الغلوس واستخدامه الصحيح للشفاه -موضة 2024.

الغلوس واستخدامه الصحيح للشفاه

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

كثير من النساء يعتبرن الغلوس مستحضرا يضفي نفحة شبقية على الشفاه وبالتالي يعتقدن ان استعمالة خاص بالفتيات الصغيرات وبالذات في مرحلة نضوجهن.. يؤكد اختصاصيو التجميل ان لهذا المستحضر ((الغلوس)) مزايا تهم كل النساء بغض النظر عن اعمارهن,

فالفتيات الصغيرات يقبلن علية لسهولة استخدامة كما يتيح لهن عملية التجميل والتزيين بلا اخطاء.. فيما تستخدمة النسا النشيطات اللواتي يرغبن في اخفاء اثار الاجهاد والاعياء ولمنح الاشراقة للوجه.. اما بالنسبة للنساء الناضجات فيستعملنة لكي تبدو شفاههن كبيرة خاصة ان حجم الشفاه يتقلص مع التقدم في العمر.

//

واللافت للنظر في الوان ((الغلوس)) انه يبدو حيا بداخلة بينما يكون شفافا اذا وضع فوق الشفاه لذلك وفي حالة الطلب على اقتناء غير الشفاف منه يستحسن تجربته للتأكد من اللون المطلوب ودرجة الشفافية.. من هنا نلاحظ ان محلات مستحضرات التجميل دائما تقدم نماذج خاصة بتجربته وذلك بوضع القليل منة على ظهر اليد للتأكد من درجة الشفافية.

نصائح مهمة:

– يستحسن تفادي استعمال غلوس ذو اللون المعدني او الفاقع اللون او الحار في حالة البشرة الفاتحه.

– اكبر مساوئ الغلوس انه سريع الزوال.

– عند وضع الغلوس لابد ان تفكر المرأة وضع احمر شفاه قبل وضعة على الشفتين.

– الاكتفاء بوضع الغلوس وسط الشفتين في حال وجود تجاعيد رفيعة في زاويتي الفم.. وللحيلولة دون ذلك يجب ان تستخدم المراه قلم تحديد شفاه من ذات لون الغلوس او يكون قريبا من لون الشفتين الطبيعي.

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

هواية حلو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تراجي عراقية خليجية
هواية حلو

الاجمل هو مرورك العطر نورتي"

خليجيةخليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.