علاقتي الحميمية اصبحت رياضة 2024.

علاقتي الحميمية اصبحت رياضة

خليجية

السلام عليكم
اخواتي العزيزات احببت ان افضفض معكم فيما يؤرقني لان الموضوع حساس انا متزوجة منذ سنة بعد حكاية حب دامت خمس سنوات كنت فيها جد متشوقة لليوم الذي يجمعنا فيه سرير واحد بكل صراحة كنت جد متشوقة لعلاقتنا الحميمية الا انني اكتشفت ان العلاقة ليست كما كنت اتخيل و اني لا احس بقوة النشوة اما حاليافقد أصبحت العلاقة مجرد رياضة لاني لا اجني سوى الجهد و التعب و لا احس شيئا بتاتا الامر الذي يحزنني كثيرا خاصة و اني اعشق زوجي و أصبحت احاول ارضاؤه على حساب احاسيسي
ارجوكم هل هناك حل لمشكلتي اتمنى ان تنصحوني

السلام عليكم اختي
مشكلتك تعاني منها الكثيرات
خاصة كما قلت اذا حاولت ارضاء الزوج على حساب مشاعرك و رغباتك
اختي انصحك بانك اذا كنت تمارسين فينفس المكان بتغيير المكان
او غيري الديكور
صارحي زوجك بما تشعرين به
حتى لو تضايق من كلامك فانه سيضعه في الحسبان
وحاولي بجهد منح العلاقة طابع الرومنسية اهمسي بكلام جميل خلال العلاقة
بعدها اخبريه باكثر لقطة اعجبتك وكماسعدتك تلك القبلة او تلك اللمسة او غيرها
انتما لا تزالالن عرسان و المشاكل و سوء التفاهم يبدو كبيرا حاليا لكن مع الوقت والتفاهم بالمصارحة دون تجريح ستتخطون هذه المرحلة و تبدوا هذه الاشياء بسيطة
ربي يوفقك
تقبلي مروري
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلام الاخت حشانية حرة عين العقل ماشاء الله
حاولوا تقللون من العلاقه علشان تشتاقون لبعض
انا بالنسبه لي مرتين في الاسبوع حلو ونشتاق كثير ونتلذذ ببعض
ممكن يكون عندك برود حاولي تبحثي في النت عن البرود الجنسي واسبابه
حبيبتي أنا أيضا مررت بنفس الحالة و أعرف أن المشكل محرج لكن أفضل حل لكي هو مناقشته مع زوجك فقط وحدكما تحلانه و من جهة لابد أن يطيل زوجك من مداعبتك و توجد عدة طرق لذلك و أهم شيء تجنبا الروتين و إليكي بعض المداعبات التي سوف تساعدكي في حل مشكلتكي إن شاء الله
تقدرين حبيبتي تنسخينها ثم تطبعينها و تتركيها على السرير أو أي مكان يرتاح فيه زوجك حتى يقرأها و الأفضل يكون وحده.
12 مداعبة حميمية تتمنى المرأة لو أنك تعلمها

-1الرسائل النصية:
الكلام العذب يدخل القلب بسهولة ,عند نهاية أي جماع ذكرها باليوم التالي من خلال رسالة نصية بأنها كانت جميلة وجذابة و أنك قضيت معها وقت ممتع وتتوق للقائها من جديد. خلال هذه الحركة البسيطة ستجدها متلهفة للقائك أكثر في المرة المقبلة.
-2استخدم يديك بمهارة:
اللمس من الطرق التي تحفز الرغبة الجنسية, حاول أن تقوم أثناء لقائكما بعمل مساج ركز على منطقة الظهر بشكل حركات دائرية صولاً إلى أسفل الظهر.
-3اجعلها ترى نفسها بطريقة مختلفة:
اصطحبها أمام المرآة و احضنها و خاطبها بكلام جميل و تغزل بها, فالمرأة تحب دائماً أن تشعر أنها لا تزال تحتفظ بجمالها و جاذبيتها.
– 4الموسيقى:
أكدت الأبحاث أن الموسيقى تلعب دور كبير في جعل المرأة أكثر قدرة على الاستجابة لك, اختار لها بعض الألحان الرومانسية أثناء لقائك بها ستجدها أكثر انجذاباً.
-5اترك لها تذكار:
حاول دائماً بعد أن ينتهي لقاؤك بها في ترك تذكار جميل, يمكنك أن ترش عطر تحبه بجانب وسادتها أو يمكنك أن تترك لها وردة حمراء أو حتى ورقة صغيرة تخبرها بها أنك استمتعت بوقتك معها.

-6لا تتجاهل نقطة "جي سبوت"
من المتعارف عليه أن نقطة جي سبوت من أكثر الأماكن حساسية في جسم المرأة والتي توصلها بسهولة إلى هزة الجماع, فمن الضروري على الزوج أن يركز على إثارة هذه المنطقة من خلال الضغط المباشر عليها بواسطة الإبهام.

-7استخدم فمك:
التقبيل و تمرير اللسان على منطقة الصدر و الرقبة من أكثر الأمور التي تسعد المرأة و تجذبها لك.

-8ابتعد أحيانا عن التحفيز بواسطة الفم:
أوجدت الأبحاث أن المرأة أحياناً قد تشعر بالملل و بإطالة العملية الجنسية إن كنت تستخدم فمك في عملية التحفيز,ابحث عن طرق بديلة.

-9غطي كل المناطق:
بالرغم من وجود مجموعة من المناطق الهامة بجسد المرأة و التي ترغب في مداعبتها كالصدر و الرقبة, إلا أن باقي مناطق الجسم هامة أيضاً و تحتاج منك إلى التركيز والانتباه.
-10ركز معها:
قلة التركيز و الجهد والتفكير كلها عوامل تؤدي إلى إنهاء المتعة الجنسية وتفقدها لذتها, أثناء لقائك معها حاول أن تجعل كل تركيزك نحوها فتشعر بالتالي بمدى التزامك ورغبتك بها.
-11مداعبة الأذن:
مداعبة الأذن باللمس أو بالفم من أكثر الأمور التي تثير المرأة, من خلال اقترابك منها و همس بصوت منخفض "أحبك", كما يمكنك مداعبة الأذن أثناء الجماع مما يساهم بإيصالها إلى المتعة الجنسية.
-12التكلم أثناء الجماع:
تحدث معها قبل و أثناء مجامعتها لأنه يثيرها مما يساهم في إيصالها إلى المتعة الجنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.