رواية حبايب طول العمر 2024.

رواية حبايب طول العمر

خليجية

*((البارت الاول))
في دار الايتام في غرفة الاربعه الساعه 10ب ليل
ملااذ:اقول بنات نبي نطلع بكره
خزامي:اي والله بنقول للمديره
جولانار:بس فين بنروح
ملااذ:مو مهم اهم شي نخرج طفش من الدار للمدرسه والعكس
توليب:نروح البحر
البنات:اوك
ملااذ:من بيروح للمديره
توليب:انا بس من يروح معي
خزامي:انا ماني رايحه اكيد بتكون عندها سعاد
توليب:وانتي اش لك بسعاد
خزامي:مدري اذا شفتها افقد اعصابي
جولانار:خلاص انا بروح يله توتي
توليب:يله
راحو للمديره وبعد جهد وافقت
خزامي:ها وافقت
توليب:افا توليب تروح لها وتقول لا
ملااذ:كفو يابو الشباب
توليب:اعجبك
جولانار:يله بنات نامو لان بكره بنمشي بدري راح نفطر ونتغدى على البحر
توليب:تصبحون على خير بنات
الكل:وانتي من اهله
ونامو الكل الصبح على صوت اذان الفجر صحيت خزامي ومتعودين هي تصحيهم
خزامي:بنات يله قومو
الكل قام الا جولانار مثل العاده لازم صراخ قربت منها خزامي وبصوت عالي:جولا قومي حريقه
فزت جولانار من مكانها :وين وين طلعو من الدار وين الاطفاء
الكل ضحك على شكل جولانار
خزامي:ههههههههههههههههههههه اي اطفاء
توليب:ههههههههههههههه اوه بطني شكلك تحفه
ملااذ:ههههههه يبغى لك تصوير
جولانار:هه هه هه سخيفات من جد لو صار لي شي الحين
خزامي:لا تخافين انتي بالذات مايصير لك شي
جولانار:اقول طسو بس مناك
شوي ودق الباب فتحت خزامي
خزامي:اهلين مريم<<<< مريم وحده من اللي يشتغلون بالدار كثير طيوبه والكل يحبها ويحترمها عمرها 24ساكنه في الدار لانها يتيمه
مريم:صباحو سكر
خزامي:صباحو ورد
جولانار من وراها:صباحو ملح
مريم:ههههه مافي الا الملح
جولانار:ولا تزعلين صباحو جوري
مريم:صباحو فل
توليب:اقول انتي وياها اش عندكم مع الصبح صباحو صباحو
مريم:فديته اللي معصب انا
توليب:اوه فيها تفدي انا فديتك مليون اش عندك زايرتنا من الصبح
مريم:ابد جيت اصحيكم عشان الرحله عندكم خبر
ملااذ:من زمان احنا قلنا للمديره
مريم:طيب يله سلام اروح اصحي باقي البنات
البنات اللي بالدار مو كثار16بنت بالاضافه الى خزوم توتي جولا وميمي صارو عشرين بنت
الكل:مع السلامه

ودخلو يتوضو ويروح المصلى يصلون جماعه
بعد الصلاه الكل تجهز وانطلقو الى البحر على البحر فارشين بساطين واحد للبنات والثاني للمديره واللي معها
جولانار:بنات تعالو نروح للمراجيح
البنات:يله
كانت اربعه كل وحده لها مرجيحه
توليب:من زمان ماركبت مرجيحه
جولانار:اي والله من زمان
خزامي:ههههههههههههههه
توليب:خير على ايش الضحك
خزامي:تذكرت ملااذ يوم طاحت من المرجيحه
توليب:ههههههههه بجد رحمتها
جولانار:ههههههههههههههههه شكلها توحفه وهي كلها تراب
ملااذ:اقول انطمي انتي وهي
جولانار:بنات ابي غزل البنات من تروح معي
توليب:انا يله مشينا
ملااذ:جيبو كثير
جولانار:طيب
راحو جولانار وتوليب للي يبيع غزل البنات
جولانار:لو سمحت نبي اربع بكم
البايع:اربع ريال
اشترو ورجعو للبنات جولانار راحت تجري وتوليب وراها تمشي على مهلها كانت منزله راسها شوي الا وتصدم بشي قوي:آآآآآآه وجع
الشاب:اسف اختي ما شفتك
توليب:طالع قدامك وبعدين قول اس وضاع الفاء من توليب بلمت في جمال اللي قادمه اسمه سلمان 24 ملامحه حاده بدويه عيونه وساع وبنيه ورموشه كثيفها انفه حد السيف شعره يوصل لرقبته له غمازه شفته شوي مليان له سكسوكه ثقيله جسمه راياضي يعني الولد مزيووووووون بقوه
وهو بعد تنح في جمال توليب هي كانت احلا وحده في البنات توليب ماتغطي وجها بس تتحجب واحيا الطرحه تكون على كتفها
جولانار كانت تشوف من بعيد وقربت من توليب لانها تعرفها راح تعصب
توليب:المره الثانيه طالع قدام وانت تمشي زين
سلمان:خلاص قلت اسف
توليب:وين اصرفها لك اسف
سلمان:في الراجحي
توليب:هه هه تنكت مع وجهك
سلمان:لا استهبل الحين انتي اش تيبن
توليب:سلم على راسي وقولي اسف ياعمه
سلمان:تخسين مابقي الا انتي
توليب عصبت ما تحب احد يقولها تخسين:انت تقول تخسين لمن ياورع
سلمان:لك انتي في احد غيرك هنا
توليب:وانت قدها
سلمان:اجل بخاف منك
وصلت جولانار وشافت توليب وصلت حدها:توليب خلاص امشي
توليب:مو ماشيه اجل هذا يقولي تخسين من يكون
سلمان:سلمان الراسي وانتي من تكونين عشان اخاف منك
توليب:مو شغلك انا من الحين تتئسف
سلمان:تهبين
توليب:غصب عنك
جولانار:توليب خلاص اش فيك اش اللي صار
سلمان:كنت امشي وما شتفها صدمت فيها وتئسفت وهي عصبت
جولانار:توتي مالك حق الرجال تئسف
توليب:مو كفايه
سلمان:واش اللي يكفيك
توليب:تبوس راسي وتقول اسف ياعمه
سلمان:تهبين ابوس راسك
في هذي اللحظه وصل وائل صديق سلمان وبرضون بلمت بس هذي المره جولانار وائل 24عيونه عسلي ناعسه ورموش كثيف انفه حد السيف شعره لذقنه وناعم اسود جسمه رياضي صديق وولد عم سلمان الروح بالروح
وائل:خير اش صاير
سلمان:الاخت اعتذرنا منها ومافي فايده
وائل:خلاص امش
توليب:وين يمشي ابيه يتئسف
وائل:سلمان تئسف منها
سلمان:وائل اقولك تئسف منها تبيني ابوس راسها
توليب :اي تبوسه
سلمان:قلت لك تهبين
جولانار:توليب يله مشينا
توليب:جولانار اذا انتي خايفه روحي
جولانار:موخايفه بس لو شافتك سعاد راح تمسكها عليك
توليب:واذا يعني
جولانار:توتي عشان خاطري يله
توليب:عشان خاطرك بس
وائل كان مركز في عيون جولانار لانها تجذب
جولانار:خير يالاخو مضيع شي بعيوني
وائل:ها لا بس اش نادتك هذي ويأشر على توليب
جولانار:نادتني جولانار
سلمان:هذا اسمك الحقيقي
جولانار:اي ليش
وائل:لا بس اسمك غريب بس حلو
جولانار:شكرا يله توليب
توليب: يله
مشيو عن الشباب بس وقفهم صوت سلمان:توليب
توليب التفتت عليه:خير
سلمان ببتسامه تذوب وبانت غمازه:اسمك حلو
توليب ابستمت بدون شعور:شكرآ
سلمان:العفو
عند البنات
ملااذ:كل هذا تجيبون غزل
خزامي:لو بالمريخ جيتو بسرعه
جولانار:الاخت تمشكلت مع واحد تأشر على توليب
توليب:هواللي بدا
جولانار:لا هو تأسف منك بس انتي عناديه
توليب:خلاص انسي
جولانار:اي خلاص بس خويه مزيوووون ذبحني زينه
توليب من غير ماتحس على نفسها:وع هذاك حلو والله سلمان احلا
الكل قام يطالعها لانهم عارفين توليب ماتمدح احد بسهوله ومو من النوع اللي تناظر لشباب
توليب:خير اش فيكم تناظروني كذا
جولانار:انتي الحين مدحتي ولا انا اتوهم
ملااذ:الشمس من وين شرقت اليوم توتي تمدح ومن رجال
خزامي:لا اكيد فيك شي
توليب وهي تصرف:عادي انا قلت الصدق يله مشينا
الكل:يله
رجعو عند البحر وكملو انواع الاستهبال
الظهر البنات جالسين على رمل البحر الين يجهز الغدا
جولانار:هي توتي انتي ترى في السعوديه
توليب:تصدقين نسيت زين ذكرتيني
خزامي:اي صدق توتي نزلي البطلون وارفعي طرحتك
توليب:انا كذا ليش القافه
ملااذ:ليت عندي الجرئه كان فسخت العبايه
توليب:مين ماسك تعالي محد يعرفك
ملااذ:اي صدق محد يعرفني
قامت ورفعت البنطلون وضبطت الثمه ورفعت العبايه بس مو مره يعني ربطتها عند الفخذه
ونزلت البحر مع توليب
خزامي:صدق مهابيل
جولانار:يو والله تحمست يله بقوم تجين
خزامي:لا مابي اقولك يله مافي احد يعرف
نزلو البنات البحر وبدو يستهبلون بس كانت في عيون تراقب توليب وخزامي وين ماراحو
:من توليب ومن خزامي
:توليب اللي شعرها بوي وخزامي اللي جلست الحين
:ومن اللي معهم
:اللي عند توليب ملااذ والثانيه جولانار
:اسمعني ياحسان مابي البنات الاربعه يغيبون عن عينك وبالاخص توليب وخزامي فاهم
حسان:فاهم طال عمرك
:حرك يا ناصر
ناصر السواق:على القصر طال عمرك
:ايه على القصر
وحرك ناصر بالسياره وتوجه للقصر من اللي كان يكلم حسان وايش علاقته بتوليب وخزامي معقول يكون نعرف في الفصل الثاني ونتعرف على اللي في القصر كمان مع السلامه
((البارت الثاني))
في القصر الكبير نزل منها واحد هيبه الكل يعمل له حساب الكل يحترمه
دخل من باب القصر وارتمى بجسمه على الكنب
:سامنثا
سامنثا الخدامه:يس بابا
:بابا في عينك كم مره اقولك ناديني مستر
سامنثا:حاضر مستر
:طيب فين تولين
سامنثا:في روح من اول
:زين روحي جيبي لي مويه
سامنثا:طيب
شوي وانفتح الباب ودخل منه شخص ثاني واحد تعرفنا عليه من قبل (سلمان)
سلمان:سلام
:وعليكم السلام ياهودي ترمي نص السلام
سلمان:ههههههه لاوالله اني مسلم
:زين انك تعرف
سلمان:من زمان الا اش عندك الظهر في البيت غريبه
:ابد ماعندي شغل وجيت
سلمان:اهاا اجل انا بروح اريح
:اليوم رايق ماسويت مغامرات
سلمان:من يقول تمشكلت مع بنت يمه منها اكلتني
:تستاهل
سلمان:مقبوله منك يا شيخ مشاري
مشاري:هههههه شيخ غصب عنك مو برضاك
سلمان:ههههه يله سلام
مشاري:سلام
نتعرف على مشاري اخو سلمان الكبير 27 سنه ملامحه حاده مثل اخوه يشبه له كثير يعني مولازم اوصفه عصبي كثير بس كثير حباب قايم بدور الاب بعد ماتوفى ابوه وماسك الشغل كمان يموت بخته تولين كثير ومعوضها عن حنان الام والاب مايرد لها طلب
شوي ودخلت تولين وايدينها محمله بالاكياس
تولين:ميري ميري تعالي شيلي الاغراض
ميري:ماشاء الله اغراض كتير
تولين:هههههه زين ذكرتي الله عيونك حاره
ميري:لا مافي حاره
تولين:طيب خذي الاغراض اي تعالي اجو اخواني
ميري:بابا سلمان في نوم مستر مشاري في روح غرفه مال هو من شوي
تولين:اوه مشاري في البيت وراحت جري لغرفة اخوها
نتكلم شوي عن تولين18ثالث ثانوي مزيونه عيونها وساع عسلي شعرها لنص ظهرها بني ناعم كثير طيوبه تعامل الخدم وكنهم خواتها
دخلت غرفة اخوها وهي تصارخ:ميشووووووووو ونطت في حظنه
مشاري:ههههههه اهلين تونه
تولين:هلا فيك اش عندك اليوم راجع بدري
مشاري:اشتقت لك وجيت اشوفك
تولين تناظره بنص عين:جيت عشاني
مشاري:هههه اي عشانك
تولين:طيوب
مشاري:وين كنتي
تولين:رحت اتسوق مع كوكه
مشاري:هههههههههههههه مين كوكه لا تكون كاثرين
تولين:ههه اي لو تسمعين اناديها كذا تذبحني
مشاري:معها حق اجل هذا دلع
تولين:ماعلينا انا جوعانه حتتغداء معاي
مشاري:اجل اخلي تونتي تتغداء لوحدها
تولين:يالبى قلبك يله قوم
مشاري:ولبى قلبك وعيونك وشلون اقوم وانتي جالسه فوقي
تولين:هههه نسيت يله اروح ابدل وانزل
مشاري:بسرعه تراني ميت جوع
تولين وهي عند الباب:طيب
نتعرف على كاثرين حلوه عيونها بني فاتح وشعرها لنص ظهرها اسود كثير طيوبه تموت ببنت عمها تولين كاثرين هي اخت وائل
الحين عرفنا من اللي كان يراقب توليب وخزامي بس ياترى من هو وايش يقرب لهم
نرجع للبنات على البحر
المديره:بناااات يله راح نمشي
توليب:ليش
المديره:شنهو اللي ليش يله
خزامي:ياهنوده لسى بدري
المديره وفيها الضحك:خزامي اسمي هند
خزامي:طيب اسفه بس خلينا شوي
جولانار:بلييييز خلينا
المديره:بنات قلت يله مشينا اشوف قدامي على السياره
ملااذ:اقول بنات مشينا مافي فايده في هنوده معنده
جولانار:يله
راح الكل وطلع السياره ورجعو الدار
((البارت الثالث))
يوم السبت في المدرسه في فصل ثالث ثانوي
خزامي:بنات بجد طفش
جولانار:اخس يوم عندي يوم السبت
توليب دخلت واكبر ابتسامه على وجهها:بنات عندي خبر بمليون
ملااذ:اليوم السبت قديمه
توليب:ههههههههههه لا
تولين<<<<<على فكره تولين مع البنات في نفس المدرسه وقريبه منهم حيل:اجل شنهو قولي
توليب:سميره<<<مدرسه العربي<<< اليوم غايبه
تولين:وناااااسه يعني ثلاث حصص فراغ
كاثرين:بنات اليوم بنفلها
توليب:اكييييد
تولين:توتي وراى الاكيد شي
توليب:ههههههههه اشياء ابي العب بعصاب جمليه<<<هذي مدرسه مدرسه تاريخ<<<
كاثرين:ياهي رافعه ضغطي هذي الابله وانا معك
البنات:واحنا كمان
نروح الشركه عند مشاري
مشاري:حسان ابي معلومات زياده عن توليب وخزامي
حسان:ابشر وملااذ وجولانار
مشاري:كمان ابي معلومات عنهم بس اكثر شي عن توليب وخزامي
حسان:ان شاء الله طال عمرك تامري بشي ثاني
مشاري:لا الله معك تقدر تروح
طلع حسان ودخل شخص ثاني
:سلام عليكم
مشاري:هلا وغلا وعليكم السلام
:هلا فيك يالغالي
مشاري:كيفك يالقاطع
:ههه بخير انت علومك
مشاري:تمام الحمدلله
:ها اخبار بنات عمك
مشاري:امس شفتهم على البحر
:وتكلمت معهم
مشاري:لا بس قلت ل حسان يرقبهم هم واللي معهم
:ومن اللي معهم
مشاري:صديقاتهم
:اها الا ماقلت لي اش اسمائهم
مشاري:طلال اش فيك كل شوي تسئل
طلال:هو انت قلت لي
مشاري:كل يوم اقولك
طلال:طيب ذكرني
مشاري:توليب وخزامي وصديقاتهم جولانار وملااذ
طلال:اوما عاد جولانار خطير
مشاري:اقول قم انا ماافطرت فطرني على حسابك
طلال:بس من عيوني يله قم
مشاري:تسلم عيونك
نتعرف على طلال اخو وائل وكاثرين ولد عم مشاري قريبن حيل من بعض عمره27 كثير طيوب عيونه بني فاتح رومشه طويله شوي شعره لرقبته ناعم جسمه رياضي مرجوج شوي
وخرجو يفطرون نروح للمدرسه نشوف اش راح تسوي توليب
تولين:توتي اللي راح تسوينه قوي خلاص بطلي
توليب:بجد خوافه
جولانار:انا مو رايحه ودي اضحك
خزامي:توتي جات
جات ابله جميله من جنب توليب
توليب:السلام لله يا معلمه
جميله:لله مو لك
توليب:افا صرت مااعجبك
جميله:توليب احترمي نفسك واعرفي من تكلمين
توليب تناظرها من فوق لتحت:من تكونين جموله
البنات قامو يضحكون
جميله:بس ولا حرف
توليب:حرف ولا رقم هه هه هه
جمليه:صدق قليلة ادب ومشيت جميله من عندها بس توليب مدت رجولهاو طراااااااخ طاحت الابله على وجهها
توليب:ههههه عساه دوم
خزامي:هههههههه ابله سلامات
جولانار وهي تصفق:سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات ههههههههه
ملااذ:اشوف الحزن بعيونك سلامات
تولين:هههههههههههههههههاوه بطني مو قادره
ملااذ:هههههههههههه ابله تحتاجين مساعده تراني بالشوفه
كاثرين:يووووه ابله شكلك توحفه هههههه
اما الابله جمليه من الفشيله مشيت من غير ما تشيل الكتب اللي طاحت منها
توليب:جموله وين الكتب ماخذتيها
خزامي:مسكينه تفشلت
جولانار:بنات يله على الفصل لا تخرج علينا زيتونه<<<<<هذي المديره اسمها نوره مسمينها زيتونه لانها تشبه زيتونه حرمت بباي تعرفونه على ما اظن<<<<<
توليب:يله
خلص اليوم الدراسي والكل رجع البيت
في القصر على طاولت الاكل مشاري وسلمان وتولين
مشاري:ها تونه كيف يومك
تولين:يوووه اليوم فليناها
سلمان:اكيد سويتي مشاكل كالعاده
تولين:ههههههه اي وحده من البنات مدت رجولها قدام ابلة التاريخ وطاحت
سلمان:هههه من جدك
تولين:والله لو تشوف شكلها ينرحم
مشاري:اكيد مو انتي
تولين:لا والله مو انا هذي توليب ام المشاكل
مشاري عقد حواجبه وفي نفسه*معقول تكون توليب بنت عمي*اسمها توليب
تولين:اي ليش مستغرب
مشاري:لا ابد مافي شي
سلمان:لا تكون هي اللي تمشكلت معها
تولين:ليه وانت وين شفتها
سلمان:شفتها على البحر وقال لهم السالفه ووصف شكلها
تولين:ههههه اي هذي توليب
مشاري:طيب اش اسم ابوها
تولين:خالد
مشاري:القب ايش
تولين:مدري هي من دار الايتام
مشاري:اش اسمه الدار
تولين:وانت ليش مهتم
مشاري:تولين جاوبيني
تولين:طيب اسمه دار السعاده
مشاري:اهاا الحمدلله وقام عن الاكل راح لغرفت واخد جواله
تولين:اش فيه اخوك ليش يسئل عن توليب
سلمان:علمي علمك
تولين:سلمان اش رايك تخطبها
سلمان عقد حواجبه:منهي توليب
تولين:اي والله كثير حبابه
سلمان:ومزووونه يقلع شكلها
تولين:هي عيب استح
سلمان:حاظر عمتي
في غرفة مشاري
مشاري:حسان اسمع زين توليب وخزامي في نفس مدرسة تولين ابيك تروح بكره وتاخذ معلومات فاهم
حسان:فاهم طال عمرك
مشاري:ولا تنسى تاخذ معلومات عن جولانار وملااذ
حسان:ان شاء الله
مشاري:مع السلامه
حسان:مع السلامه
يوم الاحد في المدرسه
المديره:ابراهيم منهو اللي عند الباب
ابرهيم الحارس:واحد يقول يبي يكلم المديره
المديره خرجت ووقفت عند الباب
حسان:السلام عليكم
المديره:وعليكم السلام نعم اخوي بغيت شي
حسان:اي انا من طرف الاستاذ مشاري الراسي
المديره:طيب كيف اقدر اخدمك اخوي
حسان:ابي اعرف معلومات عن توليب وخزامي وجولانار وملااذ
المديره:ليش هم يقربون لك
حسان:نبي نتئكد من شي خاص اذا ماعليك امر نبي معلومات
المديره:تقدر تروح لدار تاخذ منه معلومات
حسان:طيب اش اسم الدار
المديره:اسمه دار السعاده
حسان:مشكوره يعطيك العافيه
اتصل حسان على مشاري
حسان:السلام عليكم
مشاري:وعليكم السلام
حسان:طال عمرك المديره اعطتني عنوان الدار اروح له الحين
مشاري:لا انا بالبيت تعال واعطيني العنوان راح اخلي عمتي تروح
حسان:تامر طال عمرك مع السلامه
مشاري:مع السلامه
في القصر
مشاري:عمه نهال حسان بيجيب العنوان وابيك تروحين الدار
نهال:متى بروح
مشاري:شوفي الوقت المناسب وروحي
نهال:خلاص الخميس ان شاء الله اروح
مشاري:طيب
نهال بنت صالح الراسي46طيوبه كثير والكل يحبها ويحترمها زوجها توفى في حادث جابت منه ولد اسمه عزام وبنت اسمها سالي راح نتعرف عليهم من الروايه
خلص باقي ايام الاسبوع ومافي شي مهم عشان اذكره يوم الخميس في الدار الساعه اربعه العصر البنات جالسين في الحديقه على العشب الاخضر
جولانار:سمعت هنوده تقول بيحون ضيوف
توليب:اي سمعتها
ملااذ:وما عرفتو من الضيوف
خزامي:سمعتهم يقولون بنت الراسي
توليب:من جدك انتي
خزامي:اي اش فيك
جولانار:الولد اللي تمشكلت معاه ولد الراسي
ملااذ:طيب واذا
خزامي:يمكن اجو يشتكون على توتي
توليب:خليهم بخاف منهم
ملااذ:اقول بنات خست من الحر يله ندخل
البنات:يلا

اكذب عليكـ اذا قلت ما احبكـ 2024.

اكذب عليكـ اذا قلت ما احبكـ

خليجية

خليجية السلام عليكم و رحمة الله وبركاته حبيت اعرض لكم اول رواية لي وبعنوان :-
(( اكذب عليكـ اذا قلت ما احبكـ )) خليجيةخليجيةخليجية نبدأ بسم الله الرحمان الرحيم

البـ الاولــ ـــــارت (( و تبقى قرابتنا ))

الساعة 9:20 الليل
كانت تحمل رواية " اميرة ابليس" مندمجة في الرواية وهي تتخيل الاحداث قدام عينها قاطعتها رنة جوالها .. رفعت وسكرت .
كانت تبغى تكمل الرواية بس اخوها حمد فتح الباب
حمد : مي العشا جاهز يا روائية …
طالعته بنص عين : اقول خف علينا يا الحائز على جوائز الموسيقى .

" حلا و حمد بينهم سنتين وحمد عمره 23 وحلا عمرها 21 هي تدرس طب في مجال التنفس وتدرس في جامعة في اميركا .
ولاية " نيويورك " وحمد يدرس طب في مجال الحنجرة و في نفس الجامعة الي تدرس فيها اخته و حلا تحب القراءة وحمد حلمه انه يصير موسيقي فهو يعشق عزف الة الجيتار (Guitar) ومن هواياته تأليف الاغاني "
"مدخل العائلة "
عائلة ابو حمد * خالد* والوالدة* عائشة * خالد يشتغل في ادارة الاعمال وهو صاحب شركة ثرية معروفة وهو صاحب قصر يطل على البحر ومن ماضيه انه درس ادارة الاعمال في بريطانيا والتقى في عائشة الي كانت في اجازه مع اهلها وصارت علاقة حب استمرت لين الزواج وطبعاً صار عند كل اولاده الجنسية البريطانية ما عدى بدر الي انولد في السعودية , خالد عنده 3 ابناء حمد , حلا , بدر , بدر عمره 3 سنوات كلامه ملخبط فوق تحت .
نزلت حلا وحمد وراها باست راس امها وابوها و تغذت
بعــــــــــــ الغذاء ــــــد
حلا دقت على السواق وقالت له يجهز السيارة ركبت الدرج بتلبس عباتها شافها اخوها حمد بتطلع قال لها : على وين ؟
ردت وهي مو جايبة خبره : وش دخلك مالك خص ؟
حمد: اوه وين رايحة لا تخليني بروحي في البيت تراني مليت .
حلا : اف ايش تبي انا بروح بيت مي تراها بنت مو ولد يعني ‼خليجية
———————————————-
بــيـ العمة اشواق ـــــــت
كانوا البنات يرقصوا والحريم في الغرفة الثانية أما في غرفة البنات اصواتهم عالية لدرجة انهم ما يسمعوا اصواتهم من كثر الازعاج واشكالهم تضحك:
مي واقفه فوق الكنب وترقص على صوت الاغاني العاليخليجية وحلا تضحك على شكلها مع ريم و ملاك تصور قمر الي قاعدة تاكل بقوة لانها جوعانه .
دخلت العمة اشواق : قمر ‼ قمر ‼
قمر : وش بغيتي عمتي ؟
قمر بنتي روحي سلمي على ابوك توه راجع من السفر .
قمر بفرح و وناسه : صحيح ؟ الله .. ابوي وحشني . وراحت
———————————————-
الشاليـــــــــهـ
صحى من النوم وصلى واخذ له شور سريع وطلع من الحمام وعليه فوطه في خصره وشعره الاسود كان مبلل وعلى كتفه منشفه لف وراه لقى
حمد يطالع فيه بتكابر : خف علينا ياالي بيخقون عليه بنات العالم .
طالعه فهد بنص عين : اقول انا احلى منك قوم صحي الشباب لان بنطلع نفطر برا ودخل غرفته .
———————————————————–
فـــــي بــيــــ مـــــــــلاكـ ــــت
صحت من النوم و صحت مي وحلا الي كانوا نايمين في سريرها الفخم وهي طاحت من السرير لما كانت نايمه فيه تضايقت اول ما شافت نفسها طايحه .
بصراخ منخفض :مي وحلا قوموا من النوم نمتوا واجد شوفوا الساعة كم الحين تلقى الكل فطر عنا الحين (9:30 ص) اف اني حدي جوعانة .
مي: اوووووف ما لي خلق ابد
حلا: ملاكـ قومي افطري لوحدك .
ملاكـ رمت على حلا المخده وقالت : حلا اذا ما قمتي بعد نص ساعه بكفخك وما باخليك تكملي نومك .
دخلت غرفة الملابس واختارت لها تيشيرت ابيض فيه خطوط ضعيفة خضراء و بنطلون جينز ازرق سكيني ودخلت تاخذ لها شور .
———————————
في بـــــ ريـــــــــم ـــــــيت
صحت و صلت و اخذت لها شور وجففت شعرها الاشقر ولبست لها بلوزة دانتيل ابيض مع بنطلون جينز اسود سكني و ربطت شعرها ذيل حصان ونزلت قصتها تقريباً على عيونها ورشت لها من عطر ( Tommy girl )
ونزلت من غرفتها وهي مندهشة لان ما شافت احد في البيت غير الخدم طالعت ساعتها وتشوف الساعة10:00 تضايقت من الملل ..
خبرت الخدم يسووا لها فطور …. مسكت المجلة المحطوطة ( الموضوعة ) وجلست على الكنب تقرأ لين ملت وسكرتها .
———————————————-

في بـــــيـــ ملاكـ ـــت
طلعت من الحمام ولبست ملابسها وجففت شعرها البني وخلته مفلول (مفكوك )
لما سمعوا صوت خطوات ملاكـ قاموا وعدلوا جلستهم واشكالهم ………
حلا اخذت لها شور و مي انتظرتها تخلص وجهزت ليها بلوزه نص كم بيضاء وعليها صورة قطهـ و بنطلون جينز ازرق سكني ولما خلصت حلا دخلت الحمام …… حلا لبست لها بلوزة تقريباً كم رماديه ساده وبنطلون اسود جينز سكني وجففت شعرها وفكته و صلت جلست على السرير متنهده تنتظر مي تخلص … مسكت جوالها تشوف المكالمات 15 تشهق ‼‼‼! : اوه كل ده صار في النوم يا ربي كيف اني ما سمعت ؟
ملاكـ : حلا دقت عليك ريموه لما كنتي في الحمام وحقرناها رفعنا مره وهي كانت معصبه بعدين حقرنا .
حلا : تستاهل
طلعت مي من الحمام ودخلت الغرفة وهي تقول : من الي يستاهل ؟؟ يلا علموا بسرعه ؟؟
اكيد ريـــ… قاطعوها وقالوا : اي .
مي لبست ثيابها وجففت شعرها وربطته على تحت ونزلت قصتها و صلت وقالت : هيـــــــي الحين بتنزلوا ولا لا ؟
حلا وملاكـ كانوا ماسكين الجوالات ويحقروا .
مي انقهرت من حركتهم و مسكت المخده ورمتها على ملاكـ ..
طلعت من الغرفة وراسها يطالع الغرفة وهي تمشي قدامها فجأه صدمت في جسم رياضي وتيشيرت لونه اصفر عطاها حيوية ..
———————————————-
تعريف البنات :.. ملاحظة: كل البنات من عائلات غنية ما عدا رنا

مي :بنت عمرها 22 سنة تموت في شي اسمه بنفسجي وطيبة بس فيها شوية عصبية وعينها سودا وسوادها مو طبيعي جميلة للدرجة الخيال تدرس تصميم ديكور صار لها سنتين في الجامعة بينهم صداقة من كان عمرهم 9 سنوات ما تفرقوا ابد .

حلا : بنت عمرها 22 سنهـ طيبه تموت في الروايات عندها مكتبة كاملة و احلى ما فيها شعرها البني الغامق وعيونها الخضراء الغامقة تدرس طب مجال التنفس في أميركا ولاية " نيويورك " و حلا فيها أستهبال غريب .

ملاكـ :بنت عمرها 22 سنهـ محبوبه بين الاهل وجميلة و تموت على الاشياء الملونة تحب الالوان الحيوية و تدرس تصميم ديكور مثل مي جميلة وجمالها خيـــــالي تحب السباحة وفاشلة في الطبخ وتحب انها تكون على الموضة خجولة فيها حياء كثير قدام الاهل بس مع البنات ابد ما في حياء .

ريم : بنت عمرها 22 سنهـ جميلة وفنانة في الحديث البريطاني لان ابوها من اصول بريطانية واغلب اهلها لون شعرهم اشقر طيبة وحبوبة و تحب السفر روحها رياضية تحب الموضة الرياضية (Sport ) جميلة ولون عينها رمادي على ازرق الكل ينسحر عليها والاغلبية يحسدوها هي من عائلة غنية تمتلك قصر فخم . عندها اختين ولاء وحنان{ ولاء متزوجة وعندها بنتين وولد}
{حنان متوظفة ومخطوبة من ياسر غني وابوه صاحب شركة معروفة }


خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية: rose:خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية:ro se:خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية:rose :خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية: rose:خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية:ro se:خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية:rose :خليجيةخليجيةخليجيةخليجية

ارجوكم ردوا على الموضوع بليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز

سرقوك واوهموك 2024.

سرقوك واوهموك

خليجية

ماعملت بك ابي وماعنك امي؟؟؟؟؟ خذلتموني بلا سبب !!! نسيتم ماعملت؟ اذا حصل مني بكم عقوق انبهوني!!!اذا عصيت لكم امر ذكروني!!!اذا قلت لكم اف صارحوني!!!استحيل ماسبق من كوني بينكم لااعي حتى هذه للحظه التي وصل عمري بها29عام من خذلي واطلاق للسنتكم على بظلم حارق في شكوكم التي توافيكم بالحساب ومامدى صحتها فاان قلتم عليا شيئاً صحيح احسنتم صنعا فلا احد ينكر الحق وان قلتم عليا شيئا ظلم وبهتان فلا استطيع نقاشكم ولااستطيع ارفع نظري بكم فاحقي عند الذي لاتنام اعينه اخذه واحاجكم به ………..وماسر لطمي بهذا العمر لما لم يحدث هذا منذ الصغر……اسقيتكم الماء البارد ـفسقيتموني المر الساخن……ليتني عندها كنت عاقً لكي لااتأثر بداخلي……..رسمت لكم الحب ـ ورديتم لي كره………..لماذا؟….وداعً يادنيا فبعد ذلك لايؤثر في غزوك………..حسبي الله وهو النعم الوكيل

عينآي التي تُحبہا بكت كثيراً لأجلك 2024.

عينآي التي تُحبہا بكت كثيراً لأجلك

خليجية

بسم الله الرحمن الرحيم

اولآ رآح ابدآ بتعريف الشخصيات لكم

نـآديآ .. / عمرها 19 سنه .. بيضآء شعرها اسود ناعم لنهايه خصرها ولها غمازتين عيونها واسعه ورموشها كثيفه جسمها جميل طويله شوي وجسمها صغير بس مو قصيره !
خالد .. زوج ناديآ / عمره 24 محامي اسمر له غمازه وحده وسكسوكه عيونها كبار خشمه مثل سله السيف معضل وطويل حنون وطيب وقلبه كبير بس اذا عصب ما يشوف قدامه ينعمي ..
ابو نآديآ .. / عمره 52 سنه رجل اعمال طيب وحنون ومدلع ولده فهد اخر دلع ..
ام ناديا .. / عمرها 48 سنه ربه بيت حنونه وطيبه لـ آبعد الحدود
فهد .. اخو ناديآ / عمره 22 مغرور شايف حاله وكله ممن دلع ابو ناديه له وسيم مرره
منى .. اخت ناديا / عمرها 21 سنه جميله وهي اقرب وحده لناديآ
ناصر اخو ناديآ / عمره 20 سنه يدرس بثاني سنه جامعه طيب وخلوق وم يرضى على خواته ويدافع عنهم
جوري .. اخت ناديآ / عمرها 16 بـثالث متوسط دكيه وعقلها اكبر منها خجوله واخلاقها م فيه احلى منها
سلطان اخو ناديا / عمره 8 سنين

البـآرت آلآول ..
فــي آحد فنآدق الرياض الفخاره ..
كانت جالسه .. متوتره .. مرتبكه .. خايفه .. ما عمرها كلمته ولا حاكته ولا شافته .. ملكت عليه وهي باخر سنه ثنوي بس م شافته ولا شافته بحكم عادات اهله واهلها .. كانت مجبوره عليه من ابوها اللي استحىيرد صاحب عمره وولد خالته ابو خالد .. اليوم كان يوم زفاف ناديا على خالد .. خايفه من حياتها معه م تدري اذا كان طيب او شري اذا كان حلو او شين كل شئ تعرفه عنه انه اسمه خالد !

وهو كان متوتر لـ أول مره بحياتي يحس بتوتر مثل كذا كان ونعم الرجل خلق واخلاق ما يعرف مصيره المجهول معاها هو ما هو مجبور عليها بالعكس خطبها وهي عن قناعه تامه … ما قد شافه ولا يعرف عنها الا اسمها
دخل الغرفه اللي موجوده فيها عروسته .. شريكه حياته .. دخل للغرفه اللي فيها زوجته .. يصور معاها وياخذها لبيته دخل لعندها وكان يدعي ربه انها تكون حلوه .. شافه انبهر .. آلآ انسحر من جمالها وانوثتها ما توقعها بهالجمال ابدآ
اما هي فكانت بتموت من الخوف والتوتر ما كان يهمها اذا حلو او لا بكثر م يهما انه يكون طيب وحنون ..
دخل عليها وكانت امها وامه موجودين سلمو عليه وراح يم عروسته وباس جبينها وهمس باذنها .. : آلف مبروك
نآديآ .. : ……….
طلبت منهم المصوره كم حركه ماتت ناديا من الخجل وكان بخاطرها تذبح المصوره .. آمآ ام خالد وام ناديا طلعو من الغرفه بعد م طلبت منهم المصوره
صور معاها كذا صوره ولما خلص التصوير طلع معاها لجناحهم بنفس الفندق ..

دخلت لجناحها لتبداء حياه جديده
ودخلت ويدها متشابكه بيده جلس على الصوفا وجلست معاه حاوطها من خصرها وقرب شفايفه من اذنها
خالد : قومي غيري مــلآبسك خلينا نصلي ركعتين
بدون م تتكلم قامت واخذت له روب وقميص نوم لـ نص الفخذ ودخلت دوره المياه ( الله يكرمكم )
لبست قميص نومها ولبست فوقه الروب اللي يوصل لنص ساقها .. وطلعت لقته منسدح على الفراش
نزلت عينها على الارض ومشت متوجهه للصوفا ..
قام يمها ومسكها بيدها
خالد : توضيتي
ناديا : …….. ( اكتفت بهز راسها بـ نعم )
ابتسم لها وبانت غمازته خالد .. : يــلآ قومي خلينا نصلي
اخذت عبايتها وطرحتها وصلى خالد ولما خلص صلت ناديا
لما سلمت من الصلاه نزلت عبايتها
قرب منها وحضنهااااا لدرجه انها حست بتدخل فيه ! وغرق وجهها بـالقبلآت الحاره وشاله وتوجه للسرير ..

..

صحت الصبح .. وتلفتت حولها تستشعر المكان اللي اهي فيه .. ! وتذكرت انها اول ليله مع زوجها .. وهذي صباحيتها
سحبت روبها ولفت عليه شافته نايم بعمق لبسته الروب وفتحت الدولآب بهدوء واخذت لها شورت رمادي فاتح وتيشيرت ارمادي غامق وسوت شعرها ذيل حصان ورسمت عينها بكحل فرنسي وحطت قلوس وردي وبلشر خفيف وردي وراحت متوجهه للصآله تقلب بقنوات التلفزيون
وهي بداخلها كومه قهر وكره لخالد .. ما تقبلته وتنقرب من قربه ! يمكن على شانها انجبرت فيه! ماتدري بس كل اللي تعرفه انها مو طايقه تشوف وجهه

بعد نص ساعه ..
فتح عيونه على خفيف وابتسم ابتسامه واسعه وقام من السرير واخذ له تيشير ابيض وبنطلون جينز اسود وشوز اسود وساعه سودا ..
طلع للصاله ولقاها مندمجه بـ آفلآم الكرتون
ابتسم على شكلها .. خالد : صبآح الخير يا احلى عروس
لفت عليه بنعومه وهي كارهه نفسها وبصوت قريب للهمس .. ناديا : صبآح النور ..
قرب منها وجلس جنبها .. وحاوطها من خصرها .. خالد : طلبتي فطور ولآ لسآ
تقرفت من قربه وحاولت تبعد عنه .. ناديا : لآ كنت انتظرك تصحآ ..
بعد عنها بعد محاولآتها .. خالد : زين ي قلبي انا الحين بطلب فطور

قام من عندها وراح يطلب فطور لهم

***

في مككان ثاني ..

… : بس يا يمه خلاص الرجال تزوج وما عاد هو لك
*** : لآ لي ولي ولي طول ما انا عايشه والشرع حلل له 4 يعني يقدر يتزوجني
… : انتي للحين تبينه
*** : اي ماما احبه ولله اححححبه
… : خلآص ي بنتي ما لك الا اللي يرضيك انا عمته وامون عليه وم راح يردني باذن الله
جواهر : اببببيه باي ثمن
ام صالح : ان شاء بيجيك بلآ ثمن وحطي رجلك ويدك في مويه دافيه
جواهر : تسلمين لي ي احلى اممم

***

قامت من الفطور بعد م اكلت لها لقمتين .. وهي كارهه الي جالس معاها على نفس الطاوله
وهي قايمه تبي تدخل غرفه النوم مسكتها يده
خالد : على وين ما كليتي !!
نفضت يدها منه بقررف واضح .. ناديا : شبعت !
حز بخاطره حركتها … خالد : برآآآآحتك
توجهت لغرفه النوم نزلت شوزها واسترخت على الصوفا ودخلت بـ 7 نووومه

**
كمل فطوره وهو يفكر بجفاها معه .. خالد : معقوله تكون مجبوره علي !! لآلآ مستحيل عمي تركي ما يسويها اككككيد ما يسويها .. بس وش فيها فيه عروس تتعامل مع عريسها بصباحيتهم كذا !
خلص فطوره ورآح لغرفه النوم وشافها على الصووفا
خالد وهو يمس على شعرها : ناديا .. نودي ي روحي قومي يلا جهززي شنطتك على شان نروح
ناديا بملل : على ويــــن ؟
خالد يحاول يمسك اعصابه : بنسافر شهر العسل 🙂
ناديا بجفى : رووح بروحك مالي سفره معك
خالد بفجعه : نعم !! شلون مالك ســـفره معي ؟
ناديا : هففففففف خالد وبعدين ما ابي اسافر خلنا هنا بالرياض او روح سافر انت
خالد فقد اعصابه : اسمممعيني زين يا بنت الناس تصرفاتك معي ماهي عاجبتني انتبهي لتصرفاتك ولا ولله لتشوفين وجهي الثاني
عدلت جلستها .. ناديا : أعلى م في خخخيلك اركبه _ !
خالد قامت شياطيان تلعب قدامه مسكها من ذراعها وبصراخ هز ارجاء الفندق : قسم بالله لو ما تادبتي معاي لوريك الويل وجهزي شنطتي وشنطت اليوم بعد اذان المغرب طيارتنا لروما ولو تفتحين فمك ي ويلك
ورماها بالارض بكل قسوه
وطلع من الفندق بكبره
اما هي فضلت مقهوره وسط دموعها على حياتها اللي اختارها لها ابوها
وفتحت الدولآب وحطت ملآبسه وملآبسها
قبل اذان المغرب رجع للفندق وشافها عتقلب قنوات التلفزيون
خالد بجمود : جهزتي الشنطه
ناديا ما ردت عليه واكتفت بهز رآسها بـ ( آي )
خالد : قومي البسي عبايتك بنروح لللمطار الحين
قامت ولا فتحت بفمها ب اي كلمه توجهت للغرفه ولبست عبايتها ونقابها واخذت شنطت اليد حقتها
طلعت له وكان جالس يطقطق بفونه
نضرها بنص عين ..
اسحبي الشنط والحقيني تحت
ماتت قهر ممنه .. ناديا : وانت ايش فايدتك
لف عليها قبل ما توصل يده للباب ..
خالد وملامحه كلها غضب : نعععم عيدي م سمعت وش قلتي ؟
ناديا : ايش فايدتك ! شيل شنطتك وانا اشيل شنطتي مو ملزومه بشنطتك انا !
خالد بصراخ : ناديووووه الزمي حدودك صديقيني احسن لك
نادياا بملل : م اقدر اشيل شنطتين !
خالد : اوكي شيلي الاولى وبعدين ارجعي وخذي الثاني
وطلع ولا عطاها فرصه ترد وهي ولعععت من القهر !
ونزلت شنطته وبعدين طلعت مره ثانيه واخذت شنطتها
وركبت جنبه وهي ميته تعب وانفاااسها سريعه
خالد رحمها .. بس حاب يأدبها على شان تتأذب معاه .. خالد : هههههههه ولله لو انك شايله سيارا !
لفت عليه بغضب : اوووف خالد خلاص مو سويت اللي انت تبيه ارحمني !
اكتفى بالضحك عليها وهي معصبه
ومر عند محطه .. خالد : تبين شئ من البقاله ؟
ناديا .. : آمممم ابي حليب
خالد باستغراب .. : حليب !!
ناديا : اي حليب ابي حليب فآنيلآ
سكت وراح للبقاله وجاب لها حليب فآنيلآ اخذته وشربته
خالد : احسك بزر !
لفت عليه : انا بزر
خالد : اي بزر
ناديا : وليش ان شاء الله
خالد كاتم ضحته : مدري عنك شوفي وش تشربين
ناظرت بالحليب اللي في يدها وفتحت الشباك ورمته
ناديا : والحين ؟
تفجر ضحك عليها : ههههههه الحين اثبتي لي انك فعلآ بزر
ناديا عصبت منه واكتفت بالسكوت وساد الصمت بينهم للمطار

**
فـــي الطيارا
جلست جنب الشباك وهو جنبها
وما باقي غير ثواي وتقلع الطياارا
خالد قرب منها يبي يربط حزام الامان لها لكنه تفآجئ بانها دفته بعيد عنه
خالد : وش فيك انتي
ناديا : لا تقرب مني
خالد بكامل عصبيته : الوعد مو هنا اذا وصلنا لروما اعلمك شلون اقرب منك
تملكها الخوف بس ما حبت تبين له .. ناديا : للمره الثانيه اقولك اعلى ما في خيلك اركبه
خالد : ولله لو ما احنا بالطيارا علمتك
ناديا بصوت هامس : تــــبــــــن !
خالد لف عليها : نعم .؟ من التبن قسم بالله لو م سديتي فمك لوريك شغلك قدام الناس

الــبارت الثالث …

في الطيارا ..
بعد ساعات طويله عم الصمت بين ناديا وخالد .
لفت عليه لقته غرقان بنوومه
بعدها ببنص ساعه اعلنت الطيارا وصولهم لـ ارض روما
ناديا قربت من خالد وهزته على خفيف .. ناديا : خالد يلا اصحى وصلنا
فتحه عيونه بملل : اوووكي
اخذو اغراضهم ونزلو وخذولهم فندق فخخم
او ما دخلو الفندق توجه خالد للفرااش ونام
حطت الشنط عــلى جنب وبدلت ملآبسهآ لبست بجآمه وانسدحت جنب خالد

**
تقـلبت يمين وشمال لكان م قدرت .. كان بخاطرها تنام على شان تهرب من الماضي اللي سكن بذاكرتها

**
قبل 3 سنين
كان اهل ناديا ساكنين بالخبر بحكم شغل ابوها
وكان بالخبر اخو ابو ناديا ( عم ناديا ) وكان ساكن بفله كبيراا وححلف على ابو ناديا انه ما ياخذ شقه ويجي يسكن معاه
ابو فيصل .. محمد عمره 46 حنون وطيب ساكن بالخبر ومستحيل يزعل اخوه ابو ناديا
ام فيصل .. حنان عمرها 42 جميله وخلوقه وذوووق
فيصل .. عمره 25 جميل كل البنات يتذابحون عنده
الهنوف .. عمرها 18 ححلوه وتحب بنات عمها ولا ترضى عليهم

_
وصلو للخبر وراحو عند عمهم اللي استقبلهم بالاحضان
الهنوف بلهفه على بنات عمها : وحشششششتوني ما بغيت اشوفكم
جوري وهي تضمها : ي روووووحي انتي اككككثر
ناديا : ي حبي لك يالهنوف قطعتينا من سنتين ما شفناك ’’’)
الهنوف : اهم شئ الحين التقينا
..
سلمو على عمهم ومرته
الهنوف : نوودي نزلي عبايتك ترى ما فيه احد غريب
ناديا بابتسامه تسحر : اووكي
نزلت عبايتها وكانت لآبسسه بنطلون جينز ضيق وتيشيرت نيلي بازارير ذهبيه وفلآت نيلي ولآمه شعرها ذبل حصان
الهنوف : وااااااااو نووودي حليانه مرااا
وردت خدوده ناديا بخجل : تسسسلمين عيوونك الحححلوه
وخذتهم السوالف ..

الساعه 10:ونص بالليل
ناديا : جووري
جوري : عيووني
ناديا : تسلم عيونك ’ انزلي تحت جيبي لي مويه عطششآنه
جوري : اووه نودي قولي لمنى
ناديا : منى حبيبتي جيبي لي مويه
منى : مالي خلق نعسااانه .. تصبحو على خير
هنوف : انا بجيب لك
ناديا : لا خــلآص انا بنزل
هنوف : اوكي 🙂 براحتك

نزلت ناديا ومرت بالصاله ولقت امها ومرت عمها
ام فيصل : تعالي ي ناديا سلمي على فيصل
تصنمت مكانها ! ولا تكلمت ابدآ
فيصل وهو منزل عيونه : كيفك يا ناديا
ناديا : الحمدلله .. أنـ ,ـت كيفك ك
كان وااضح عليها التوتر من نبره صوتها وهذا الشئ لآحظه فيصل
فيصل : انا بخير دامك بخير
وراااااحت على طووول للمطبخ خذت لها طوب مويه وطيرااان ع الغغغرفه
طلعت وشاافت الكل نايم الا الهنوف
ناديا باستغراب : مسرع نامو جوري ومنى !
الهنوف : هههه شكلهم تعبانات من السفر .. منتي تعبانه ؟ نااااااامي
ناديا : لآ لآحقه على النوم تعالي نتمشى بالمزرعه
الهنوف : يــلآ امشي
راحو للمزرعه بعد ما صلحو لهم كوووفي ..
ناديا : ي جمااااال الجو
الهنوف : اي يهبل .. كيف اجواء الرياض
ناديا : مثل ما هي حر موت بالصيف وثلج بالشتاء م فيه حل وسط
الهنوف : ههههه الاجواء هنا حلوه مع الرطوبه لكن ححلوه
ناديا : اي وكيف دراستك
الهنوف : ماشيه وانتي ؟
الحمدلله : بيوحشووني صاحباتي ’’(
الهنوف : ااي سنتين ماهي قليله بتقعدون فيها بالخبر بعدين عن اهلك وصاحباتي في البدايه بيكون صعب بس بتتعودين
ناديا بحزن : وش يصبرني سنتين ’’(

_
في ملحق الشباب
فهد : كيف دراستكيا فيصل .. خلصت من الماجستير ؟
فيصل بابتسامه واسعه : لآ هذي اخر سنه وان شاء الله اخذها
فهد + ناصر : ان شاء الله
ناصر : طيب مــ …
قطع عليهم حديثهم فون فيصل
فيصل : عفوآ بس ثواني وراجع
ناصر وفهد : خذ راحتك
طلع للملحق ورد على فونه
فيصل : الو .. هلا
يــآسر : هلا فيك .. شخبارك
فيصل : الحمدلله تمام انت اخبارك واخبار سامر وسليمان والكل ؟
يآسر : كلنا تممام ناقصنا انت يالقاطع
فيصل : ههههههههه ولله مشغول على الماجستير يلا ما باقي شئ واتفضى لكم

كان يدور وهو يكلم بالمزرعه وطاحت عيونه على اخته وجالسه جنبها ناديا
وضل يكلم وهو عيونه بناديا ..
وخلص من المكالمه وهو للحين مركز نظره فيها وسرحااان للبعيد
قطع عليه سرحانه صراخ الهنوف انكب عليها كووفي .. وقامت معاها ناديا
ودخل على طول للملحق قبل م تشووفه اخته او ناديا

دخلت للغرفه وهي شوي وتبكي من الحرق اللي بفخذها من الكووفي الحااار
دخلت وراها ناديا واخذت لها بيجامه ومنشفه وعطتها لـ الهنوف .. ناديا : خوووذيها وروحي للحمام بدلي ملابسك وغسلي مكان اللي انكب فيه الكوفي بمويه بارده
اخذت الهنوف البيجامه ودخلت للحمام ..
نزلت ناديا بسسرعه للمطبخ تبي كوب مويه اخذت لها كوب مويه ورجعت للغرفه
وهي تشرب المويه بالغرفه انزلق الكوب منها وانكب على السيراميك وكان الكووب بلآستك وما انكسر اخذذت الكوب ونزلت للمطبخ مرا ثانيه تبي فوطه تمسح فيها اللي انكب
وفي هذي اللحظه طلعت الهنوف من دوره المياه الله يكرمكم
وبدون ما تنتبه مشت على المكان اللي انكب فيه المويه وزلقت .. صرخت بالعلى صوووت
الهنوف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ’’ (
ركضت ناديا بهلع على الصراخ وبيدها الفوووطه ..
دخلت وشافتها طايحه بمكان المويه اللي انكبت ركضت يمها .. ناديا : هنوووف .. فيك شئ ردي علي
الهنوف بين دموعها : نادي فيصل او اي احد من اخوانك بموووت من الالم ..
اخذت الجلآل حق الصلآه ولفته عليها ونزلت بسرعه ووجها غرقان بالدموع
دخلت عليهم بالملحق وشافت فيصل وفهد اما ناصر فكان نايم بغرفته ..
ناديا بين شهقاتها ودموعها : فــ ـهـ ـد .. فـ ـيـ ـصـ ـل لحووق عـ ـلـ ـى …
فهد بخوف : وش فيك اهدي وقولي لنا وش فيك نلحق على مين ؟
ناديا : الهنوووف ..
فيصل بخوف اكبر من فهد : وش فيها احككي
ناديا : زلقت بالغرفه تككفون لحقو عليها ركض فيصل وطلع للغرفه اما فهد فضل مكانه حس انه ماله داعي يروح
دخل فيصل بغرفه الهنوف وشاف منى وجوري حولها لف وجهه على طول.. فيصل : احححم احم
نطو منى وجوري لغرفه الملابس
من وصوتها كله بكي : تككككفى فيصل لحق عليها
تقدم لها وحملها بين يده وسط دموعها اللي تزيد اكثر من الالم
وفي هذي اللحظه دخلت ناديا ووجها غرقان من الدموع … ناديا : فيصل الله يخليك شوي شوي عليها يمكن يكون فيها كسر لا سمح الله
فيصل : جيبي عبايتها وعباتك بسرعه والحقيني
ناديا بغباء : وش تبي بعبايتي !
فيصل بصراخ : وش ابيها فيها يعني من زينك خلصيني البسي عبايتك يا غبيه ابيك تروحي معاها
حز بخاطرها كلامه بس م ردت عليه وراحت لغرفه الملابس واخذت عبايتها وعبايه الهنوف

-.-
كان جالس ويهز رجله وواضح عليه الغضب والتوتر ..
اما هي فرايحه جايه ومتوتره وسط دموعها وشهقاتها
وكانت تلفت اناظر الكل بحركتها وبشهقتها المسموعه
فيصل : نادياأأ
لفت عليه : هـــلآ
فيصل : تعالي
جت عنده وجلست بالكراسي اللي جنبه
فيصل : انثبري وترتيني رايحه جايه العالم تطالع فيك م تستحين انتي
ناديا بغضب : اظن فيه اسلوب بالكلام وبعدين انا وش سويت يوم تقولي م استحي متغطيه والعالم ماهم بيدي على شان امنع نظراتهم !
فيصل بغضب اكبر :ناديووه انثربي لـ آتصل على فهد يتفاهم معاك
تضايقت كثير من فيصل وسكتت م حبت تسوي مشاكل مع فهد
طلع الدوكتر من الغرفه اللي كانت فيها الهنوف
قام فيصل وقامت وراه ناديا
الدوكتر : ايش تقرب للمريضه؟
فيصل : اخوووها
الدوكتر : فيها ألتواء في رجلها اليمين وان شاء الله شهر بالكثير او اقل وبترجع مثل قبل
فيصل : الحمدلله ,, طيب عـــآدي نشوفها ؟
الدوكتر : طبعآ … تفضلو
دخلو لها
فيصل : الحمدلله على ســلآمتك ,, خوفتيني عليك
الهنوف : الله يسلمك ,, م تخاف ع غغالي 🙂
م تكلت لها ناديا بس ضمتها بقوه وسط الدموع والشهقات من ناديا
فيصل : هههههه ولله لو انها مسويه حادث م سويتي كذا
ناديا بنبره زعل : مو شغلك
عرف انها زعــلآنه بسبب الكلام اللي قاله لها لآكنه كان متوتر على اخته وكل هالكلام طلع بعفويه
..
ضل يناظر ناديا بحبووور .

..
ضل يناظر ناديا بحبووور ..
وفاجئه ردها على نضراته .. ناديا : مضيع شئ بوجهي ؟( كانت متحجبه يعني شايله النقاب)
فـيصل صحى من سرحآنه .. فيصل : هااا
الهنوف انفجرت ضحك على اخووها
ناديا : من قال ها سمع .. مضيع شئ بوجهي ؟
فيصل : من زينك .. تراك مغتره بروحك
ناديا بقهر : دامها كذا لا تطالعي مره ثانيه !
قطع عليهم هواشهم بدخول الدوكتر ..
الدوكتر بابتسامه : كيف حالك الان
الهنوف : بخخير
الدوكتر : الحمدلله ,, اممم م قررتو للحين مين بينام عند الانسه ؟
ناديا بأندفآع : اي انا بنام عندها
رفع حاجبه .. فيصل باستغراب : بامر مين بتنامين عندها ؟
ناديا باستهزاء : بامرك ي سيد فيصل
فيصل بغضب : تستهبلي !! م فيه نوم هنا
الدوكتر : اوكي لما تتفقو بلغووني
وطلع الدوكتر
ناديا : لا م استهبل وانت بامر مين تخليني انام عند الهنوف او لا
فــيصل : انتي بنت بتنامين معاها لحالك ! انهبلتي
ناديا : ي متخلف انا بضل عند الهنوف وش علي من الرايح والجاي م يهوني
فيصل بحده : امشي قدامي بجيب امي عندها
ناديا : م راح اتحرك لا تـ ـحآول !
فيصل : متآكده م راح تتحركي
ناديا : اي ما راح اتحرك واعلى م في خيلك اركبه واللي م تطوله بيدك واصله برجولك
فيصل : انتي اللي جنيتي ع نفسك
وقرب منها وسط ترقب الهنوف اللي كاتمه ضحكتها عليهم ومسكها مع ذراعها .. وسحبها معه للسيارا
ناديا بالم : آآآآآآآآآه فك ايدي باي حق تلمسني
فيصل : ما نفع معك الطيب وش اسوي ’’ يلآ اركبي بسسسرعه
ركبت وراء وفي الطريق وهي تحاول تمسك دمعتها
فيصل : ناديا
ناديا : نـــعم
فيصل : انا اسف
ناديا : ايوا على ايش تتأسف ي سيد فيصل
فيصل : على الكلام اللي قلته لك اليوم ادري ضلت بخاطرك بس كنت متوتر
ناديا باستغراب : آي كلآم ؟
فيصل : اللي كان بغرفه الهنوف وبالممر بالمستشفى !
ناديا : آهآآآآ لآ عآدي
فيصل : اكيد عادي
ناديا : اي لا تشيل هم ومو ع شاني سامحتك هالمره تاخذها عاده
فيصل بضحكه ذووبت ناديا : ههههههههههه اي خير ان شاء الله
ووقف عند اشارا وناظرها بالمرايا وهي ناضرته لحظات اُسرت فيها قلوبهم
ضاعت بعينه وضاع بعينه .. قطع عليهم صوت السيارات لما شغلت الاشارا
وصحت قلوبهم قبل عيونهم نزلت راسها على طول وتلون وجهها من مجرد نضره منه
وهو كان بقمه السعاده ..
بــــعد آيــآم ..
هي م شافته ولا حاكته من يوم اللي صار بالمستشفى وهي تحاول تتجنبه
اما هو فـكان يتملكه شعور انه مستعد يدفع اي شئ مقابل لحظات معاها ..
ولكن عنده افكار انها م تقبلته او انها م تبيه بسبب اسسسلوبه معاها

_
نزلت من الدرج وهي مستنده على ناديا ووراها منى وجوري وراحو للصاله وجلسو
الهنوف بتعب : م تووقعت النزول من الدرج بيصعب علي بيوم من الايام
ناديا :احمدي ربك غيرك فاقد رجوله
الهنوف + جوري + منى :الحمدلله على النعمه
كان بالصاله فيه ام ناديا وام فيصل
وخذتهم السوالف مع بعضهم
وبعد دقائق .. تفاجئت بصوته من وراء الباب
فيصل : آحمم احممم يا خاله اذا م عليك امر ابي وحده من بناتك ابيها تخبر الخدم ايش ينضفو بالملحق مثلك عارف حاله الهنوف
ناديا بينها وبين حالها ( ي فديييييت هالصوت ورعايه )
ام ناديا بحنان : خذ راحتك خذ اللي تبيها
فيصل استغل الوضع : يــلآ ناديآآ امششي
بوزت جوري : وش معنى ناديا !
فيصل : لآنها الكبيرهـ
لفت جلآل الصلاه عليها وطلعت وشافته عند باب الصاله والتقت عينها بعينه لـ آول مره من بعد اللي صار بالمستشفى .. /
اسرت عيونه واسر عيونها
فيصل بصوت هامس : لبى هالعيون ..
لفت راسها يمين ويسار بتوتر
ومشت عنه للملحق مشى وراها بهيااام
دخلت للملحق وقالت للخدم ايش ينظفو
وطلعت ..

بنص المززرعه ..
تمشي تبي تدخل للبيت لكن انشلت حركتها من اسمعت صوته
فيصل : على وين للحين م شفنا القمر
تصنمت بمكانه وعينها للآرض : ………….
فيصل : نوودي احكيك وين رحتي ؟؟!!!!!!
لفت عليه وصحت سرحانها .. ناديا : آمـــر !
فيصل بابتسمه ذوبت ناديا : م يأمر عليك عدو .. كيفك ؟
ناديا : ماشي الحال .. انت كيفك
فيصل : دآمك بخير انا بخخير
ابتسمت له وكملت طرقه متوجهه للبيت لآكن تخلل توازنها و طاحت بالارض !
فيصل بهلع : ناديا وش فيك .. ؟ فيك شئ
ناديا بين شهقاتها : ااااااااي رجلي
فيصل : وش طحتي عليه !
ناديا : م ادري ’( بس فيه شئ صدمت فيه رجولي شئ صلب
راح فيصل يتفحص المكان الي طاحت فيه ولقى رشاشات مويه اللي تنحط باي مزرعه
فيصل : هذي رشاشات موويه كيف م انتبهتي لها
ناديا : صغيره مرا والزرع م شاء الله طويل شوي ! كيف بشوفها
فيصل : طيب تقدري تقومي ؟
ناديا حاولت تقوم بس رجلها عورتها اكثر : آآآآآآآآآآهـ
فيصل قرب وجلس جنبها على الزرع : من وين يعورك ؟
ناديا : نهايه ساقي
فيصل : قرب منها على اساس بيقومها بس بعدت على طول وصارت تعرج بسرعه تبي تبعت عنه وقف وهو يشوفها وركز على رجلها اللي طاحت منها بس شاف انها مجروحه ينزل منها دم
كان بكلمها لكن اختفت عن انظاره .. دخلت للبيت
راحلت فوق وهي تضغط على نفسها برغم الالم راحت للغرفه ونزلت الجلآل وشافت رجلها المجروحه وكلها دم زادت دموعها وطلبت من الشغاله تجيب لها مسحه طبيه و شاش ولزق جروح
وجابت لها الشغاله وطهرت جرحها ولفت عليها الشاش وفيه جروح صغيره على القدم حطت عليها لزقه الجروح واسترخت على الفراش ونااااامت

__
بنفس اليوم .. الساعه 4:20 العصر ..
جوري : يلا منى تآخرنا مجمع الراشد امه محمد فيه بسرعه
منى : يلا امشي
وراحو لمجمع الراشد مع السواق ..
دخلو للسوق ومن محل لمحل
جووري : منى انا بدخل مانجو .. تدخلين
منى : لا انتي ادخلي واذا خلصتي من التسوق اتصلي علي ..
جوري : اوكي
_
كانت تمشي وهي عينها بجوالها تطقطق فيه وماهي شايفه اللي قدامه
وفجــــــآءه
صدمت بكتف شخص وطاح جوالها بالارض .. ( كانت متلثمه مو لاآبسه نقاب )
عبدالعزيز ..: انا اسف مو بقصدي
ونزل للآرض واخذ جوالها وعطاها اياه
منى : لآ عادي .. مشكور
واخذت جوالها ومششششت
عبدالعزيز .. : عيونها تسحر
منى تفر بالمحلآت وهي للحين في بالها هالشخص الجمميل والذوق ..

7 بنات بمتوسطه اولاد 2024.

7 بنات بمتوسطه اولاد

خليجية

بسم الله الرحمن الرحيم قصه 7 بنات في متوسطه اولاد

البنات

…………………………………………

اميره

دلعها ميرو صديقاتها الروح بالروح افنان زي اختها شعرها قصير لونه اسود تحب صديقاتها وبس حياتها حرب عيونها سوداء لا صغيرولا كبيره بس تجذب وشفايفها عاديه والطول مو مره قصيره

…………………………………………..

افنان

دلعها فوفه شعرها وسط لين نص رقبتها لونه بني فاتح عربجيه تحب صديقاتها بذات نوره و اميره و24 ساعه مع بعض عيونها سوداء واسعه شفايفها صغيره ومو قصيره ولا طويله

………………………………………….

احلام

دلعها حلومه بس تحب تاكل شعرها طويل بني فاتح اعز صديقاتها فتون الروح بالروح عيونها حلوه عسليه شفايفها ورديه من الله صغيره وشوي قصيره

…………………………………………..

فتون

دلعها فتوو نظيفه ما تحب الوساخه ابد شعرها كيرلي لنص ظهرها عيونها واسعه وسوداء اغز صديقاتها احلام الروح بالروح شفايفها صغار وحمراء ودبدوبه وقصيره نفس طول احلام

………………………………………….. ..

رنيم

دلعها رنوش حليووه وجذابه بس الي يقرب منها الله يعينه عيونها واسعه عسليه شفايفها حمراء وقصيره مو مره وسط شعرها طويل صديقتها شفياء الروح بالروح يحبون يسولفون عن الشباب

…………………………………………

شفياء

دلعها شوش صديقتها رنيم الروح بالروح حلووه شعرها طويل شفايفها حمراء عيونها واسعه دلوعه الشله بس تحب تصارخ كل ماتشوف ولد حلو تصارخ

…………………………………………

نوره

دلعها نوير طويله وحلوه عيونها وسط شفايفها ورديه تحب صديقاتها اميره وافنان طبعا هي واسطه الشله كل المعلمات تعرفهم ولانها طويله يخلونها تشتريلهم من المقصف بس لو حطت شي فراسها تسويه يعني تسويه
………………………………………….. .
طبعا كلهم يدرسون 3 متوسط المتوسطه اهليه فيها سكن
كانو يكرهون شله الي هم مها و ساره ورانيا
….
اميره / بنات وش رايكم نطب على المدرسه الي جنبنا
افنان/ يب صادقه والله فكره
شفياء / لا يا قلبي تبينا نطب عند الاولاد
فتون / اقول شكلكم مجانين يلا بس طسو
احلام / بنات علينا ابله ام سيقان لو تاخرنا ما بتدخلنا الى بعذر
نوره /يب يلا مشينا
في الفصل ……..
الابله / خير ان شاء الله متاخره انتي وياها
البنات / يا ابله كنا في الحمام
الابله /لا يا قلبي برا انتي وياها تبين تحضريين حصتي تعالي بعذر من عند المديره
البنات / نوره انتي ما قلتي ذي من جماعتكم كلميها
نوره / خلاص يا ابله سامحينا عشاني انا تكفين
الابله / وليه من متى المعرفه
البنات فطسوو ظحك عليها
الابله / يلا برا اخذتوا نص الحصه بسواليفكم التافهه
البنات طلعو الساحه الخارجيه وشوي شافو المديره طالعه طبعا مافي حل الى انهم يطبون مدرسه الشباب لان المديره لو شافت شله طالعه برا بتشك انهم جايبين جوال او شي طبو البنات بسرعه وهربو ورا مدرسه الاولاد وكان في شله شباب عددهم 7 نفس عدد البنات البنات هربوا وانصدموا يوم شافوهم
………
في الفصل
ابله الرياضيات /بناات وين البنات الي ورا ليش كلهم غايبين
مها / لا يا ابله راحو من 4 حصه ولا عاد جو امكن هربوا
ساره / يب توقعي منهم أي شي
رانيا / يا ابله خلينا احنا ال 3 نروح ندور عليهم
الابله / اوك بس لا تتاخرون وبسرعه
………..
عند البنات شفياء الدموع في عينها والشباب منصدمين
وشوي جا الاستاذ الشباب الي ورا الي ورا المدرسه اطلعو قبل لا اطلعك انت وياه غصب الشباب قالوا للبنات لا تطلعون احنا بنطلع خلوكم شوي واحانا جايين
الاولاد / نعم يا استااذ وش تبي
الاستاذ / قدامي عند المدير
عبد الكريم / يا استاذ نسيت شماغي انت روح واحنا شوي وجايين
الاستاذ / لا يا حببيبي تحسبني غبي عشان تهرب
علي / يا استاذ انت تعرفنا خلاص ما بنهرب خلك عند البوابه واحنا شوي وطالعين
الاستاذ / خلاص بسرعه انت وياه
الشباب راحو عند البنات
محمد / خير ان شاء الله وش تبون طابين عندنا
البنات/ هاه لا كنا هاربين وجت المديره الخ ……
الشباب /ويعني تنطوون عندنا
اميره / خلاص انت وياه الحين شوفو لنا دبره
البنات سمعو رانيا وساره ومها ينادونهم
الشباب /خلاص احنا بنعطيكم تلبسون ثيابنا اوك واحضرو عنا باقي الحصص ولا تتكلمون مع احد
رنيم / لو سمحت هاذي أي مدرسه
علي / مدرسه ال….
رنيم / منصدمه هاذي مدرسه اخوووي يا ويلي
علي / اماا احسن يلا خذوا البسو
ورموا عليهم الملابس
محمد وهو يعطي اميره ثوبه خذي بس ياويلك اشوف في وصاخه وانتي طالعه رجعيه نظيف فااهمه
في الفصل عند البنات
مها / يا ابله دورنا المدرسه كااامله وما لقيناهم
رانيه / حتى فصول اول وثاني
الابله / طيب داخل الحمامات وانتو بكرامه
ساره / ايه يا ابله دورنا
الابله / مصيرهم بكره يجون ونشوف لهم حل خلاص اجلسوا
فتون / بنات يعني واحنا طالعين نمر عل مدرستنا ناخذ شنطنا
نوره / بس لو مها وشلتها كشفونا او أي ابله
افنان / الحين احنا نفكر في الشناط ولا كيف نحضر ذي الحصص ما علينا يلا الفصل
في الفصل عند الاولاد
الاستاذ سالم / يا شباب يلا رياضه قدامي انت وياه وجيبو ملابسكم الرياضيه معكم فاهمين البنات نزلو الاستاذ/ تعال انت وياه فك اللثمه الاولاد/ يا استاذ خلهم وجيههم تجب المرض الين صرفووه
في الطلووع
علي / اسمعي انتي ماقلتي ان اخوك يدرس هنا يقصد رنيم
رنيم/ ايه
علي / من بكره راح تداومين هنا فاهمه واحنا جبنا لكم كلكم ملفات مزوره والسكن الاسبوع الجاي وشوفو مع من واذا ما داومتو كلكم راح نعلم اخوها لو وحده بس ما داومت تعرفون وش يصير
البنات/ خيير ان شاء الله ومدرستنا وش تبي انت تستهبل
مازن / لا يا قلبي ما استهبل
شفياء / وجع ان شاء الله وش تبي تبينا نداوم هنا
محمد / شوفو لكم دبره مع مدرستكم يلا باي ما عندنا وقت
عبد الكريم / ومن بكره غيرو اسمائكم كل وحده تشوف اسمها الي مكتوب وتغيره وشعوركم نبيها مقصوصه ما نبي ننفضح زي اليوم كل شوي نرقع لكم عن استاذ سالم يلا باي
البنات / مرو على مدرستهم وخذو شناطهم وعلى طول راحو للسكن وتجمعو مع بعض بعد ما قصو شعورهم في غرفه رنيم وشفياء ومعهم ملفاتهم
رنيم وهي تبكي / الله لا يسامحهم وش يبون
شفياء / خلاص كلنا بنداوم معهم الله لا يوفقهم صح يا بنات كلنا موافقين خلاص
اميره / عمى شوفو حاطين اسمي مؤيد خخخخ
افنان / خلاص بناديك ايود شوفي انا اسمي فارس هههه
فتون / يلا نامو ورانا دوام كل وحده راحت غرفتها
اميره وافنان ونوره مع بعض واحلام وفتون مع بعض وشفياء ورنيم مع بعض ناموو
…………
في الصبااح
البنات باقي نايمين في سكنهم
الابله/ يابناات يلا قومي انتي وياها بنااااااات ازعجتهم
البنات/ من كل الغرف اوك يا ابله شوي ونقوم
عند الشباب
محمد/ ياشباب ما تحسون اننا وهقناهم
عبد الكريم/ لا والله من قالهم يطبون عندنا
علي/ ايه دامهم قدرو يجون عندنا اكيد بيقدرون يدرسون معنا
مازن/ خلاص الحين خلونا ننتظرهم الين يجون
مشعل / شوف ذي ما كنها الي امس تنافخ هي وصديقتها اكيد هم
فهد/ هههههههههه مشينا
عند البنات
شفياء/ وااااويجنن
فتون/ اقول اسكتي بس الحين وينهم
اميره/ افنان تعالي نمشي ونسحب عليهم
افنان /يلا
افنان وهي تمشي مع اميره حست احد يمسكها من كتفها
طبعا هي ما حست بنفسها الى وهي تظربه على يده
طلع الي ماسكها مشعل قالها عمى ان شاء الله يافارس
اميره/ اقول اسكت انت ووجهك
مشعل/ لا يا حبيبي طير *
اميره/ اقول فارس وهي تقصد افنان تعال خلنا نسحب على ذا البزر
محمد/ اقول على وين انت وياه يلا روح شوف من معك في السكن
اميره/ طيب
محمد/ شاطر يا ايود
اميره/ هفف

بنات اسفه على الاخطاء الاملائيه وانا خليتها تحت بعض لان الموقع ما يستقبل كثير
عند السكن

البنات يبون يشوفون مع من

فتون / يا ولد انا مع حلومتي

الاولاد يطالعون فيها

راحت ترقع تقول يه طلعت معك يا احمد

احلام / من جد

اما اميره تقول/ اكيد انا مع فارس تقصد افنان

وهيي تدور على اسمها انصدمت لانها طلعت مع

*****************

في مدرسه البنات طبعا البنات يعرفون ابله لانها تقرب لنوره فصارت ما تسجلهم غايبات وتحط لهم حظور ودرجات وكل شي تمام

في فصل البنات

مها/ يا ابله الغايبات /اميره وافنان وفتون واحلام ورنيم ونوره وشفياء

الابله/ مو هم البنات الي امس هاربين

ساره / ايه يا ابله

الابله / خلاص انا بشوف لهم حل***

البنات/ يمه حماااس شوفو الاولاد خقق

اميره باقي مصدومه / كيف انا مع محمد

افنان / وانا بعد مع مشعل

اميره / دخلت سكنها مع محمد وحطت ملابسها وانسدحت

افنان/ دخلت وحطت اغراضها وراحت عند اميره

اما البنات الباقي فرحانين لان شفياء ورنيم ونوره مع بعض وفتون واحلام مع بعض

دخل محمد وانسدح وقال لاميره طفي النور راحت طفتها وطلعت قابلت افنان وجلسو سواليف وشوي جاء استاذ قال يلا الي في الممرات ادخلو غرفكم

دخلت افنان وجلست تسولف مع مشعل ويلعبون سوني

اما اميره سادحه ومحمد يلعب سوني اميره نامت غوفه ويوم صحيت شافت محمد يطالع لها وهي مرتبكه ما تدري وش تقول

اميره/ خبر ان شاء الله مضيع شي في وجهي

محمد / هاه لا ابد بس ءءء

اميره / انا جوعانه بسوي اندومي تبي لك معي

محمد/ ايه

اميره / اوك

وراحت تسوي

في نفس الوقت البنات نايمين ومافي حس

اميره حطت اندومي وجلسو ياكلون ويسولفون الخ

محمد/ مره طعمه خطير

اميره/ شكرا

محمد/ العفو

اميره/ انا بنام يلا تصبح على خير

محمد/ وانتي من اهله

نامو وفي الصبح

البنات اشتروا من الكفتيريا لانها مدرسه اهليه

اما اميره ومحمد مختفيين

فهد / غريبه وين محمد

فتون/ حتى مؤيد مختفي تقصد اميره

فهد/ اقول تركي وش رايك ندور عليهم

فتون/ اووك يلا

راحوا يدورون اميره توها نازله راحت عند الكفتيريا مستنيه متى تجهزطلبيتها

محمد / جالس بعيد عنها بس يراقبها

جاء نواف من وراء اميره ودقها

نواف من شله يكرهها محمد وشلته

نواف/ ياورع قوم ما تدري ان هاذي طاولتي

اميره/ اقوا انطم قال ايش طاولتك

نواف دف اميره حتى طيحها

اميره/ الله ياخذك خخ

نواف وهو ماسكها من قميصها

وش عيد الي قلته

اميره/ قلت الله ياخذك ما تسمع

نواف/ انت وش اسمك هاه

اميره/ وش دخل بعدين فكني يلا

نواف / فكها

جاء محمد وضرب نواف

محمد/ اسمع كل شي تغلط عليه الى اصدقائي ومسك يد اميره وراح وداها غرفتهم وقال لها انتي مجنونه انا ما قلت لك لا تحتكين باي ولد طبعها في نفس الوقت كان فيه احد يسمع وش يقولون

خلص البارت 1-2

لو شفت دعم وتعليقات رح اكمل وطبعها هاذا حسابي تويتر كلكم اضيفوني ويمكن اطول بعد الاختبارات اكمل

@lool amero

انا صرت انزلها في منتدىى بويه

أحزان مراهقة الجزء 4 رواية جميلة 2024.

أحزان مراهقة (بقلمي) الجزء 4

خليجية

عندما سمعت كلمة صحيح شهقت كاد يغمى علي تملكت نفسي خرجت الى الخارج .. أصعب شعور أشعر به أختنق .. حزينة .. تائهة .. أريد البكاء لكن لم أستطع
لحق بي أخي
_ ياسمين
_ أخي أريد البقاء وحدي أرجوك لا تقلق علي
ذهبت أتجول في البحر .. ذهبت الى مكان الذي يجمعنا وجدت نفسي وحيدة … رغم كل الذي سمعته عنه مازال في داخلي .. قصي مازال أسمه محفور في قلبي كيف لي أن أنساه هكذا لماذا دخل حياتي و هو يعرف أنه سيحطمني ؟ كان سبب سعادتي و الان أصبح حزني و همي ..

مر شهر و مازلت في نفس الحالة بل حالتي زادت تعقيدا .. أتعبني كثيرا .. مرضت من أجله .. قصي خسرني و كل يوم يمر أحاول نسيانه و لكن هذه المحاولة تزيدني مرضا و إرهاقا …
في تلك الفترة سمعت أن قصي حكم عليه 8 سنوات و أخذ الى السجن .. زاد هذا الخبر من مرضي .. لن أنكر أن أخي وقف بجانبي كثيرا و ساعدني حاولا أن يخرجني من عالم الحزن .. و كذلك أمي قد أخبرتها عن كل شيء حتى أبي علم و وجهني و قال :
_ أنا والدك و من حقي أن أعاقبك عن فعلتك هذه
_ ههه العقاب الوحيد يا أبي أن تتركنا مرة أخرى
_لما لا ترضينا بالواقع يا بنيتي
_ هيا أبي عاقبني هيا
_ ليس الكلام معك
_ لا يحق لك معاقبة أمي .. يكفي إرجع الى زوجتك .. لا أريد رؤيتك
_ أنا والدك
_ والدي ؟ أرجوك أتركني وحدي
ذهب أبي .. لكني أحسست بإحساس مؤلم .. كم تمنيت أن أرتمي في أحضانه و أبكي و أقول أبي أنا تعبة .. أنا مرهقة
وقفت بجانبي صديقتي كذلك لم أتحدث عنها سابقا لكنها هي صديقة حقيقية أجدها دائما في المصاعب .. في يوم لم أذهب الى المعهد ,, جاءت الى منزلي و صرخت في وجهي .
_ هيا لنذهب الى المعهد هيا
_ أرجوك سيرين لا أريد
_ حمقاء .. غبية
_ اه أنا مريضة
_ انت لست مريضة كاذبة
_ اوووف
_ حسنا ما النهاية؟
_ لا أدري أريد أن أفرغ ما في داخلي ,,أريد أن اصرخ في وجهه
_ ما رأيك أن تزوريه في السجن؟
_ فكرة جيدة
_ هي لنذهب الأن
_ الأن؟
_ نعم نعم
ذهبت الى السجن و ووجهته عندما نظر الي إنصدم و قال:
_ ياسمين؟
_ نعم هل تغيرت؟
_ لا…
قاطعت كلامه
_ أنت أتعبتني
_ياسمين
_اصصص لا تتكلم .. لأأ أريد سماع صوتك .. كل ما قهرني أنني أحببتك… تعلقت بك.. متزوج؟ لما كذبت و أدعيت حبي .. أنت مريض .. و تاجر مخدرات أيضا؟
_ أحبك
_ اصمت .. لا تقل شيء .. يكفي كذب .. كيف أحببت رجل مثلك؟ هههه
_ أنا أسف
_ أسف؟ ما أسهل الكلمات عندك أنا أكرهك أكرهك
رحلت من السجن و في قلبي شعور .. أشعر بإرتياح .. عرضتني سيرين
_ ماذا جرى؟
_ ههه أ_حمق مازال يقول بأنه يحبني
_ اوووف مريض
ذهبت في ذلك اليوم الى الدراسة .. و أخذت قرار بنسيانه و أن أنجح في البكالوريا

نقد رواية جريئة بس إذا ناظرته باسلوبي -روايات رائعة 2024.

نقد رواية جريئة بس إذا ناظرته ..باسلوبي

خليجية

أولا تحية طيبة و بعد:
أحيي العضوة الجميلة بنوته توتة على الرواية الحلوة و أتمنى تسمح لي أعلق عليها بأسلوب ظريف و أتمنى متزعلش مني انا مش قصدي سخرية او أي حاجة وحشة
احب اقول ان المكتوب باللون الأحمر بس هو كلامي و الباقي كلام الكاتبة

جريئه بس اذا ناظرته استحي

جريئه بس اذا ناظرته استحي

الحين راااااح نبدااا يلا ..go
أحم أحم

البارت الاول ..

في عايله راقيه في تواضعها وناسها المميزين هم

الشبابـ ," البناتـ ؛؛

البناتـ ،؛

شوق " بنت متواضعه ورقيقه عمرها 16 وشعرها ناعم لنص ظهرها
يوصل وتحب البنات وكلهم ع قلب واحد وتستحيييي

تولين " متواضعه وماتحب احد يصرخ عليها او يزعلها تستحي وشعرها ناعم
لنصف ظهرها وعمرها 16

جوري " نفسس الشي تستحي و ماتحب تحط عينها بعين رجال غريييب
وحساسه وشعرها لنصف ظهرها وناعم وعمرها 17

امينه " جريئه بس مو مثل عذبه شويه بسس شعرها ناعم وطويل وكل تسوي
لها خياااال وعمرها 18

عذبه " جريئه جريئه با المررررره ومايهمها احدد شعرها طويل وتسويه خيااال
عمرها 18

اميره " مع الخيل يا شقراا وين معهم ودلوعه شعرها لاكتافها بس ناعم
وعمرها 16 "" مو من العايله "<<يعني جيتي على دي ما العيلة كبيرة أوي"
قمر " تستحي با المررررره وشعرها ناعم وعمرها 17

رنا والعنود " نفس بعض يستحون الا شوي وشعورهم ناعمه
وعمر رنا 17 و العنود 16
اشمعنى بتحددي بس نعومة الشعر يعنى سبتي كل شكلهم و جيتي على الشعر كمان كان ممكن في الآخر تقولي كلهم شعرهم ناعم بدل ما تكتبي كدا قدام كل وحدة
الشبابـ ~،

خالد " طويل وعريض وشعره ناعم وحواجبه مرسومه رسم عمره 20 حنطي
اخته عذبه

محمد " راعي استهبال مو صاحي عريض وشعره ناعم بسس مموج واسمر الا شوي عمره 21

حمد "كل شي عنده عادي بس مايحب يكلم بنات غريبات وعريض وشعره ناعم مموج وحنطي وعمره 19

زايد " شخص يهببببببل يخققق يخببببببل ويمه يمه عليه حركات ياويل حاليـ عريض و اسمر بس مو كثييير حلو وشعره ناعم وعمره 20 ""مو من العيله واخته اميره
<<بشويش بس هو انت شفتيه 🙂
سعود " عريض ويهبل بسس مو احلى مني خخخخخ بسس مو احلى من زايد عمره 19

رعد " ياوييييييل حالي عليه خقه خقه خقه جنااان شعره ناعم بسسمموج محليه عمره 20 "" مومن العيله ""
طب مين أحلى هو و لا زايد؟؟!
برضو نفس حكاية الشعر الناعم بس زاد أنهم عريض
والباقي تعرفونهم بعديين اوووووك

البارت الاول .. ( 1 )

عند الشباب في بيت الشعر الساعه 10 الصباح
بيت شعر هو لسة في حد بيقعد في بيت شعر ؟؟!!
فصول : وين البنات غريبه ماجااااو

محمد : تلاقيهم نايميييين باالعسل خخخ

عيسى : حلوه باالعسل ههههههههه

الشباب : هههههههههههههههههه<<مش للدرجة دي

ودخلت امينه و عذبه

عذبه بصوت عربجي برغم من الانوثه اللي فيه : سلام شباب
طب لو هي جريئة لازم تبقى عربجية ؟؟! مش دا معنى الجرأة
اموون : سلام

الشباب : وعليكم السلام

خالد : وين الباقي

عذبه : بصوتها الخيالي برغم من العربجه : يعني وين نايمييين ..

رعد : وانتواا موقتين مع بعض تصحون مع بعض

اموون بعربجه : كيفنا نصحى
كل شوية تقولنا أنها عربجية عشان تثبت أنها جريئة و دا بسبب أنها حددت شخصيتها قبل ما تكتب الأحداث فتحاول تثبت دا بالعافية المفروض تتخيلي الشخصية و تسيبي الناس هم الي يقرروا هي جريئة و لا لا
عذبه مكملمه : ننام

اموون : نسهر

عذبه : نطلع

امووون : ندخل

عذبه : نحب

اموون : نكره

عذبه : نكسر

امووون : نصلح

عذبه : برااااااااحتنا """ وهي ترخي الرا""">>و تعمل إيه في الألف؟؟

زايد : وش دخل الحب والكسر و الكره و التصليح و الطلعه و الدخله با السالفه انت لحقت تحفظهم

عذبه وهي تناظره : ………..
ليه ما بترديش مش انت جريئة؟؟
اموون : عادي كلها في الحياه
و الله لو طلعتي حكيمة
شوي وجا الجد عبدالله : يلا ياعيال جهزوا سيارانكم ((جمع جديد لسيارة دا عربي جديد بقى))بنروح البر
آمال بيت الشعر فين؟؟!

العيال : انشالله

رعد : اجل انا استأذن لان امي لحالها في البيت

خالد : جبها معنا تنبسط

رعد : لا مابي اكلف عليكم

طلال با ابتسامه : تجيبها ولا اكوفنك
يعني إيه اكوفنك
و بعدين إيه الذوق الرهيب دا 🙂
رعد : هههههههههههههههههه انزين يلا رايح اجيبها

زايد : يلا شباب

رعد : هههههههههههههههههه انزين يلا رايح اجيبها

زايد : يلا شباب

طلعواا الشباب الا زايد واقف مكانه وعذبه عند الباب بتطلع

زايد بصوت واطي : عذبه

عذبه با عربجه : نعم " ورجعت له "

زايد : مع من بتروحين اذا جينا بنمشي

عذبه : يعني مع من مع اخوي خلود

زايد : وانا من بيجي معي

عذبه : علامك صرت فاقد الذاكره بتركب معك اختك اميره وقمر وجوري وتولين بسس

زايد:اهاا

عذبه : طيب وش فيك تسألني اذا صاير معك شي ولا فيك النزم تعال معنا باالسياره

زايد لقاها فرصه : اي والله فيني النوووم

عذبه ": بس موتو قايل انك توك صاحي<<ذكية

زايد تورط : لا..بسس …يعني .امم ..يعني ابيييك تجيين سيارتي ع عشان يصير فلله

عذبه ماتت ضحك : هههههههههههههههههههههههه كل هذا عشان كذا يا اخي تامر امر اجي معك بالسياره بس مره ثانيه
عطني اياها كاش بدوون مقدمات وصواريخ<<<معاها حق تموت ضحك إيه الشباب الي مشفتش خير قبل كدا

زايد : ههههههههههههههه انشالله

عذبه : يلا لا نتأخر

زايد بحركه جريئه مسك يدها : يلا
لا هنا في تناقض انت لسة بتقولي انه بيلف و يدور عشان بس تركب معاه و بعدين تقوليلي مسك أيدها مينفعش
هنا عذبه ماتدري لييه استحت ما عمرها استحت من واحد (ليه هم دايما بيمسكوا ايديها))والحين
استحت لانه مسك يدها صار وجهاا احمر : زايد فكني بروح اصحي البنات

زايد و الامر عنده عادي : طيب لا تتأخرين اوووك
هع دلوقت بقى عادي

عذبه باابتسامه حيا: ولا يهمك

زايد تم يناظرها لما غابت عن عينه

جا سعود : علامك يابو الشباب

زايد : لا ابد سلامت قلبك

سعود : اجل يلا رح شغل سيارتك

زايد : وش عندك صاير ذرب
هو كدا ذرب؟؟
سعودبااستهبال : طول عمري ذرب

زايد : ايييييييييه باين من خشتك

سعود : ههههههههههههههه يالبى تسبدي

زايد : مالت يلابس مناك

وراحو يشغلون سياراتهم

ومشى الكل ..

في سياره خالد

خالد ،،شوق ،،رنا ،، العنود

سياره زايد

زايد ""عذبه ""اميينه ""اميييره ""

سياره تركي

تركي ,,تولين ,,جوري ,, قمر

سياره رعد

رعد ؛؛عيسى ؛؛ حمد ؛؛ سعود ؛؛

سياره فصول

فيصل ~ طلال ~محمد

والامهات مقسمين ع سيارتين
كويس ان فيه أمهات طب و الابهات فين؟؟
في سياره زايد

عذبه : زايد وقف عند السوبر ماركت

زايد : لييه في شي ناقصكم

امينه : اي وكثير بعد

زايد : طيب وش

اميره : شبسات

عذبه : وكاكاوات (جمع إيه دي ؟؟! يمكن قصدها شوكولاتة
امينه : وببسي وسفن اب وكودرد وكل شي

زايد : طيب بتصل ع خالد عشان ينزل البنات اللي معه
هو لازم كل البنات ينزلو عشان يشتروا؟

عذبه : زين

زايد : هلا خلود

خالد : هلا بك

زايد : نزل البنات اللي معك السوبر ماركت

خالد : اي ادري قالوا لي
زايد : زين اجل بتصل على تركي
كمان مش كفاية دول

خالد : زين باي

وسكر واتصل على تركي

تركي : الوو

زايد : السوبر ماركت

تركي فهم : البنات صح
<<ذكي ذكي يعني

زايد : هههه اي

تركي :ههههههه اوووك يلا باب

وسكر وراحوا السوبر ماركت ونزلوا البنات
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

تولين : يلا بنات كل وحده تروح وتجيب اي شي

قمر /: طيب وانتي

امينه : يعني كل ذي دلاخه حتى هي ((معاها حق

قمر /:انزين انزين لا تطولين صوتك

جوري : يلا بنات

وراحو امينه وعذبه مع بعض

امينه : عذبه زش فيك اليوم

عذبه : انا !!! مافيني الا العافيه
<<حضرته مسك أيدها
امينه : علينا بس قولي

عذبه : والله مافي شي

امينه : انزين بسألك سؤال

عذبه : قولي

امينه : وش فيك

عذبه عصبت : امنووو مافيني شي

امينه : هههههههههه امزح ياغبيه ابغاك تبتسمين ع الاقل
إيه الرومانسية دي
عذبه تبتسم : وهذا انا ابتسمت

امينه : صدق من عمرك مهبوله
امينه : صدق من عمرك مهبوله

عند شوق

تغني : ماعندي اغلا منك يشهد علي الله

خالد : سلام

التفتت شوق : هلا خلود

خالد : اخبارك

شوق : تمام اخبارك انت

خالد : عال العال

شوق : دووم الا متى نمت امس " ورجعت تقضي "
و انت مالك؟؟

خالد وهو ياخذ له كم شبس : الساعه 4 صليت ونمت تعرفين الشباب فلله
حكت لها قصة حياتك
واستهبال وانتي مشالله عليك من الساعه 9

شوق : امينه : صدق من عمرك مهبوله

عند شوق

تغني : ماعندي اغلا منك يشهد علي الله

خالد : سلام

التفتت شوق : هلا خلود

خالد : اخبارك

شوق : تمام اخبارك انت

خالد : عال العال

شوق : دووم الا متى نمت امس " ورجعت تقضي "

خالد وهو ياخذ له كم شبس : الساعه 4 صليت ونمت تعرفين الشباب فلله

واستهبال وانتي مشالله عليك من الساعه 9
و انت عرفت منين
شوق:ههههههههههههه

خالد : وين الباقي ماشفتهم اليوم على طول صحواامن النوم وركبوا السيارات هههههه

شوق : ههههههههههه قاعدين يقضون

خالد : اهااا

شوق : خلصت

خالد : لا صبري باخذلي بيره " وراح اخذ له " يلا
بيرة؟؟؟؟؟؟!!! أكيد دي في لهجتهم مش خمر

شوق : يلا

عند اميره
((لحد دلوقت مجرد وصف خالي من الأحداث و معرفناش القصة عن إيه أصلا
بطء رهيب بدون فايدة و دي طبعا وجهة نظري أتمنى محدش يزعل))

: خلصت بس بتصل ع تركي اشوف من معه باالسياره

تركي : الوووو

اميره : هلا ترووك

تركي : هلا والله اخبارك

اميره : تمام انت

تركي : عال العال علامتس

اميره : ابد بس من معك باالسياره

تركي : تولين و قمر وجوري

اميره : اهاا بجي معكم

تركي : ليه وعذبه وامينه

اميره : ماغير يهرجوون

تركي : ههههههه حياك

اميره : يسلموو باي

تركي : باي

وسكر : يسسسس

جات تولين : علامتس

اميره : بجي معكم باالسياره

تولين : الحمدلله والشكر امشي بس

اميره : طيب

ومشوا البنات

با سياره زايد

زايد : وين اميره

عذبه : راحت مع تركي

زايد : ليه

امينه : تقول حنا ماغير نتكلم

زايد : وهذا الزين

عذبه : براحتها زايد حط لنا طرب خلنا نرقص شوي
بترقصوا مع شباب ؟؟تناقض بجد

زايد : ههههههههه طيب

وقعدو يرقصون عذبه مع امينه وفلله وكل شي

ووصلو البر ؛؛؛

وانصبو الخيام ونزلو الاغراض طبعاً الشبابـ معـ البناتـ

با خيمه وماشفتواا الخيمه كللللها شبسات وشناط والشباب قاعدين

يطقوون والبنات بعضهم يرقصون طبعا اللي يرقصون

عذبه ؛؛ امينه ؛؛ والعنود ؛؛ شوق ؛؛

ويازييييييين رقصهم كل وحده تقول الزين عندي با الرقص الشرقي

يا سلاااااااام الي يقرأ كدا يقول أنهم فري و متفتحين و دا عكس الموقف الي كان زايد بيحاول فيه انه عذبة تركب معاه و بعدين فين أمهاتهم انت لو هتتبعي أسلوب الوصف لازم متتجاهليش أي شخصية و انت متجاهلة الأمهات تماما

رعد وفصول وطلال : يا هواي ويا جنوني يامن تساوي عيوني ماقدر احيا العمر دونك ماقدر احيا العمر دونك

وبدواا يطقووون ويغنون

وعيسى وخالد ومحمد و زايد تركي يصفقوون

عيسى : ورا ورا

خالد : طييييييييب

وسعود منسدح لانه مصدع منهم وبا صراخ : بس خلاص ماشبعتوا طرب

تركي : لا قم هز طولك وارقص

سعود : في الليل احلى يا غبياء

خالد يبي يقهررره : انششششالله شبااااب كملووو

سعود : ياالدلخ خلاص

خالد : انا دلخ

سعود يسلك له : اي

خالد : وش رايك تصير كمخه " وكل الشباب والبنات راحو جلسو اللي قباله واللي فوق راسه ويطقون وازعجوووو ابوووه خخخخخخخخخخ
<<هع هع هع
في الليل

كانواا الشباب والبنات برا يشوون الا زايد مع عذبه و اميره

زايد : اسمعوو هذي بعد في محشش اسمه سالم تهاوش مع اهله واخذ اغراضه وطلع من البيت وفي الطريق شاف لوحه مكتوب فيها ؛ ارجع لنا سالم ورجع المحشش وهو يبكي خخخخخخخخخخخخخ
<<لا دي حلوة
عذبه : هههههههههههههههه تووووحفه

اميره : ههههههههههههه اي والله يلا انا بطلع معهم

زايد : طيب

وطلعت

زايد : عذبه في حفله راح تصير بعد كم اسبوع للي يبي يشعر بعدين يختارون احلى شي ويفوز تشتركين

عذبه : اناا!!!!

زايد : اي انتي صراحه انتي صوتك حلو في القا القصايد

عذبه : والله اممم والله مادري وش اقولك انت رايك

زايد : والله انا عاجبتني الفكره

عذبه : بدوون حماس : اوكي بس اي قصيده

زايد : اممممممممممممم اي قصيدة عاتبوه لحامد زيد

عذبه : اوووك باكر اذا رجعنا اتدرب
طيب إيه هي تفاصيل المسابقة فين و مين الي عاملها؟؟على طول كدا تتدرب
زايد بحماس عكسها : اوووك
و انت متحمس ليه ؟؟مش كانتو بترقصوا من شوية
عذبه : قم نطلع معهم

زايد : يلا

وطلعواا الساعه 9

خالد : بنات شباب ايش رايكم نلعب سباق دبابات

جوري : والله وناسه

تركي : ماهي بشينه الفكره

سعود : يلا قومواا

تركي: اول كم احنا

حمد : احنا عشره والبنات تسعه يعني اممم 19
<<سهلة مش محتاجة امممم
رعد : طيب الحين تنقسموون لـ اقسام ويكوون فيه بنات وشباب

طلال : ابوووك ياالغه<<<<يعني إيه التعبير دا؟

رعد : هههههههههههههه

فيصل : انا مراح العب طيب

خالد : طيب

وتقسموو

عيسى ؛؛ رعد ؛؛حمد ؛؛شوق ؛؛ تتولين ؛؛ جوري

راح يتسابقون الحين

طلال : يلا 321go

وانطلقووو

واول واحد رعد

بعده تولين

بعده حمد وعيسى

بعده شوق

واخر وحده جوري

وفاز رعد

خالد : مبرووك رعد عقبال ما افوز عليك بنهأئي
كمان فيه نهائي
رعد : ههههههههههههه نشوف

المتسابقين التالين

طلال ؛؛ زايد ؛؛ وتركي ؛؛ العنود ؛؛ رنا ؛؛ اميره

وفاااز زايد ) وناااااسه (
آه صح نسيت انك بتحبيه شفتيه قبل كدا؟؟
والمتسابقين التاليين

خالد و محمد و حمد و سعود و امينه و عذبه و قمر و فيصل

وكان هذا السباق الوحيد اللي يحمس كان وناااسه وقرروا ان في هذا السباق يفوزون 2
يعني هم قرروا الأول و بعدين بالصدفة فازوا اتنين مع بعض
وفي اخر دوره كان خالد وعذبه في نفس المكان والسرعه وبجنب بعض
((و برضو لحد دلوقت لسة مفيش أحداث مجرد وصف لا يفيد سياق القصة))

تكمل يوم الجمعة الجاية
بالرغم ان عدد المشاهدات مرتفع الا اني انتبهت لحاجة مكنتش واخدة بالي منها و قررت اني اوقف الموضوع دا و بعتذر اذا كنت ضايقت الكاتبة او اي حد

ما عاش من كان يبي يهين كرامتي حتى لوكان غالي بقلمي 2024.

ما عاش من كان يبي يهين كرامتي حتى لوكان غالي بقلمي

خليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حبيت أنزل روايتي الأولى في منتداكم وياليت ألقى التشجيع
نبدأ بسم الله

♡♡
البارت الأول
دخلت بكل شموخ وثقة وغرور لقصر جدها الثري واستقبلتها الخادمة ودلتها على مكتبه
وقفت امام الباب الخشبي من اللون البني الفاخر ومسكت المقبض الذهبي وسمت بالله ودخلت ووقفت امام مكتب جدها اللي جالس خلف المكتب ذا اللون البني المحروق وكانت تتأمل الغرفة اللي تدمج مابين الموف والرصاصي وقطع عليها التأمل
صوت جدها الغليظ : إجلسي ما بک (باللغة الإيطالية )
ميرا : لاشئ أبداً أريد ان اسأل سؤالاً
جدها ( فيبر): تفضلي
ميرا : لماذا أجريت على رؤيتي وانت تكرهني
فيبر : تفضلي بالجلوس اولا
جلست ميرا بملل : هل يمكنك أن تتكلم بسرعة
فيبر: كيف حال أمگ أيتها الصغيرهہ
ميرا امتلت عيونها دموع : اتركها وشانها ألست انت الذي طرحها وقسى عليها
فيبر ضحک ثم قال: وماذا أريد بها تلک الخائنة فقط أردت السؤال عن أحوالها
ميرا وهي تحاول تمسك دموعها واعصابها وقالت بهدوء: امي ليست خائنة
فيبر بكرهہ : بل خائنة تركت والديها من أجل ذالک السعودي الغبي
ميرا بصراخ : ابي ليس غبي ووأمي ليست خائنة اتسميها خائنة لأنها أسلمت واتبع زوجها
فيبر : أجل هي من تركتني واتبع والدک الغبي
عصبت ميرا وسكت ووقفت وبسرعة خرجت من القصر بكبرهہ وهي تبكي
ميرا ودموعها على خدها وقالت بنفسها :[ ليش يسب امي وأبوي ليش يكرهم ]
ومش وهي مغمضهہ عيونها وصُدمت بشئ قوي خلاها تطيح بالأرض ……

♥ انتهى البااااارت ♥

♥♥♥♥
البارت الثاني
صدمت بشئ قوي خلاها تطيح بالأرض
ميرا : اهہ يا راسي عمى أن شاء الله
عبد العزيز : يعميك
ميرا رفعت نظرها بصدمة :. …………
عبدالعزيز انصدم من جمال عيونها العشبي بس قال : انتي عمياء ما تشوفي
ميرا بصدمة : انت عربي
عبدالعزيز قال بغرور : معك عبدالعزيز عبدالله آل. ………..
ميرا قالت بلا مبالاة وبرود لأنها ما تعرفه : طيب ايش اسوي لک يا مغرور اصفقلگ مثلا
عبدالعزيز نظرها باحتقار : شكلك ما تعرفي مين عبدالعزيز آل. ……
ميرا قالت بسخرية : مين يعني اذلف عن وجهي وتوها تنتبه للبوديقارد اللي معاه
عبدالعزيز بسخرية : تصدقين انتي مو متربية يبيلك تربية والله
ميرا رفعت يدها وضربته كف : متربية غصب عنك
عبد العزيز انصدم اول مرة ينضرب كف ومن بنت بعد مسك وجهها وقال
وهو يقرب منها : راح تندمي وقولي عبدالعزيز قال
ميرا خافت منه لكن ما بينت وقالت برتباك : بعد عني يا حقير
عبدالعزيز بعد وقال باستفزاز : مو ميت على قربك ترى ومشى عنها ومشوا البوديقار وراه وهي مشيت لبيتها ودخلت ولقت تؤامها تنتظرها وواضح عليها القلق
يارا بصراخ : ميرا وين كنتي ما تعرفي اني أخاف عليك تاخرتي حيل مو من عوايدك ابد
ميرا وهي مفجوعة من صراخها : بس بس كل هذا خوف أولا : وين كنت عند جدك
ثانيا : ليش تأخرت قابلت واحد غثه ما ينطاق ضربته كف لأنه قل أدبه علي
يارا بقلق : سوالك شئ يالخبلة
ميرا : لا ولا يقدر ناسية اني اعرف أدافع عن نفسي ولا ايش
يارا بغباء : ليش اذا أحد سوالي شئ اتضارب معاهہ
ميرا تضرب رأس تؤامها : لا انتظريه شرأيك يعني
يارا بدلع : رأي هو أن. ………
ميرا قالت بتعب : وجع من زين الوجه جاييه تتدلع علي
يارا بقهر : مييييييرا
ميرا ببرود : نعم
يارا تكمل بقهر : وجهي احسن من وجهك
ميرا مآ استوعبت : طيب واذا واسكتت تستوعب اللي قالته يارا وقالت وهي تناظرها بنص عين :
نعممم ست يارا شو قلتي
يارا بضحك : نعامه ترفسك اللي سمعتيه
ميرا : ترفسك معاي وقالت بترقيع : وأساسا وجهي احسن
يارا بضحك : واااااضح اقول لا ترقعي بس
ميرا قالت بتعب : والله ما في اتهاوش معك ولا علمتك كيف
يارا أشرت على الدرج : مقفاك بس
ميرا وهي تتثاوب : من دون ما تقولي أساسا رايحه وطلعت الدرج بتعب ووصلت للباب غرفتها ودخلت وعلى
طول رمت نفسها على السرير الوردي المدمج مع الأبيض
خلوني اوصف لكم غرفتها * * * * *
تقريبا الغرفة تدمج مابين الأبيض والوردي الفاتح الستائر ورديه وفيها تموجات بيضاء
الجهه اليمين فيها حمام والتسريحه على الجهه اليسرى في الغرفة مفرشه صغيره لونها ابيض مع وردي
فاتح فيها دولاب ابيض وثاني وردي سريرها ملكي مدموج ما بين الأبيض والوردي الفاتح وفيها كنب بالقرب من الستائر لونه
ابيض والخداديات ورديه ..
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *
قعدت ميرا تناظر فوق وهي تفكر وقالت بهمس : مين هالعبدالعزيز وأي يا ترا حيكون انتقامه على الكف هو سبني وقال عني مو متربية ولا ما ضربته اووووف تعبت افكر خليني أخذ لي شور وابدل وانام وأحسن لي وأخذت لها شور ولبست بجامتها السوداء ونامت بهدوء

♥ انتهى البااااارت ♥

البارت الثالث

صحت من النوم على الساعة 8:00 تماماً أخذت لها شور ولبست فستان أحمر قصير لتحت الركبة وكعب احمر ورفعت شعرها وخلت خصل على وجهها وحطت مرطب بلون التوت ونزلت تحت ولقت أمها وابوها جالسين يفطروا ويارا نايمة بالصالة
قالت ميرا : السلام عليكم
ردوا عليها :وعليكم السلام
أم ميرا ( إليزابيث ): أهلا ميرا هيا الفطور جاهز يجب أن تذهبي مبكرا للمطار اليوم
ميرا : حسنا أم. ………
يارا بلقافة : امي من الذي سيأتي اليوم
إليزابيث: ألم تعلمي أن بنات عمك اليوم سيحضرون
يارا بهمس: اما عاد
ميرا : يارا يعني انتي ما يحلى لك تتكلمي إلا لمن اتكلم
يارا: مدري يمكن لأنك تؤامي أحب اقطع كلامك
ميرا بسخرية : لا بالله احلفي وبعدين لفت على أبوها
وقالت بابتسامة : صباحك ورود وجوري بابا
خالد بابتسامه: صباحك فل وياسمين يا عيون البابا انتي
يارا بغيرة : اذا هي عيونك انا ايش أكون بابا
خالد بضحك : انتي روحي
ميرا تناظرها بنص عين : ارتحتي اللحين يعني
يارا بضحك : ايييه
ميرا : الحمد لله والشكر
إليزابيث وهي تجلس على الطاولة : كفاكما وهيا لتأكلا
ميرا ويارا :حسنا امي
وجلست ميرا بجنب إليزابيث ويارا مقابلتها افطروا ثم قامت ميرا
ميرا : الحمد لله وأخذت شنطتها ومفتاح سيارتها
وقالت : مع السلامة
ردوا الجميع: مع السلامة
ومشت طلعت برا البيت ركبت السيارة وشغلتها ودقايق ويدق جوالها
ردت ميرا : هلا توته اخبارك
تهاني: تمام انتي كيفك
ميرا : الحمدلله نتقابل بالمطار اوكيه
تهاني: اوكي وانا أدق على غرام واكلمها
ميرا : خلاص نتقابل هناك
تهاني : اوكي باي
ميرا : باي
ومشت ميرا وراحت للمطار أما عند تهاني
دقت على غرام : سلام غرام كيفك
غرام : هلا وعليكم السلام تمام انتي كيفك
تهاني : تمام الحمد لله على المطار
غرام: على المطار اجي اخذك
تهاني: ياليت يا حبيبتي
غرام : والله مو لله للمصلحة
تهاني : ههههههههههه ياختي اسكتي مشيها على الأقل
غرام : ههههههههه اوكي عشر دقايق وانا عندك
تهاني : خلاص لا تطولي
غرام : أن شاء الله
تهاني : مع السلامة
غرام : بحفظ الرحمن وقفلت تهاني و راحت تلبس كان لبسها بلوزة بيضاء لنص الفخذ
وبنطلون سكيني اسود ونزلت تحت عند أمها
تهاني: سلام مامي كيفك
ديانا: هلا حبيبي تمام انتي متى صحيتي
تهاني: قبل ساعتين
ديانا : اها وين رايحة
تهاني و هي تجلس على الطاولة قدامها : بروح استقبل بنات عمي
ديانا : ماشاءالله بنات مين
تهاني : بنت عمي حمد وعمي سعود
ديانا : مين بتاخذك
تهاني: بنت عمي راشد غرام
ديانا : الله يحفظكم
تهاني: آمين مامي
ديانا : خذي هذا الموكا حقك
تهاني باست رأس أمها : ثنكس مام
ديانا : العفو حبيبتي
تهاني شربت الموكا وطلعت غرفتها وخرجت لها صندل ابيض وحجاب ابيض
وحطت مرطب وردي كحلت عيونها بالاسود ولبست حجابها ثم دق جوالها
وأخذت شنطتها ونزلت بسرعة
تهاني: باي مامي غرام جات
ديانا : بحفظ الله يا قلبي
وخرجت تهاني وركبت السيارة
غرام كان لبسها فستان سماوي لفوق الركبة وبنطلون ابيض استرتش
وكعب سماوي وحجاب ابيض
غرام : هلا والله تو ما نورت السيارة
تهاني : منورہ بوجودي طبعا
غرام : لا تصدقي نفسك بس
تهاني : اذلفي بس أساسا لو ما ركبت سيارتك لبقت مظلمة
غرام : احلفي بس
تهاني: امزححح والله
غرام : عبالي بعد
ووصلوا المطار ولقوا ميرا تنتظرهم
ميرا : هلا والله بدري
تهاني بضحك : بدري من عمرك حبيبي
ميرا : ليش تاخرتو
تهاني تضيع الموضوع : ما وصلوا
ميرا : باقي نص ساعة
غرام : بنات مشتاقة لهم
تهاني : وقسم وحشوني انا كمان
ميرا : وانا بعد أن شاء الله يوصلوا بالسلامة
غرام وتهاني : اللهم أمييييين
وبعد نص ساعة وصلوا البنات
تهاني : بنات جو شوفوهم
غرام وميرا : أي والله
ميرا بصراخ :. ………………..

تاااابع
ميرا بصراخ : سرى لمى ولوحت بيدها لهم
سرى ولمى راحوا لهم وحضنوا بعض
ميرا : هلا والله اخباركم كيف السعودية مررره وحشتني
لمى : احنا بخير والسعودية تسلم عليك انتو كيفكم
تهاني : احنا بخير وبصحة وسلامة
سرى: الحمد لله كيف إيطاليا معاكم لازم تاخذونا بجولة
غرام : ايه اكيد بس طبعا تهاني وميرا المرشدات انا ما لي خص
ميرا وتهاني : نعممم
غرام ببراءة : انتو تعرفوا إيطاليا أكثر مني
تهاني : ايه واضح
ميرا : ايه حبيبتي انتي اول وحدة تكوني فهالجولة
غرام : لييييش
ميرا : بس كذا عناد
لمى : تبغوا تتهاوشوا اول شي ودونا عند خالة نايا بعدين تهاوشوا
ميرا : انا اوديكم بس الليلة حنجتمع والله يعينك غرومة
غرام : أمييييين عاد انتو حتوسخوا البيت
تهاني : أحمدي ربك أن احنا راح نجي ونور بيتك
غرام : احلفي بس
سرى تقاطعهم: بس وجع ودونا وبعدين كملوا هبالكم
لمى تكمل: بجد ترانا جايين من سفر وتعبانين
تهاني بهدوء : خلاص اليوم حنجتمع عندك غرام
غرام بهدوء مماثل : أن شاء الله
ميرا بضحك : شطورات كيف سكتوهم هههههههههههههههههههههههه
سرى ولمى : ههههههههههه احسن يستاهلوا
تهاني و غرام ناظروا بعض ثم قالوا مع بعض : لا والله احلفوا
تهاني : امشي غرام هذولا ما ينعطوا وجه
غرام : امشششي
سرى : حبايبي زعلتوا
لمى : احنا نمزح ترى
تهاني غمزت لغرام: انتو تتمسخروا علينا وتبونا نسكت
غرام : بججد
ميرا : والله نمزح ما كنا ندري أنكم بتزعلوا
لمى :والله ما كنا نقصد
سرى : يالله عاد لا تصيروا سامجات ما قصدنا
غرام : قصدتوا ولا لا انتي تمسخرتوا فينا ولا توتي
تهاني تهز رأسها: يب صادقة غرامي
سرى : بنات هيا عاد
تهاني و غرام : لا لا لا لا
ميرا : هيا
تهاني : لا لا لا
لمى : احنا كنا نمزح
غرام : لا لا لا
البنات: …………..

انتهى البااااارت ♥

رواية يكفى الم يا زمن < رواية شبابيه رواية جميلة 2024.

رواية يكفى الم يا زمن < رواية شبابيه

خليجية

رواية يكفى الم يا زمن < رواية شبابيه

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هذه اول رواية لي في ذا المنتدى و انشاء الله تنال اعجابكم رواية يكفى < رواية شبابيه
الرواية تتكلم عن 8 شباب لي كل واحد من هذولاء الشباب ماضي حزين و ذكريات قاسيه
طبعا ملاحظه الرواية لا يوجد بها بنات ولا يوجد بها حب ولا هذه الاشياء كل ما هو في الرواية انها تحكي قصة كل شاب منهم وكذلك ان هوءلا الشباب جميعهم يعشون في دار الايتام
تعريف بشخصيات
راكان
ولد طيب لكن فيه ميزه تغيره عن الكل انه دائما مبتسم ما يحب يزعل من احد او احد يزعل عليه لكن لا تدوس له طرف واحد
ماضي راكان
راكان ابوه توفى قدام عيونه و امه بعد في يوم واحد امه و ابوه توفى ابوه بحادث و امه بمرض Cancer كان في ذاك الوقت راكان عمره 6 سنوات كان ابو راكان بيروح مشوار صغير قبل ما يروح وصى راكان انه ما يتحرك من عند امه لكن ام راكان يوم تأخر ابو راكان قالت لي راكان روح يا ولدي شوف ابوك ليش اتأخر يوم كان خارج راكان جائت سياره مسرعه صدمت ابو راكان و راكان الى الان ما ينسى هذا وبعد هذا توفت ام راكان بعد ابو راكان بي 4 ساعات و بعدها نقل راكان الى دار الرعايه
الان عمر راكان 17 سنه

تركي
تركي ولد طموح و عنده احلام كبيره يحب يجلس بهدوء يكره شي اسمه ازعاج لكن متى ما هو يبي يسوي ازعاج يسوي لكن انت احذر تسوي ازعاج عنده تركي كان متربي عند امه ما يعرف وين ابوه لكن امه توفت و نقل الى دار الايتام قصة تركي راح نتعرف عليها من خلال الرواية
عمره 17 سنه

عبدالعزيز اختصار في الرواية عزوز
عزوز ولد طيب جدا ويحب المقالب و كسلان في المدرسه ما يحب يحل واجبات دائما مرح ما يعرف شي اسمه حزن مع انه ذاق الحزن لكن شخصيته مرحه جدا عمره 16 سنه عزوز امه و ابوه توفى هو عمره سنه بعد هذا نقل الى بيت الايتام

مهند هذا الولد فله بايعه من زمان كان يعيش مع ابوه لكن ابوه طرده من البيت بعد اسبوع توفى ابوه و امه متوفيه من يوم كان صغير عمره 2 بعد هذا عاش مع ابوه الى عمره 5 وبعد هذا قام ابوه طرده و بعدها نقل الى دار الايتام مهند الى ميزه ما يبكي بسرعه مستحيل حتى لو كان الزمن قاسي عليه يبكي لكن مو قدام الناس يبكي لوحده عمره 16

صهيب ولد كل شي عنده سيارات يحب يعرف انواع السيارات يحب اللوان السيارات و مميزاتها ما تهمه الدراسه يحب الازعاج مزعج كل سوي يبي يفر بسياره ما يحب القعده في البيت صهيب ابوه توفى بحادث سياره يوم كان توه عمره يوم امه بولادته عمره 16

مازن ولد مكتشف يحب ينبش في ماضي اصحابه يحب يدور المدرسه يروح غرفة المعلمين و ينبش في الاوراق من النهايه يحب الاكتشاف و كل شي عنده ولا تظلم
مازن امه و ابوه توفى بحادث ما نجى غيره امه و ابوه رحمهم الله عمره 17

فيصل ولد يحب الطبخ يحب شي اسمه طبخ يطبخ بس ما يأكل وايد عنده ميزه حلوه يوم يكون حزين يعبر عن حزنه برسم عنده مرسم خاص له هو الوحده فله و وناسه امه تزوجت ابوه كذا بدون عقد رسمي لما عرف ابو فيصل انه ام فيصل حامل طلاقها و بعد هذا جابت فيصل في السعوديه و سافرت لبنان تركت مازن عند باب الرعايه و راحت سبحان الله توفت في طياره لكن ابو مازن الى الان ما احد يعرف عنه شي عمر فيصل 17

ريان ولد حساس وايد يبكيرواية يكفى < رواية شبابيه على اتفه شي دائما ما يقول له فيصل ريان دموعك هذي لا تنزل الا على شي يسوى تنزيلها لكن ما يسمع الكلام يكره شي اسمه مطر لان امه و ابوه توفى في يوم ممطر

ريان : بابا
ابو ريان : يا عيون بابا
ريان : بروح نتمشي
ام ريان : اي والله يا ابو ريان
ابو ريان : انزين يلا
ريان : ياي
هم رايحين
جائت سياره كبيره و صدمت في سيارة ابو ريان و ام ريان و ابو ريان رحمهم الله ما احد نجى غير ريان سبحان الله كان عمره في ذاك الوقت 5 سنوات
ريان يحب يلعب كره وايد لانه تذكره في ابوه هو فنان فيها مشاء الله عمره 16

هاه حلوه الرواية ولا لا يعني اكمل ولا لا منتظر الردود يا احلى اعضاء
ملاحظه ريان ما يقرب الي راكان لا هم توأم ولا اخوان فقط اصحاب رواية يكفى < رواية شبابيه

في الفجر الساعه 4 في دار الايتام
تقسيم الغرف
راكان & مازن
تركي & عزوز
فيصل& ريان
صهيب & مهند
في غرفة راكان و مازن
راكان : مازن اقعد يكفي نوم يلا قوم لا نتأخر على المدرسه
مازن : اووووف انت شنو تبي ابي انام انقلع عن وجهي احسن لك
راكان : بالله لو ما رحت شنو بتسوي
قام مازن و بيضربه لكن راكان شرد
مازن بصوت عالي : والله يا راكان لو جيت ما تشوف خير فاهم
رد نام
خالد : خير شنو في مازن
خالد المشرف عليهم
راكان : لا ولاشي بس عشان قلت له قوم ما يبي يقوم
خالد : انت غبي في احد يقوم الحين
راكان : ليش اليوم السبت شنو فيك يا خالد الله يهداك نسيت
خالد : يا قليل الادب قول استاذ خالد مو خالد حاف بعدين يا غبي اليوم جمعه بعدين في احد يقوم الساعه 4 الفجر
راكان : اووه انا شنو دراني على بالي اليوم السبت قلت اقعدهم كلهم و اريحك انت و فهود
خالد : يا قليل الادب لا تقل فهود بعينك انشاء الله

راكان : يا ربي اجل شنو تبيني اقول عمي فهد و لا عمي خالد مثلا ولا شنو
خالد : قول استاذ فهد استاذ خالد ولا عمي يكون احسن
راكان : يالله علينا يا خلود تراك ازعجتنا يكفي المدرسه نقول لهم استاذ تبيني بعد هنا اقول استاذ لو تنطبق السماء على الارض ما اقولها وع وع شنو هذا بعدين ما في فرق بيننا هاه كله شهور
خالد : يا كذاب انا اكبر منك بسته سنوات
راكان : شنو فيها تراك الحين صغير في عمر الزهور
خالد بعصبيه : راكان اذلف غرفتك دائم النفس طيبه عليك
راكان بخوف : طيييب لا تعصب
شرد الغرفه
في الصباح الساعه 9
في غرفة صهيب و مهند
صهيب يدندن : يانا يانا يانا يانا بحبيبي اموت انا
مهند : يالله صباح خير
صهيب بأبتسامه : هلا هلا والله صباح النور و السرور هلا والله بمهند حبيبي حياتي كل شي في دنيتي
مهند : هههه يسلام اكيد وراء هذي الوناسه شي
صهيب : لا
مهند : صهيب ما هي علي هاه تراني اعرفك
صهيب : يووه مهند قلت لك ما كو شي
مهند : علينا
صهيب : اوه مهند يا غبي لا تخرب الوناسه علي
مهند : خلاص يبه انا اسف حقك علي
صهيب : هيي انا مو ابوك هذا اول شي ثاني شي ما كو شي ههههههه
مهند : مجنون
صهيب ما رد عليه و خرج من الغرفه
صهيب : صباح النور
خالد : هلا
صهيب : هلا والله صباحك فل و ياسمين يا استاذ خالد
فهد : اممم اكيد وراء كل هذا الكلام مصلحه
صهيب : لا
خالد : اقول اشش و قول شنو تبي
صهيب : اي هذا الي يفهم ابي السياره
خالد و فهد : لا
صهيب : لييش الله يخليكم
فهد : صهيب لا ترادد
صهيب : ابي اروح بكره مدرسه ما راح تخلوني اروح
خالد : ما في لا تحلم بس
صهيب : اوووف شنو هذي الحياه
قام من طاولة الطعام
خالد : الله يهديك
في غرفة صهيب و مهند
دخل صهيب هو زعلان
مهند : خير خير شنو فيه الحلو زعلان
صهيب : اقول اسكت انت لا اعطيك كف الحين
مهند : وي وي لا اكيد السالفه نار
صهيب : مهند ولي يرحم والديك تسكت
مهند : انشاء الله
خرج مهند بيروح يفطر
خالد : وين صهيب
مهند : مايبي
فهد : خليه
بعد ما انتهى الجميع من الاكل
راح خالد لصهيب في الغرفه
خالد : زعلان
صهيب : و خر عني
خالد : زعلان صح
صهيب : لا
خالد : طيب ليش ما جيئت تفطر
صهيب : مو مشتهي
خالد : اعرف انك زعلان اش معنى يوم صحيت من النوم جيئت و انت فرحان يوم قلت لك انا و فهد لا ما في سياره زعلات
صهيب : والله مو زعلان
خالد : طيب على اقل ابتسامه
صهيب يبتسم : مو زعلان ارتحت
خالد يضحك : ههه اعرفك قلبك طيب
صهيب بثقه : اكيد
خالد : احلى بعد واثق انت وجهك ذا
صهيب : طبعا
خالد : ههههه انزين يلا قوم افطر عشاني
صهيب : انزين
هاه حلو البااااااارت يستحق اكمل ولا لا بنتظار الردود

~ღ روآآية {ღ شلة آلمتوسط ღ} بقلمي ღ~ 2024.

~ღ روآآية {ღ شلة آلمتوسط ღ} بقلمي ღ~

خليجية

~ღ آلـــســـلـام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الله وبـــركـــآتـــه ღ~

~ مـــســـآء آلـــخـــيـــر / صـــبآح آلــــخــــيــــر ~خليجية

~ مـــالي بالمقدمات ~

~ ان شاءلله بكتب تكملة لروآيه كتبتها من اول بس بإسم جديد ~خليجية

~ والجزء الثاني الي فاتها الجزء الاول وتبي تقرأ من هنا ~خليجية

~ღ روآآية {ღ غلبتهم بإنوثتي ღ} بقلمي ღ~

~ آنتظروني في أي وقت بنزلها ~خليجية

ملاحظة : مأحلل الي ينقلو الرواية بدون اسمي BeshoOo

~ في آمآن الله ~خليجية

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

~ آلـــبـــآرت الــــآول ~

( يوم الـأثــنــيـن آلــســآعــه 30 : 9 ص )

نور : اخيرا خلصنا الاختبارات

وعد : اي والله الحمدلله

نور : وين بقية الشلة

وعد : لسا في قاعة الاختبار

نور : طيب تعالي نتمشى

( بعد نص ساعه )

مها : ياربي الاختبار كان صعب

نوران : ترى كان اليوم اسهل شي

مها : عارفة بس امس ماذاكرت كنت تعبانه

بشاير : باقي ناخذ الشهاده ونأجز

نور : ايه على فكرة وين بتقضو الإجازة

البنات بصوت واحد : مدري

الاستاذه : يلا بنات على بيوتكم وتعالو يوم الخميس استلام الشهايد

البنات : طيب

وعد : تذكرت

نوران : وش تذكرتي

وعد : مها وش صار في صقر

مها بعصبيه : وش لك دخل

وعد : وصرنا نغار يا مهاوي

مها : اولا انا ماأغار ثانياً اسمي مها مو مهاوي

وعد : هههههههه والله لأسميكي مهاوي بعد اليوم

نوران : مهاوي بسألك لو ممكن

مها : عن صقر لا تسأليني

نوران : لا مو عنه

مها : طيب تفضلي

نوران : اخوكي محمد ماخرج من السجن

مها : لا اعتقد باقي شهر ويخرج

بشاير : الله يعيدوا لكم بالسلامة بالصراحه كان موقف قوي
لمن اعترف بدون خوف

ريما : لساتكم تذكروا ذاك الموقف خلاص انسوا السالفه

بشاير : انا عن نفسي مستحيييل انسى

نوران : من جد مرينا بمصاعب وتبينا ننسى

ريما : واهم شي القدر جمع مها وصقر

مها : اقووووووووووووول لا يكثر بس

البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه

اسيل : بنات باص المدرسة جا يلا سريع

نور : بنات وش رايكم نروح المول نفطر

ريما : بالله فطور الساعه عشره ونص

نور : ايوا ايش فيها , يلا بنات مين بتروح

الكل بإستثناء وعد وحور : اناااااااا

( ترررررن تررررن )

مها : جوال مين يرن

نوران : اااااا جوالي يرن رقم غريب ومفتاح دولة اغرب

مها : طيب , بنات هدوء خلوها تتكلم

نوران : الو ,, مين ,,, طيب متى , , , توصل بالسلامه ,,, يلا باي

بشاير : مين الي اتصل ؟

فـــي الـــسجـــن وفـــي زاوية من الزواية المظلمة

الحارس بهمس : مااجد مااجد ياخي رد ماااجد

ماجد بصوت مخنوق : وانت بعد وش تبي مالي خلق لأحد

الحارس : انا وسام مااتذكرني

ماجد وقف وقرب منه : الا تذكرتك انت الي ساعدتك مرا

وسام : بالضبط انا وجيت ارد جميلك واساعدك في الخروج

ماجد : والله انك ذيب وانا اشهد

~ آلـــبـــآرت الــثــآنـــي ~

( يوم الـــآربــعــآء آلــســآعــه 20 : 11 مـــ )


( دق دق دق )

نوران : اوووووف مين جاي في ذا الوقت

مؤيد : لاتفتحي البااب لو واحد غريب

نوران : عارفة انا مو صغيره علشان تعلمني

مؤيد : بس حبيت اقلك لا اكثر

نوران : طيب شكرا

( دق دق دق )

مؤيد : روحي شوفي مين لايكسر الباب بس

نوران : مين

….. : اناااا

نوران : لا احسب انا … اقول مين

….. : انا هشام

نوران فتحت البااب : هلا والله بالي جانا

هشام : هلابك زوووود

نوران : مؤيد تعااااال ترى هشام رجع من السفر

مؤيد : ياهلا ومرحبا نورت المملكة

هشام : النور نوركم

مؤيد : اتفضل ادخل البيت بيتك

نوران : مؤيد ترى البيت بيته من جد

الكل : ههههههههههههههههههههههه

( ملاحظة : هشام أخ نوران ومؤيد )

بشاير : امــي فين بدر له اسبوع مختفي

أم بدر : سافر الشرقيه مع اصحابه

بشاير : مستحيــــل

أم بدر : ليش ! مستحيل

بشاير تحاول تضيع السالفه : امممم لأني ,,, خلاص انسي السالفه

أم بدر : بشاير لو في شي قوليلي

بشاير بكذب : لا لا مافي شي

أم بدر بشك : اها طيب

بشاير تقول في نفسها

( يالله وش اســـوي امس شايفته يفحط بالسياره مع شلته بــس كيف )
( اقول لأمي اكيد بتنصدم منه لا لا احسن ماأقولها بلا هم بلا مشاكل )

أم بدر : هي بشااااااير

بشاير انتبهت : ااااا ننعم

أم بدر : انا اكلمك ولا تردي ليش

بشاير : اووه انا آسفه بس تفكيري مشووش بروح ارتاح شوي

أم بدر : طيب الله معاكي

مها : يالله صقر له شهر مختفي

أم محمد + أبو محمد : نعم وش قلتي

مها بإنتباه : اااا قلت متى يطلع اخوي محمد من السجن

أبو محمد : احسبك قلتي اسم صقر

أم محمد : اي صح وينه مختفي قبل فتره كان كل مره يزورنا
ويسلم علينا

أبو محمد : سافر الامارت علشان يساعد عمه في الشغل الله يوفقه

أم محمد : اها ,,, والله انه زين ماشاءلله عليه

مها شعرت بإحبااط وعصبيه

( طــيــب ياصقر تسافر بدون ماتفكر تقولي وانـا الي )
( وثقت فيك الحقير مايستاهل اني افكر فيه ولو ثانية )

أبو محمد : مها في ايش تفكري

مها بصوت مبحوح : ولا شي لا تهتم

( يوم آلــخـــمـــيـــس آلــســآعــه 45 : 8 صـــ )

( في المدرسة )

وعد : يــــس نسبتي 94.14 في الشهادة

نور : اهم شي كلنا نجحنا وهذا اخر يوم لنا في أولى متوسط

نوران : بنآآآآآت اخوي هشام امس رجع

نور : اما عاد ليش ماقلتيلنا انو بيرجع كنا سوينا حفله

نوران : اول شي انا بنفسي تفاجئت لمن جا ,,, ثاني شي ايش بك متفاجأه كذا

نور : لا بس تحمست زياده

اسيل : بنات حور سافرت ولا درينا عنها الخاينه للصداقه

ريما : يالله الدنيا دواره

نوران : وعلى ذكر السفر ,,, هشام جاب تذاكر سفر للإمارات لشلتنا

نور : واااااااو فلــــهه ,,, متى بنسافر

نوران : بعد اسبوع ,,, كل وحده تستأذن من اهلها وتسافر معانا

وعد : يالله اهلي مارح يسمحولي

اسيل : طيب خلي اخوكي وسام يجي معاكي

ريما : صح كلامك

وعد : مدري عنهم بيقبلو ولا لا

بشاير : آآآ بنات بعترفلكم بشي مهم تعرفوه

البنات : ايش !!!

بشاير قالتلهم سالفة انوا بدر مو اخوها

اسيل : مني مصدقهه

بشاير : بكيفك صدقي او لا تصدقي

ريما : طيب كيف تعاملك معاه

بشاير : عادي

وعد : بنات ايش فيها مها زعلانه

مها بعصبيه : مني زعلانه

نور : مهاوي وش فيكي

مها : صقر سافرر الحقير

نور : طيب وش فيها

مها : المشكلة ماقلي

نور : ليش انتي ولية امرو

مها عصبت : عاارفه بس المفروض يقلي

نور : طيب بس لا تعصبي

( في ساحة المدرسة )

اسيل : ياربي الباص تأخر

بشاير : مع السلامة بروح البيت مشي

ريما : ليش مستعجلة

بشاير : لا بس برجع كذا

اسيل : طيب براحتك

بشاير راحت عند المقهى ودخلت

بشاير : بدررر

بدر : خير وش تبي

بشاير : بعلم ابوي عنك انك تفحط وتشرب سجاير

بدر : علميه وشوفي وش بيحصلك

بشاير خرجت متعصبة وفي هذي اللحظة جات شاحنة

مسرعه

بشاير بأعلى صوتها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآاآآآآآآآآآ

بدر دف بشاير من طريق الشاحنه وانصدم

بشاير بخوف : بدر قووم بدر لا تموت بدررررر

( نـــهـــآيـــة آلـــبـــآرت )

( التكملة يوم السبت ولا الاحد )

~ آلـــبـــآرت الــثــآلـــث ~

( يوم آلــجـــمـــعـــه آلــســآعــه 20 : 10 صـــ )

ام بدر ببكاء : ولدي قوووم ولدي

بشاير : اهئ اهئ خلااص يايمه مات

ام بدر بصرااخ : لاااااا مني مصدقة ولدي لسا حي

ابو بدر بغصة : خلاص هذا قضاء وقدر

بدر

( وشــ تـقولون انــا لسا حـي عـمي عـمتي اسمعوني ليش محد قادر )
( يسمعني يعني خلاص انا ميت لا لا انا حي بشاير قوليلهم اني حي )

….. : خلاص لو سمحتوا اخرجوا نبي نكفنه

بشاير مسكت امها وخرجتها

ابو بدر طالع فيه للمرا الاخير وخرج

بدر

( لااا لا تروحوا وتسيبوني تراني حي مني ميت اسمعووني ياعالم )

بشاير : انا السبب في موتك سامحني ( وراحت )

__________________________
__________________________

بدر قـــــام من النوم مفجوووع وقال بهمس : إشوه كان حلم

بشاير : الحمدلله على سلامتك ( وقدمت له باقة ورد )

بدر : الله يسلمك

ام بدر : ها كيفك الحين

بدر : الحمدلله بخير ,,, دحين انا فين بالضبط

بشاير : لا تستهبل ,,, انت في المستشفى الحين

بدر : ليش وش صار

بشاير : ماتذكر صدمتك شاحنة وجا واحد فاعل خير اتصل عالإسعاف ونقلك هنا

بدر : لا مأتذكر

بشاير : مع نفسك تستهبل علينا صح ؟

__________________________
__________________________

وعد : تكفين بروح معاهم

ام وسام : مافي سفر يعني مافي

وعد : ليش مافي

ام وسام : كذا

وسام : فين بتسافري

وعد : الامارات

وسام فز من مكانه : نعم !

وعد : ترفسك نعامة ان شاءلله

ام وسام : اتكلمي بأدب فاهمه

وعد : طيب ,,, بســــ

ام وسام قاطعتها : مابي اعتراض وموضوع السفر انسي

وسام : يمه ليش انا بسافر معاها وانتبه لها ,,, ها وش قلتي

ام وسام : يالله الا وإلا تبون تسافروا

وعد + وسام : ايه بليــــز

ام وسام : طيب أفكر

وسام : يسسس

وعد باست راس امها : مشكووووره

ام وسام : قلت افكر ماقلت موافقه

وعد : طيب خذي راحتك بالتفكير

__________________________
__________________________

نور : يالله وش اخذ معايا

نهى : ليش ان شاءلله على وين

نور : بسافر مع هشام

نهى : نعم نعم ياختي

نور : قلت بسافر مع نوران والشلة

نهى : كذابه تضحكي عليا ها

نور : كلي تبن بس

نهى : مع نفسك عاد

نور : لا والله معاكي يالهبلا

نهى : يوووه عالأقل احترميني انا اختك الكبيرة

نور : وش يعني لو انك كبيره

نهى : طيب بسألك لو ممكن

نور بإستهبال : لا مو ممكن

نهى : انتي تحبي احد

نور طالعت عليها : لا مين قال

نهى : عيونك اللي قالت

نور : قفلي الموضوع

نهى : ههههههههههههـه ,,, اقول شوفي وجهك بس

__________________________
__________________________

ام محمد بصراخ : مهااااا جوالك طفشنا من اول يرن

مها : اووه طيب اعطيني لو سمحتي

ام محمد : تفضلي

مها شافت مين يتصل ورمت الجوال : مارح ارد رقم غريب

ام محمد : ردي يمكن وحده من صحباتك غيرت رقمها

مها : صدقيني لا

ام محمد : وانتي وش دراكي

مها : مدري بس مزاج مابي ارد

ام محمد : هاتي الجوال انا برد

مها : لا خلاص مايحتاج ( وراحت غرفتها )

( ترن ترن )

مها ردت : الو ,, مين

….. : انا واحد ابي اتعرف

مها : يالحقير من فين ماخذ رقمي

….. : مو لازم تدري

مها : طيب باي ولا تتصل والله مايصرلك خير

….. : ههههههههههههههههه ,,, ماعرفتيني

مها : ولا ابا اعرف ( وقفلت الخط )

( معقولة يكون صقر ,,, لا مستحيل صوته واسلوبه مو كذا )

( ترن ترن )

مها : يالييييييييييل النشبه رجع يتصل ,,, الوو ماتفهم انت

….. : ليش معصبه ياحلوه

مها بعصبيه : كل تبن ,,, ولا عاد تتصل

….. : طيب تدري مين وزع رقمك للشباب وباعك

مها بخوف : مين ؟

__________________________
__________________________

بدر بحدة : لا مأستهبل بس بعض الناس فيهم تهور موب طبيعي

بشاير استحت : والله مو قصدي ياليته فيني ولا فيك

بدر : انتي تقولي كذا صدق ؟

بشاير : ايه صدق

أم بدر : انا خارجة عندي مشوار وبرجعلكم

بدر : الله معاكي

بشاير : وانا كمان بجي معاكي

بدر : لا اجلسي هنا بكلمك

بشاير : بعدين كلمني

بدر : لا ضروي الحين

بشاير : لكنــــ

بدر : كلمتي ماتنرد تفهمي ؟

__________________________
__________________________

….. : هههههههههههه ,,, خفتي صح

مها قفلت الخط وهيا في قمة الرعب

ام محمد : مها تعالي ساعديني

مها راحت عند امها : ليش وش في

ام محمد : صقر جا يزورنا

مها متحمسة : من جد ؟

ام محمد : ليش انا امزح ,,, خذي العصير والموية وقدميه لهم

مها استوعبت : لا ماني معطيته الحقير

ام محمد : ليش وش سوالك

مها : ولا شي بس انا مابي اشوفه كذا

ام محمد : براحتك

مها وهيا قاعدة تطلع الدرج : يالله وحشني نفسي اشوفه

وصدمت

مها : وجععع ماتشوف انت كنت بطيح من الدرج واتكسر

~ آلـــبـــآرت الــرآبـــع ~

( يوم آلــجـــمـــعـــه آلــســآعــه 44 : 5 مـــ )

__________________________
__________________________

مها : وجععع ماتشوف انت

صقر : القمر قدامي وماشوفه كيف

مها بخجل : صــــقـــر

صقر : فديت الي اوحشهم انا

مها : والله لك وحشه ,,, ليش ماقلتلي انك بتسافر

صقر : مامداني عمي كان مستعجل وماقدرت اخبرك

مها : احسبك سحبت عليا

صقر : ماعاش مين يسحب على مهاوي

مها : بغيت اسألك ,,, انت اتصلت عليا

صقر : لا ,,, يلا مع السلامه

مها : على وين

صقر : بروح البيت ارتاح

مها : طيب زين

__________________________
__________________________

تعريف بالشخصيات :

مشعل : طويل ونحيف شعروا اسود عمره 19 سنه طيب وعلى نياته على عكس صاحبه فهد

فهد : قصير جسمه متوسط مو نحيف ولا متين شعره بني عمره 19 عصبي ومغرور لاكن فيه طيبه

__________________________
__________________________

مشعل : دحين انت وش تبي بالضبط ليش ماتسيب الرجال في حاله

فهد : ياخي ابي هذي الي اسمها مها تكرهه

مشعل : وش سوالك صقر علشان تحقد عليه

فهد : لاحوووول وانت وش دخلك البنت فيها جمال وانا ابيها

مشعل : حرام عليك صقر صاحبنا من الطفولة مايصير الي تسويه

فهد : انا اعرف بس مو بيدي انا حبيتها ولو حبتني بنفذلها الي تباه

مشعل : مافي فايدة من الكلام معاك بس انا نصحتك

فهد : مشعل الكلام مايوصل لصقر انا وثقت فيك

مشعل بحزن على صقر : طيب من عيوني

فهد : تسلملي عيونك ياشنب

__________________________
__________________________

بشاير : نعم وش بغيت تقولي

بدر : كلام اني اشرب سجاير وذي الاشياء مايطلع من بيننا

بشاير : بس هذا لمصلحتك التدخين مضر

بدر : مالك دخل فيني صحتي وانا حر

بشاير بمزح : طيب اوريك انا كمان بشرب سجاير

بدر بعصبيه : والله مايصرلك خير لو جربتي بس

بشاير : ايش معنى انت حلال وانا حرام هاا

بدر بصراخ : ماتفهمي قلت لا يعني لا

بشاير بعصبيه : اوكي ,,, انا طالعه

بدر : على وين هاا

بشاير : مالك دخل

بدر : نعم !!!

بشاير : وبعدين انت كلك متكسر ماتقدر تلحقني

بدر : ياليته فيكي ولا فيني ,,, ولاتنسي كله بسببك

بشاير طنشت وخرجت من المستشفى

__________________________
__________________________

وسام : وش قرارك يمه ؟

ام وسام : انا موافقه لكن بشرط

وسام + وعد : ايش ؟

ام وسام : تنتبهوا على نفسكم تمام

وسام + وعد : تماااااااااااام

وسام : والله فله

وعد : ليش متحمس لذي الدرجه كانك ماكنت تسافر اول

وسام بإرتباك : لا بس كذا تعرفين احب اسافر

وعد : طيب استعد لأنو يوم الثلاثاء بنسافر

وسام : اوكي انا الحين رايح لمركز الشرطة بداوم

وعد : في آمان الله

__________________________
__________________________

مها تغني : مجنون احب غيرك انا ,,, وش فيني صايبني عمى

ابو محمد : الله الله الله ,,, وش مناسبة هالطرب اليوم

مها بكذب : مدري احس اني مبسوطة وبقوة

ابو محمد : ياعسى دوم اشوفك مبسوطة

مها : بطلع غرفتي توصيني على شي

ابو محمد : لا سلامتك

( في غرفة مها )

( كانت غارقة في احلامها وهي تفكر بصقر )

( ترن ترن )

مها : هلا

فهد : هلافيكي

مها : انت !!! ,,, ماقلت لك لا تتصل ثاني مرا

فهد : لا بس حبيت افيدك بشي

مها : وش تبي اخلص !!!

فهد : الي وزع رقمك صقر

مها بصدمة : كذااااب كذااااب

فهد : وعندي كم تسجيل لصوتك

مها : مني مصدقتك كذاب

فهد : طيب اسمعي ( وبدأ مقطع صوتي لمها )

مها تستمع بدون ماترد

فهد : انسي صقر تراه خاين

مها قفلت الخط وبدأت في نوبة بكاء : لا مأصدق

__________________________
__________________________

وسام بهمس : مجودي يلا وقت الهروب

ماجد : لحظة لحظة متأكد مافي احد

وسام : ايه متأكد مية في المية ( وفتح زنزانة ماجد والسلاسل الي فيه )

ماجد : اخيرا حريه

وسام : يلا البس هذي الملابس علشان يحسبوك عامل

ماجد : والله انك كفو

وسام : يلا انا بمثل انو انا خايف واقول في سجين هرب بعد ماتروح

ماجد : طيب

( وبكذا نجح ماجد في الهروب )

ماجد

( قبل ماروح اي مكان بروح بيت … )

~ آلـــبـــآرت الــخـــآمـــس ~

( يوم آلــســـبـــتــــ آلــســآعــه 11 : 9 صـــ )

__________________________
__________________________

( في قروب شلة المرجوجين )

اسيل : بنات فينكم

ريما : في البيت يعني فين

نور : هههههههههههههههههههههههههه

اسيل : ه ه ه سامجين

نور : اقول كلي تبن الحياة بدون سماجه ملل

اسيل : المهم -_-" اليوم بسوي بارتي تعالوا عندي من العصر

نوران : من متى اسيل صارت كريمة وتعزمنا ؟

اسيل : من اليوم تقريبا ,,, بنات جايين

الكل : ايه جايين

اسيل : ترى بنت جيراننا بتجي

نوران : حلو نتعرف عليها ونصير صحبات

__________________________
__________________________

صقر : اوووووف ايش فيها ماترد

فهد : مين ؟

صقر : هذي مهاوي ,,, وبعدين انت وش دخلك

فهد : اسئل عنها يعني السؤال حرام

صقر : ايه حرام لا تجيب سيرة مها على لسانك تفهم

فهد : لا ياشيخ لساني وانا اقول الي ابيه

مشعل : خلااااااااااااااااااااااااااااص ,,, اسكتوا كأنكم بزران

صقر : اه اه صح كلامك ,,, اسف فهد عليت صوتي عليك

فهد : لا وش دعوه عادي

__________________________
__________________________

ام محمد : مها وش فيكي مو على بعضك

مها بصوت مبحوح : ولا شي

ام محمد بخوف : اسمعي كيف صوتك ,,, شكلك مريضه تعالي معايا المستشفى

مها : يالله قلت مافيني شي

ام محمد : متأكدة ,,, لو فيكي شي قوليلي

مها : طيب ان شاءلله

ام محمد : على فكرة جوالك كان يرن

مها : مافيا حيل ارد

( ترن ترن ترن )

ام محمد : خلاص انا برد

مها : عادي مافي مشكلة ( لا يكون صقر بروح فيها )

ام محمد : السلام عليكم

صقر عرف انها مو مها وغير نبرة صوته : وعليكم السلام ,,, بيت ابو ياسين

ام محمد : لا اخوي غلطان بالرقم

صقر : طيب ,,, مشكور

مها : مين الي اتصل

ام محمد : واحد غلطان بالرقم

مها : اها

( ترن ترن ترن )

ام محمد : خذي صحبتك اسيل تتصل

مها : الو

اسيل : مها اخيرا رديتي وينك ,,, وش فيه صوتك

مها : في البيت بس كنت مصدعه ومالي خلق اتكلم

اسيل : سلامتك ياقلبي ,,, اليوم الشلة كلها بتجي مسوية بارتي

مها : المطلوب مني

اسيل : اووووف ايش بك ,,, بتجي ولا لا

مها : ان شاءلله اجي

__________________________
__________________________

فهد : باركلي يامشعل

مشعل : الله يبارك فيك ,,, وش المناسبة

فهد : عرفت رقم ابو مها

مشعل بحدة : وش ناوي تسوي

فهد : انت اسمع وبس

مشعل : قبل كل شي كيف حصلت عليه

فهد : قصة طويلة ومافيني اقولك هيا

مشعل : الله يستر منك ومن افكارك

( فهد يتصل على ابو محمد < يعني ابو مها / وصقر ماكان عندهم )

ابو محمد : السلام عليكم ,,, مين

فهد : انا فاعل خير حبيت انصحك لوجه الله

ابو محمد : خير وش فيه

فهد : فيه واحد اسمه صقر في نفس العمارة الي انت ساكن فيها

ابو محمد : عسى ماشر وش حصل

فهد : الزبدة ,,, لاتقرب منه تراه مهرب للمخدرات

ابو محمد بصدمة : نعم ,, وش قاعد تخرف

فهد : الدليل انه كل فترة يسافر علشان يهرب

ابو محمد : وليش مابلغت الشرطة

فهد بكذب : انا نفسي شرطي بس انا وبقية افراد الشرطة نخطط

ابو محمد : بلا تخطيط بلا غباء اقبضوه بسرعه

فهد : مامدانا الحين وبعدين انت ماتفهم في شغل الشرط

ابو محمد : طيب وبقية سكان العمارة

فهد : لا تخاف بلغناهم المهم خلي الامر سري عن صقر علشان لاتنخرب مخططاتنا

ابو محمد : طيب

فهد : يلا في امان الله ( وقفل الخط )

مشعل مصدوم : فهد انت بتنكب الادمي وش سويت من مصيبه

فهد : مشعل ارجوك لا تدخل

مشعل : كيف لا أتدخل صقر صاحبي زي ماانت صاحبي

فهد : يعني بتخبره ها والوعد الي بيننا وين راح

مشعل : لا تعليق

__________________________
__________________________

( فـــي بــيت آســـيـــل آلــســآعــه 15 : 5 مـــ )

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

مها : ياويهه فله بس ناقصنا دي جي

نور : مانحتاج عندنا اكبر دي جي

مها : فينه ماشوفه

نوران : هههههه ترى تقصدك

مها : هي احترمي نفسك انا مو دي جي ,,, انا احسن منه

نور : طيب سمعينا

مها غنت دي جي بــلــقـيــس : وعلي علي صوت يالدجي نسيني تعب قلبي ( وكملت )

البنات : ماشاءلله صوتك روعه

مها : قلتلكم بس انتو ماتصدقون

بشاير : لاتصدقي نفسك

مها : انا ماصدقت نفسي انا صدقتكم

البنات : هههههههههههههههههههههههههه

ريما : طارت الجبهه

بشاير : اصلا عادي

اسيل : بنات اعرفكم على بنت جيراننا

الكل : هلا بك

ريما : وش اسمك كم عمرك صف كم

اسيل : هييهه بشويش عالبنت

عذراء : اسمي عذراء ,,, عمري 14 ،،، صف ثاني متوسط

نوران : انتي في نفس مدرستنا صح ؟

عذراء : ايه بس مو في نفس الفصل

نوران : اهاا

ريما : بنات بنشغل الدي جي

( بعد مرور 6 ساعات )

بشاير : اوووف الوقت تأخر بأرجع البيت

اسيل : تو الناس لسا بدري

بشاير : اقول الساعه 11 ونص لازم ارجع

اسيل : طيب انتبهي لنفسك

بشاير : اكيد

__________________________
__________________________

بشاير

( عندي شعور بالخوف مدري من ايش بالضبط )

مشعل : يااختي لو سمحتي عندك جوال ضروري اتصل لاني ناسي جوالي بالبيت

بشاير انتبهت : خذ تفضل

( واتصل على رقم المطافي )

مشعل : الو لو سمحت في بيت ينحرق في حي ….. رقم البيت …..

….. : دقايق ونكون موجودين

مشعل : ياختي خذي الجوال ومشكور ساعدتيني في ازمة

بشاير وهي ترتجف : لو سمحت عيد رقم البيت

مشعل : رقم البيت ……

بشاير بإنهيار : هذا بيتنا

مشعل : لا حول ولا قوة الا بالله

بشاير جرت بأسرع ماعندها لمن وصلت البيت وهنا كانت المفاجأه

البيت بيتهم الي ينحرق

بشاير بصرااااخ : امي ابوي لاتسيبوني انا بدخل اساعدهم

مشعل مسك بشاير : لا الوضع خطير ومارح اسمحلك تدخلي

بشاير ببكاء : سيبني اساعدهم ماعندي احد غيرهم بعد الله

~ آلـــبـــآرت الـــســـآدس ~

( يوم آلآحـــد آلــســآعــه 00 : 12 مـنـتــصـف الـلـيـل )

__________________________
__________________________

(( وصلت سـيـارة الإطـفـاء و تحول البيت ومافيه الى رماد ))

رجل إطفاء : سوينا الي قدرنا عليه وللأسف الي في البيت ماتوا

مـــا تـــوا
مــــاتـــوا
مــــاتـــوا

مشعل بحزن : ماقصرتوا وان لله وان اليه راجعون

بشاير شبه مجنونه : لا ماماتوا اليوم كنت اكلمهم اليوم جلست معاهم وتونست

مشعل حس فيها لأنو حتى هوا فقد امه وابوه : اهــدئــي واستعيذي من الشيطان

بشاير ببكاء : انتوا تكذبون علي صح ؟ ،،، مسوين مقلب عليا

مشعل شهق وقال بأعلى صوت : لا مانكذب هذا قضاء وقدر رضيتي الحين

بشاير استوعبت الوضع وقالت بنبرة كلها يأس : ايـــه رضـــيـــت

مشعل بهدوء : تعالي معايا بيت اختي لمن تتحسني ويصير خير

بشاير ببكاء : مستحيل اجي معاك انت واحد غريب

مشعل : يالله بيت اختي مو بيتي ,,, استغفرالله بس

بشاير بجديه : تراك صرت مطوع

مشعل : هههههههههههههههههه ,,, طيب وش فيهم المطوعين

بشاير مسحت دموعها وابتسمت : فيهم كل الخير

مشعل : ماقلتيلي ,,, وش ردك

__________________________
__________________________

نوران : اوووف وش ذا الفلم الخايس مافيه اكشن ولا مغامره

هشام : ههههههههههه ,,, هذا فلم عن علوم الهندسة

نوران : مرا ملل ,,, انت تبي تصير مهندس ؟

هشام : ايه ان شاءلله وانتي وش ودك تصيري

نوران : امممممم للحين مافكرت ولا ابا افكر

هشام : ليش !!!

نوران : مابي اوجع راسي من دحين ,,, بروح شوي وارجع

هشام : طيب

( بعد عشر دقايق رن جوال نوران )

هشام : نورااااااااان جوالك يرن

نوران : شوية وجايه

هشام رد : الو ,, مين

نور : نوران وش فيه صوتك

هشام كاتم الضحكة : انا اخوها هشام

نور فرحت : كيفك ,,, الحمدلله عالسلامة

هشام : بخير ,,, اتصلي بعد شوية لأنو نوران مشغوله

نور : لا خلاص مايحتاج اتصل بس سلملي عليها

هشام : طيب يوصل ( وقفل )

نوران : مين الي اتصل

هشام : وحده اسمها نور تسلم عليكي

نوران : وليش رديت ان شاءلله

هشام : بصراحة كذا لقافه

__________________________
__________________________

( دق دق دق دق )

ام محمد : مها شوفي مين عالباب

مها : مين !!!

صقر : انا صقر

ابو محمد دف مها بقوة

مها : ااااااي ,,, وش سويت ليه دفيتني

ابو محمد : لا تفتحي الباب

مها : ليش يبه ترى هذا صقر

ابو محمد : اعرف انوا صقر علشان كذا لا تفتحي الباب ماتفهمي !!!

مها : وش سوالك صقر تراه طيب

( ابو محمد قال لمها السالفه كلها )

مها بعتاب : خسارة عليك يايبه وش دراك انت شفته

ابو محمد : لا ماشفته بس الي اتصل كان متأكد

مها : يمكن هذا واحد حاقد عليه يبا يخرب سمعته

ابو محمد : والله صح كلامك ,,, بس انا بتأكد على طريقتي

مها : وش هذي الطريق ؟

__________________________
__________________________

فضة عمرها 17 شعرها اسود طويلة شوي طيبه تحب تستهبل كثير وتحب اخوها الوحيد
مشعل يتيمة ام واب

__________________________
__________________________

( يوم آلآثـــنـــيـــن آلــســآعــه 10 : 7 آلـــصبـــآح )

فضة : بشاير حبيبتي قومي من النوم

بشاير قامت بفزع : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

فضة : بسم الله عليك وش في

بشاير بشهقات : ولا شي بس حلمت بكابوس

فضة : يلا تعالي معايه جهزت الفطور

( في سفرة الفطور )

مشعل : ها كيفك اليوم

بشاير بإمتنان : الحمدلله تمام ,,, ومشكورة على جميلك هذا مارح انساه

مشعل : لا عادي ماسويت شي

فضة بمزح : مالت عليكم عبروني عالاقل

مشعل + بشاير : هههههههههههههههههههههههههههههههه

فضة : مشعل الباب يدق رح افتح

مشعل : ميييين ؟

فهد : انا

مشعل : هلا والله اتفضل معانا عالفطور

فهد دخل معاهم : السلام عليكم

فضة + بشاير : وعليكم السلام

فهد : عفوا مشعل من ذي

مشعل : اعرفك على بشاير ضيفة عندنا

فهد : اها

( بعد 10 دقائق )

بشاير : الحمدلله شبعت

فهد : على وين تونا بدينا

بشاير بنظرة غريبة : اقول شبعت ماتفهم ( طلعت من عندهم ولحقتها فضة )

فضة : ايش بك شكلك مضايقه

بشاير : ايه من ذا الي اسمه فهد

فضة : وش سوا علشان تضايقي منه

بشاير : وجععع طول الوقت عينه علي

فضة بإستهبال : شكله معجب

بشاير بخجل : مع نفسه اصلا مايستاهل احد يعطيه وجه

( عند فهد ومشعل )

فهد : ايش فيها انزعجت مني ؟

مشعل معصب : كله من نظراتك والله انك مزعج

فهد : هههههههههههههه ,,, طيب وش اسوي خقه

مشعل : اانت كل بنت تشوفها تقول خقة

فهد : افا عليك ,,, بس هذي مو

مشعل قاطعه : اقول قفل السالفه ولا بصير تصرفي معاك غير

فهد عصب : الشره موب عليك الشره علي اجي عندك ( وخرج من البيت )

__________________________
__________________________

وعد : وسام وش فيك كذا مرعوب

وسام : …………..

وعد : ياخي رد علي

وسام : الي فيني مكفيني سيبيني في حالي

وعد : والله العظيم مارح اسيبك الا لمن تقلي وش فيك

وسام : ااااااااه اه انا سويت جريمة

وعد : وسام اتكلم

وسام : اصلا انا المفروض اموت

وعد بصراخ : اقووول لا تتكلم بألغاز

وسام : تدري وش سويت ,,, انا انسان مايستاهل يعيش ولو دقيقه

وعد : يالله تتكلم ولا كيف

وسام : انا ……………

~ آلـــبـــآرت الـــســـآبـــع ~

( يوم آلـآثـــنـــيــن آلــســآعــه 00 : 12 الـــظــهــر )

__________________________
__________________________

وعد : يالله تتكلم ولا كيف

وسام : انا ……………

وعد بعصبية : رفعتلي الضغط

وسام : انا سويت جريمة هربت مجرم خطير

وعد بصراااخ : وشششش تقوووووول

وسام : غضي صوتك لحد يسمعك

وعد : طيب قلي وش حصل ليش هربت

وسام قلها القصة كلها

وعد بصدمة : انت كنت تدري انو ذا الشي غلط

وسام بإنهيار : والله ماكنت اعرف انه مجرم خطير احسب تهمته بسيطة

وعد : الله ياخذك قول آمين

وسام : انا جاي افضفض وانتي تزيدي كل شي تعقيد

وعد شهقت : تعرف وش اسم المجرم ولا ماتعرف

وسام : اسمه ماجد ال……

وعد ارتجفت : تدري منوا هذا ههااااااا

وسام : لا بس الي اعرفه انه سجين خطير

وعد : هذا المجرم الي قلتلك عنه اننا مسكناه بصعوبة

وسام : يالله وش اسوي وين اودي وجهي الحين

وعد اعطت وسام كف

وسام بنبرة حادة : تراني اكبر منك ومااسمحلك

وعد : تستاهل ياحقير تدري يمكن الحين قتل ولا ذبح احد

وسام : ايه انا ادري يلا بروح

وعد : وين بتروح في زي هذا الوقت

وسام : بصلح غلطتي ياذابح يامذبوح

__________________________
__________________________

بشاير : فوفو ممكن طلب

فضة : امري

بشاير : بزور اخوي في مستشفى … ،،، وابيكي تجي معايا

فضة : يلا قبل لا يخرج منها

( في المستشفى )

بشاير : بدر كيفك اليوم

بدر كان يقرأ مجلة ومو مهتم لوجودهم

بشاير : اقول انا اكلمك ليش تطنش

بدر : خلتوني هنا كم يوم لازيارة ولا خبر

بشاير تذكرت وبدأت تبكي : انت ماتدري وش صار

بدر ببرود : الا ادري ومن زمان

فضة : انا خارجة علشان تتكلموا براحتكم

بشاير : تعرف ؟؟؟ وكيف

بدر : واحد من اخويااي قلي

بشاير : وكل هذا البرود على بالي بتدمر

بدر بهدوء وبحزن : انا فقدت اهلي وانا صغير علشان كذا الخبر مر عليا بدون ماحزن ولا شي

بشاير : انت واحد نذل مافيك ذرة من الرحمة

بدر : قلت خلاص انا فقدت اهلي مرتين الاحساس عندي انعدم

بشاير بحزن : عرفت شعورك يوم فقدت اهلك وانا اسفة لو جرحتك ,,, في امان الله

بدر : على وين ؟

بشاير : عالبيت

بدر استغرب اول مرا تجاوب بهدوء : مو احترق وين تسكني الحين

بشاير : عند زميلتي هذي الي خرجت قبل شوي

بدر : بخرج من المستشفى تحسنت

بشاير جلست عالكرسي : وش تقول انت مافي خروج لسا ماتحسنت بلا كذب

بدر استغرب : ومن متى تهمك صحتي

بشاير : من زمان بس انت ماتهتم لممن اكلمك

بدر بإبتسامة : بس خلاص انا طفشت من المستشفى

بشاير

( اول مرا اشوف بدر يبتسم بإبتسامة امتنان )

بدر : هيه بشاير فيكي شي

بشاير : مافيني الا العافيه

بدر مسك العكازات : يلا عالبيت انا مليت من جو المستشفى

بشاير : اي بيت !

بدر : في بيت لنا قديم لسا معاي مفتاحه نقدر ندبر نفسنا فيه

بشاير : كل هذا وانا مني داريه

( عند باب المستشفى )

فضة : بشاير فين رايحه

بشاير : مع اخوي ,,, واحب اشكر استضافتكم ليا واشكري مشعل

فضة : ماشاءلله ذا اخوكي

بشاير : مو بالضبط

فضة : اها ,,, طيب بس لا تنسي تزورينا

بشاير : ولا يهمك

__________________________
__________________________

مشعل : اليوم نبي نفلها في الاستراحة مين معاي

فهد : اكيد انا اول واحد معك

مشعل : وانت ياصقر ليش ماترد

صقر بعصبيه : مالي نفس سيبوني في حالي

مشعل اعطى فهد نظرة بمعنى شفت وش سويت

فهد : وش فيك يالخوي معصب مو لايق عليك

صقر : الحظ صار زي وجهك

مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد : ليش وجهي مو عاجبك

صقر : كل تبن انت ووجهك

فهد تفشل : يابوي طنش كل شي يخرب عليك جوك

صقر : تدري مين مخرب جوي

فهد ببراءه : مين ؟

صقر : انت وامثالك

فهد : صقر انا وش سويتلك علشان تكرهني

صقر : اصلا انت الي يشوفك من بعيد يكرهك

مشعل : ههههههههههههههههههههههههههه يسعد جوك حبيب قلبي

فهد بقهر : تراني استظرفت معاك كثير وانت ماصدقت على الله

صقر حضن فهد : استحملني هذي الايام مزاجي متقلب

فهد : اوعدني مهما سويت ماتزعل

صقر : وانا اقدر ازعل منك

مشعل : يالله تعالو نتونس مع باقي الشلة في الاستراحة

__________________________
__________________________

ابو محمد : صقر طلع بريئـ ,,, مسكين مظلوم

مها : شفت يابوي قلتلك صقر مايسوي كذا

ابو محمد : ومن فين كل هذي الثقة

مها تحاول تضيع السالفة : لا بس قلبي كان حاس انه مظلوم

ابو محمد : لزوم اتصل عليه واعتذر

مها : ايه هذا من اصولنا

صقر : نعم مين معي

ابو محمد : معاك ابو مها

صقر فز من مكانه : كيفك عمي

ابو محمد : الحمدلله على كل حال ,,, وانت شعلومك

صقر : بخير دامك بخير

ابو محمد : السموحهه عن الي صار

صقر : لاعادي ياعمي ماينزعل منك

ابو محمد : ونعم التربيه ,,, وعلشان كذا حبيت اعزمك على مطعم ( …. ) اليوم بعد صلاة العشاء

صقر بتردد : بس انا مع اخوياي في الاستراحه

ابو محمد : ياويه بس ساعه بعدين ترجع

صقر وشوي يتشقق من الفرحة : طيب من عيوني

ابو محمد : يلا توصيني على شي

صقر : سلامتك ( وقفل )

مها : ها وش قال

ابو محمد : ولد اصول

مها اكتفت بإبتسامة

__________________________
__________________________

( في قروب الشلة )

نوران : بنات لاتنسوا موعدنا يوم الاربعاء الساعه ثمنية الصباح

نور : مستحيل اضيع فرصة اني اسافر

نوران : ههههههههه ,,, متحمسة مرا

نور : النوم مايجيني من الوناسه

نوران : فين بقية البنات

وعد : هنا ,,, انا اخيرا امي وافقت

ريما + اسيل : جايين اول ناس

مها : بأذن الله ,, وربي فرحاانه

اسيل : ذا كلو علشان السفر

مها : يب يعني علشان وشو

اسيل : علشاني صح

مها : مع نفسك

ريما : هههههههههههههههههههه

اسيل : اكيد مع نفسي يعني مع مين

مها : طيب خلاص عرفنا ,,, يلا باي انا طالعه

وعد : فيني لقافه لوين طالعه

مها : للمطعم ,,, واحسن شي ابوي عزم صقر

وعد : وانا مالي دعوه

مها : احسن شي منتي في ولا كنتي بتخربي الطلعه

اسيل : ههههههههههههههههههههههه

__________________________
__________________________

مشعل : شكلك مستانس

صقر : ايه ابو البنت الي احبها عزمني

مشعل صفق : تستاهل يابو الشباب

فهد قرر يترك صقر في حاله : بالتوفيق

صقر : الله يوفقك انت وهوا يلا انا راجع البيت اتجهز

__________________________
__________________________

(( في المطعم ))

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

النادل : ها وش طلبكم

ابو محمد : جيب لنا افخر عشى في المطعم لأربعه اشخاص

النادل : دقايق ويجهز طلبك

ابو محمد : هلا بصقر

صقر : هلابك زود عمي

ابو محمد : معليش امس ولا قبل امس ماضيفتك عندي

صقر : عادي

ابو محمد : ايه تذكرت انت قلتلي بتكلمني في موضوع

صقر : ايه في موضوع بخصوص مها

~ اسفه مارح انزل بارت اليوم ~

~ لانو مرضت وتفكيري مشوش ~

~ تحياتي ~

BeshoOo