حاضرة الدمعة يا عيني -همس القوافي 2024.

حاضرة الدمعة يا عيني

حاضرة الدمعة يا عيني **** مأسور الحسرة يا قلبي

حيرني أمركما إني **** لا أعرف ما خطبي

أتالم أحيانا لكني **** أتساءل ماذا يؤلمني

أبكي تتعذب نفسي **** ولهيب الحسرة يحرقني

أظل حزينا لكني **** لا أعرف أسباب جراحي

قد مل النجم مرافـقتي **** وتأوه مني مصباحي

يا دنيا ماذا يجعلني **** أتألم في داخل نفسي

أتراك قسوت على قلبي **** أتراكي مشيتي على حسي

فأجابت وعليها ثوب **** منسوج بخيوط الفتن

عش عمرك في أحسن **** حال وتمتع فالعمر قصير

لا تمنع نفسك من **** شيء يأتيك هناء وسرور

أنساق فؤادي فانتفضت **** في نفسي روح الإيمان

قائلة كذبتك الدنيا كم **** خدعت قبلك ذا شأن

وتيقض حسي مبتهجا **** وتكلل بالفرحة قلبي

وغدوت أرددفي صدق **** يارب عفوك يا ربي

يعطيك العافية يااقلبي
جميل رائع

يعطيك العافيه

غاليتي أحييكي على هذا الطرح الجيد
وفي أسلوبك المرتب والرائع
أشكركِ غاليتي وأنتظر منكِ كل جديد .. تقبلي مني
كل إحترام وتقدير .
القصيد جميلة وانت اجمل ومشكورة علىالمشاهدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب الأنصاري خليجية
غاليتي أحييكي على هذا الطرح الجيد
وفي أسلوبك المرتب والرائع
أشكركِ غاليتي وأنتظر منكِ كل جديد .. تقبلي مني
كل إحترام وتقدير .

انا اموت على اهل المد ينة وثاني شئ هذ احساسك وصل ويدل على روح تسكن وجدان حساس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرمس خليجية
جميل رائع

يعطيك العافيه

انت الرائع

يعطيك العافيه وننتظر جديدك

الدمعة: 2024.

الدمعة:

Uالدمعة .. قطره صغيره
تحمل أكبر المشاعر …. أقسى الآلام
قطره صغيره بحجمها لكن كبيرة بما تحمله من آهات وأحزان

الدمعة …. تمتص آلامي من جسدي لتخرجها ساخنة ملتهبة
تسيل على خدي فتحرقه لما فيها من حسرات
وتنتهي لتحتضر وتموت على شفتي
خسرت الكثير من الدموع ….ولكن لم تمت أحزاني
جفت دموعي وأحزاني ما زالت تولد من جديد
ما بك يا قلبي لا تعرف إلا الحزن نهجا لحياتك؟
ما بك لا ترتاح إلا بعد أن تلتهب أعماقي؟؟
ما بك لا تهدأ إلا بعد أن تسيل دموعي]ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©[/QUOTE] ما بك ؟؟؟ ألا تعرف السعادة؟؟؟؟,….

الله يعطيك العافيه على الموضوع القيم وفي ميزان حسناتك يارب
بؤح حزين ،
ونفس تحبذ للسعاده ،
كلمات جميله غاليتي ،
أنتظر جديدك المشؤق ، دمت بؤد + تقييمي
يسلموا ايديكي على ما عبرتي به
من فيض احساسك وخواطرك
نتمنى لك المزيد من الابداع
معانىمؤلمة مؤثرة
خاطرة رائعة وحزينة لكن تعبر عن نفس يتألم, و أخيراً يا أختي هجران أبدعتِ في كتابة خاطرة كاملة و في قمة الجمال
سلمت يداكِ عزيزتي و سأنتظر جديدكِ و يقيم أكيد لصدق كلماتكِ
دمتِ بخير مع محبتي كوميخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية
خاااطرة راائعة غاليتي

سلمت يمناك على صدق تلك المشاعر والكلمات

يقييم

ضعي بصمتك

الدمعة قطرة حزن خاطر جميلة 2024.

الدمعة قطرة حزن

الدمعة قطرة حزن

خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

لا تسألوني لما الدموع
ولما تحترق الشموع
وما يبكي النساء
ومايميت السناء

الدمعة قطرة حزن
تنزل كالمزن
لتغسل قلبا جريحا
و تزور ضريحا
الدمعة تعبير
لا يحتاج لتفسير
وقطر شفاف
كسيل جراف
يجري ليواسي
ويحمل الأذية للمراسي
الدمعة علامة وهن
لنفس ذاقت الشجن
وملجأ لمصاب
بسياط ظلم أو عذاب
الدمعة لغة عيون
وكلام جفون
وهدية قلب لا يخون
لصاحبه المغبون

خليجيةخليجيةخليجيةخليجيةخليجية

يا قلبي يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو على كلماتك مشكوره

الدمعة الحوراء عذب الكلم 2024.

الدمعة الحوراء

حور العيون تقطرت من حد مقلتها الدرر
فتزينت بها تيجان ورد خدودك الحمر..
أنت الجمااال ..
وسر قلبك لا يزااال …
بحرآ و شطآنآ طوااال ..
بحرآ روافده دمعات عينك أرسمها صور
لا أشتكيها ..
لا شفقة أرتجي فيها..
فالعين والدمع وورد الخد وبحرها وشاطيها …
قمر ومطر وجمر وبيت شعر عنوانه "جرح القدر" !!!
…………..
"بقلمي: ياسمينة يعقوب "

روووووووووووعة يسلموا
شكرااااااا يا زوووووووووء
خاطرة قمة في روعة و كلمات أروع, سلمت يداكِ عزيزتي
دمتِ بخير مع محبتي كوميخليجيةخليجيةخليجية
رووووووووووووووووووووعه
شكرااا كومي … شكرا عهود
تحياتي لكما ♥♡
ماهذه الدرر التي امطرتنا بها غاليتي

فعلاً خااطرة شعرية راائعة

ودت لو كانت اطول

يقييم

تأتيني الكلمات مسرعة .. فأكتب فكرتي بأقل عدد من الكلمات قبل أن تفوتني … لذلك .. لا أجيد الإطالة ههههههههههه

يسألوني الناس وينك وأحبس الدمعة ليه مبعدعنك والأحباب مجتمعة<<روووعــ,هـ خاطر جميلة 2024.

يسألوني الناس وينك وأحبس الدمعة ليه مبعدعنك والأحباب مجتمعة(ج1)<<روووعــ,هـ

من ـاجمل قصآآئــد طآآرق ـالمحيآآس ..
من جد ـابدآآع مآشآء ـالله ..
على فكرهـ ـالقصيدهـ طويلــ,هـ وآآيد
وـانآ جبت جزء منهآ عشآن مآيصيب ـالملل للقآرئ
ـاذآ شفت ردود رآح ـانزل ـالجزء ـالثآني منهآ ..

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

يعني شاسوي لك عشان أنته ترجع
بح صوتي من كثر ما قمت أناديلك تعال
رد لي يا ابن الحلال

ياخي مابي شيء منك
كل همي بس أشوفك
ياللي ذبحتني ظروفك
لابو حبك لابو وعدك
حس فيني لابو جدك

والله أني في غيابك حالتي تصعب علي
دنيتي بعدك خلت من كل شيء

لا ورود ولا زهور ..
لا شجون ولا شعور

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

حتى أصحابي وربعي
حسو بحزني ودمعي
وأنته عندك من يسليك بغيابي
وأنا ماعندي سوى همي وعذابي
لي غدى قلبك يهودي ..
ليه تتنسى عهودي

حس فيني يا رقيق العاطفه ..
المشاعر في غيابك خايفه
قلي بس يعني شاسوي لك عشان أنته ترجع
بح صوتي من كثر ماقمت أناديلك تعال
رد لي يا أبن الحلال

والله أني في غيابك أدعي أني سعيد
بس أنا ماني سعيد
همي كل ماله يزيد ..
يا برودك يا عنيد
ماشي لاترجع عشان أني أحبك
رد وأكسب فيني بس ياخي أجر
وعن غيابك ما أبي منك عذر
إيه أبيك ..
وأرخص الدنيا عشانك واشتريك
وإللي يرحم والديك رد لي روحاً غدت منك وفيك
عايشه بحبك على ذكرى تبيك

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

الأماكن كلها مشتاقة لك
والعيون إللي إنرسم فيها خيالك
والحنين إللي سرى بروحي وأجالك
ماهو بس أنا حبيبي..
الأماكن كلها مشتاقة لك
كل شي حولي يذكرني بشي ..
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ما تغيب .
.شوف حالي آآه من تطرى عليك
الأمـــاكن إللي مريت إنت فيها
عايشة بروحي وأبيها بس لكن ما لقيتك
جيت قبل العطر يبرد قبل حتى يذوب في صمت المكان وأحتريتك
كنت أظن الريح جابك عطرك يسلم علي
كنت أظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي
كنت أظن وكنت أظن وخاب ظني ومابقى في عمري شي وإحتريتك
المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني لحظة يذبل فيها وردي وكل أوراقي تموت
آآآه تدري حبيبي كيف أيامي بدونك تسرق الفرحه وتفوت
الأمان..وين الأمان وأنا قلبي من رحلت ماعرف طعم الأمان
لــيه كل ما جيت أسأل هالمكان أسمع الماضي يقول ماهو بس أنا حبيبي
الأماكن كلها مشتاقة لك

قلي يعني شاسوي لك عشان تحس وترجع
بح صوتي من كثر ماقمت أناديلك تعال
رد لي يا أبن الحلال

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

تعتقد أني بسهوله راح أتناسى الوداد
يا جماد ,, أو تظن أبنسى لو تطول في البعاد
مستحيل …. أنا اصلا في غيابك صار ليلي ماهو ليل
والله اني ما أنام
لجلك أسهر بس عشان اني أترجم لك أحاسيسي كلام

يمكن أنك تسمعه صدفه ويوصلك الملام
غيرك أنته لو سمع شعري يردد .. يا سلام ,, الله .. الله ,,
يسلم احساسك ويسلم هالكلام ..
كاتبه أنته خيال ولا تقصد به أحد

يحرجوني بسؤال .. وأنا اسكت ما أرد ..
وأنت فاهم زين ( وتدري كل أشعاري عليك )
ياللي ماأبي حد في الدنيا كثر ما أنا أبيك

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

علمني وشلون وأنا إللي لك صاحي أيام وايام
شاغلني في بالي طيفك ولا يروح
صاحي أنا ونايم ميروح ميروووح
دنياك دنياي .. هو حد يسواك
في القلب وياي وفي البال وياك
يا الغالي وشلون تظن أبنساك
كيف الهوى يهون والقلب يهواك
تسهر عيوني تحلم بلقياك

ليت إللي باقي من عمري وياك
ماعشت عمري الحب ومعناه
لوعه وحرمان .. ماودي أنساك

قلي بس شاسوي لك عشان تحس وترجع
بح صوتي من كثر ماقمت أناديلك تعال
رد لي يا أبن الحلال

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

بنتظر أنك تجيني لو عقب 100 سنه
راح أعيش بذكرياتي لين ما أنته تعود
يا أغلى من في هالوجود
الصبر .. آه .. يا الصبر
آه يذبحني الصبر .. أرحم أحساسي وقدر من متى بس أنتظر

طول غيابك كثير وصار يشغلني السؤال
ياترى في حد غيري مستعد يموت فيك ويرخص أهله و كل ناسه
وبالعمر هو يفتديك …

يا عديم الشوق بعدي فيك ما أثر
لو أغيب العمر كل العمر أو أكثر
دنيتي قربك هواك .. صار عنواني
خذتني مني معاك .. وقلت لي أنساني
كيف أنسى وأنت ساكن وسط وجداني
مايجيك إللي يجيني لا عبر طيفك
أرتبك ما أحس فيني ألقاي ناديتك-

ط®ظ„ظٹط¬ظٹط©

اقترب مني تعال ردّ لي روحي
شوف غرس الحب طال من سبب نوحي
تاصل جذوره جدور الأرض بجروحي
يسألوني الناس وينك وأحبس الدمعة
ليه مبعد عنك و الأحباب مجتمعة
إذبحوني بالسؤال هزوا ثبوتي
صوتها هدّ الجبال صرخة سكوتي
ابتسم مادر كان أهون على موتي

آختي وتوأم روحي

خليجية **::,, آميرة دبي ,,::** خليجية

نطق الجمآل ’’ وعلا صوته بين هذه السطور الرآئعة

عجزت عن وصف مدى روعة هذه الخآطرة

حفظ الله كآتبهآ ,,

وكونك آنت من نقلتيهآ

فهذآ يدل ع ذوقك الرفيع في الآنتقآء النآدر

حقآ للآنتقآء فن

وآنتي آنسآنة فنآنة بجد .. فليحفظك المولى

آميرة دبي ,,

لديك قلم وشآعرية ممتآزة للكتآبة

فمآ لي لا آرى مشآركآت بقلمك ..؟!

آنتظر الآجآبة

وكل الشكر ع هالمشآركة ,, حقآ آستمتعت بقرآئتهآ

ومآ زلت آستمتع حتى الآن ..

آختك ’’ آنثى آالخيـآل ..


يـــــــــــــــــا لبى قلبك … ما أحلى موضعك … مميزه بكل شي …
يــــــــــــــــا ربي يسعدك …

تقبلي خربشــــــــــــــاتي

يسألوني الناس وينك وأحبس الدمعة
ليه مبعد عنك و الأحباب مجتمعة

يسلموو!! ما أحلى موضعك

روووووووووووووووعه مرررررررره يعطيك الف عافيه
روووووووووعه في قمه الذووق والجمااال
والله ماادري وش اكتب ..

لا تحرمينا ابداعتك يالغلا .^^

تسلموون ع الردوود والله ..

وهذآ من ذووقكم ..

نورتن ..^^

اقترب مني تعال ردّ لي روحي
شوف غرس الحب طال من سبب نوحي
تاصل جذوره جدور الأرض بجروحي
يسألوني الناس وينك وأحبس الدمعة
ليه مبعد عنك و الأحباب مجتمعة
إذبحوني بالسؤال هزوا ثبوتي

ايش اقتبس وايش اخلي *_^

كلك رووعة وكأنك تبكييني ولا ترثي حبيبتي الغائبهــ

يسلمو امورتي وننتظر الجزء الثاني رغم اني اعرفها

دخيلك ارحم الدمعة . -همس القوافي 2024.

دخيلك ارحم الدمعة …

تريّث ياصدى صوتي وخفف نبـرة الأحـزان

تعلّم من نزيف الجرح كيف اصبر على همـي

أنادي والسما غيمة تثـور بداخلـي بركـان

ودفتر من قصيد الأمس على جال البحر مرمي

سكنتك بيت ياكبره وشكلّـت بسمـاك ألـوان

شربتك كاس بيديني وأثاري الكاس منسمـي

دخيلك جامل الدمعه !!ترا مهما أكون أنسـان

مشاعر قلب تحكينـي وأزود حبرهـا دمـي

كرهت البيت بغيابك !كرهت الباب والجـدران

ليامن شفت لك صورة تنسيني حنـان أمـي

أبرحل وأترك الماضي وأجدد حاضر العنـوان

ابجمع من شتاتي قلب واسافر في بحر غمـي

تصور لو نساني الكون وصرت بعالم الحرمان

أناديلك .. واصوّت لك .. ولاحتى تلـدْ يمـي

أمانه لو جعلتني مسافر فـي سمـا النسيـان

أمانه جاوب صوتي لجـل مايحتـرق دمـي

ابي لو ساعه من وقتك .أنا ماقلت أبيك ازمان

أبيك العاشق المغرم علـى قلبـي ومهتمـي

أبيك تعيشني قصة ! بطل خاين وأنا الخـوان

أبي كل البشر تحكي وتتسابـق علـى ذمـي

على هونك ظلام الليل!! أشوف الليل ماقد حان

علامك تلوي ذراعي !! تبعثر فينـي وتلمـي

حرام تشوف دمعاتي وتنسى أني بقايا أنسان

أحاول اجمع شتاتي وعجزت اليوم في لمـي

حبيبي لو تبيني ابعد واعانق دفتـر الكتمـان

تعال احضر عزا قلبي مادام الشـوف منعمـي

تصور مابقا فيني سوى باقـي رمـد بركـان

ودفتر من قصيد الأمس على جال البحر مرمي
__________________

..شكــراً جَزيــلاً
هلا حياك الله اختي ندى

اسعدني وجودك حبيبتي

تصور لو نساني الكون وصرت بعالم الحرمان

أناديلك .. واصوّت لك .. ولاحتى تلـدْ يمـي

الله الله يااطراقة فكر تسلم الانامل والروح قبلها خليجية

هلا وغلا اختي اصايل

سرني حضورك العطر

الله يسلم روووحك وقلبك حبيبتي

رائعة رائعة
كلمات في غاية الروعة

هلا وغلا فيك اختي نوررية

منووورة بوجودك حبيبتي

رائع ربي يسلمك.

الثقة كالدمعة . إذا سقطتْ لَنْ تعود -خواطر 2024.

الثقة كالدمعة … إذا سقطتْ لَنْ تعود

!!! حين تنكســـر…لن يرممك ســوى نفسك…

و

حيــن تنهـــزم…لــن ينصرك

سوى إرادتك…فقدرتك على الوقــوف مــرة

أخـــرى…لا يملكهــا

………ســـواك…فكــن أقـــوى من الدنيــا

و

ظروفــهـــا…ومهما حدث لك لا

تبــكي ولكن إبتسم…و دع الــدنيـا تبــكي من جبــــروت إبتســـامتـــك

الله يعطيك العافية حبيبتي
تقبلي مروري
ودي
يعيطك الف عافيه
رائع ماتسطره اناملك
سلمة يداك
so nice
الله الاكلام في قمه الروعه

روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس 2024.

روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

خليجية

في صباح يوم جديد … (( الفصل الأول – الجزء 1 ))

الام : آيا … آيا .. يله قومي … يله بسرعة عشان ما تتأخرين عن المدرسة يله اليوم أول يوم مدرسي وتتأخرين عليه يله عجلي قبل ما يبدون مراسم الافتتاح …
آيا وهي على السرير ونعسانة : طيب .. طيب خمس دقايق تكفين
الام : يله شوفي الساعة كم !!
آيا تشوف الساعة وتطمر من السرير : يماه ليش ما قومتيني مبكرة
الام : أشوى مير من سنه وأنا أقومك
آيا: توقف قدام المراية و تعدل شعرها , حلقتين مختلفات في اللون , مناكير إصبع إيه وإصبع لا , قلس وردي على الشفه السفلية … << برأيها هذي الموضة
وتحول مستعجلة و تاكل الفطور …
آيا : مع السلامة
الام : أتمنى لك التوفيق
وتركض تخاف إنها تتأخر أكثر …
اجتمعوا كل الطلاب وبدأت مراسم الافتتاح …
المدير : والآن نبدأ عام جديد ….
يونا وهي تكلم راي : وين آيا من اول يوم تتأخر
راي : يا رب توصل قبل ما تنتهي المراسم ..
آيا وهي تركض مستعجلة تسمع صوت جرس انتهاء المراسم : لاااااا يا ويلي وش بيصير عذري لأول يوم آآآه …
تدخل وتشوف يونا وتسلم عليها …
يونا : وينك من الصبح وانا انتظرك … وراك تأخرتِ ؟
آيا : راحت علي نومه … معليش اعذريني ……. المهم انا وياك في فصل واحد ولا لا ؟؟
يونا : توني ناويه أروح اشوف … زين انك جيتي خلينا نروح ونشوف …
راي وهي تركض : هيييييي بنات صرنا في فصل واحد ….
يونا وآيا بصوت واحد : والله ياااااااه ما اصدق ويطمرون و يصفقون يدينهم ببعض وطايرين من الفرحة …
يروحون لفصلهم ويدخلونه … إلا ويقابلهم توما
تسأله راي : توما أنت في أي فصل ؟؟
توما : انا في هذا الفصل … ولا من حسن حظي كل ربعي معي
آيا وهي مرتاعة : نعم نعم لا تكفى لا يكون أكيرا وسوما هنا ؟؟؟
توما وهو يناظرها باستهزاء : اجل منهم ربعي ؟؟ المهم لا يكون أنتي معنا ؟؟
آيا بنفس النظرة : اجل وشوله أسألك … من تعس حظي الظاهر بأقضي كل سنوات الثانوي معكم في نفس الفصل
توما مبتسم : يا سعدنا بنلقى واحد يوسع لنا صدرنا …
سوما : توما .. ما بعد جاء أكيرا و مورا ؟؟
توما : يعني ما تعودت على تأخرهم أصلا متى قد جو مبكرين
وهم يتكلمون يدخل مورا ونصه نوم ..
مورا : صباح الخير

سوما : المفروض نقول مساء الخير
مورا : يا ابن الحلال … ناسي إن اليوم مدرسة وراحت علي نومه ..
مورا وهو يناظر الفصل : ما شاء الله الشبيبة هم هم ما تغيروا من السنة اللي راحت
وتروح آيا تطل من الدريشة … إلا وهي تناظر واحد يطيح الطير من السماء … وتنهبل : يونا يونا لا يفوتك نص عمرك
يونا متفاجئة : وش عندك ؟
آيا : شوفي شوفي … خلاص انا قررت هذا هو حبيبي المنتظر
وتركض بتروح تشوف هو في أي فصل
يونا : هييييييه آيا وين بتروحين ؟؟؟!!!
آيا وهي تركض ما تشوف طريقها وتروح لزاوية عشان تشوف بيدخل أي فصل وتعرف انه مو بفصلها وانه في الفصل اللي جنبهم … وترجع مسرعة ضايق صدرها وهي منزله راسها من الحزن وتصدم بأكيراوتطيح على الارض ..
آيا : وجع ما تشوف طريقك
اكيرا : والله مدري من اللي ما يشوف طريقه
وتشوف آيا مدرس الأحياء .. وتبدأ التمثيل …
آيا : آآآآآآه رجلي رجلي انا وش سويت عشان تضربني من اول يوم
اكيرا بتعجب : خير من تكلمين .. ؟!
آيا : آآه آآه أستاذ أستاذ ؟
ويجي المعلم : خير ؟ وش صاير ؟؟
آيا : ما ادري لكن ضربني فجأة وصار يهددني لأنه صار بنفس فصلي
أكيرا بتعجب : نعم نعم وش قاعدة تألفين أنتي ؟؟
المعلم : ليش كذا سويت معها ؟؟
اكيرا : والله إني ما سويت شيء خير قاعدة تألف عليك وتصدقها , انا كنت امشي بأمان الله وتجي هي تركض وتصدم فيني وتطيح وما ادري ليش قاعدة تألف
آيا وهي تمثل الصياح : هااااا أنت اللي تألف وش هالحكي اللي قاعد تقوله …
المعلم : تعالوا تفاهموا عند المدير
آيا تتصنع الدموع وببتسامة جانبية : صادق .. طيب الحين بنروح له …
اكيرا : هييييه وين نروح انا توني جاي وبتودوني الإدارة بسبب كذبها …
آيا : إذا كنت صادق تعال ودافع عن نفسك
أكيرا في نفسه : يقطع أبو الوثوق يا الكذابة
ويروحون للمدير
آيا تمثل : أستاذ أستاذ شوف هذا الولد يضربني من دون سبب ويهددني
اكيرا : لا تصدقها انا وش مصلحتي من ضربها من اول النهار حتى إني ما بعد رحت لفصلي وتوني جاي
آيا : هو هددني لأني بنفس فصله عشان كذا انا ما اقدر أعيش معه في نفس الفصل
اكيرا : أصلا انا ما بعد عرفت وش فصلي يالكذابة شلون أهددك عشانك في نفس فصلي
آيا : حتى لو ما كنت في نفس فصلي لكن لازم ابعد عنك على الأقل في الفصل
المدير حمقان: خير وش هالحكي من اول يوم انتم يا الاثنين قبلكم مزعجيني من اول ما دخلتو هالثانوي ما عندي مشاكل غيركم ؟؟؟
آيا : عاقبه وغير لي فصلي انا أبي أصير في الفصل اللي جنبي ..
اكيرا : ايييه الدعوة مهيب عشاني أكيد صديقاتك في الفصل اللي جنبنا
المدير مرتفع ضغطه : خلاص بأرفع عليكم انتم يالاثنين عقاب بأفصلكم من المدرسة لأسبوع وارتاح …
اكيرا وآيا بصوت واحد ……. : لاااااااااااااااااااااااااااااااا
آيا : خلاص عاقبني إني أصير في فصل ثاني غير فصله وصدقني منب متطاقه معه تكفى
اكيرا : انا ما أبي أتعاقب بسببها وانا برئ هذا مو عدل …
المدير يمسك أعصابه : خلاص بأنقلك للفصل اللي جنبكم .. وياويلكم اذا تمشكلتو مع بعض ترى ما يردكم الا بيوتكم
آيا وهي طايره من الفرحة : ابشر ما راح نعيدها …
اكيرا مميل خشته : ان شاء الله ..
المدير : يله تفضلو اطلعوا برا روحو لفصولكم … يا صبرني عليكم
ويطلعون …. ويمشون سوا
اكيرا : خير وش هالحركة اللي سويتيها انا عارف إن عندك غاية من حركتك بس وش عندك في الفصل اللي جنبنا ؟؟
آيا : وش دخلك ؟؟
اكيرا : ترى بقوم اكفخك عاد ..
آيا : اقدر أصارخ وأقول انك ضربتني وهالمره بكون صادقه …
اكيرا : الله يعين هذي بداية السنة …
آيا شافت معلمه وحبت ترفع ضغط اكيرا …
آيا تطيح على الأرض : آآآه آآه
اكيرا التفت عليها : خير وش فيك فجأة ؟
آيا : شلني رجلي تعورني ( طبعاً عادي في اليابان الولد يشيل البنت على ظهره )
اكيرا : احلفي عاد .. ما بقى إلا هو تغلط وتبيني أشيلها
أيا بصوت منخفض : معلمة الجغرافيا هنا … وإذا ما شلتني بأقول انك ضربتني لأني قلت الصدق عند المدير
اكيرا وهو مرتفع ضغطه : أقول كنك كذبتي كذبة وصدقتيها …
أيا : شلني ولا ترى بأصارخ
اكيرا مشى ولا عليه منها
آيا بصوت عالي عشان تسمعها المعلمة : آآآه أيه أنت دائم كذا تضربني عشاني قلت الحقيقة هين آآآه
اكيرا يرجع مستعجل : الله ياخذك انكانك بلشه
آيا بصوت منخفض : بتشيلني ولا أصارخ ؟؟
اكيرا : يله اركبي على ظهري يا البثرة
آيا : ههههه طيب …
ويمشي بها وهي طايره من الفرحة وتغاير كل البنات إنها محمولة على ظهر واحد جميل …
ويوم وصلوا للفصل …
آيا : خلاص خلاص وقف بسرعة
اكيرا : خير ؟؟
آيا : وقف لا يشوفوني صديقاتي
اكيرا واصل حده : انزلي يا مال النزلة المعوية
آيا : الله ياخذك … قل آمين ..
وتحول ….
اكيرا : وانتي معي اجمعين …
آيا تكش عليه تدخل للفصل : بنات .. بنات
يونا : وين رحتي ؟؟
آيا : خلاص انا صرت في الفصل اللي جنبنا
راي : ليه ما كنتي في فصلنا ؟؟!
آيا : إلا بس انتقلت
يونا : آه خسارة كنت فرحانة انك معي
آيا : أسفه بس انا الصراحة كنت أبي أصير مع الطالب الجديد يمكن هو أملي الوحيد وحتى انه ما يعرف شخصيتي في المدرسة
بأمثل عليه شوي وأخليه يحبني .. وبعد انا ما اقدر أعيش مع هالشلة .. لو بقعد معهم خمس دقايق بأتفجر …
يونا : يا حياتي انتي ..
آيا : يله ابذلي جهدك ودوري لك رفيق عشان نكون سوى
يونا : يله جت الاستاذه لازم تروحين فصلك …
آيا : صادقة يله باي
وتدخل آيا الفصل تلف يمين يسار تدور الطالب الجديد الى وتلقاه يقرا كتاب …
وتروح تنتص في الطاولة اللي جنبه …
آيا : امممم à يعني انتبه لي ..
الطالب وهو يرفع راسه : هلا ..
آيا بدلع : امممم شكلك طالب جديد … صح ؟؟
الطالب يعدل جلسته ويناظرها : أيه …. هذا اول يوم لي بالمدرسة هذي …
آيا : اها .. انا لي سنتين في هالمدرسه عشان كذا اعرف الطلاب الجدد والقدامى
الطالب : واضح .. على طول عرفتي إني طالب جديد
آيا : إذا بغيت أي مساعده مني انا حاضرة
الطالب : شكراً
أيا : وش اسمك ؟؟
الطالب : رانجي
آيا : تشرفت بلقائك رانجي انا اسمي آيا
الطالب : اووه آيا اسمك حلو ..
آيا بحيا وهي توقف : الله يحلي ايامك ..
وتمشي خطوتين ثم تلتفت عليه وتقول بخجل : اذا بغيت أي مساعده مني انا حاضرة
الطالب طايره عيونه من انقلاب حالتها : شكرا ..
راحت وجلست في مكانها وهي طايره من السعاده ..
ودخل المعلم وبدأ الدرس …. ومر الوقت وبعد انتهاء الحصة الثالثة صفرت الفسحة …
آيا تتوجه لرانجي : اممم رانجي اش رايك نتفسح سوا ..
الطالب : كان ودي بس ناقصني شوية ملخصات … من الحصص اللي قبل
آيا : اها … آسفه على الازعاج … خذ راحتك
رانجي : لا عادي .. شكراً
وتروح لفصل صديقاتها …
يونا تلتفت على آيا : هاه وش الأخبار؟؟
آيا : تونا ما صار شيء بس شكلها بداية موفقة …
راي : يااااااه أخيرا بيصير لك رفيق
آيا : ادعيلي
يونا : اجل يله خلينا نروح نفطر قبل ما تنتهي الاستراحة ..
ويروحون سوا …
توما يروح لراي : راي تعالي شوي أبيك …
راي : وش عندك بروح افطر
توما : شوي بس
راي : طيب
مسك يدها وبعدها شوي عن صديقاتها وقال : ليه آيا غيرت فصلها مو كانت معنا ؟؟
راي : إلا لكن لقت لها طالب وتبي تكون رفيقته عشان كذا نقلت لفصله
توما : من هو هذا الطالب ؟؟
راي : طالب جديد ما نعرفه
توما : طيب ليش آيا ما جلست معه هماها تبي تصير رفيقته ؟؟
راي : هو ناقصة شوية ملخصات عشان كذا جالس في الفصل يكملها في فترة الاستراحة …
توما فرحان : اها زين
راي : وش عندك على هالاسئلة ؟؟
توما : بس حبيت اعرف ليش آيا غيرت الفصل فجأة
راي : اجل يله انا الحين بروح عشان ما أتأخر على البنات ..
ويتوادعون …
ويروح توما لأكيرا ويعلمه السالفة …
أكيرا : زاد طبعها متغير … والله كنت حاس إن عندها غاية من اللي قاعدة تسويه .. على العموم هو الحين لحاله في الفصل صح ؟؟
توما : إيه وش عندك ؟
اكيرا : شوية انتقام من آيا لاستغلالي …
توما : بدينا من اول يوم
سوما : انا مستعد …
مورا : يوه حركاتكم حركات بزارين … انا بروح افطر ومالي دخل فيكم ..
اكيرا : مطرح ما يسري يمري
يروح سوما ويدخل الفصل ويقعد جنب الطالب ويتكلم معه ..
ومشا اليوم وآيا لا تسعها الفرحة ….
ترجع للبيت وتستلقي على السرير وتفكر وش بتسوي في المستقبل …
وفي اليوم التالي …
وهذا الجزء الثانيــ ….. هديـــة
لماذا هم في طريقي (( الفصل الأول – الجزء 2 ))

تقوم آيا بنشاط وحيوية … توقف قدام المراية , و تعدل شعرها , حلقتين مختلفات في اللون ( فوشي و ابيض ) ,
مناكير إصبع أيه وإصبع لا( فوشي ) , قلس وردي على الشفاه السفلى بس …
وتحول تاكل فطورها … وتروح المدرسة طايره من الفرحة
تدخل الفصل : صباح الخير
تتلفت يمين يسار ما تلقى رانجي ……
تروح لفصل صديقاتها : يونا راي~
يونا : وش فيك ؟؟ وراك تنادين بصور عالي ؟؟
آيا : ما شفتي الطالب الجديد
يونا : امممم إلا كان مع توما وشلته ..
آيا : نعم .. لا يكون بيخربونه علي … وينهم ؟؟
يونا : برا في السيب اللي جنبنا ..
وتركض آيا وتشوفه مع الشبيبة
آيا حمقانه : أكيرااااااااا ليش رانجي عندكم ؟؟
الطالب : أوه صباح الخير
آيا انتبهت لنفسها : آه صباح الخير … كنت أدورك لان المعلمة جت
الطالب : والله غريبة مره مبكرة على جيتها للفصل
آيا : أيه هي مزاجية .. وش رايك تسبقني للفصل … انا عندي شوية كلام مع أكيرا
الطالب : لا تتأخرين … مع السلامة
آيا : مع الف سلامة …
وبعد ما تأكدت انه راح تلتفت على الشبيبة بنظرة مرعبة : وش كنتو تتكلمون عنه … ؟؟
أكيرا : انا عرفنا انه حبيبك المنتظر عشان كذا لازم نعلمه عن شخصيتك
آيا : نعم نعم …. من اللي أذن لكم إنكم تعلمونه عني شيء
اكيرا : هههه امزح ولا شيء بس حبينا نعرف من هو اللي هابلك بس
آيا: الله من اللقافة …. إياني وإياكم تكلمونه مره ثانية وانا ما أعرفكم ولا انتم تعرفوني …. خلاااااص
اكيرا بصوت منخفض : عقب ايش ياماما .. قد هاوزت

وتروح آيا بسرعة للفصل وتدخل .. وتروح تقعد محلها
الطالب رانجي : ما بعد جت المـُدرسة ليش قلتي إنها جت …
آيا متورطة : هههه صارت في الفصل اللي جنبنا وحسبت إنها بتدخل فصلنا ههه ههه
الطالب رانجي : اها
آيا : وش كنت تسوي مع شلة الشباب اللي قبل شوي ….. ؟؟
الطالب رانجي : ابد كانوا يتكلمون عنك
آيا : والله … وش كانوا يقولون ؟؟
الطالب : امممم يعني شوية كلام عادي انك كنتي في الفصل اللي جنبنا و انتقلتِ هنا عشان واحد و انك درستي معهم في نفس الفصل سنتين
ومن هالقبيل ….
آيا : بس ؟؟
الطالب باستفهام : أيه … ليه فيه شيء غريب ؟؟
آيا مرتاحة : ههه لا بس انا مشهورة شوي في المدرسة عشان كذا كل الطلاب يعرفوني هه هه
الطالب رانجي وهو يشوف فمها واذنينها ويدينها وهو يتكلم : اها …. واضح
دقيقة صمت بين الاثنين بعدين تكلم رانجي : آيــا
آيا باهتمام : نعم ….
رانجي بخجل : حلقك اللي لابستهم مختلفين في اللون …
آيا تسوي نفسها ما تدري : هاه اوه كيف لا بسـ …. خلاص بفسخه وتفسخه وتحطه بجيبها ….
الطالب : ليش أظافرك بعضها فيها مناكير والباقي لا … خلصت مناكيرك ؟؟؟
آيا متورطة : هاه لا بس انا أحبهم كذا إذا كان ما يعجبك خلاص أحط بكل أظافري
الطالب : انتي تعبانه من اول النهار من اول ما تكلمتي وانا ملاحظ ….. شفايفك واحد فيه لون وواحد لا … انتي تعانين من حاجة في شفتك ؟؟
آيا : واه لا لا ما كنت تعبانة بس من العجلة على المدرسة نسيت احط قلس على كل شفايفي…. اشونك نبهتني بحط بكل شفايفي …
وتطلع القلس من الشنطة وتحط على كل شفايفها …
آيا وهي تبتسم : كذا يعجبك ؟؟
الطالب : الصراحة ما كنت منتبه من هالاشياء لكن طالب اسمه سوما قالي انك بتطلعين على شخصيتك الحقيقية إذا قلت هالاشياء وانك تعصبين من اللي يقولها … بس ما عنده سالفه …
آيا واصله نفسيتها أف : آه سوما قالك هالشي ؟؟
الطالب : أيه جاني أمس وقالي
آيا في نفسها : والله لأقتلك انت و زعيمك آآآآآآآآه
الطالب : وش فيك ؟؟
آيا انتبهت : آآه لا ولا شيء
وتدخل المعلمة ويسكتون … يمر الوقت ويطلعون للفسحة … آيا سيييييده على الشلة : سومااااااااااااااااا
يلتفت اكيرا : شباب شباب البنت شكلها عرفت ….
تجي آيا معصبه : سوما وش هالحركة اللي سويتها
سوما : وش سويت
آيا : يعني يقالك ما تعرف وش سويت ؟؟؟
سوما : انا ما سويت شيء
آيا : وش هالكلام اللي قلته لرانجي
سوما : آه فهمت لا تسأليني اسألي اكيرا انا مالي دخل بشيء
آيا : نعم
أكيرا : إحنا بس حبينا نعرف هو ينفع لك ولا لا ؟؟
آيا : شكراً بس انا ما طلبت منكم هالشيء
أكيرا : بس ترانا اكتشفنا انه ما ينفع لك
آيا باستهزاء : لاه أشوى مير .. و وشو هالاكتشاف الخطير … ؟؟
اكيرا : هو راعي غياب كثير … وبعد يقول انه عادي يغيب ثلاث أرباع السنة ولا يهمه احد وبارد الطباع مره
آيا : طيب وإذا كان … يعني هالشيء يخليه ما ينفع يصير رفيق لي .. ؟؟
اكيرا : شلون بتعيشين مع واحد زي كذا … أنتي حارة ما ينفع تعيشين معه
آيا : مالك دخل … انا اعرف شلون بأتصرف
اكيرا : طيب خلاص مالنا دخل .. إحنا علمناك وبس …
آيا : الله من اللقافه …
وتروح آيا لصديقاتها … : اوووووووه انا وش أسوي بهالشلة .. اقتلهم ليش دائم يوقفون في طريقي .. ؟؟
يونا : وش فيك ؟؟
آيا تقولها كل شيء وتقعد يونا تواسيها … وترجع آيا للبيت …
هل هذه نهايتي ؟؟ (( الفصل الأول – الجزء 3 ))

تقوم آيا من النوم … توقف قدام المراية , حلقين نفس اللون , مناكير على كل الأظافر , قلس على كل الشفا يف ..
آيا: كذا بيعجبه … ^^
تحول و تاكل الفطور وتروح بسرعة للمدرسة تدخل الفصل ما تلقى الطالب
تروح سييييييييده للشلة ولا تلقاه معهم … تسأل صديقاتها وبعض الطلاب يقولون أنهم ما شافوه ….
يضيق صدرها وتقعد تنتظر دخل المعلم وبدأ الدرس … وصار غايب
جلست محبطه طول الوقت ….
جو صديقاتها لها في الاستراحة ولقوها حاطه راسها على الطاولة …
يونا : آيا وش فيك ؟؟
راي : عادي كل الناس يغيبون
آيا ساكتة وما تتكلم ….
وشوي التفتت عليهم : بنات روحوا انا ما أبي افطر … معليش أبي اقعد لحالي …
ويروحون وتصير لحالها في الفصل …
يدخل توما ويروح لها : امممم كل هذا عشانه ؟؟؟ عادي الناس كلهم يغيبون وإحنا أمس قايلين لك انه كثير الغياب … لازم تتعودين اذا كان اختيارك
آيا ساكتة ولا كنها تسمع
توما عيونه على السقف : آه صح راي تقول تو إنها تبيك عاجل روحي لها
آيا ترفع راسها وباهتمام : وش فيها ؟؟
توما : شكل عندها شيء مهم حتى إنها أرسلتني …
آيا توقف : وش صاير …. طيب هي وينها الحين … ؟؟
توما : تعالي انا بروح لها بعد … تجين معي ..
آيا وقلبها بيطلع من مكانه : اكيد ..
وتروح آيا معه لمعمل الكيمياء …. يوقفون قدام باب المعمل
توما : ادخلي هي هنا
آيا تدخل بسرعة تبي تشوف صديقتها وش صار فيها … تفاجأت ان المعمل مظلم وما فيه احد وما درت الا بتوما يسكر الباب عليها …
آيا: هيه توما خير افتح الباب …
تطق بالباب وهو مقفول … وتنهبل
وتجيها يد من وراها وتصير على كتفها ….. وتصارخ بأعلى صوت من الروعة وتروح للزاويه يجيها شيء يتدحرج تصرخ مره ثانية ولا حياة لمن تنادي عاشت حاله رعب في المعمل غير طبيعية … فجأة ينفتح النور وتطلع ضحكات شخص تكرهه ..
اكيرا ميت من الضحك : ههههه حلوه والله انك خوافة وتحفة …
سوما يمسح دموعه من الضحك : يا حليلك شكلك متي من الرعب حسيت اني بفلم وانتي البطله ههههههه
مورا : مسكينة على هالحاله زاد أنتي ليش تصدقين توما عارفته كذاب ؟؟
ويفتح توما الباب ويدخل مرعوب من الصرخات << يخاف احد يسمعه من الطلاب …..
آيا رايحه وطي والدموع في عيونها …. تتكلم وفمها يرتجف : اكيرا تحفة وخوافه
وتلتفت على سوما : بطلة فلم
دارت بنضرها على توما ومورا والدموع تنزل منها ….. صرخت صرخة مدويه هزت المدرسه قايله : اكرهكممممممممممممم ……
وتطلع بسرعة وهي تصيح …
اكيرا مفجوع : الظاهر هالمره بالغنا صح ؟؟