مقارنة بين المسلم والكافر -اسلاميات 2024.

مقارنة بين المسلم والكافر

هلاااااااااااااا……………..كيف الحاااال بنوووتات صرااحة اليوم جبت لكم موضوووع حلووو عجبني وقلت ليه ما انقله حق البنات >>>> يلا نبدأ

المسلمون أربعة مسلم رباني مؤمن يخاف الله ويتقيه زاهد في الدنيا ويطلب ماعند الله من خير الدنيا ولأخره . ومسلم مذهبي يتبع المذهب والسلف ويختار من الدين ما يناسبه يحب الدنيا ويطمع في ماعند الله من خير الدنيا ولأخره . ومسلم يرائي الناس بدينه وإسلامه يطلب الدنيا حثيثا ويأمل بفوز الأخره . ومسلم منافق يرأئي بالدين فيطلب الدنيا بالدين فتجده يقتل ويسرق ويفعل كل ما يغضب الله وهم الجبابره والعصاة المتكبرون .
المسلم الرباني يعطيك ولا يأخذ منك .
والمسلم المذهبي يأخذ منك ولا يعطيك . والمسلم المرائي يأخذ منك ويعطيك ثم يسلبك عطائه ويشكيك . والمسلم المنافق مبغض لك ويؤذيك .

الكافر يعمل للدنيا ويسمع عن الأخره فمنهم المصدق ومنهم المكذب لكنهم جميعا يتفقون على نهج واحد وهو العمل فيجد الشيء ويعطيك فيكرمك ويغنيك ويجعلك معه في الدنيا مكملاً لحياته فإن أستفاد منك أعطاك وإن لم يستفيد منك يؤذيك وإن لم يبلغه أذاك وتركته بجهده أستخرج ما عجزت عنه فياخذ ويعطيك أما المسلم فإنه يجادلك على حبة خردل ويكوش على كل شيء ويعقم الأرض بحدود مثله مثل السبع يحدد أرضه ببوله وإن قربت منه يؤذيك وقد يأكلك وفصفص عظامك ولن يخليك فكيف تريدون أن تنشاء محبه وثقة بين فئة المسلمون الأربعة وقد وجد كلا منهم ظالته في الكافر حيث العمل ولإنتاج والعطاء والرفاه وسعادة الدنيا بالمال والجاه وإستخراج الثروات وبناء المنشأت وجمال الحياة . بينما المسلمون يقتتلون من أجل كلمة أو نية أو قصد دون أن تجد منهم عمل يرضيك ويغنيك .

منقوووووووووول عشاااانكم………

بااااااااارك الله فيكي غااااااليتي على نقلك المفيييييييييد
بااااااااارك الله فيكي غااااااليتي
شكراااا عل المروووووووووووور……………………….
تسلمي يا بطة
جزاك الله كل خير
جَزَاكـٍ الله خَيَرآ اخَيَتيـٍ
بَارَـكـ الله فيَكَـ وَنفـ ـع ـبَك
اثَابَكَـ الله ان َشالله
وَجعَلهَا فـيـ ميَزاَن حَسَناَتكـ
واَصلَي غَاليَتَي
فــ انَتظاَر جدَيَدكَـ القَـاَدم..
حفظكـٍ الله

..شَكٌوًلاه..

جزاااااك الله خير
ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.