رواية عواصف من العواطف -رواية 2024.

رواية عواصف من العواطف

خليجية

العائله الأولى"
أبوتركي:عمره50مديرشركهحبوب
أم تركي:
تركي:عمره 27برونزي شعره لنص رقبته جسمه رياضي عيونه وسعها حلو ضحكته خقاااااق أبوه يعتمد عليه في الشركه
طلال:عمره26أسمر جسمه خقاااق نكوت وقلبهطيب يشتغل في شركة العايله
راكان:عمره 25أسمر شعره لنهاية رقبته عيونه عاديه جسمه خوقاقان داج ماله في البزنس أبد
نور:عمرها23حنطيه شعرها قصير حبوبه عيونها وساع وعسليه تدرس طب
وفا:عمرها17بيضاء حبوبه تبي تدرس طب مثل أختهاتحب الأغاني الأجنبيه

العائله الثانيه"
أبومشعل:عمره52عصبي شوي بس حبوب
أم مشعل:
مشعل:عمره25حنطي جسمه رياضي طوله حلو
فارس:عمره22برونزي جسمه حلو ورياضي عيونه وساع ضحكته تخقق البنات
بندر:عمره21طويل جذاب رزه ابتسامته عذاب طيب مع الجنس الناعم
فاتن:عمرها19بيضاء نعومه اللي يشوفها يقول متكبره بس هي عكس كذا عسل وتنحب بسرعه خوافه عيونها رسمة عيون الثعلب شعرها لوسط ضهرها
فاديه:عمرها17حبوبه عيونها عاديه شيك ابتسامتها حلوهشعرها لنص ظهرها تحب الأغاني الأجنبيه
ملاك:عمرها15طيبه ودايم على نياتها وفرفوشه مرجوجه عيونهاحلوه شعرها بوي

العائله الثالثه""
أبوخالد:عمره54عصبي شوي ويحب الكل يمشي على نظام
أم خالد:
خالد:عمره25طويل جسمه رياضي ضحكته خقق رزه يحب يساسر الكل
فيصل:عمره24أسمر دجهورجه مملوح
عزام:عمره برونزي20جسمه خيال شعره شوي دهني وخفيف دم جسمه رياضي ابتسامته عذاب
عبير:عمرها16حنطيه ماتحب الهبل الا اذا كان بوقته قلبها أبيض عيونها كحيله حساسه عاطفيه جدآ تحب الأغاني الأجنبيه
نوره:عمرها15حنطيه مهبوله تحب تسوي مقالب شعرها ايمودفشه

العائله الرابعه""
أبوبدر:عمره53حنون وهوصديق أبوتركي&أبو مشعل&أبوخالد&أبوسالم بعدين نتعرف عليه هووعائلته من أيام الطفوله ودايم هم مع بعض في كل شي
أم بدر:
بدر:عمره 26يحب الوناسه صاحب مقالبجسمه خطير وضحكته أخطربرونزي
فراس:عمره24جسمه حلومتواضع حبوب مملوح برونزي شعره ناعم
ريم:عمرهابيضاء23شعرها كستنائي مايل للبني عيونها وساع وعسليه ضحكتها تطيح الطير من السماء
غاليه:عمرها21بيضاء جسمها مثل العارضات نعومه عيونها رسمتها رسمة عيون الثعلب
حنان:عمرها20 بضاء شعرها بوي عيونهابني فاتح
سجى:عمرها16عربجيه دفشه دجه ورجه عشق روحها المضاربات تحب تنرفز الواحد بس على كذا حبوبه شعرها بوي سمراء لها غمازات عيونها وساع

العائله الأخيره""
أبوسالم:ولد عم أبوتركي وأخوانه
أم سالم:
سالم:عمره25برونزي خقاق جسمه شعره لنهاية رقبته دهني شوي خفيف دم صديق فيصل ولد أبو خالد الروح بالروح
ليلى:عمرها 23عيونها وساع وكحيله لونها عسلي وشعرها بني جسمها يعذب
هيثم:عمره22نحيف طوله حلوعيونه حلوه ابتسامته تعذب
هند:عمرها21شعرها أسود طويل طولها حلوجسمها خقه ورزه وناعمه
معاذ:عمره20 برونزي شعره لنهاية رقبته جسمه حلو رياضي يلعب حديد ضحكته عذااااااب
ابتهال:عمرها 18دفشه شعرهابوي مسويه سبايكي من قدام سمارها حلو جسمها يعذب
الوليد:عمره17 يحب الفله والوناسه حنطي له غمازات عيونه وساع شعره يحب يسويه سبايكي
منال:عمرها16طيبه وعلى نياتها بنت دجه ورجه الهبال عنوانها عربجيه بس ماينفع لها لأن شكلها ناعم ماخذه الدنيا فله
البارت الأول

بعد المغرب في بيت أبو تركي
سجى:بالمصري الله هتتجوزي يا ليلى وتفتحي لنا بأسكة الجواز دنتي عارفه كلنا زي عئد لؤلؤ تروح وحده تمشي اللي بعديها وفجأه رجعت للسعودي وبحماس بس هاه لاتنسين توصين بالأغراض اللي أنا أبيها لي
إبتهال:سجى ياللحجيه انتي ونوير×ملاك×مناأكيد بنرجع أجل بنقعد رازين الفيس ل حان دورنا للقضاء عل الشباشب
نوره:طيب حشى اللي يشوفك يقول تسوين دعاية ريد للقضاء على الحشرات مهلك شوي شوي
ملاك:يالله يالله ةالله وناسه
غاليه: وناسه ولا ام بي سي
ملاك:هه
نوره :طيب وش الخطه
ابتهال:بسيطه نروح نعكر جوهم ونرجع
منال:أكيد بنرجع أجل بنقعد لحد مايجون وحنا رازين الفيس بس المهم كييييف؟؟
نوره:يعمي نروح نخرب ظظاغراضهم نطنز عليهم أي شي يعني بس نقهرهم
وفا:باستهبال الله وش هالخطه العبقريه
منال:أكيد وش راح يطلع من ورا عقولنا
وفا:أـقول موأحسن لنا وأحسن لكم تنثبرون
منال :أحس انها تحطيمه
نوره:هههههههههههههههههههههههههه منال شفي خشمك ينطط عند رجلي
فاتن:والله ماراح يسكتون راح يردون لكم الصاع صاعين
ابتهال: لاراح نكون مستعدين لأي ظرف طارئ
منال:ليه وش قالولك مستشفى أي ظرف طارئ
ملاك:لامكتب بريد لانها طلبت ظرف
ابتهال:ياسمجي
منال:زين الإعتراف بالحق فضيله والساكت عن الحق شيطان أخرس
نوره:زين ولاسوا
منال:بعد مااستوعبت السالفه لاه بدري
نوره:بدري من عمرك
دخلت حنان:وش قاعدين تخططون عليه
سجى:نسوي دعاية ريدللقضاء على الحشرات
حنان:دعاية ريدأجل هاه أقول بسرعه أعترفوا
سجى:أبد بنروح نخـ…..

سجى:أبد بنروح نخـ……………
منال:هاه لالالالابنروح نخرج الحديقه نتمشى في هوا ربي
ملاك:(هالخبله جات بتكحلها أعمتها ياان هالبنت ناسيه ان حنا بالرياض موبأبهاأو ان حرارتهاhاقسم بالله ماأفغر من ذي الاذي كلهم فاغرات الله يستر بس)
حنان:مي مقتنعه أوك تمشون تمشو
طبعآكالعاده راحو البنات المقلط لقيو لعبةكوره عالإكس بوكسوورق بلوت والقيو لعبة كوره عالإكس بوكس ولعبة بلوت واضح انها لسه مااكتملت
بكل بساطه بعثروا أوراق البلوت وطفو الإكس بوكس وكتبو شعار شلتهم بكل فخر ازحف تزحف لك النيا وفلها وربك يحلها
بعد دقايق رجعوا الشباب متحمسين بس المصيبه لما لقيو أغراضهم مي فيه والإكس بوكس طافي وأوراق البلوت مبعثره
ولقيو شعار الشله ازحف تزحف لك الدنيا وفلها وربك يحلها
معاذ:الله يلعني ان خليتهم فأنا حمار أنهق ماأعرف شي
البنات رجعوا منتصرات والابتسامه شاقه الفيس
ابتهال: لقد حطمناهم
ملاك:حشى قالولك جزاز_زجاج_
منال :لاسيراميك أحسن
نوره :أقول ماتحسين انك فاله أمها مع اللغه العربيه ماأدري من حبك قي القواعد ولاشي ثاني
ابتهال:أمها ولاأبوها مالك دعوه فيني
نوره :لاأختها ولابغيتي بعد أخوها وكمان وش اللي نالي دعوه فيك قالولك مشتغله عند أبوك محاميه مثلا
فدو:أقول بنات خلونا نطلع الحين يجون الشباب يردون المقلب فيهم ونروح فيها حتى حنا بعد ماطلعو البنات بدقايق
ابتهال:براحتهم حنا بنشـ……..
ماأمداها تكمل كلمتها الا والكهربه تطفت طبعآ ماوراها الا الشباب
البنات خافوا لدرجة ان شوي راح يعملونها على حالهم
نوره:بخوف بنات شنو قاعد يصيربنات والله اني أخاف من اتلظلام وحده تروح تشوف شنو اللي صاير
شوي وزاد الضرب على الباب
منال :بنات تشهدوا يمكن وحده تجيها سكته قلبيه من الخوف
ملاك:فال الله ولافالك هالخايس مثل وجهك
ابتهال:بنات يالله خلونا نقرا آية الكرسي كلنا وبصوت واحد>>>تذكرت حصة القرآن والاستاذه تقولنا وحنا في الابتدائي أقرو كلكم بصوت واحد<<<
بدو يقرون والشباب باليالله ماسكين ضحكتهم راح مشعل وفتح المولد من جديد ضحكو الشباب
الوليد:هذا علشان المره الثانيه يافلها وربك يحلها ماعاد تعيدون حركتكم البايخه
معاذ: قالوا ايه قالوا ازحف تزحف لك الدنيا وهذا درس ماعاد تقربون من أغراضنا المره الجايه
راح فارس وأخذ البيبس والكودرد وهوطالع ابتهال مااستسلمت راحت بتاخذ الأغراض مره ثانيه ماقدرت قامت تصرف الموضوع ومنها تنرفزهم
ابتهال: أهم شي خربنا لعبة البلوت وطفينا الاكس بوكس
الشباب بقهر مشو واتركوها تسولف مع نفسها كأنها شغاله اندونوسيه معصبه
ملاك:هذي اللي مستعد لأي حاله طارئه صفطي على جنب انتي وحالاتك الطارئه
دخلت حنان:أجل ذي تمشيتكم انتم وهالفيوس اللي تروع من العصبيه هذا عقاب من ربي علشانكم تكذبون بس حلوه التمشيه واغمزت لهم هههههههههههههههههههههههههههههههه
انتهى البارت الأول راح أنزل لكم البارت الثاني أطوووووووووووول علشان أعوضكم عن البارت الأول

رحل وتركني بالحيل واحشني

البارت الثاني

في عالم ثاني هدووووووووووووء ومافيه الا أبجوره نورها واطي
ليلى تكلم تركي:أخبارك حبيبي
تركي :بخير دام سمعت ذا الصوت
لياى:دووووووووووووم يارب
تركي:وانتي أخبارك
ليلى:الحمدالله تمام
تركي:ليلى حياتي بسألك شي بس لا ياخذك فكرك بعيد أوتضايقين أعتبريه فضول أو مجرد سؤال عابر وإذا ماتبين تجاوبين براحتك
ليلى:وش فيك سم أسأل خوفتني
تركي:انتي كنتي تحبين فيصل وانك ماوافقتي علي الا من بعد الحاح من أهلك
ليلى:أوك هذا اللي شاغل بالك أوك أنا راح أجاوبك على سؤالك ايه أنا كنت أحب فيصل ولازلت أحبه بس محبتي له محبه أخويه يعني فيصل أعتبره مثل سالم وعن سالفة اني ماوفقت عليك الا من بعد الحاح أهلي علي أنا ماأحد يغيررائي لو ماأبيك خلاص ماأبيك ولاأحد بهالكون يغير رائي بس انت الشخص اللي أختاره قلبي وملكه
تركي:هههههههههههههههههههههه خوفتيني يادوبه لما قلتي ايه أحب فيصل ليلى أبيك تعرفين إني أموووووووووووت في حبك يالله متى يجي الأسبوع الجاي بسرعه ونملك
ليلى:تركي حبيبي
تركي:عيون تركي قلب تركي روح تركي آمري تدللي
ليلى:الينات الحين جاويالله باي
تركي :يووووووووووووهوالله مابي أفارق الصوت بس ماأقفل الا ببوسه
ليلى :تركي يالله عاد كل شي الا هالطلب
تركي:ليه يعني البوسه تغلى علي
ليلى:لالالالا بس
تركي :لا بس ولا شي عطيني بوسه وقفلي على طوووووووووول بس يكون بيننا مسجات
ليلى:بهد تردد كبيرأموووووووووووووووووواه
تركي :طوط طوط طوط
وفا: الله وش عندهم طيور الحب
ريم:لا وهذا باقي ماملكتوا
جاء لليلى مسج من تركي
أنا الذي حبك كل ما فيني
حب تعدى حبي لذاتي
أنا الذي شلتك بين قلبي وعيني
وفراقك لدنيتي بعيني وفاتي
أنا الذي كثر الشوق فيني
نست عيني طعم المباتي
أنا الذي ضحكت لي سنيني
من يوم دخلت في حياتي
أنا الذي يسكن حزن دفيني
وحبك نساه كل مافاتي
نوره:الله الله علينا مسجات غرامهاه ماأمداكم تقفلون الظاهر انه مجهز المسج من قبل لا تقفلون
ابتهال :والله من يوم ماشفتها ماسكه الجوال شوي وبتكسره وأنا أقول ان هذا المسج من تروك
ليلى:نعم نعم مايدلعه الا أنا وش تبين
وفا:طيب تركي أخوي يعني أدلعه براحتي
نور:خلاص بلا ثقاله وخلو البنت تستانس مع الحبيب
نوره:والله خايفه على وجه البنت لا ينشق من زود الفرحه من يزم ماجاها المسج وبراطنها واصله عيونها ماتوسعها الفرحه
تركي:جاه مسج من ليلى
أنا لم أحبك_كرجل_
حتى اذا ذهب_رجل_
أتى غيره
أنا أحببتك **كوطن**
فكيف* لوطن*ان ذهب مني..
ويأتي غيره؟!!

سالم :هذي حبيبة قلبك
تركي:ايه حبيبة قلبي وش عندك
الساعه9ونص
بدر:وش رايكم نعزم البنات على العشاء برا
فراس خلاص أنا بروح أقول لهم
فراس جاء قسم البنات والقى ولا وحده طبعى قعد يطق في الباب ولا وحده فتحت أستغرب :غريبه وين البنات جارايح للمطبخ
قال:يالله مافيه ولا وحده خلوني أشرب مويه بعدها أروح أدور لهم أكيد يعبكون على شي وهو يشرب مويه جته ضربه على راسه مايدري من مين ولا شوي يسمع صوت وحده الصوت ناعم_طبعآهي فاتن_
فاتن:مشعل
فراس:هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
فاتن:(يا ربي ياويلي وش أسوي )
لف وقال:سمي
قالت:هاه لالا لاولاشي
جات رايحه وهي ما كانت لابسه عبايه ولا طرحه
فراس:لحظه لحظه قولي للبنات يتجهزون بنطلع نتعشى برى
فاتن:حاضر
فراس(آآآآآآآآآآآه من ذي جمال والله أحسن من ذا الدفشه اللي عندي غصه على قلبي سجوي آآآآآآآآه ياويلي أقول آآآآآخ راسي يعورني صح انها ناعمه بس عليها ضربه آآآآآآآخ أحلى منها مافيه)
البنات أخيرآ مابغو يطلعوناهالخايسين هندأسكتوا لايسمعونكم ويبطلون الروحه
راحو مطعم فخم بكل معنى الكلمه
بندر×ابتهال×سجى×الوليد في طاوله فاتن×فراس×ليلى×تركي في طاوله ملاك×غاليه×طلال×بدر في طاوله معاذ×ريم×وفا×هند×راكان على طاوله منال×نوره×هيثم×مشعل×خالد في طاوله عزام×عبير ×سالم×فاديه في طاوله
طلال: لااله الا الله كل ذولي بنعشيهم فضحتونا حسبي الله على ابليسكم لا نقوم مع بعض لا خلصنا لا يصكونا بعين ولا كلنا هنا نقلب المطعم مقبرة أموات بعدين طلال مايكون في الحياه
بندر:بسم الله علينا لاتفاول
معاذ:راح لطاولة تركي×فراس شباب كل واحد يدفع حساب الأهل اللي معه في الطاوله معه
فراس طيب الطاوله اللي فيها اثنين
معاذ:كيفهم يتفقون أوك
ليلى :فاتن متىى بتاخذون فساتينكم من المشغل
فاتن: بعد بكره
فراس:سمع صوت فاتن بعد ماتذكره تذكرها هي والضربه(أجل اسمها فاتن هاه والله الاسم حلو والبنت أحلى)
بندر:ابتهال سكري بلوتوثك أحسن ماأجي واحوس ببطنك
أبتهال:مالك دخل ولي امري مثلآ
سجى:يوووووووووووه لازم تتناقرون ماتعيشون لو ماتهاوشتو
بندر:ابتهال موالشره على ذا الوجه الشره على اللي يطلعك بس
الوليد:هاه وش فيه
بندر:ولاشي
الوليد:أكييييييييييييييدابتهال صح
بندر:…………………..
الوليد: أوك براحنك صح بندر فيه ملف في البلاك حملته وعيا يفتح أبيك تشوفه لي
بندر:أوك
شوي جا مسج عند بندر نكته عالبلاك تبع بندر يوم قراها صاريضحك
ابتهال:(آآآآه والله إن ضحكته تهبل بس وش أسوي هو يحب يعاند ودايم يناقرني ويستفزني على أي شي)
بعد ماتعشوا وهم طالعين من المطعم قامو يقسمون من اللي يركب في السيارات بدون علم بندرإبتهال صارت معه ركب الشبوهو مثل الأطرش في الزفه مشو شوي ولا يسمع صوت إبتهال تسولف مع فاتن
بندر:(وش جاب هالدفشه لها الناعمه)بندر:ابتهال
ابتهال:خييييييييير
بندر:وش رايك تزينينا بسكاتك لأن صراحه لما أسمع صوتك أتنرفز ويجيني شي مايخليني أعرف اسوق صوتك بلا وهم
ابتهال:من قال أصلا سواقتك زينه من زينك انت وسواقتك
بندر:صرخ ابتهاااااااااااااااااااااااااااااال
ابتهال:بكت بس بدون صوت
الساعه 1
الشباب والبنات في حديقة بيت الجد
طلال:وفا ليه أختك المصونه ماجات معنا المطعم والحين ماجات هنا
وفا:والله أختك الدافوره مسجله صيفي
بندر:ياناس ماتحسون القعده هاديه ولا أنا الوحيد اللي أحس بها الشي
غاليه:ايه والله كلنا لأن ذالمصروعه ابتهال موبفيه
هيثم:صح هي وينها
غاليه:مادري بروح أشوفها بعد دقايق انزلت
هيثم:هه وينها
غاليه:في الصاله قاعده محزنه البنت تقولون أحد ميت لها
فدو:بروح أشوفها
بالصاله عند ابتهال
فدو:توته حياتي وش فيك
ابتهال:……………….
فدو:قولي من ضايقك والله الكل يستناك تحت
ابتهال:بندرجالس ماراح أجلس
فدو:افا ليه؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتهال:هو دايم يتقصد يجرحني ويحرجني قدام الكل
فدو:صح ان اخوي يحب يضايقك بس ترى قلبه أبيض بس انتي عشانك تحبين تحطين دوبك من دوبه
ابتهال:هو بعد مايقصر
فدو:اكيد وأنا ماأنكربس يالله والله الجلسه من دونك ماتحلى
ابتهال:ههههههههههه أكيييييد من دون شك
فدو:الله الله طيب انزلي
ابتهال لالالامابي
فدو:طيب خلاص تسحبين كلمتك
ابتهال:أي كلمه
فدو:عن بندر انك ماراح تجلسين وهو فيه
ابتهال:أوك أوك بس عشانك بس الحين أنا متضايقه وما بي أنزل
فدو:أوك براحتك
في الحديقه سالم:فدو وش فيها
فدو:تطالع في بندرلاولاشي بس متضايقه شوي
بندر:بضحكه على جنب
خالد:أفا ليه
فدو:والله مادري
مشعل:ياويلك من ربي حلفتي وانتي كذابه
فدو:ايه أدري بس مابي أعلم خلو بندور يعلمكم
الكل نظراته على بندر
بندر:رفع يدينه والله ماسويت شي
خالد:بندور علينا أكيد تهاوشتو معها
بندر:ايه تهاوشنا بس ماقلت شي يعني يجرح مثل كلامنا كل مره
بندر:أخذ البلاك وراح عن الجمعه دق على النكديه
ابتهال:سمعت جوالها يدق يوم شافته ولاهو عدوي اللدود ماردت
نوره:اسمعوا اسمعوا هالنكته عجوز كانت تمشي في الشارع شافت لها علبه فيها استفراغ قالت الله يعز الحكومه حتى الجريش يحطونه في علب البيبسي
الكل واااااااااااااااااااااااااع
راكان:زهراني دخل فيه جني بعد خمس أيام طلع الجني وسحب الزهراني من رجله وقاله بسرعه قدامي عالشيخ
الكل:هههههههههههههههههههههههه
الوليد:طفش الجني منه
بدر:طيب اسمعوا محشش راح يشتري قميص نوم لزوجته ما عرف مقاسها راح أخذ القميص وأنبطح فوقه
الكل:ههههههههههههههههههههههه
سالم:ايه هذا انت ياتركي
ليلى :انحرجت
الوليد:لاتقول كذا قدام ليلى حرام تنحرج
فدو:تطالع في ليلى اللي كان ودها تصفق سالم والوليد
الساعه ثلاثه
بندر :دق على ابتهال ماردت (وش سويت أنا ماقلت لها شيى يجرح دايم كذا أسلوبنا مع بعض )رجع للجلسه
عزام:وش عند أبو الشباب كل شوي رايح انت وهاللي معك(قصده البلاك)
بندر:……………شارد ويفكر( ليه ابتهال زعلانه ووش معنى كلام فدو)
فيصل:لا والله الرجال رايح فيها
البارت الثالث
خالد:بندربندربندر<<<<الرجال مومعهم لويقعدون ينادون لين بكره
سجى اللي كانت قريبه من بندر بصوت عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي:بندااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
بندر:بلا وش قالولك في الصين انا تراني جمبك ولا قالولك بايع أذني فجرتي طبلتي
غاليه:لاماقالولنا في الصين ندري انك جنبنا بس خالد له سنه يماديك وانت ماترد عليه
نوره:يوه يابنات فيه ثنتين خوات جايبين لي الضغط والسكر والقولون وفاقعين مرارتي وكل أمراض العالم نفسي أذبحهم يالقفهم يحبون يقطون فبسهم عرض بيني أنا وصاحباتي
ملاك:عرض ولا طول
سجى ناظرت ملاك نظره بمعنى ترى شوي وبقوم عليك بالحذيان:ايه يالله نونو كملي معليك من هالخبله
ملاك:أحس اني لازم أدور خشمي
نوره:المهم أكمل السالفه اذا كان عندنا أسرار لازم تكرشينهم على بلاطه ولا مايفهمون استغفر الله تقواون معطرات جوبريحة الأكل المعفن الله لايبلانا ياربي استغفر الله والله ماكنت أقصد بس انهم فاقعين مرارتي<<<<<<<<<<<<ايوه بعد ماحشيتي يانوير وأكلتي البنت بقشورها قمتي تستغفرين….
سجى:انتي بس علميني وين ساكنين ونروح نحوسهم وندخل الأمعاء الدقيقه مع الغليظه بحيث انهم يتعاكسون الوظايف والبطن مع الكبد والمثانه مع البنكرياس والقلب مع الرنتان بحيث ان القلب ياخذالأكسجين ويسوي شهيق وزفير وقامت تمثل بالشهيق والزفيروالرئتين تصير تدق وتوزع الدم في الجسم ونرجع
ريم(لاوالله وبدت العصابه تخطط والله اني رحمتهم)
هند:وليه كل هذا أذبحوهم أحسن مابفى شي ارحموهم
نوره:لا وأزيدكم من الشعر بيت والطين بله<<<<الأخت تبي تورينا انها تعرف أمثال
لا تقول عندي فستان أحمر ومن تحت أكمام ذهبي
البنات كلهم:واااااااااااااااااااااااااااي وش يحسون به
الشباب يستهبلون:وااااااااااااااااااااااي وش يحسون به
راكان:عمى صميتو أذاني
وليد:أكيد انهم يحسون فيه شي غريب بجسمهم وغلط كمان من عمليات سجى الجراحيه اللي بتقلب أعضائهم الداخليه
قرب أذان الفجر
طلع بندرأول واحد على حجة أنه بياخذ حاجه وبيرجع حاء عند ابتهال وقبل لايدخل سمع مقطع من أغنية فرقة ميامي ودي
ودي يمر أسبوع من غير زعل ودموع
ونعيش مثل الناس أهدى شعور واحساس
تردد بندر في الدخول :(الناس الحين بيأذنون وهي حاطه أغاني)
دخل الصالهجلس بعيد عن ابتهال
ابتهال سوت نفسها نايمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.