اختيار احمر الشفاه حسب البشرة 2024.

اختيار احمر الشفاه حسب البشرة

تحتار الفتيات في اختيار اللون المناسب لأحمر الشفاه المناسب لبشرتها، وعادة تختاره مناسبا لألوان ملابسها، فهناك العديد من الألوان ودرجات مختلفة من اللون الواحد لأحمر الشفاة، فتجد بعض الفتيات صعوبة في تحديد لون أحمر الشفاة المناسب لبشرتها دون تحيده وفقا لدرجات الملابس فقط، فعليك أن تختاري أحمر الشفاة المناسب لكي أولا ثم تختاري بين الدرجات التي تتماشي مع مظهرك الأخير.

ويعتبر اللون الأحمر هو الأكثر جاذبية في ألوان أحمر الشفاة ولكن تختلف درجاته فقد تجدين أكثر من 12 درجة في اللون الأحمر، ويجب أن تعرفي أيهم مناسب أكثر لبشرتك ولشكلك حتى تحصلي على مظهر جذاب.

فإذا كنتي من أصحاب البشرة الفاتحة احذري من الألوان الغامقة مثل الأحمر الغامق والبنيات لأنها متناقضة مع لون بشرتك الفاتح، ويفضل أن تستخدمي الألوان الفاتحة مثل الزهري والبرتقالي الفاتح والأحمر الأرجواني، وذلك علي عكس أصحاب البشرة السمراء الغامقة، يجب تجنب الألوان الفاتحة والخفيفة، لكن يعتبر أصحاب البشرة السمراء هم الأكثر حظا لأن معظم ألوان أحمر الشفاه سوف تبدو جيدة بالنسبة لهم.

الشقراوات تكون الألوان البرونزية والدافئة مناسبة لهم، مع اللون الأحمر الفاتح اللامع، أما البشرة القمحية فإن جميع درجات اللون الأحمر والبنفسجي والألوان الترابية والبنية والبيج تكون هي الأنسب

سسلمت يدآكِ يعطيكي العآفيةة
شكرا على ردودك يا غالية
شكرا حبيبتي على موضوعك الرائع
هذا واجبي يا قمر
يعطيك العافيه حبيبتي عالمعلومات الرائـعه
الله يعافيكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.