وبتطيرين

أسيل : يمه ابروح المزرعه تكفين تعفنت بهالبيت الخايس

أم فهد : فكره حلو روحي اقنعي ابوك

أسيل :طيب

عند أسيل عطشت و بغت تشرب ماي راحت المطبخ و هي تصب و مو حاطه عليها الا الشال ولابسه
فستان قصير و كانت متوهقه الهبله مع المكينه و تبلل لبسها بالماي و دش عليها فهد خق على شكلها .

فهد : وش فيك متوهقه

نوف : المكينه مادري وش فيها شوف كيف بللت لبسي ( تذكرت انها لابسه قصير و مو لابسه الا شال
شفاف و غطت نفسها )

فهد ضحك على شكلها :طيب ارفعي هاذا فوق و افتحي هاذا يلا الحين جربي

نوف في قلبها يا لبى ضحكته بعدين ابعدتت الافكار من راسها و جربت وتبللت اكثر فهد زاد ضحكته .

نوف مدت بوزها : ما يضحك ما يضحك

فهد : طيب لا تزعلين جيبي يدك و اعلمك مسك يدها و نوف كانت تهتز ولا ترتجف و فهد خق على
ريحتها .

فهد : شفتي كيف سهل

نوف :صج اني هبله ( اعترفت خخخخخخ )

فهد حطمها : من زمان فهد طلع من المطبخ و نوف ردت الغرفه و شافت

أسيل تيجي تضمها : كلهم وافقو وناسه بنقعد اسبوع يلا اجهزي باجر بنطلع

نوف: وااااي وناسه

أسيل : نوفوه ما عندك احد من عيلة تعزمينه ..

نوف حزنت و تذكرت امها و اخوها وريم اللي خانتها .

أسيل : وشف فيك نوف

نوف قالتلها كل شي كل شي

أسيل : اسفه والله مو قصدي

البااارت قصير لانه مافي ردود صج زعلتوني

نوف : عادي ولو و ابتسمت

أسيل : تدرين والله لازوجك لاخوي فهد

و دخل محمد بمزح : لا هاذي حقي

أسيل : جاء الملقوف الجيكرر

نوف : والله ينن حرام عليج شزينه

دخل فهد ولا شعوريا قال : وانا

نوف انحرجت وصصار ويهها احمر

نوف : انت جيككر

أسيل : انا متأكده عينج فيه شي

فهد : اوكي اوكي معليهاا زعلتيني

نوف ما حست بنفسها : كل شي الا زعلك , اقصد لا تزعل انت قربت توصل لجمال محمد

فهد ضحك بانت غمازته نوف ذابت

محمد : واااااك سمعت ههههاي

أسيل : هيههه روحو اجهزو باجر رايحين المزرعه

كلهم : اي والله

نوف راحت غرفتها رتبت كل اغراضها تروشت و كانت بتنام جاها اتصال من وليد ردت : خير شتبي في
اي مصلحه ثانيه .

وليد : ابي اشوفك انا و ريم

نوف : طيب باجر تعال المزرعه بس لا تظن اني سامحتكم هاذي مجامله وترى كرهتكم و صكرت الجوال
و نامت من التعب .

اليوم الثاني نوف لبست سكيني و قميص لون تركوازي و ربطت شعهرها ذيل حصان و حطت ايلاينر و
كحل يبين بيضاها و قلوس احمر خفيف و لبست بوت كعب ( الجوتي الكعب ماعرف شتسمونه خخخخخ)
وطلعت خوقاقيه مارا

و انقسمو السيارات و طلعو محمد و ام فهد و ابو فهد و الجد مع بعض

سيارة فهد : فهد و أسيل و الجده و ريم وريم كانت مجننتهم بصراخها كانها بزره اما فهد طول الوقت
كان يطالع نوف و نوف تطالعه بس الجده تشوفهم نوف كانت تسولف مع أسسيل.

فهد: جده ليش نوف ما تلبس عبايه زينه كل عبايتها نفس الشال و شفافه و بدون شيله

الجده احرجته : لا تزوجتها احكم عليهاا الحين اهي بنيتي و انا حرره

نوف : يمه ما بتزوجه كلهم الا هذا

الجده : وش به

نوف : احسه معقد و ما يحب الطلعات

فهد : لو حطيتك براسي اسويها وانتي بتوافقين عشان خاطر ابوي

الجده : صج بزران و يقولون زواج زواج

ريم فقعت ضحك

نوف : تيته أسيل ترى وليد واخته بيجون

الجده و أسيل : حياهم الله

فهد : من وليد بعد

نوف :واحد مزيوون يخق ما اقول غير الله يحفظه

الجده : شوفي وليد خطبج اذا موافقه قوليلي

فهد : انا مو موافق

نوف : تيته هاذا اعجاب مب حب وانت شدخلك واذا بتزوجه كيفي فهمت

فهد : اوك بنشووف

وصلو المزرعه .

و وليد على طول جا صوبها و قام يتغزل فيها

وليد : يا جمالك كلش ما تغيرتي

فهد سمعه و جاء صوبها

فهد : الكلام بين البنت و الولد له حدود لو سمحت

وليد : خير انت من تكون

فهد : خطيبها عندك مانعع

وليد انصدممم صدممه

و نفس الشي نوف

نوف همست في أذنه : أقهره بس مو تكذب عليه

فهد : ما كذبت

وليد : على جثتي تتزوجها انزين

فهد : انشاء الله

نوف تبي تغير السالفه : انزين ابي غرفتي وينه

فهد مقصوده مسك يدها وقالها : تعالي انا اعرف

و المسكينه نوف ما عرفت شسالفه : وصلها لغرفتها نوف فسخت عبايتها و رجع فهد و نسى يقولها فتح
الباب شاف الملاك جدامه خق عليهاا و نوف توها بتعلق عبايتها يوم شافته القميص كان مفتوح من ورى

الظهر وهي كانت قالبه وجهها و بين كل شي و نوف لبست العبايه بطريقه جنونيه

فهد : أشر عليها بقرف قالها انتي بتسيرين لي واذا ما وافقتي ابوي بيزعل و على قولتج الاتيه بتزعل هه
يلا باي

وطلع و نوف عصبت عليه و دخلت أسيل

أسيل : نوف في وحده تبيكك برع نزلت بدون شال و شافت وليد و تجاهلته

ما شافت احد ورجعت فوق

أسيل : ابي اعرفك على منى و دلال و نور بنات خالتي

دشو البنات : و سلمو عليها

منى و نور: قمررر اسم الله عليك

نوف : انحرجت طالعه عليكم

و تمو يسالفون لين المغرب

خلني اعرفكم عليهم :

(( منى حبووبه و مزوحه 19

اخوها : طلال20 يحب المزح ))

(((دلال غيوره و كل شي فيه صناعي

اخوها : تركي 19 حبوووب عكسها)))

((نور كيووووت 17 سنه

اخوها : حمد19 سنه يمووت على اخته و حنوون))

نبدأ عندالعيال

طلال : شباب شفتو من ذي السوريه اللي عندنا بالشاليه

فهد : بعينك سوري هاذي بنت المرحومه

وليد : حدهااا صاروخ

فهد عصب : عيب تسوله عنها هند العيال

وليد تفشل وسكت

ليه مافي تشجيع حراام عليكم

منى :بنات بنلعب أسئله انا بسئل وانت جاوبو بختار الاسئله قرعه

أسيل : بنادي العيال يلعبون معانا

دلال : واااااي وناسه

منى :يلا اول وحده تختار السؤال هي دلال السؤال هو : من تحبين من العيال

بكل جرئه قالت فهد اخوها عصب عليها

بس الصاعقه عند نوف لانها تحب فهد ما تنكر هالشي والحين لازم كلهم يجاوبون على هال سؤال نوف

وانتي

نوف : همست للبنات> وليد >> مو من قلبها

اللي سمعها من العيال بسس فهد وقام من اللعبه يوم سمعها

بعد ما خلصو من اللعبه نو أصرت انهم يلعبون دبابات

نور : بنات ابي العب بالدبابات

نوف : كلمو فهد

أسيل : انتي كلميه بيسمع كلامك

نوف : باحلامكك

دلال : انا بكلمه

أسيل : قلت نوف ما قلت دلال

نوف اتصلت

فهد : هلا أسول

نوف :أ أ أ نا نـ نوف

فهد : هلا نوف بغيتي شي >عشان يقهر وليد

نوف : نبي نلعب دبابات و ناد العيال بعد طيب

فهد : من عيوني

وين ماشوف تشجيع

جابو الدبابات و كل وحد من البنات تركب مع واحد من العيال

طلع أسم تركي و أسيل

منى : واحد , اثنين , ثلاث

تركي يحاول يسولف معاها

تركي : اخبارك

أسيل : تمام بوجودك

تركي: ممكن سؤال

أسيل : نعم

تركي : لو خطبتك بتوافقين ان صج احبج

انصدممممت أسيل : انت ولد ناس و ولد عز بس بستخير و بقولك

تركي : انشاء الله تطلعين نصيبي

أسيل استحت و فكر تغلبه و داست بسررعه وفاازت وراحت تركض تقول لنوف وش صار قالتلها

نوف : الفف مبروك

أسيل : الله يبارك فيك

منى يلا شباب طلع اسمممممم >>>> فهد و

فهد كان يتمنى تطلع نوف

منى : فهد و نوف يلاا

نوف : اخاااااف

منى : ما يسير يلا اركبي

مششو والاثنين ساكتين وفجأأأأأه نوف تطيح تحت و غرقانه دممم و فهد نزل وهو مليان دمووع

فهد : نوف قوومي تكففين ما اقدر اعيش من دونكك احبكك

نوف : مـ مـــ اق قدر اقوم

فهد يصارخ : شباب نووف طاحت طااااحت فهد شلها و كلهم استغربو من جرأته

فهد :تركي افتح السياره

وليد : بجي معاكم

فهد قدام الكل :اقعد لأكوفنك

وليدد تفششل

وصلو المستشفى بسسرعه دخلووها و قعدو كلهم ينطرون و أسيل كانت تبكي جا الدكتور تجمعو عليه
مافيها شي بس التواء في الريل بعد ثلاثة ايام بتطلع من المستشفى الحين هي تعبانه محد يقدر يزعجها

أسيل : انا بقعد معها

الدكتور : والباقي يرجعون البيت

كلهم : طيب

فههد اول ما رجع البيت راح يكلم ابوه

فهد : يبا ابي اكمل نص ديني

بو فهد : من سعيدة الحظ هاذي

فهد : نووف يبا متى بتكلمها

بو فهد : يا وليدي لا تستعجل بكلمهم لما نرجع

فههد : استانس وثاني يوم راح يزورها بالمستشفى و اول مره يكلمها كذا

فهد : هلا تو ما نور المستشفى

نوف : بنوركك بس كم يوم بنام هنا

فههد : اسبوع كامل

نووف : تكفى فههد كلمهم الله يخليك فديتك تكفى قولهم ما اقدر

فههد ابتسم : عيدي اللي قلتيه قبل شوي

نوف: تكفى قوله ما اقدر ؟

فههد : لا اللي قبله

نوف اسستحت : أسفه بالغلط

فهههد : ترى استهبل باجر بتطلعين

نوف : اوووف ما اقدر

فههد ضحك عليها و غمازته بانت نوف ما حست بنفسها

نوف : يا حلو غمازتك

فههد عرف انه قالته بالغلط : اصلا اعرف


فهد خطبها و وافقت نوف و دلال كانت ميته قهر تعالو ليلة الخطبه نوف دشت عليها

أسيل : يا حظ اخووي فيكك صج قمر

نوف : يا حظي فيني انا

أسييل : ههههههه يا الواثقه

نوف كانت ملاااااااك مسويه رفعه لشعرها و شعرها الاشقر واصل لتحت ظهرها وحاطه روج احمر شدو
اسود ناااعمم و لابسه فستان ضييق وبرز خصرها و من تحت منفوش ودشت اهي و فهد فهد ما انتبه
لشكلها يوم قعدو فهد انبههر ذااب من ريحتها جمالها شكلها كل شي فيها

فهد : انتي نوف ؟

نوف : ضحكت شرايك بالله

فهد ذاب من ضحكتها و ورجعت البيتو لبست بجامتها جاتها رساله

المجهول : احبج

نوف : انت انسان فاضي واايد

المجهول : انا فهد مسرع ما نسيتيني

نوف : سوووري والله مو مسيفه رقمك بس ليه تكلمني

فهد : لانك خطيبتي

نوف : لا مابي يلا باي

فهد : اشتقتلك

نوف : وانا لا

فهد : زعلت يلا باي

نوف : ازعل لين ليلة عرسنا طيب

فهد : اوكك الله يسامحك

نوف : لا كل شي الا زعلك

فهد : اوك قوليلي احبكك اول

نوف : هههه باحلامك يلا باي

فهد : طيب احببكك

نوف : تصبح على خير

فهد وانتي من اهله

رواية الحديقة السريه رواية جميلة 2024.

رواية الحديقة السريه

خليجية

رواية الحديقة السريه

رواية الحديقه السريه

بســم الله الرحمن الرحيــم ..

في يوم همست في أذني
من يمسح عن قلبي حزني
يرجعني خضراء اللون
أعشـــــاشا للأطيار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
أقبلت بجد أسقيها
أروي الأشجار أحييها
وغدا من أجمل ما فيها
زهر لا كالأزهار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار
ما أجمل أن تسقي الشجرة
لتضاهي في الحسن القمرا
أن تغرس في اليائس أملا
زرعا يعطي الأثمار
لحديقتنا في قريتنا باب
ولها أسوار
لا يعلم أحد ما فيها تخفي
عنا الأسرار

لانعلـم ماذا تخط اياادينـا من احاسيـس نود كتابته .
لانعلــم ماذا تريـد الحياة منا سواء الهو والعـب .

من قبل كانت نسمتي الاولى هي
( قالت انا كني غريب ضيع دروب المدينه )
والان اطرح لكم نسمتي الثانيه وهي
(الحديقه السريه )

البـــــــــــــــارت الاول
…..
(1990م)
مـرزوق ببرود:احمـد انت تفهم ولا لا قلتلك لا يعني لا
احمد بشكل مقرف : تكفى تكفى طااالبك ابـره من عندك تكفـى
وربــي رحت للكل قالو مااعنــدي ومااايعرفوون
مرزوق وهو يدف احمد برجله :اوففففففف هذاا وانت ولد النادر وتقول
ماعندي ولا رياااال ياااشيخ طير فلووس الدنيا معاكم وتقوووول ماامعي
ماابقيتــو انساان مااهنتوه بفلووسكــم صرتووو تشوفون النااس بنص عيـن
ومثل النمل هذا انتم اخوك منصور وعبدالهادي وابوووك .. (وهو يمسك احمد ويحذفه بكره وحقد ).. ومن ضمـن اللي اهنتوهم انا بس والله انـي ماخليكم تروحون مثل مااجيتو والله
احمد وهو يحك كل انحاء جسمه ويبكي:اسمعنـي انت اطلب اي شي اي شي
بس الا الفلووووس وربي وربي بموووووت تكفــى مروزق تكفـى
مرزووق :لا لا لا افهــم ….
احمد بيأس وهو يقوم بيمشي : آآآآآآآآآآآآه
مرزوق بتفكير قذر : احمد اي شي اي شي
ا

احمد وهو يرجع فرحاان : ايوا الله اي شي تطلبه لو يكلف حياتي
مرزوق بضحك خبيث : طيب انا ابي هدى
احمد : هــــدى مرتــي ليه .؟
مرزوق : خلااص اذا بتسأل ليش ماراح اعطيك
احمد بخوف : لا لا جاايبها الحيين والله تبيها الحيين انت
مرزوق: ايه الحيين ابيها رووح جيبها وان جبتها بعطيك
الابره ابرتيـن والله ..
احمد بركض وخايف ان مرزوق يتراجع برايه :كلها ثواني وهدى عندك
(راح احمد يجيب هدى زوجته ام عياله للمفترس مرزوق يبي يهينكم ياعيال
النادر قال اهينكم بشرفكـم )
مرزووق بضحكه ازعجة جدران الغرفه:ههههههههههههههههههههههههاااي
والله وطحت ياامنصور وعبدالهادي والسبه كله اخوكم
الخبل احمد هههههههههههاااااي
توكم مااشفتو من مرزوق شــي ..
احمد وهو داخل البيت : هدى هــدى
هدى بخوف منه ومن شكله : احمد وش فيه شكلك كذا
احمد وعيونه حمرا: رووحي جيبي عبااايتك وتعاااالي
هدى : طيب ليـــــش ؟؟؟
احمد عصب : قلتلك رووحي جيبي عباايتك وتعااالي
هدى بخوف: طيب والحور وووين ترووح
احمد عصب : انقلعي جيبي عباايتك وبنتك مو ميته انقلعي
هدى رااحت وماااتدري وش السالفه وهي نازله وبيدها عبايتها:احمد الحور تبكي
احمد : امشي بسرعه
هدى بخوف على بنتها:احمد والله صغيـره حرام عليك عمرها شهرين حراام
والله تجلس بالبيت لحالها حراام
احمد مسكها ورماها عالارض بقسوها: اذا ربي كاتب لها تموت بتموت فااهمه
مااحد متأخر عن يوومه
هدى خاافت من هالكلمه : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ حراااام بنتي
احمد وهو يسحبها : اوعدك ان ماتت بدفنها باافضل قبر
(سحبهاا للمجهول وهدى تبكي وهي تسمـع صرااخ بنتهااا الطفله الرضيعه )

(بالسياره)
هدى تبكي: احمد ودني البيت حرااام شووف الساعه كم
وبنتي الصغيره تبكي
احمد لف عليها : انزلي
هدى بخوف وهي نازله : طيب منهو بيته ذا
احمد مشى:…… لارد
هدى تمشي وراه ودموعها اربع اربع : وووين ومنهو بيته
احمد تكفى وين انت موديني ارحمني تكفـــى
ابوووي وامي وخالي قبل اربع شهور ميتين
والحيين بتقضي علي
احمد وهو يطالع فيها: ومن قال اني بقضي عليك
انا جبتك طلب من وااحد بس افهمـــي
هدى وهي تطيح بنص الشارع وتصرخ فهمت السالفه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآهـ احمد الا انت مااتسوي ذا الشي الا انت
احمد وهو يشيلها وياخذها لمروزق: امشي بس
مرزوق التفت لمصدر الصوت :(ابتسم يوم شاف بيده هدى) هلاااا باااااحمد
هدى بصرااااااخ:حراااااااااااااااااااااااااااااام والله حرااااااااام
احمد بتعب ورهق : مرزووووق عطني الابره
مرزوق وهو يسحب هدى: تعااااااااالي
(وهدى تصرخ وهي تتنقل بين يد هالمجرم )

احمد وهو ياخذ الابرتيـن من مرزوق ~> طبعا عرفتو شنو هالابرتين مخدراات <~ قام احمد يطق الابره الاولى ويتلوها الثانيه والســم بداء يمشي بدمه وهو
ياغفل لكم الله .. وراااح وهو يسمع احد يقوله احمد احمد بس ماايدري مين هو
تأثير المخدر خلاه ماايتذكر شي .. دخل بحرمه وطلع بدون حرمه .. وينك يااهدى
يعني شنو سواء فيــك مرزوق .. وشنو راح يكون مستقبلك ياهدى
……
مرزوق بخبث : وربي لاااخليكم تحت بالارض
هدى وهي تدفه : بعد عني بعـــد عني حرااااااااااااام
مرزوق وهو يسحب طرف قميصها ويقطعه ……….. وبصرخه من هدى قدر مرزوق يسوي اللي يبغااااا وبراااحه …… كملووو ان شاءلله عرفتو المقصود
~> حدك يانديـش هنا وبس ههههه

رااح احمد بيته وهو يسمع صوت الهواء :..حور وينك فيه
مت ولا لسى هههههههههه
(وراح ناااام )

ابو ياسر: هااه انت تووووك 16 سنه صغيـر
نااايف اللي اكبر منك مااطلب سياره
سياف: هههههههههههه طيب لاتاكلني
ياسر غمز لسياف: تعااال ابيك
ابو ياسر: ياسر .. تتذكر اوول يوم فحطت
لاا اشوف تفحيط انتبه ترااا والله لااحرمك منها
والله
ياسر نزل راسه: لا ابشر ماراح تشوفني افحط
ام ياسر برجا: ايوا الله وليدي انتبه اتفحط
تراانا نبيك والله
ياسر : يمه يبه والله مااني بمفحط والله
ابو ياسر: اهاا قلت لك
وانا وااااثق فيك
ياسر ابتسم : طيب ابشروووو
يالله استاءذن بمشــي سياف فيها
ام ياسر: انتبه بالسواقه
ياسر: ابشري يالغاليه الله يخليك لنا ياارب
الكل: اميييييييييين
~> طلع سياف وياسر للحووش
سياف: هاااه علااامك تغاامز لي من يوم كنا عند
ابوي
ياسر ابتسم بخبث: هههههههههااااااي
سياف بشك: لاتقووولهـا ..
يااااااسر
ياسر ابتسم: ياااخي ماااحد دااااري عنـا والله
امش بس
سياف: لا لا اناا اخااااف والله
ياسر مسك يد سياف واتجه للسياره: امش بـــــس
سياف بخوف: يااااسر ياااربي والله مااسامحك ان صاار فيني
شي وبعدين انت مااتعرف تسوووق زين يااخي فكني برووح
ياسر: اركب بس اركب تبيني امووووت لحالي ان صار شـــي
رووح بس نفلها ونجي والله
سياف بحقد: انت داااايم اناااني داااايم
حقوود ماتحـب الا نفســك كريه هذاا انت تقولهاا
مااتبي تموت لحالك طيب انا ماابي اموت معك ماااابي
ياسر بضحك واستهزاء: هههههههههههههههههههه
اناني ياااقلبي عليك والله انك بزر
يااخي خلااااص اناني .. بس اوعدك اردك للبيت
سياف بنظـره حزن: طيب اوعدني تردني للبـيت
ياسر بابتسامه: لا بذبحــك هههههههههههههه
اكييد بردك للبيت وين بااخذك
سياف اخذ يدعي ربه خايف من سوايا اخوه ياسر في السيارات:
ياربي ارحمني يااارب
> رااحووو ياسر وسياف الولد المراااهق الصغــير
اللي عمره 16 سنه مع اخوه ياسر اللي يلعب بالسيارات
لعب يفحط فيهـا يسوي حركات هو ماايقدر عليها
يارب احفظهم بـــس


بندر: ايه والله اتكلم جد اشترا سياره
ابو بندر: طيب انت شفتهـا سيارته
بندر بشفقه: اااايه تهببببببببببل والله
عمي اشترا لولده انت لا يبه تكفـــى اشتر لي تكفـــى
ام بندر: لا لا يعني لا يياوليدي والله خطر
بندر: يببببببببببه انا كم عمري يوم ماانتم رااضين تشترون لي
سيارررره يبه تكفــى انا 21 سنه رجااال والجامعه يوديني بااص
وش ذا والله تعبت كلهم عندهم الا انا نظرتهم لي بشفقه
كني بزر والله ..~> بزفره ياااربي بس
ابو بندر ضحك على عصبية ولده: طيب طيب
انت بس وش نوع السياره اللي تبيهـا
بندر بصدمه وبشك: صاادق يبه ولا تقولها زريه
؟!
ام بندر : لا لا مااتشتري له
ابو بندر: الا والله لغير اشتري له وش محرمه
بندر بفرح ورجا باامه: يمه بشتري
ابو بندر: ولا يهمك انت قوولي وانا اشتري لك
بندر طار من الفرحه: ابغاااا مرسيدس
ابو بندر ضحك: مرسيدس بعد ههههههههههههه
ابشر اسبوع وتكووون عندك
تركــي: وانااااا ..
ابو بندر: انت لو مااارسبت يوم كنت اولى ابتدائي
كاان اشتريت لك بس رسبت ههههههههههه
تركي: باااقي اخر سنه واتخرج من الثانوي
ان شاءلله هاااه
ابو بندر: اذا صار عمرك 21 سنه اشتريت لك
تركي بزفره: اوووووووه طيب
رائد: ماما ماما .. انا ثفت قطوه برااا
انا خاايف
ابو بندر: لبى قلب ابووك تعاال انت خااايف
تركي: انا اروووح اطرد القطوووه الحييين
رائد: لا لا هي حلووه بس تخووف مــره
بندر بضحك: مـره مـره
رائد يهز راسه باأيه : مره مره
الكل ضحكو على برائته وحركته:
هههههههههههههههه

.. (( يادنيا لعبت الشاطر لعبتي)) ..
هدى: هااه ماما كم نتيجتك
حور بدمع: ماما ماما … ~> بنت الـ11 سنه ونص
هدى بخوف: بنتي لا خلااص ماني ضاربتك اذا انتي
مااجبتي درجات زينه خلاااص
حور تبكي: لا لا ماما نجحت نجحت والاولى بعد .. بس
~> رجعت تبكي بقووه
هدى ضمت بنتها ودمعه عينها: طيب وش فيكي قووولي ياااابنتي قووولي
حور ضمت امهـا: ياماما البااااص يوم جاابنا شفنـا
سياااااره صدمة بسياره ونزل رجاال يبكي ويقول سيااااااف
سياااااااف وشكل اللي معاه مقطوعه رقبته ..~> بكت لانها كل مالها
تتذكر الموقف وشكل الرجال اللي اسمه سياف مقطوعه نص رقبته
ويتنفس بتقطيع…~>شكله مررررعب مره
هدى : بسم الله الرحمن الرحيم عليك
خلاااص لاتبكين
حور بدمع وصراخ: ماما ماما الوووووولد الكبير الثاااني
يصيح يقوووول انا ذبحته يووووويلي ياماما يحزن
تجمعوو عليه الناس ~> بعدت عن امها ومسحت دموعها
~> ماما الحادث صار قدامي .. كذا شووفي انا اوريكي
.. ~> قاامت تسوي نفس سياره سياف يوم صدمت
كيف طااارت ~> ماما كذا ~> رجعت تبكي وحضنتها
هدى

هدى بدمع: الله يرحمه اذا ميت والله يوفقه ويساعده اذا حي
حور تبكي بحضن امها الي ماتهنت بنجاحهـا
هدى مسكت بنتها ورفعتهـا بتوديهـا ترتاح بسريرها
وتنام من بعد البكـا طلعت فيها فوق للغرفه
وحطتها عالسرير لكن يوم جت بتطلع سمعت بنتها
تردد كلمه وتتمت بكلام مو واضح الطفله الصغيره
صار فيها هم وغم وهي طفله .. قربت منهـا هدى تبي تسمع
شنو تقول تبي تشوف وش تقول بنتها
لكن يوم قربت منها سمعتهـا تقول بهمس وتشاهق
حور بدمع وهي نايمه وهمس: يـ يـأأ ـسـر بابـ بـا ككل يوووم
يقـ قـول انت يـ يـاأأسر انتبه لي انتبـهـهـه لحور .. ~> كان مو واضح
يـ يـاأاسر .. لا .. انت مااذبحـ حـ حتـه لا لا لا لا
مــــــــــاااااااااامــــــــــاااااااااااا
هدى بصدمه واندهاش وفزت على صراخ بنتها وراحت
ركض لبنتها وضمتها:مـاما بسم الله الرحمن الرحيم
وش فيكي ياابنتي قووولي منهو اللي قالك ياسر منهووو
ياسر منهو انتي وش عرفك عن ياسر هااااه
~> بدت تبكي حور..~ بنتي انتبهي لايخذونك مني
بنتي انتي تشوفين احد من وراي هااه قولي لي يااحور
انتي طفله صغيره .. تسمعيني
حور كانت مصدومه من كلام امها ودموعهـا : ماما انا مااشوف
والله ماما انا مااعرف منهو ياسر صدقيني ماما والله ماكذب
تبين تصدقيني الحيين ارمي حالي عشان تصدقيني
ماما والله انا مااعرف مين ياسر انتي تقولين تشوفينه بس انا
مااشوف احد .. بس انا ماابغا اكذب عليكي انا يجيني رجال
بالحلم يقول انه بابا ويقول ياسر انتبه لها انتبه .. منهووو ياسر
حتى انا ابغا اعرف ~> بدمع ورجفه~ ماما ماما
هدى بدمع وبصرخه: هاااااااااااااااااه تعبت انا تعبت
وين ماروح وهم ورااااي وين ماارووح
حور بدمعه: ماما انـــــــــــــــــــــــــأأأ خااااايفه
~> وركض لحضن امهاا وضمتهـا بكل حناااان
وبكت لين مانامت ورااحت هدى .. بعد ماتطمنت على بنتها
راحت لغرفتها وفتحت درجهـا وفتحت دفتر متوسط الحجم
وكتبت .. !
بنتي .. اليوم انتي جيتي وجبتي شهادتك
ونجحتي والاولى بعد .. فرحتيني لكن ضقت ضقت
لما شفتي الحادث .. انتي حساسه وداايم تبكين على اي
شي تبكين على طفل صغير يبكي عشان حلاوه هههههه
مـره حنونه ياابنتي .. وذحين عمرك 11 سنه وابوك ماجاء
يشوووفك حتى ماايتصل يسمع صوتك .. بنتي انا صح اول
ماشتريت الدفتر ذا كتبت كل حيااتي فيه من يوم ماظلمني فيها
ابوك اللين هذا اليوم .. وكل بعد خمس سنين اكتب
شي في هالدفتر وافتحه مابين خمسه سنين
.. بس هالمره فتحته .. لان هالموقف احس انه
راح يأثر عليك لما تكبرين فحبيت ابين لك شي
اذا مااكنت انا بالوجود .. بنتي اليووم بكتب شي
عن عمانك .. عندك ولد عم اسمه ياسر لكن كبير عنك
انتي تحلمين فيه وتقولين ياسر ياسر انتبه لي
هو كبيير عليييك مرره
~> بدت تبكي هدى وهي تبكي~بنتي
انتبهي منه هو ماااارااااح ينتبه لك ابد لا
هو رااح يعذبك مثل ماعذبني ابوك هو راح
يعذبك مثل ماعذبوني انا يااحور يااقلب امك انا مظلوووومه
عشت مظلووومه وامووت وانا مظلوومه لكن ربي يااخذ حقي منهم يااارب
…. سكرت الدفتر وبكت الين مانامت
(( دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين))
(( طفله صغيره تبكي دوم لااي شي يصير))
نرجـع لوراء لمدة ساعتين
ام ياسر: هههههههههههههه انا قلت والله لغير يفرح
نايف: اشتريتو له هاااه الله يستر بس
ابو ياسر: وانت ان شاءلله الشهر الجاي
نايف بفرح: ان شاءلله
سيف: ماما تعااالي ثوووفي السياره كيف بتنقلب
نايف: يمه وش ذا طفل صغير وتخلونه يتفرج على اشياء اكشن
وحواادث حراام
ام ياسر: والله يبكي يحب هالاشيـاء والله
واحاول ابعده ويبكي االله يعين ياارب
ابو ياسر: ياااساتر ذا وين راااح بالولد
ام ياسر: لا حلف انه ماايفحط انا اعرفه ياسر يحلف
وماايسوي شي .. لاتخااف هو الحيين كـبر
ابو ياسر ونايف: الله يستر يااارب

(( يادنيا لعبت الشاطر لعبتي))

ياسر وهو يلف الدريكسون: ههههههههههههههههههههاااااي
هوووووووو والله ايوااا اسحب
سياف وهو متمسـك ويبكي: ياسر حراااااااااااام عليك
ارحمني تكفـــى ارحمني الله يوفقك
وقف
ياسر وهو يلف الدريكسون ويلف على سياف: هههههههههههههههه
تبكي يااابزر تبكي .. ~> لف الدريكسون
طيب واذا مااوقفت وش بتسووووي
سياف بنظـره وداع لياسر : طالع بعيوني
~> بصراااااااااااخ. ياااسر طااااااالع بعيوووني
ياسر لف له وهو مبتسم : اها جالس اطااالع لك
سياف بدمعه: والله والله ان ماارجعتني البيت ياااقتيل
وصااار فيني شي اقســم بالله مااساامحك لااخر يووم بالدنيـا
ماااساامحك .. ~> وبقلبه :استغفر الله
ياسر تلاشت ابتسامته من يوم ماشاف نظرت اخوه الوداعيه: سياااااااااااااااااااااااااااااااااف
سياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااف

طرـأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأخ
اي اي اي اي .. يااربي ياااربي توووقف السياااره يااارب
وقفت السياره:
ياسر يحاول يبعد عنه الحديد اللي تجمع حوووله
وبدمع .. وهو يشوف سياف اخووه كيف كان شكـله
شكل موادع ودع الدنيا بدمع و ودع الدنيا وهو مقتوووول
ياسر ضحك مايدري ليه: سياااااف ههههههه قووم انا امزح
كنت العب والله والله سيااف قووم الله يخليك قووووم
طيب طيب قبل لا تودع الدنيـا ساامحني سااااامحني
لا لا لا لا لا لا لا لا لاتموووت طيب قوووم
ادري انك تمزززح ادري انت داااايم تلعب علي دااااايم
خااابرك هههههههههههههه
سيااااااف قووووم قوووم تكفـى سيآآف ..
اسسسمع انت قوم وقول انك سسامحتني
سيآف لاتعذبني تكفى تكفى
شششوفني (بصراااخ) شوووفني انا حي انت لاازم تكوون حي لااازم
الرجال: لا اله الا الله قوووم قوووم هذاا مااامنه نفع الله
يرحمه ترحم عليه بس وانا اخووك ترحم عليه
ياسر دف الرجال: لا لا~> وبصرااااااااااااااااخ