تعرفي على فوائد النوم بالجوارب -لصحتك 2024.

تعرفي على فوائد النوم بالجوارب

قد يظن الكثير من الناس أن النوم بالجورب يقع ضمن العناية بالقدمين والحفاظ على نعومتها إلا أن الأمر ليس هكذا تماماً بل هناك فوائد عدة مترتبة عند النوم بالجوارب وخاصة الجوارب المصنوعة مخصصاً للنوم:

– تمنعين تشققهما: من أهمّ فوائد نومك بالجوارب طيلة الليل، هو أنّك تحمين قدميك وتحافظين على نعومتهما وتمنعينهما من التشقق. ألا نستيقظ جميعنا لنتفاجأ أنّ أقدامنا متشققة ويؤسفنا شكلمها وييسبب لنا الألم؟! التزمي الجوارب.

– تحافظين على حرارتهما: يشتكي عادةً الناس أجمعين من برودة القدمين على اعتبارها سبب للازعاج والأرق أثناء النوم. في حال كنت تنزعجين من برد قدميك ولا تستطيعين مواصلة نومك بعمق، فباشري بارتداء الجوارب ليلاً وتخلّصي من هذه المشكلة.

– تمنعين تعرّقهما: إن حركة تنفّس الجسم ككلّ خلال الليل في بعض مناطق الجسم، تسبب التعرّق خلال الليل الذي قد يسبب لك الازعاج، التعرّض للبرد أو تشكّل الفطريات في حال كانت الحالة تتمثّل بتعرّق الأقدام تحديداً. لذا من المهمّ أن تنتعلي جواربك كونها تمتصّ التعرّق وتمنعه من إحاطة القدم بمعنى آخر تحارب انتشار الرطوبة حول قدمك، على جسدك وفي سريرك.

– تساهمين في نعومتهما: هل أنت قلقة من شكل قدميك قبل انتعال الأحذية المفتوحة كالصنادل والفليب فلوب؟ قلقة من أن تبدوان جافتين وأن تتشكّل حول أظافرك وفي أسفل قدمك الطبقات البيضاء؟ الحلّ بسيط. طبّقي القليل من اللوشن المرطّب، ارتدي الجوارب طول الليل واكتشفي النتيجة بنفسك.

merci
شكرا صراحة اول مرة اعرف هل معلومات
مشكوووووووووووووووووووورة
الله يعطيك العافيه
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
شكرا للطرح اختي
مع انه اعرف هناك تأثير سلبي علي النظر و العيون
جراء ارتداء الجوارب اثناء النوم…
اسعدني مروركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.