نمى ثقة فتاتك الصغيرة بنفسها العناية بالأطفال 2024.

نمى ثقة فتاتك الصغيرة بنفسها

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

من المهم لكل أم أن تنمي ثقة أبنتها بنفسها وبقرارتها فأساس نجاح كل أمرأة بحياتها العملية والأجتماعية يبدا من الصغر ومن طريقة تربيتها ورؤيتها لكى لذا أقدم لك اليوم أهم 8 طرق لتربى بنتاً قوية واثقة من نفسها

1- لا تثنى فقط على جمالها وتهملى باقى أنجازاتها فنجاحها فى أختبار الرياضيات يستحق أن تثنى عليها ونجاحها الرياضى يستحق الاثناء ولا تعوديها على ان الثناء دائماً على جمالها ومنظرها .

2- احرصى على تشجيعها على الدوام فى تنمية مواهبها وقدراتها وهوايتها لتنمى قدراتها وشخصيتها المستقلة .

3- عندما تقترب ابنتك من سن البلوغ استبقى الحدث وكلميها عن ما سيحدث لها من تغييرات وكيف تتعامل معها وتتصرف معها ولا تتركيها لاقاويل صديقاتها المغلوطة والمعلومات الخاطئة .

4- أجعلى دائماً قدميها على أرض الواقع ولا تتركيها لخيال الاميرات والامير الفاتن ذو الحصان الابيض والعالم المثالى فتلك القصص مكانها التلفاز والتسلية ولذا منذ صغر السن اذا وجدتيها متمسكة بحلم الاميرا ت يجب عليكى فتح حديث مناسب لسنها عن واقع الحياة وأن سعادتها وطموحها بالحياة لا يجب أن يتوقف على رجل .

5- لا تتركيها للمجلات والمشاهير ليحددوا لها الشكل المناسب ومعاييرها للجمال والنحافة بل كونى دائماً مهتمة بأن تعلميها أن الاهم هو ليست أن تكون نحيفة بل الاهم أن تكون صحتها جيدة وان تكون ذات لياقة بدنية تناسب سنها وعلميها أساسيات الغذاء الصحى السليمة ولا تتركيها للحميات بدون فهم .

6- أهتمى بان تكون ابنتك على علاقة جيدة مع ابيها وأخيها فالتأثير الرجولي فى حياة بنتك الصغيرة مهم لذا شجعى زوجك على الحديث معها بودية وممارسة أحدى الهوايات سوياً حتى وأن كانت مجرد قراءة كتاب فهى تنمى مهارات التواصل مع الجنس الاخر بدون خوف او رومانسية زائدة .

7- تعرفي على مثلها الاعلى ووسعى أفاقها فلا يجب ان يكون مجرد مثلها الاعلى بالحياة هو ممثلة ما فقط لتكون مشهورة بل يجب ان تثقفيها عن الامثل النسائية الاخرى صاحبات الانجازات لتوسعى أفاق أحلامها ولا تتركيها اسيرة وسائل الاعلام .

8- لا تتركيها للتفرقة بين الاولاد والفتيات فالتفرقة بينهم منتشرة فى عالمنا العربى بشكل كبير ولذا دائماً حفزيها وعاملى أطفالك بشكل متساو سواء البنات او الاولاد ولا تفرقى بينهم فى المعاملة

جربى تلك الطرق لتربى فتاة واثقة من نفسها قادرة على تحقيق أحلامها .

مع حبي
"مينو"

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

جمممميل طرحك عزيزتي مينو
يزين بالنجوم

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

حبيبتي منومن

خطوات جميله جدا اللي ذكرتيها في موضوعك و سهله علي كل ام انها تنفذها و انا شخصيا في كتير من نصايحك بعمل بيه في تربيه بنتي

موضوع راق لي جدا و يستحق النجوم حبيبتي عن جداره

جزاكي الله الخير كله و ربنا ما يحرمنا من طلتك و تواجدك الرائع في القسم

كلام سليم

يعطيكي العافية

موضوع جميل جدآآآ ونصائح مفيدة لكل أم حتى تنمي ثقة ابنتها بنفسها …
بارك الله فيك مينو عالطرح الجميل
يسعدك الرحمن غاليتي …خليجية

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©
حبيبتى نونة
جميل جدا الموضو بتعجبنى فى مواضيعك السلاسة والبساطة فى
حتى توصل المعلومة بانتعاش وحب فى ذهن كل من يقرا
تستحقى التقييم علية لانىفية كتير من النصايح دى انا باتبعها مع بنتى
كمان والولاد مش بحبهم ينجرفو وراء الموضة كتير لربما
تكون لاتليق بثقافتنا ولا مجتمعنا طرحك رائع وانت منورة الدنيا كلها
خليجيةخليجية
شكرا لكن جميعاااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.