جربى هذه الأطعمة للطاقة الحمل -الجمل و الولادة 2024.

جربى هذه الأطعمة للطاقة الحمل


النظام الغذائي هو جزء ذات الصلة من الحمل. النظام الغذائي الخاص بك يمكن أن تساعدك على إدارة سكري الحمل، ومكافحة فقر الدم وتعزيز صحة munchkin الخاص بك قليلا. معرفة الأطعمة الحق في تناول الطعام هي مفيدة للغاية في تحقيق صحة أفضل في الحمل، والسيطرة على زيادة الوزن في الحمل

هي معبأة هذا المواد الغذائية الخضراء مع الكالسيوم وحمض الفوليك، واثنين من العناصر الغذائية الرئيسية اللازمة لحمل صحي. كما أنه يساعد على الإمساك التي قد تحدث أثناء الحمل بسبب الألياف العالية. كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعد على الحفاظ على الأمراض بعيدا.معبأة مع مستويات عالية من فيتامين C، وهذا الخضروات تساعد جسمك في امتصاص الحديد في الجسم الخاص بك يحتاج إلى مكافحة فقر الدم. فقط تأكد من الاستفادة من مستويات عالية من فيتامين C وذلك بربط مع الغذاء والغنية بالحديد مثل اللحوم، الهزيل الحمرا

الحبوب

تزايد حياة أخرى صغيرة داخل الرحم يأخذ الكثير من المواد المغذية. واحد المغذيات الهامة التي وحاجة طفلك هو فيتامين B. معظم الأطباء يوصي الدقيقة 600 غرام في اليوم. واختيار الحبوب عالية في فيتامين B جعل هذا المسعى صحية أسهل قليلا. حتى تحقق من الممر الخاص الحبوب اليوم!

الفاصوليا بينتو

هذه هي بعض الفاصوليا السلطة معبأة! أنها تحتوي على 1 مليغرام من النحاس و 5 مليغرام من الحديد وأكثر من 400 ملليغرام من الفوسفور في حجم نصف كوب خدمة! هذه الفيتامينات تساعد الجسم في تكوين خلايا الدم الحمراء، مما يجعل الهيموجلوبين ويساعد على نمو العظام طفلك والأسنان.

بذور اليقطين

التي تفتقر إلى البروتين في النظام الغذائي الخاص بك؟ جربت هذا الغذاء السوبر! بذور اليقطين تحتوي على الصوديوم والبوتاسيوم والفوسفور والكالسيوم والمعادن اللازمة لعضلات الأم الماء وصحية. هذه البذور المغذية حزمة 5 غرامات من البروتين لكل وجبة! هذه البذور تحتوي أيضا على الزنك المعدنية الشهيرة الشفاء. في الواقع، واحدة كوب من بذور اليقطين يوفر ما يقرب من نصف احتياجات المرأة الحامل يوميا لمدة الزنك.

الطحينة

الطحينة هي عجينة مصنوعة من بذور السمسم وزيت الزيتون. وهناك عدد قليل من ملاعق العجينة لذيذة التي يتم إضافتها إلى الحمص كسب لك 6 غرامات من الدهون الصحية التي تساعد الجهاز العصبي والمناعي لتعمل بشكل صحيح. تطوير رحمك الحليب والغدد والمشيمة جميع الاستفادة من هذه الدهون الصحية التي تم العثور عليها في الطحينة. الثيامين، والفوسفور، والنحاس والمنغنيز والمعادن التي تدعم جميع صحة طفلك. وتوجد أيضا هذه في هذا الطعام اللذيذ!

الجزر

الجزر هي زبدة المحصول عندما يتعلق الأمر A. فيتامين هذا الفيتامين هو أمر حاسم لتطوير العينين والأنف طفلك والأسنان. هذه مقدد، على الحركة والتنقل الوجبات الخفيفة هي أيضا مصادر كبيرة من الفيتامينات B6، C والألياف. أجاد هذه الخضار حتى والتسلل منها إلى الكثير من الأطعمة الخاصة بك ليلة الأسبوع. في محاولة منهم الخبز خبز، فطائر اللحم ورغيف.

دقيق الشوفان

الشوفان مليئة بالألياف، الفيتامينات B والحديد والكثير من المعادن الأخرى. إضافة إلى الشوفان تدحرجت الفطائر، الكعك، والكعك، ال********ز، والهامبرغر meatloaves للاستيلاء على بعض التغذية الإضافية. تتمتع بعض الشوفان مع العسل والحليب لتناول الإفطار. الذوبان في عصير الفواكه مع المفضلة لديك! لا توجد أعذار لعدم تناول هذا الغذاء السوبر!

السبانخ

جسمك يحتاج الحوامل حمض الفوليك والحديد وفيتامين A والكالسيوم لمواصلة تطوير نمو الطفل داخل الرحم. السبانخ هو الغذاء لتوفر لك كل هذه الفيتامينات والمعادن الضرورية. أكل جزء الخاص في اللازانيا أو محاولة جديدة في سلطة مع صلصة المفضلة لديك.

اللبن

معبأة حمض الفوليك والبروتين، وهذا الغذاء السوبر هي متعددة للغاية. بديلا عن ذلك القشدة الحامضة أو مايو في الحشوات، والركود وصلصات السلطة. في حاجة سريعة، خدمة فطور صحية؟ إضافة بعض الفواكه والجرانولا لبعض الزبادي العادي وكنت على استعداد للذهاب!

سمك السلمون

الزئبق المعدنية هي واحدة كنت ترغب في تجنب خلال فترة الحمل. سمك السلمون هو السمك المثالي التي هي غنية بأحماض أوميجا 3 الدهنية، ولكن لا تزال منخفضة من الزئبق. يجب أن تؤكل الأسماك أخرى كثيرة بكميات صغيرة أو تجنبها تماما لمستويات عالية من الزئبق. تتمتع هذه الأسماك لذيذ خبز، شوي أو المشوية.

العنب البري

من يستطيع مقاومة هذه الصغيرة، ويعامل منحلة؟ هل تعلم هذه الثمار لذيذ واحدة من أغنى مصادر مضادات الأكسدة؟ وهناك حاجة إلى مضادات الأكسدة لمنع وإصلاح الأضرار التي لحقت خلايا الجسم. المواد المضادة للاكسدة تقلل أيضا من خطر الإصابة بأمراض القلب في المستقبل، والسرطان والسكري.

الزبيب

مستويات عالية من الحديد و الألياف ، ويمكن لهذه أن تكون لذيذة يعامل وجبة خفيفة مريحة للمشغول الأم ليكون هو أن السفر إلى التعيينات لها كل ما قبل الولادة واختيار من خزانة واحدة لها قليلا الجديد.مكافحة فقر الدم عن طريق إضافة هذه إلى النظام الغذائي الخاص بك

الحمل.

الآن كنت مسلحا لك ما تحتاجه من معلومات لتناول وجبات مغذية فائقة أثناء الحمل. التركيز على الحصول على ما يكفي من الفيتامينات والمعادن طوال اليوم في واستكمال النظام الغذائي الخاص بك مع حبوب منع الحمل قبل الولادة وصفة طبية من الطبيب المعالج

طرح مفيد ومهم

بارك الله فيك حيبتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لطيفة بكلامي خليجية
طرح مفيد ومهم

بارك الله فيك حيبتي

الله يبارك فيكي نورتي حبيبتي

تسلمي ياغاليه
مشكوره
بارك الله فيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام يزن3 خليجية
تسلمي ياغاليه

نورتي حبيبتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلفية التونسية خليجية
بارك الله فيك

نورتي حبيبتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.