مشكلتي مع التربية -تم الرد 2024.

مشكلتي مع التربية ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالكم أعضائنا ؟ إن شاء الله بخير وصحة وسلامة …

حبيت أشكركم على ردودكم ف موضوعي الأول ، جد ساعدوتني أشكركم وإن شاء الله مابقصر معاكم إذا احتجتوا مساعدة

مشكلتي ان من سنة تقريبا أول أقل في قطة جت عندنا (قطة شوارع مش منزلية) كنت أعطيها أكل مثل جيراننا اللي بالعمارة ، دايما الاحظ تاخذ الاكل وتروح مكان ثاني ..

بعد اقل من شهر تقريبا شفت 4 قطط صغيرة حواليها في العمارة .. عرفت انها كانت تربي صغارها وتاخذ الأكل لهم .. حبيتهم كثير وربيتهم كنت أطعمهم وأخليهم يعتمدون علي …

والمشكلة انهم ماصارو يعتمدون على انفسهم مثل باقي القطط كله يعتمدون علي انا .. وبعد فترة وحدة منهم ماتت زعلت كثير واختي نصحتني ان اخليهم يعتمدوا على انفسهم وكذلك الشيخ عدنان رعاه الله .. وحاولت اقلل بس ماقدرت كانو يصددرون اصوات وخصوصا انهم صغاار كثير ..

بعد فترة كبروا شوي حتى الام صارت تبتعد عنهم عشان يعتمدون على انفسهم .. وفي يوم ماتت القطة الثانية بحادث سيارة .. وبقولي 2 وربيتهم فترة (ذكر وانثى) كنت متعلقة فيهم كانوا يلحقوني وين ما اروح كنت احبهم احسهم من افراد العيلة .. وتوفى الذكر وبقتلي الانثى ..

هذي الانثى قصتهاا طويلة عانت حالة نفسية بس لفترة قصيرة لانها ظلت وحيدة وقبل كانت مع 3 وكانت قريبة للذكر اللي توفى في الاخير .. ماحبيت اخليها لحالها بس الحمدلله اعتمدت على نفسهاا .. بس المشكلة انها انلبست لانها كانت تدور يمب النفايات وانلبست مثل ما قال الشيخ اللي نتواصل معاه وانقطعت معاها .. لاني اذا ظليت أطعمها انا راح انضر ..

وصارتلي انا واخواتي حالة نفسية ماكنا نقدر ننام كان في شي في بيتناا مايطمن .. وتعقدوا من التربية وبعد فترة ماتت .. انا صارلي شعور حزن ويأس لاني فقدتهم وحبيتهم كثير .. ولأني
موسوسة دايما فزاد حالي سوء ..بعدين امي جابتلي هدية عصفور صغير أنا خايفة أربيه أخاف يصير له شي لاقدر الله .. احاول ابتعد ما اتعلق فيه بس ما اقدر بسبب الموقف القبلي .. بس هذا يعتبر وسواس ولا شعور طبيعي ؟ ..

شوتنصحووني ؟

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اختي… علاجك النسيان انسي ياخيتو والايام كفيله تنسيك

شي ثاني اتكلم عن نفسي انا ماحب اربي حيوانات بالبيت
لان اخاف تموت واتحاسب بسببها
وشي ثاني لازم بيئه مناسبه لها

بالنسبه للطائر هذا الشي يرجع لك
واذا مو واثقه بيعيه او اطلقيه

موفقه

ردي مثل ما قالت الاخت اللي قبلي
حبيبتي الشعور اللي انتي فيه طبيعي لا وسوسه ولا شي (( قطعتي قلبي على القطط )) انا اعشق الحيوانات وقبل ما اتزوج كنت اربي قطط في البيت واذكر لما ماتت قطتي بكيت عليها شهر متواصل والين اليوم لما اذكرها ابكي عليها وهذا شعور طبيعي لانك لما تربيهم ما تحسي انهم حيوانات لا كانها بنتك او من العيله فعلا .. انا لما ماتت قطتي جبت وحده ثانيه مانسيتها بس خففت علي الحزن
العصفور اهتمي فيه وان شاء الله ما يحصله شي لانه بيكون داخل البيت بس البسس كانت في الخارج يعني معرضه للخطر طول الوقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.